Tuesday 30 January 2018

نظام التداول بالدم


نظام التداول بالدم
بلودوند، البرنامج الأول من نوعه يتيح التجار مع القدرة على نموذج واختبار وتحليل وتنفيذ نظم التداول بسرعة. سوف بلودهوند تمكنك من اتخاذ علمك من التداول ويسمح لك لوضعه موضع التنفيذ باستخدام الطريقة الأكثر فعالية ممكنة. مع بلودهوند يمكنك تحديد مدى ربحية النظام الخاص بك هو قبل المخاطرة رأس المال الحقيقي باستخدام البرمجة البصرية بسيطة.
التجارة مثل آلة.
يمكن للروبوت التداول التلقائي التجارة دون الأمتعة العاطفية أن تاجر البشري لديه. مع نسبة عالية من إجمالي الصفقات في السوق يجري تنفيذها من قبل أنظمة أوتوترادد اليوم؛ فإنه من الناحية العملية ضرورة أن يكون نوعا من المساعدة الروبوتية لتبقى قادرة على المنافسة. بلودوند يمنحك القدرة على تنفيذ نظام التجارة الخاص بك دون كسر العرق. مع بلودهوند يمكنك الجلوس وتلعب دور جهاز مراقبة، في حين أنه ينفذ تلقائيا أوامر نيابة عنك - كل وفقا لنظام التجارة الخاص بك.
البرمجة المرئية.
السمة الأساسية لل بلودهوند هي واجهة برمجة فريدة من نوعها واجهة المستخدم. باستخدام منطق متطور ووظائف العقد، يمكنك إنشاء أنظمة التجارة التعقيد التعسفي باستخدام الماوس فقط. بلودوند هو أيضا سريع بشكل مثير للدهشة، مما يتيح لك النموذج واختبار وتحليل أنظمة التداول أسرع من أي مطور البرامج المهنية يمكن. وتنعكس التغييرات على النظام الخاص بك في الوقت الحقيقي. هذه التغذية المرتدة لحظية تعزز الإبداع والتجريب مما يتيح لك القدرة على شحذ النظام الخاص بك إلى الكمال دون تيديوم من عملية تطوير البرمجيات.
معايير النظام التجاري.
ويكمن في صميم كل نظام تجاري قائمة معايير الدخول والخروج. قد تكون هذه المعايير أشياء مثل سلوك المؤشر أو أنماط سوينغ السعر أو مجموعة من سلوك المخطط الأخرى التي تراقبها كتاجر.
بلودهوند يدعم القدرة على:
فحص المنحدر المؤشر، عبر عبر و رسكو؛ s، انعطفات، تسارع أو مقارنات فحص إطارات زمنية متعددة وأنواع مختلفة من الرسوم البيانية بما في ذلك المخططات المخصصة تحليل قنوات الانحدار وأنماط سعر سوينغ دمج الدعم والمنطق المنطق قراءة البيانات من المؤشرات المخصصة والرسوم البيانية، تحميلها من 3rd الطرف مصادر أو وضعت من قبلك.
المنطق المتقدم.
يتضمن نظام الدم المنطقي المنطقي مجموعة من العقد المنطقية التي تكون بمثابة بناء لنظام التداول الخاص بك. من خلال التلاعب هذه الكتل الذرية، يمكنك إنشاء أنظمة التي تقتصر فقط من خيالك.
المنطق الضبابي.
يستخدم بلودوند المنطق غامض لحساب نتائجها. مما يتيح لك خيار إنشاء سلوك التداول الذي يحاكي التجار تقديرية الخبراء. بلودوند يفعل معظم هذا العمل الشاق وراء الكواليس، وذلك بالنسبة للجزء الأكبر الذي لا يكون لديك حتى للتفكير في ذلك.
لصناعة السيارات في التنفيذ.
بلودوند هو أيضا مهب لصناعة السيارات في التداول الآلي من خارج منطقة الجزاء. تحديد الدخول والخروج الظروف باستخدام قدرات المنطق قوية بلودهوند، ثم تنفيذ الصفقات الفعلية الخاصة بك باستخدام الغراب (المدرجة مع بلودهوند).
واحدة من المزايا الرئيسية أن التنفيذ الروبوتية لديها أكثر من التنفيذ اليدوي هو النقص الكامل في العاطفة عند وضع الصفقات. التداول هي لعبة الاحتمالات، وفقط عندما كنت في الواقع تنفيذ النظام الخاص بك بشكل صحيح يمكنك تحقيق خلاف مواتية. تجار السيارات هي أيضا دقيقة جدا. سوف تاجر السيارات لا تفوت الفرص أو جعل الصفقات الخاطئة التي لا تلبي في الواقع المعايير الخاصة بك.
الموارد بلودهوند.
وقد تم تدريب جميع شركاء شاركينديكاتورس بدقة من قبلنا واستخدام برنامجنا للتجارة وتعليم على أساس يومي.
ما الدموي يعني لك.
بلودوند هي الصناعة الأولى. وهي مصممة لجعل القدرة الحاسوبية متاحة مرة واحدة فقط لصناديق التحوط مع جيوب عميقة لتاجر التجزئة. المساعدة الروبوتية للبرمجة بلودهوندز يضعك في طليعة تجارة التجزئة، مما يسمح لك للتنافس بشكل فعال مع الأولاد الكبار.
الكتب خصم عالية.
العثور على رمز السهم الأسهم، أدخل شريط والعثور على الرسم البياني، والأخبار، والأساسيات ونقلت التاريخية.
الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال الخطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
الإفصاح عن الأداء الافتراضي: نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. لا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول.
اطلع على المزيد من "الإفصاحات القانونية" في شريط القائمة السفلي!

مؤشرات سمك القرش الدم.
بناء - باكتست - تنفيذ.
يوم التداول يمكن أن تكون مرهقة. بأكبر قدر من الإجهاد. عندما كنت يغلق من أن 6 خاسرة التجارة وتحصل على أن غرق الشعور بأن محفظتك الآن 1K أخف وزنا منذ الصباح بدأت، ما مدى احتمال أن تأخذ هذا 7th حالة التجارة الفائزة مع الحلاقة بدقة حادة وتنفيذها وفقا لخطتك ؟ دعونا نقول فقط انها أسهل من القيام به.
الروبوت التداول الآلي من ناحية أخرى سوف التجارة دون الأمتعة العاطفية أن تاجر البشري لديه. ومع نسبة عالية بشكل مثير للقلق من إجمالي الصفقات في السوق يجري تنفيذها من قبل أنظمة أوتوترادينغ اليوم؛ فإنه من الناحية العملية ضرورة الحصول على نوع من المساعدة الروبوتية للبقاء قادرة على المنافسة.
السمة الأساسية لل بلودهوند هو واجهة المستخدم البرمجة البصرية فريدة من نوعها. وهذا يسمح للتجار دون أي خبرة في البرمجة بسرعة لخلق استراتيجيات التداول الآلي. يمكن بلودوند ثم تأخذ الصفقات تماما من تلقاء نفسها باستخدام سيرافن، وشملت مجانا.
تخيل دورك تتطور إلى أكثر من مخطط وباحث. والسماح للروبوتات القيام بعمل شاق أثناء الإشراف على التقدم المحرز والقرص نظم التداول الخاصة بك من وجهة نظر عين الطير. لا مزيد من السيطرة على الموت على الماوس البريء الخاص بك.
خطة الهجوم الخاص بك. تنفيذ لا تشوبه شائبة. استعراض ... الآن هذا هو كيف يتم ذلك مع الثقة.
يوفر الوقت و الجهد.
بلودوند هو رفيق لا هوادة فيها و المخلص الذي يوفر لك وقتا هائلا. فإنه لا رفع الثقيلة عندما كنت في حاجة الى يد وشم من الصفقات المحددة من قبل نظام التجارة الخاص بك. لا مزيد من التحديق على الشاشة تبحث في كومة قش من المؤشرات لإشارة. بلودهوند هو الكلب الخاص بك الطيور. كلب الطيور التي دائما ما يكون العين على الجائزة وينفذ على القيادة.
في الوقت الذي يأخذك إلى تصميم يدويا، رمز، اختبار وتصحيح الكراك الأول الخاص بك في نظام التجارة التي يمكن أن تكون على التكرار الخاص بك 25 مع بلودهوند. وإذا كنت لا تزال بحاجة إلى رمز مخصص منطق إضافي، ودمجه مع بلودهوند سريع وسهل. لقد حصلت على الأفضل من العالمين؛ التخصيص النهائي + سرعة بلودوند والمرونة.
لا تحتاج إلى أن تكون تديوس.
يحدق في الشاشة في انتظار نتائج الاختبار الخلفي هو حول مملة كما الانتظار في خط لساعات في دمف، وما هو متعة حول ذلك؟ إذا كنت الإنسان، من المرجح أن أجاب: لا شيء.
مع بلودهوند إجراء تغييرات على الاستراتيجية الخاصة بك في الوقت الحقيقي، ونرى النتائج على الفور. انها مثل تمريرة صريحة. يمكنك قرص الاستراتيجية الخاصة بك مع القليل من الوقت والجهد الذي سوف تتساءل كيف كنت تعمل دون ذلك.
شراء بلودند ولتيمات اليوم مع لكروم روبي لسعر مخفضة والسرد.
© 2017 لوكروم أنظمة التداول - جميع الحقوق محفوظة.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا، وجميع المعلومات الأخرى على موقعنا، ليست التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

نظام التداول بالدم
لسنوات، طلب الناس أننا أتمتة نظامنا بونت التداول. أجبنا على هذا الطلب من خلال الشراكة مع مؤشرات سمك القرش، والنتيجة هي أفضل صديق للتاجر!
بلودهوند من قبل مؤشرات القرش هو أداة مثالية لاستخدامها لتطوير نظام التداول فريدة من نوعها ودقيقة للغاية في مولد إشارة إشارة قوة أو أوتوترادر ​​التلقائي بالكامل. لدينا خطوة بخطوة عملية التداول بونت التأهل بسهولة يفسح المجال إلى نظام التداول التقديرية أو الآلي.
إذا كنت تعرف أي شيء عن المؤشرات لدينا بونت التداول، والإعدادات، ونظام التداول، وكنت أعلم أن لدينا حافة ضخمة على الأسواق ببساطة تداول الاجهزة التي توفرها الأسواق بالنسبة لنا.
وقد تم تصنيع البنت ودمهوند لبعضهما البعض. عن طريق إضافة بلودهوند (نسميه هذا الزواج سعيدة بونثوند) يمكننا أن نجعل عملية تحديد فقط أفضل الاجهزة التجارية أسهل. يمكنك مزج ومطابقة إشارات لدينا، واختبار الاجهزة، وحتى تطوير أوتوترادر ​​بسهولة مع بلودهوند ورافين - مكون استراتيجية الحرة التي تأتي مع بلودهوند. لدينا قوالب بلودهوند على استعداد للذهاب التي محاكاة الاجهزة لدينا الطريقة التي التجارة بها حتى تتمكن من أن تكون قائمة وتعمل في الحد الأدنى من الوقت!
اختبار مرة أخرى كما العديد من سينثاريوهات إعداد التجارة بونثوند كما تريد استخدام واجهة المستخدم البصرية وبديهية للغاية.
روابط سريعة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017، المتداول المتعمد.
كفتك الإفصاحات:
قد لا تكون الشهادات التي تظهر على ثينتنتيونال تريدر تمثل تجربة العملاء أو العملاء الآخرين، ولا تعتبر ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي حققها أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المرتبطة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.

مؤشرات نينجاترادر.
ما هو بلودوند؟
إذا كنت بناء نظام التداول التلقائي الخاص بك، برنامج بلودهوند هو لك! البرنامج هو الأول من نوعه في أنه يتيح للمستخدمين نينجاترادر ​​مع القدرة على نموذج واختبار وتحليل وتنفيذ أنظمة التداول التلقائي بسرعة. سوف بلودهوند تمكنك من اتخاذ علمك من التداول ويسمح لك لوضعه موضع التنفيذ باستخدام الطريقة الأكثر فعالية ممكنة. مع بلودهوند يمكنك تحديد بسرعة أفضل طريقة لإضافة لصناعة السيارات في التداول إلى محفظة التداول الشاملة الخاصة بك.
سواء كنت تعلم بنفسك أو مع معلمه، فمن الضروري كالتاجر إلى اختبار الظهر، والتكيف، وتحسين أي نظام التداول التلقائي تفعل ذلك بنفسك. تخطي هذه الخطوة الحاسمة في عملية تطوير النظام يضعك في وضع غير مؤات للغاية. حتى الآن، فإن الطريقة الوحيدة لإعادة اختبار بشكل صحيح استراتيجية التداول التلقائي كان رمز يدويا في بعض البرمجة أو لغة البرمجة. هذه العملية يمكن أن يكون أمرا طويلا جدا للتجار تقديرية الذين ليس لديهم الرغبة في أن تصبح مطوري البرمجيات. بلودوند يمنحك القدرة على إنشاء نظام لصناعة السيارات في المنزل محلية الصنع لم يسبق له مثيل، كل ذلك دون الحاجة إلى رمز ذلك بنفسك.
التجارة مثل آلة.
الكمبيوتر لن يكون أبدا الإبداع أو البصيرة من الدماغ البشري. ومع ذلك، يمكن للروبوت التداول الآلي التجارة دون بعض من التحديات العاطفية التي تأتي مع التجارة الإنسانية التقديرية. مع نسبة عالية من الصفقات الإجمالية في السوق يجري تنفيذها من قبل أنظمة السيارات المتداولة، وجود نظام التداول التلقائي كجزء من محفظة التداول الخاصة بك يمكن أن تساعدك على البقاء قادرة على المنافسة. بلودوند يمنحك القدرة لتشغيل نظام التجارة القائمة على آلة دون كسر العرق. في حين بلودوند تنفذ تلقائيا أوامر في نظام التداول التلقائي، أنت حر في الاستفادة من حافة المكتسبة من نظام التداول التقديرية.
البرمجة المرئية.
السمة الأساسية لل بلودهوند هو واجهة المستخدم البرمجة البصرية فريدة من نوعها. باستخدام منطق متطور ووظيفة العقد، يمكنك إنشاء نظام التداول التلقائي التعقيد التعسفي باستخدام الماوس فقط. بلودوند هو أيضا مثير للدهشة بسرعة، مما يتيح لك النموذج واختبار وتحليل أنظمة التداول التلقائي أسرع من أي مطور البرامج المهنية يمكن. وتنعكس التغييرات على النظام الخاص بك في الوقت الحقيقي. هذه التغذية المرتدة لحظية تعزز الإبداع والتجريب مما يتيح لك القدرة على شحذ النظام الخاص بك إلى الكمال دون تيديوم من عملية تطوير البرمجيات.
معايير النظام التجاري.
في قلب كل نظام التداول التلقائي يكمن في قائمة معايير الدخول والخروج. قد تكون هذه المعايير أشياء مثل سلوك المؤشر أو أنماط سوينغ السعر أو مجموعة من سلوك المخطط الأخرى التي تراقبها كتاجر.
بلودهوند يدعم القدرة على:
فحص المنحدر المؤشر، عبر عبر، إنفلكتيونس والتسارع أو المقارنات فحص إطارات زمنية متعددة وأنواع مختلفة من الرسوم البيانية بما في ذلك الرسوم البيانية المخصصة تحليل قنوات الانحدار وأنماط سوينغ السعر دمج المستويات من الدعم النهائي والمقاومة جناح قراءة البيانات من العديد من المؤشرات المخصصة الأخرى في المؤشر مخزون المستودعات.
المنطق المتقدم.
نظام بلودوند المنطقي القوالب يتضمن مجموعة من العقد المنطقية التي هي بمثابة بناء لنظام التداول التلقائي الخاص بك. من خلال التلاعب هذه الكتل الذرية، يمكنك إنشاء أنظمة التداول التلقائي التي تقتصر فقط من خيالك.
يستخدم بلودوند المنطق غامض لحساب نتائجها. بلودوند يفعل معظم هذا العمل الميكانيكي وراء الكواليس، لذلك لم يكن لديك حتى للتفكير في ذلك.
الموارد بلودهوند.
يوفر شاركينديكاتورس مكتبة من أشرطة الفيديو والوثائق ومنتديات الدعم وورش العمل التفاعلية وشملت جميع مع ترخيص بلودهوند الخاص بك. يمكنهم تسليم قبلك من خلال التحليل، وتنفيذ تطوير نظام التداول التلقائي الخاص بك.
شراكة مستودع الدم والمؤشر.
ویعتمد التداول علی مخاطر التخفیف من خلال التنویع. بلودوند يمكن أن يكون مجاملة مثالية نظام تقديرية، وجزء لا يتجزأ من محفظة التداول الشاملة الخاصة بك. الشراكة بين شركتين تمكن المستخدمين بلودهوند إلى مجموعة واسعة من الأدوات التجارية الرائدة في صناعة.
انقر هنا للاستفادة من عملاء مستودع المؤشر فقط حزم البرامج الخاصة والخصومات السعر.
اليوم فقط 695 $.
مؤشرات مماثلة.
عداد جيجر.
يعني رينكو البارات مع لوجيكونتر بار ماركر.
ترادرفو التداول عبر الإنترنت مجلة موصل.
أومني بار الموقت | شريط مخصص سرعة الموقت.
في نهاية المطاف الدعم والمقاومة جناح.
مدير التجارة.
التجارة فوريكستر.
الربح الباحث - باكتستينغ البرمجيات.
يوم الحارس.
العالمي الديناميكي إكيفولوم الحانات.
تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
استخدام أي من هذه المعلومات هو تماما على مسؤوليتك الخاصة، والتي المؤشر مستودع لن تكون مسؤولة. لا نحن ولا أي طرف ثالث نقدم أي ضمان أو ضمان لدقة أو توقيت أو الأداء أو اكتمال أو ملاءمة المعلومات والمحتوى وجدت أو المعروضة في المواد لأي غرض معين. تقر بأن هذه المعلومات والمواد قد تحتوي على أخطاء أو أخطاء ونحن نستبعد صراحة المسؤولية عن أي أخطاء أو أخطاء من هذا القبيل إلى أقصى حد يسمح به القانون. جميع المعلومات موجودة لا شيء آخر غير الترفيه وأغراض التعليم العام. نحن لسنا مستشارين التداول المسجلين.

No comments:

Post a Comment