Monday 29 January 2018

يو التحقيق النقد الاجنبى


الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز البنوك تستعد لتسوية مع بروكسل على الفوركس التحقيق كارتل.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي قياسي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

يو فوريكس إنفستيغاتيون
اللغات الأخرى المتاحة: لا شيء.
بروكسل، 20 أيار / مايو 2014.
بيان عن حالة مشتقات أسعار الفائدة باليورو.
بروكسل، 20 أيار / مايو 2014.
وترسل اللجنة اليوم بيان اعتراضاتها على ثلاثة بنوك دولية كبيرة - كريدي أجريكول، هسك و جي بي مورجان تشيس. وهذه خطوة رئيسية أخرى في تحقيقاتنا في الكارتلات في القطاع المالي.
وفي سياق التحقيقات نفسها، فرضت اللجنة بالفعل غرامات بلغ مجموعها 1.7 مليار يورو في كانون الأول / ديسمبر 2013 على ثماني مؤسسات مالية دولية. وشمل هذا المبلغ خفضا بنسبة 10٪ لهذه الشركات، لأنها وافقت على تسوية القضية مع اللجنة.
في ذلك الوقت، وجدنا أن أربعة بنوك - باركليز، دويتشه بنك، رويال بنك أوف سكوتلاند و سوسيتيه جنرال - شاركت في كارتل لمشتقات أسعار الفائدة المقومة بعملة اليورو. وتستند هذه المنتجات المالية إلى معيار أوريبور ("سعر صرف اليورو بين البنوك المعروض").
ومنذ ذلك الوقت، واصلنا تحقيقنا في إطار الإجراء الموحد للكارتيل بالنسبة للأطراف الثلاثة التي لم تستقر مع اللجنة - وهي كريدي أجريكول و هسك و جبمورغان تشيس.
وقد توصلنا الآن إلى الاستنتاج الأولي بأن هذه البنوك الثلاثة ربما تكون قد شاركت في هذا الكارتل أيضا. وإذا تأكد ذلك، فإن مثل هذا السلوك سيكون خرقا لقواعد الاتحاد الأوروبي لمكافحة الاحتكار التي تحظر الاتفاقات المنافية للمنافسة.
وتتاح للبنوك الثلاثة الآن فرصة للدفاع عن أنفسهم. وسوف ننظر بعناية في جميع حججهم قبل اتخاذ أي قرار نهائي.
ومن الواضح أنه إذا تأكد أن هذه المصارف الثلاثة شاركت في المنظمة، فإن ذلك سيكون انتهاكا خطيرا للغاية وستفرض اللجنة عقوبات.
وتؤدي مشتقات أسعار الفائدة، مثل المقايضات أو العقود الآجلة أو الخيارات أو اتفاقات الأسعار الآجلة، دورا هاما لتمكين المؤسسات المالية والشركات من إدارة المخاطر المرتبطة بتقلبات أسعار الفائدة.
وتتطلب الأسواق المالية مثل هذه الأسواق الشفافية والمنافسة السليمة. وهذه المكونات ضرورية لاستعادة الثقة في القطاع المالي، وهو شرط مسبق لتحقيق انتعاش ناجح ومستدام للاقتصاد الأوروبي.
ويجب الالتزام بقواعد مكافحة الاحتكار في القطاع المالي كما هو الحال في جميع القطاعات الاقتصادية الأخرى. يجب على اللاعبين في السوق المنافسة، وليس التواطؤ. وهذا هو السبب في أن إنفاذ مكافحة الاحتكار في هذا المجال يكمل جهود الجهات التنظيمية والسلطات المالية.
ولذلك فإن تحقيقات مكافحة الاحتكار في القطاع المالي تشكل أولوية قصوى بالنسبة للجنة.
بالتوازي مع القضية التي قدمتها لكم اليوم، ونحن نسعى التحقيق لدينا ضد وسيط في سوق المشتقات سعر الفائدة الين. كما نواصل النظر في سوق المشتقات بسعر الفائدة الفرنك السويسري وسوق تداول العملات الأجنبية (فوريكس). وما زلنا ننظر في التواطؤ المحتمل المتعلق بالمعايير الخاصة بالنفط والوقود الحيوي.
للجمهور: أوروبا مباشرة عن طريق الهاتف 00 800 6 7 8 9 10 11 أو عن طريق البريد الإلكتروني.

اللجنة الأوروبية التحقيق النقد الاجنبى. وهذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا؛ مذكرة: لجنة يؤكد التحقيق في المشتبه كارتل في قطاع أحزمة الأمان، وسائد هوائية وعجلات القيادة. - الشاحنات. غرامات اللجنة سكانيا مليون للمشاركة في.
المفوضية الأوروبية ينتهي التحقيق مكافحة الاحتكار من مايكروسوفت.
اللجنة الأوروبية التحقيق النقد الاجنبى. تدرس المفوضية الاوروبية معلومات حول احتمال التلاعب فى اسواق النقد الاجنبى، بيد انه لم يتم اتخاذ قرار حول ما اذا كان سيتم فتح تحقيق رسمى، وفقا لما ذكرته لجنة المنافسة الاوروبية اليوم الخميس.
وشاركت أربع من هذه المؤسسات في منظمة كارتلات تتعلق بمشتقات أسعار الفائدة المقومة بعملة اليورو. وشارك ستة منهم في واحد أو أكثر من الكارتلات الثنائية المتعلقة بمشتقات أسعار الفائدة المقومة بالين الياباني.
إن قرار اليوم يبعث برسالة واضحة مفادها أن اللجنة عاقدة العزم على مكافحة ومعاقبة هذه الكارتلات في القطاع المالي. إن المنافسة والشفافية الصحيتين أمران حاسمان بالنسبة للأسواق المالية للعمل بشكل سليم، في خدمة الاقتصاد الحقيقي بدلا من مصالح عدد قليل. مشتقات أسعار الفائدة ه. يتم تداول هذه المنتجات في جميع أنحاء العالم وتلعب دورا رئيسيا في الاقتصاد العالمي.
وتعكس هذه المعايير متوسط ​​عروض الأسعار المقدمة يوميا من قبل عدد من المصارف الأعضاء في مصارف لجان الخبراء. والغرض منها هو أن تعكس تكلفة الإقراض فيما بين المصارف بعملة معينة وأن تكون أساسا لمختلف المشتقات المالية. تتنافس بنوك االستثمار مع بعضها البعض في تداول هذه المشتقات. قد تؤثر مستويات هذه المعدالت القياسية إما على التدفقات النقدية التي يتلقاها البنك من طرف مقابل أو التدفقات النقدية التي يحتاج إلى دفعها للطرف اآلخر بموجب عقود المشتقات المتعلقة بأسعار الفائدة.
ويهدف الكارتل إلى تشويه المسار الطبيعي لعناصر التسعير لهذه المشتقات. ناقش متعاملون من بنوك مختلفة طلبات البنوك الخاصة بهم لحساب وريبور وكذلك استراتيجيات التداول والتسعير الخاصة بهم.
وفتحت اللجنة إجراءاتها في مارس / آذار لم يتم فرض غرامات على شركة باركليز لأنها استفادت من الحصانة بموجب إخطار اللجنة الخاص بالتماس للكشف عن وجود الكارتل أمام اللجنة.
وكشفت اللجنة في قطاع ييرد عن 7 انتهاكات ثنائية متميزة استمرت ما بين شهر واحد و 10 أشهر في الفترة من إلى المتداولين المعنيين تبادلوا أيضا، في بعض الأحيان، معلومات حساسة تجاريا تتعلق إما بمراكز تجارية أو بمقترحات ليبور في المستقبل في أحد التعديات المتعلقة ببعض التقارير المستقبلية لسعر اليورو تيبور طوكيو بين البنوك المقدمة.
فتحت اللجنة إجراءات في فبراير تلقى أوبس حصانة كاملة بموجب إشعار لينينسي اللجنة للكشف إلى اللجنة وجود انتهاكات. كما استفادت سيتي جروب من الحصانة الكاملة لمشاركتها في انتهاك ثنائي واحد. وفي سياق التحقيق نفسه، فتحت اللجنة أيضا إجراءات ضد الوسيط النقدي إيكاب. ولا يزال هذا التحقيق مستمرا في إطار الإجراء المعياري للكارتل غير الاستيطاني.
وعند تحديد مستوى الغرامات، أخذت اللجنة في الاعتبار قيمة مبيعات المنتجات المعنية في المنطقة الاقتصادية الأوروبية، والطابع الخطير للانتهاكات، ونطاقها الجغرافي ومددها.
إن المشتقات هي عقود متداولة في أسواق مالية تستخدم لنقل المخاطر. وهي بمثابة آلية تأمين ضد تحركات األسعار وتقليل تقلبات التدفقات النقدية للشركات، مما يؤدي بدوره إلى توقعات أكثر موثوقية، وانخفاض متطلبات رأس المال، وزيادة إنتاجية رأس المال. وفي السنوات الأخيرة، تطورت المشتقات لتصبح ركيزة أساسية للنظام المالي الدولي وهي أداة لا غنى عنها لإدارة المخاطر وأغراض الاستثمار.
إن مشتقات أسعار الفائدة األساسية األكثر شيوعا هي: مشتقات أسعار الفائدة قد يتم تداولها خارج السوق أوتك، أو في حالة عقود أسعار الفائدة اآلجلة، يتم تداول المتاجرة. وهي تستمد قيمتها من سعر الفائدة المعياري.
وتستخدم هذه المعايير على نطاق واسع في أسواق المال الدولية وأنها تقوم على اقتباسات البنوك ذات الصلة لوحة الفريق المقدمة يوميا إلى وكيل حساب ذات الصلة.
وهذه هي أول قرارين بشأن الكارتلات في القطاع المالي منذ بداية الأزمة المالية في إنفاذ مكافحة الكارتل أولوية قصوى للجنة خاصة في القطاع المالي. وهي واحدة من أسرع تسويات الكارتلات التي تقررها اللجنة، وتبين الإمكانيات الكاملة للكفاءات التي يتيحها إجراء التسوية.
وبموجب تسوية تابعة للكارتل، تعترف الشركات التي شاركت في كارتل بمشاركتها في التعدي ومسؤوليتها عنها. الرجوع إلى نتائج البحث. مدة المشاركة لكل انتهاك.

وتنضم أوروبا إلى التحقيق في التعامل مع العملات الأجنبية المشبوهة.
ويزداد اتساع نطاق التحقيق في احتمال تزوير سوق العملات الأجنبية البالغة 5،3 تريليون دولار، مع انضمام الهيئات التنظيمية في الاتحاد الأوروبي إلى البحث عن أدلة على أن المصارف ربما حاولت التلاعب بأسعار الصرف.
وقال المسؤول الاعلى للامن في الاتحاد الاوروبي يواكين المونيا انه اطلع على نشاطات في الايام القليلة الماضية مما يعني ان قواعد المنافسة قد انكسرت.
وقال إن التحقيق كان في مرحلة مبكرة جدا، في محادثة عبر الإنترنت على موقع المفوضية الأوروبية. ورفض المتحدث باسمه التعليق على ذلك.
وتشير تحقيقات العملة إلى آخر عمليات القمع التي تقوم بها الجهات الرقابية في السلوك المصرفي.
وقد أدى تحقيق عالمي أجرته السلطات في تحديد سعر الفائدة بين البنوك في لندن، أو ليبور، إلى تقليص المليارات من الدولارات من المصارف في الغرامات، ودفع إلى تغييرات تنظيمية. كما واجه التجار اتهامات جنائية.
وتتبع مشاركة هيئة مراقبة المنافسة في أوروبا إطلاق تحقيقات السلطات في سويسرا والمملكة المتحدة.
في الأسبوع الماضي، قال منظم الأسواق المالية السويسرية أنه يحقق في العديد من البنوك السويسرية، وكان يعمل مع السلطات في بلدان أخرى في جميع أنحاء العالم. لم تقدم المزيد من التفاصيل.
في يونيو / حزيران، قالت سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة إنها تتحدث مع الأطراف المعنية بعد ادعاءات بأن التجار قد أثروا على أسعار العملات القياسية لتحقيق أرباح على خلفية العملاء.
وقد شهد سوق النقد الأجنبي العالمي نموا مطردا على مدى السنوات الثلاث الماضية ويبلغ 5.3 تريليون دولار في اليوم. وتعتبر "دويتشه بنك" و "سيتي جروب" و "باركليز" و "يو بي إس" من بين أكبر اللاعبين في السوق. ورفض المتحدثون باسم البنوك التعليق على التحقيقات.
زيادة الاجتماعية - ما تتجه.
تذكر صيغة الطفل في جميع أنحاء العالم على السالمونيلا تخويف.
الرهن العقاري والادخار.
ننموني الرعاة.
SmartAsset.
NextAdvisor.
معظم البيانات اقتباس الأسهم التي تقدمها باتس. يتم عرض مؤشرات السوق في الوقت الحقيقي، باستثناء دجا، الذي يتأخر لمدة دقيقتين. جميع الأوقات إت. تنصل. مورنينستار: & كوبي؛ مورنينغستار، Inc. جميع الحقوق محفوظة. فاكتسيت: فاكتسيت ريزارتش سيستمز Inc. كل الحقوق محفوظة. جمعية شيكاغو ميركانتيل: بعض بيانات السوق هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. والمرخصين لها. كل الحقوق محفوظة. داو جونز: مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية هي ملكية وتحتسب وتوزع وتسويقها من قبل دجي أوبكو، وهي شركة تابعة ل S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ليك وقد تم ترخيص لاستخدامها ل S & أمب؛ P أوبكو، ليك و كنن. قياسي & أمب؛ بورز و S & أمب؛ P هي علامات تجارية مسجلة لشركة ستاندارد & أمب؛ شركة بورز للخدمات المالية ذ. م.م و داو جونز هي علامة تجارية مسجلة لشركة داو جونز تراديمارك هولدينغز ليك. جميع محتويات مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية & # 169؛ S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ذ م م و / أو الشركات التابعة لها.
&نسخ؛ 2017 شبكة أخبار الكابل. شركة تايم وارنر. كل الحقوق محفوظة. الشروط التي تقدم هذه الخدمة لك. سياسة الخصوصية. .

No comments:

Post a Comment