Wednesday 17 January 2018

نيبال سعر صرف العملات الأجنبية


معدل التحويل.
إبل هاوس، لازيمبات، P. O.Box 13384 كاتماندو، نيبال هاتف: 00977-1-4443377: eblmos. np سويفت: إفلنكا.
ملاحظة: هذا المعرف مخصص للمراسلات باستثناء المسائل المالية.
المكتب التمثيلي، الطابق التاسع، أنتريكش باوان، K G مارغ، نيودلهي †"110 001 الهاتف: 0091-11-23710327 الفاكس 0091-11-23710326: إلبريبديلهيغمايل.
من نحن الرؤية المؤسسية & أمب؛ المهمة نبذة مختصرة مجلس الإدارة فريق الإدارة رؤساء الأقسام.
الخدمات المصرفية المبتكرة إبل التحويلات المصرفية بدون فروع إلى الخارج إلى الخارج.
إبل نيتورك إبل الفروع إبل أتم أدمين الشبكة العالمية التمديد التمثيلي مكتب التمثيل.
التقرير المالي ربع السنوي التقرير السنوي جدول كفاية رأس المال بطاقة الخصم.
حقوق الطبع والنشر © 2017 إيفريست بانك ليميتد. كل الحقوق محفوظة.

أسعار صرف العملات النيبالية.
سوق الصرف الأجنبي هو أحد الأسواق اللامركزية العالمية للعملات التجارية في مختلف البلدان. وتشارك البنوك الدولية الكبيرة في هذا السوق لتداول العملات من خلال اثنين من منصات تداول العملات الأجنبية بين البنوك الرئيسية خدمات الوساطة الإلكترونية (إبس) ورويترز 3000 سترا. تلعب منصة التداول هذه دورا حيويا في صعود وهبوط قيمة العملات بين الدول. العملة النيبالية وهي قيم الروبية النيبالية تتغير يوميا فيما يتعلق بعملات البلدان الأخرى.
إذا كنت تخطط لإرسال الأموال إلى نيبال من الخارج ثم يجب التأكد من سعر الصرف الذي يتغير بشكل متكرر. يتم بث سعر صرف الروبية النيبالية يوميا من قبل بنك راسترا نيبال وهو البنك المركزي النيبالي التي أنشئت في عام 1956 بموجب قانون بنك راسترا نيبال، 1955 للاضطلاع بالمسؤوليات المصرفية المركزية بما في ذلك توجيه تنمية القطاع المالي المحلي الجنينية من نيبال. سعر صرف العملة الذي نشره بنك راسترا نيبال قد تختلف عن سعر صرف شركات التحويلات مثل ويسترن يونيون و إم. التحديث اليومي على سعر صرف العملة النيبالية من قبل بنك نيبال راسترا يمكن الوصول إليها أدناه: -
النيبالية أداة تحويل العملات: يمكنك أيضا استخدام أداة تحويل العملات من قبل جوجل لتحويل الأموال من عملة واحدة إلى أخرى. يرجى ملاحظة أسعار الصرف على ريميت والبنوك قد تختلف مع السعر الذي يظهر من قبل بنك راسترا نيبال وهذه الأداة تحويل العملات.

سعر صرف العملات الأجنبية في نيبال
W إلكوم إلى الموقع الرسمي لبنك راسترا نيبال (نرب).
نرب، البنك المركزي في نيبال، التي أنشئت في عام 1956 بموجب قانون بنك راسترا نيبال 1955 هو السلطة النقدية والتنظيمية والإشرافية للبنوك والمؤسسات المالية. وقد كفل قانون بنك راسترا النيبالي الجديد لعام 2002 الذي حل محل القانون السابق الاستقلال الذاتي والاستقلالية التشغيلية للبنك. وتتمثل الأهداف الرئيسية للبنك في تحقيق الاستقرار في الأسعار وموازنة المدفوعات وإدارة السيولة وضمان الاستقرار المالي وتطوير نظام المدفوعات السليمة وتعزيز الخدمات المالية. ومجلس الإدارة، الذي يرأسه الحاكم، هو الهيئة العليا لصنع السياسات ويؤدي الحاكم أيضا واجبه بوصفه الرئيس التنفيذي للبنك. ويمكن الوصول إلى المعلومات حول نرب بما في ذلك سياساتها ووظائفها والأنشطة من خلال القائمة على اليسار.

النيبالية المدون.
نيكيتا تشانداك هو ملكة جمال نيبال 2017.
احتفالات بوذا جايانتي في لندن & # 8211؛ قصة الصورة.
الأمير هاري يزور سفارة نيبال للاحتفالات بالذكرى المئوية لنيبال-المملكة المتحدة & # 8230؛
الملياردير بينود تشودري & # 8217؛ ق إطلاق الكتاب في لندن.
رابر ياما بوذا لا أكثر، يؤكد بي بي سي النيبالية.
باركماندو & # 8211؛ تحويل كاتماندو، حديقة واحدة في وقت واحد.
أربانا راياماجي مميزة في فيلم قصير جميل من لوفتهانزا.
أخبار جيدة أن غورخا يتجه، ولكن الفيسبوك ميزة تتجه هو & # 8230؛
دعم فريق الألعاب الأولمبية النيبالية مع نيبال إطار العلم الإطار في الفيسبوك.
19 جائزة الفوز صور النيبالية من عام 2016.
ساعدنا في إجراء خرائط لنيبال.
تويتر يدعم الآن علامات التصنيف النيبالية!
نيبال الاتصالات لإطلاق خدمة واي فاي مجانية لمدة ثلاثة أشهر.
نيبالي بيإم بابورام بهاتاراي انضم إلى تويتر.
غالاكسي نوت & # 8211؛ سامسونج يتميز جبل ايفرست نيبال في إعلانها!
عرض اليوم & # 8217؛ ق أسعار الصرف الأجنبي من نيبال في النيبالية العملة & # 8211؛ نرس. يتم تثبيت جميع أسعار الصرف من قبل بنك نيبال راسترا.
لقد جعلنا أيضا من السهل والسريع للوصول إلى أسعار الفوركس لنيبال. زيارة والمرجعية هذه الصفحة الفوركس النيبالية بلوجر.
سعر صرف بنك راسترا النيبالي في تاريخ اليوم مدرج أدناه لعدة عملات منها الدولار الأمريكي والجنيه الاسترليني والدولار الأسترالي والدولار الكندي والين الياباني والدولار السنغافوري والدرهم الإماراتي ورينغيت ماليزيا وون كوريا الجنوبية وغيرهم . يمكنك أيضا طلب سعر الصرف عن التواريخ السابقة من النموذج أدناه.
أولا، استخدم هذه الأداة تحويل العملات السريعة.
نيبال راسترا بنك سعر الصرف.
وبصرف النظر عن أسعار الصرف الرسمية التي يقدمها سعر صرف بنك نيبال راسترا أعلاه، يمكنك أيضا رؤية سعر الصرف من مصدر واحد آخر أدناه.
يتم توفير أسعار الصرف في السوق المفتوحة وثابتة من قبل بنك نيبال راسترا، البنك المركزي في نيبال. ويشرف البنك على البنوك والمؤسسات المالية الأخرى في نيبال ويوجه السياسة النقدية النيبالية. يتم تقديم أسعار الصرف فقط لغرض البنك.
عرض أسعار صرف الروبية النيبالية من موقع واحد أكثر جزءا لا يتجزأ من أدناه. يرجى النظر في معدلات بنك نيبال راسترا أعلاه واحدة كما الرسمية وأدناه واحد يجب أن تخدم أغراض مرجعية فقط.
اليوم & # 8217؛ روبية نيبالية سعر الصرف.
يظهر الرسم البياني أعلاه تلقائيا أسعار الصرف بالعملة النيبالية في اليوم الحالي. بدلا من ذلك، إذا كنت تواجه صعوبات في هذه الصفحة، يمكنك أيضا عرض اليوم & # 8217؛ s أسعار الصرف الأجنبي في نيبال. فم.
يتم توفير أسعار الصرف في هذه الصفحة رسميا من قبل بنك نيبال راسترا. بيد أن البنك يحذر من أن أسعار صرف السوق المفتوحة التى تقتبسها بنوك أخرى فى نيبال قد تختلف تحت النظام الحالى.
ترك تعليقاتك أدناه إذا وجدت الرسم البياني لأسعار الصرف أعلاه مفيدا اليوم. كما يمكنك مشاركة أسعار العملات التي تهمك بشكل خاص.
أيضا، يرجى استخدام أزرار المشاركة في هذه الصفحة لمشاركة هذه الصفحة على الفيسبوك أو تويتر بحيث يمكن أن تساعد أصدقائك.

No comments:

Post a Comment