Tuesday 23 January 2018

يوم التداول شراء إشارات بيع


برنامج التداول يوم أبلترند.


برامج التداول المهنية للتجار المنضبطين.


واضح علامات توقيت السوق لتجار اليوم ... عند شراء / بيع / عقد / الخروج لأي سوق.


برنامج أبلترند للتجار اليوم في جميع أنحاء العالم.


أبليترند يمكن استخدام 100٪ الميكانيكية والآلية (السيارات) نظام التداول. استنادا إلى إشارات التداول لدينا، يمكنك تحديد قواعد التداول، وجعلها مؤتمتة بالكامل. وهي عالمية بحيث يمكن تطبيقها على أي أسواق وفي أي وقت الرسوم البيانية بما في ذلك أسواق الأسهم. وقد وفرت شركة أبلترند للمتداولين إشارات شراء وبيع مثالية، فضلا عن توقف ديناميكي لمراقبة المخاطر منذ عام 1994.


سوف تعرف ما للتجارة، وكيفية التجارة. جعل عوائد أفضل ومعرفة مواقفك الحق أو خطأ في الوقت الحقيقي. هذا وحده سيوفر لك الكثير من المال. أبليترند هو أداة صنع القرار الخاص بك في التداول إما الثور أو ظروف السوق الدب. الإشارات هي في الوقت الحقيقي مع الصوت، عرض أو تنبيهات الهاتف الخليوي.


فقط فاز أبلترند الأسهم & أمب؛ الجوائز اختيار مجلة مجلة السلع من أنظمة التداول * الثلاثي لمدة 21 عاما على التوالي (1997-2017).


* بما في ذلك أنظمة تداول الأسهم، وأنظمة التداول الآجلة & أمب؛ أنظمة تداول الخيارات.


اختبار محرك أبليترند خالية من المخاطر. 30 يوما $ 99.


30 يوما. لا التزام. لا الحيل. التشاور والتدريب الفيديو.


التجربة التي تبلغ مدتها 30 يوما هي أول خطوة صغيرة نحو نجاح التداول الدائم. من خلال البدء مع أبلترند، الآلاف من التجار قد حصلت على طريقة جديدة جديدة للنظر في السوق، وفتحت المنطق السحري للأسواق. بعد استخدام أبلترند، فلن ترى الأسواق بنفس الطريقة من قبل.


أبليترند هو برنامج نظام التداول العالمي التي يمكن تطبيقها على أي سوق وفي أي وقت الرسم البياني. فإنه يوفر محددة شراء وبيع وخروج إشارات مع تقارير الاختبار الخلفي. يمكنك استخدام تقارير الاختبار الخلفي والمحاكاة الظاهرية تجارة الورق للتحقق من استراتيجيات التداول قبل أن تخاطر المال الحقيقي. انها سهلة ومباشرة. معظم التجار يمكن أن نرى بوضوح مدى عمل إشارات أبليترندس في غضون أيام قليلة.


وهذا يوفر لك الخبرات اليد الأولى للعب النسخة الكاملة الحقيقية من البرنامج قبل اتخاذ قرار الشراء. لم يكن لديك لجعل أي من تلك القرارات حتى الآن! مع العرض التجريبي لمدة 30 يوما، يمكنك تجربة لدينا مجموعة كاملة من المنتجات والحصول على واحد على واحد التشاور اجتماع على الانترنت. الرسوم التي دفعتها للمحاكمة سيكون الائتمان الخاص بك لطلب برامجنا في غضون 30 يوما.


ماذا تحصل؟


30 يوما للمحاكمة هي صفقة لمرة واحدة للمستخدمين الجدد فقط. ليس لديك أي التزام لتجديد أو شراء أي شيء. يقدم لك الخبرات اليد الأولى لتقييم واختبار قيادة البرنامج في أي بالطريقة التي تفضلها. تعمل بكامل طاقتها لأي الأسواق: الأسهم، والعقود الآجلة، ه مصغرة، الفوركس والسندات الخ الوصول إلى شبكة الإنترنت مجانا من منطقة تسجيل الدخول الأعضاء لموارد التدريب الفيديو (أكثر من 10 ساعة). الدعم الفني المجاني مع الرقم المجاني رقم الهاتف. مجانا واحد على واحد التدريب والتداول التشاور (قيمة $$$). مجانا شهر واحد وينتيك المهنية ($ 60 قيمة). رصيد كامل من المال محاكمة الخاص تعطى (أي ما يعادل مجانية لمدة 30 يوما للمحاكمة) نحو أي ترقيات ترخيص سنوية أو دائمة خلال الفترة التجريبية. مجانا أبليسيس بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة للمؤشرات والأسهم والعقود الآجلة والسلع والصرف الأجنبي وصناديق الاستثمار المشترك (30 $ + / قيمة الشهر) التجربة لمدة 30 يوما هي للمستخدم الجديد فقط وتقتصر على شهر واحد فقط.


تجارة يومية.


التداول اليومي يعني أن المتداول لا يحتفظ بمراكز تداوله خلال الليل. إنه تداول قصير المدى جدا في جلسة التداول اليومية. تجار اليوم عادة استخدام 2 إلى 5 دقائق الرسوم البيانية مع إشارات أبليترند، واستخدام الرسوم البيانية 15 إلى 30 دقيقة كتوجيه للاتجاه السوق. في التداول اليومي، يجب أن تجد الأسواق التي يمكن تداولها اليوم. عامل رئيسي هو متوسط ​​المدى اليومي يجب أن يكون أكبر من 80 القراد من التحركات السوق. وتتيح هذه الأسواق فرصة لكسب المال في جلسة التداول اليومية. لذلك، أكثر تقلبا، وأفضل للتداول اليوم. أبليترند هو عالمي. وهي تعمل لمخزون التداول اليومي، العقود الآجلة أو أسواق الفوركس.


أمثلة على إشارات التداول الأخيرة مع أبلترند.


أمثلة على الاختبارات الخلفية الأخيرة مع أبليترند.


ما يقوله التجار الآخرون عن أبلترند؟


متطلبات الكمبيوتر و داتفيد.


للاطلاع على إشارات التداول للأسواق المحددة، يرجى الاشتراك في الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام من وينتيك. قد تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى إشاراتنا:


الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


الإفصاح عن الأداء الافتراضي: نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. لا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول.


الإفصاح عن الشهادات: قد لا تكون الشهادات التي تظهر على هذا الموقع تمثل تجربة العملاء أو العملاء الآخرين، ولا تعتبر ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 1995-2017 شركة أبليسيس. كل الحقوق محفوظة. بيان الخصوصية.


مؤشر ستوكاستيك: مؤشر شراء وبيع دقيق.


طور جورج لين مؤشر ستوكاستيك، وهو مؤشر يقيس العلاقة بين سعر إغلاق القضية ونطاقها السعري على مدى فترة زمنية محددة سلفا.


أربعة عشر هو الرقم الرياضي المستخدم في نموذج الوقت، ويمكن، اعتمادا على هدف فني، تمثل أيام أو أسابيع أو أشهر. قد يرغب المخطط في دراسة قطاع بأكمله. من أجل رؤية طويلة المدى لقطاع ما، سوف يبدأ الرسم البياني من خلال النظر في 14 شهرا من نطاق التداول في هذه الصناعة برمتها. (للحصول على مزيد من الإحصاءات حول قراءة المخطط، راجع رسم طريقك نحو عوائد أفضل).


فرضية ستوشاستيكز أن سعر إغلاق السهم يميل إلى التداول في نهاية عالية من حركة السعر اليوم. حركة السعر هي الأسعار التي يتم تداول الأسهم فيها خلال الجلسة اليومية. قد يكون السهم قد فتح عند 10.00 $، تداول منخفضة تصل إلى 9.75 $ و يصل إلى 10.75 $، وأغلق عند 10.50 $ لهذا اليوم. الإجراء السعري لهذا المثال هو ما بين 9.75 $ (أدنى اليوم) و 10.75 $ (أعلى اليوم). إذا كانت المشكلة، مع ذلك، في دورة هبوطية حاليا، فإن أسعار الإغلاق تميل إلى الغلق عند أو بالقرب من أدنى جلسة التداول.


يستخدم جاك د. شفاغر، الرئيس التنفيذي لشركة ويزارد ترادينغ ومؤلف بعض أفضل الكتب المكتوبة على التحليل الفني، مصطلح "تطبيع" لوصف مؤشرات التذبذب العشوائية التي لها حدود محددة سلفا على كلا الجانبين المرتفع والمنخفض. مثال على هذا المذبذب هو مؤشر القوة النسبية (رسي) الذي لديه مجموعة من 0-100، ويتم تعيين إما في نطاق 20-80 أو مجموعة 30-70. سواء كنت تبحث في قطاع أو قضية فردية، يمكن أن يكون مفيدا جدا لاستخدام مؤشر ستوكاتشك ومؤشر القوة النسبية بالتزامن مع بعضها البعض. (لمزيد من المعلومات، راجع ركوب مؤشر القوة النسبية واستكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: رسي.)


يتم قياس ستوشاستيك مع خط٪ K وخط٪ D، وهو خط٪ D الذي نتابعه عن كثب، لأنه سيشير إلى أي إشارات رئيسية في المخطط. رياضيا، خط K٪ يشبه هذا:


C = آخر سعر إقفال.


L5 = أدنى جلسات التداول الخمس السابقة.


H5 = أعلى سعر تداول خلال نفس فترة الخمسة أيام.


تبدو صيغة الخط D الأكثر أهمية كما يلي:


نعرض لكم هذه الصيغ لفائدة فقط. برنامج الرسوم البيانية اليوم يفعل كل الحسابات، مما يجعل عملية التحليل الفني كله أسهل بكثير، وبالتالي أكثر إثارة بالنسبة للمستثمر المتوسط. لغرض تحقيق عندما يتحرك السهم إلى موقع ذروة شراء أو بيع ذروة البيع، مؤشر ستوكاستيك هو المؤشر الفني المفضل كما أنه من السهل إدراك ولها درجة عالية من الدقة.


خط K هو أسرع و D خط هو أبطأ من الخطين. يجب على المستثمر أن يشاهد على أنه خط D ويبدأ سعر المشكلة في التغيير والانتقال إلى إما ذروة الشراء (فوق خط 80) أو مراكز ذروة البيع (تحت خط 20). يحتاج المستثمر إلى النظر في بيع الأسهم عندما يتحرك المؤشر فوق مستوى 80. على العكس من ذلك، يحتاج المستثمر إلى النظر في شراء قضية أقل من خط 20 وبدأت في التحرك مع زيادة حجم.


على مر السنين كتب العديد من المقالات استكشاف "التغيير والتبديل" لهذا المؤشر، ولكن يجب على المستثمرين الجدد التركيز على أساسيات ستوشاستيك.


في الرسم البياني أعلاه من موقع ئي باي، قدم عدد من فرص الشراء الواضحة أنفسهم خلال شهري الربيع والصيف من عام 2001. وهناك أيضا عدد من مؤشرات البيع التي كانت ستلفت انتباه التجار على المدى القصير. وكانت إشارة الشراء القوية في أوائل أبريل قد أعطت كلا من المستثمرين والتجار جولة كبيرة مدتها 12 يوما، تتراوح من منتصف منطقة 30.00 $ إلى منتصف 50.00 $ المنطقة. بدأ المدى الحالي في الأسهم مع إشارة شراء قوية قبل أسبوعين فقط. على الرغم من أن إشارة شراء يبدو أنها كانت بداية كاذبة، فقد أكدت أنه حتى في هذه الظروف الصعبة في السوق لأسهم الإنترنت، والمزيد من المال الجديد قادم إلى موقع ئي باي.


ستوشاستيكش هو مؤشر المفضلة لبعض الفنيين بسبب دقة النتائج التي توصل إليها. ومن السهل أن ينظر إليه كل من المحاربين القدامى والفنيين الجدد، وأنه يميل إلى مساعدة جميع المستثمرين اتخاذ قرارات جيدة الدخول والخروج على حيازاتهم.


الأسهم الجديدة التوصيات.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2017.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


صفحة التوصيات الجديدة هي دليل كامل لآراء بارتشارت اليوم. ملخص الصفحة وصلات إلى صفحة مفصلة لكل مؤشر شراء / بيع / تصنيف المؤشر. آراء بارتشارت تظهر التجار ما مجموعة متنوعة من أنظمة التداول شعبية تقترح من حيث الذهاب طويلة أو قصيرة في السوق.


بالنسبة لجميع الأسواق: لكي يتم تضمينها كتوصية جديدة، يجب أن يكون السهم قد تداول اليوم، بسعر حالي يتراوح بين 2 و 10 آلاف دولار مع حجم اليوم أكبر من 10،000. يجب أن يكون الأسهم رأي والرأي الشهر الماضي.


بالنسبة للسوق الأمريكية، يجب إدراج الأسهم في بورصة نيويورك أو أميكس أو بورصة ناسداك، باستثناء صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار في صناديق الاستثمار، صناديق الإغلاق المغلقة، ضمان الأسهم، الأوراق المالية المفضلة وأي مخزون غير مصنف لدى سيك .. يجب أن يتم تداول أسهم أوتكب فوق $ 0.25 ولها (الحجم اليومي * السعر الأخير) فوق 10،000.


بالنسبة للسوق الكندي: يجب إدراج الأسهم في بورصة تسكس، باستثناء صناديق الاستثمار في الوحدات، وصناديق نهاية مغلقة، وتأكيد الأسهم، والأوراق المالية المفضلة، وأي أسهم غير مصنفة لدى سيك.


أعلى الصفحة ملخص يوفر روابط للأسهم التي هي في 100٪ شراء أو 100٪ بيع الرأي. انقر على الرقم للحصول على قائمة كاملة من الأسهم.


ما تبقى من الصفحة - المؤشرات الجديدة اليوم - يحتوي على قائمة من الأسهم التي تغيرت مؤشراتها إلى شراء جديدة أو بيع أو عقد إشارة للفترة الزمنية المحددة في الجزء العلوي من صفحة ملخص. ولكل مؤشر من هذه المؤشرات مجموعة فرعية من الأسهم يمكن الوصول إليها عن طريق النقر على الرقم لكل إشارة من مؤشرات المؤشر.


إطارات الوقت.


هناك أربعة أطر زمنية للاختيار من بينها، وجدت في شريط أدوات جدول البيانات:


الحالية - يتم تحديث قائمة الأسهم لعرضها على الصفحة الحالية كل 10 دقيقة طوال يوم التداول. لا تتم إضافة الأسهم أو إزالتها تلقائيا من صفحة الملخص حتى يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


حول بارتشارت الآراء.


وتستغرق الآراء ما يصل إلى عامين من البيانات التاريخية وتدير هذه الأسعار من خلال ثلاثة عشر مؤشرات فنية مختلفة. بعد كل عملية حساب، يعين البرنامج شراء أو بيع أو عقد قيمة لكل دراسة، اعتمادا على حيث يكمن السعر في الإشارة إلى التفسير المشترك للدراسة. على سبيل المثال، إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك للسهم، فإن هذا يعتبر عموما اتجاها تصاعديا أو شراء.


ملاحظة: يتم تحديث الآراء كل عشر دقائق على مدار اليوم، وذلك باستخدام البيانات المتأخرة من التبادلات. يحتاج الأمن إلى ما لا يقل عن 101 يوم تداول نشط من أجل توليد قراءة الرأي.


أفضل سوق الأسهم الهندية نس، مسكس شراء بيع إشارة البرمجيات.


التداول هو لعبة صفر مجموع. وهذا يعني أن كل مكسب من قبل تاجر واحد يقابله خسارة متساوية من قبل التجار الآخرين. ألم رجل واحد هو كسب رجل آخر. من الواضح، هو حلم كل تاجر والعاطفة لتكون على الجانب الفائز من السوق. والسؤال هو كيف؟ الجواب هو الاتجاه التالي مع مساعدة من الأسهم الأقواس حصة برامج التداول في السوق مع إدارة المال المناسب والانضباط سيؤدي إلى الحافة الفوز. التفكير في ذلك: الاتجاه التالي هو الاستراتيجية الوحيدة التي يمكن أن التجارة في جزيرة صحراوية. الذهاب جنبا إلى جنب مع الوقت والمد الاستفادة من علم النفس الشامل ولا تكون على الجانب الخطأ، طالما لديك مخططات السوق ونظامنا أمامك في كل يوم، كل شيء آخر لا طائل منه أي قنوات التلفزيون الأخبار والمحلل الآراء، أخبار التحليل الأساسية، آراء الوسطاء، الأطراف، الخ.


الأسهم الأقواس برامج التداول تحليل السوق هي من بين أكثر سعى للغاية بعد المنتجات اليوم مع ميزات متقدمة جديدة غير محدودة. ستوكارسس شراء السيارات إشارات البيع يؤدي أداء جيدا جدا بغض النظر عن نوع من المتداول أنت، تاجر التداول اليومي، تاجر فروة الرأس، تاجر الموضعية أو تاجر البديل يساعد على اتخاذ القرار بغض النظر عن الأطر الزمنية يجري تداولها. وهي تعمل بغض النظر عن السوق والأدوات التي يجري تداولها. نس [نيفتي 50 أسهم العقود الآجلة والخيارات، بنك أنيق والأسهم والأسواق السلع مسكس [النفط الخام والألومنيوم والنحاس والذهب والفضة والغاز الطبيعي والنيكل والزنك والهنود أزواج العملات يحب أوسينر ..Etc.] أو سوق الفوركس.


لا تنويع التقليدي ولا مزيد من التنبؤات: الاتجاه التالي لا يقتصر على أي سوق واحد السعر وأفعالها هي الشيء الوحيد الذي جميع الأسواق المشتركة، وبالتالي تركيز العمل السعر ساعدتنا على تطوير النظم التي يمكن تطبيقها على كبير متنوعة من السوق. لا مزيد من الأعمى شراء وعقد الصداع، أو لا حاجة لمشاهدة من الأخبار لمعرفة لماذا يتجه السوق وليس هناك حاجة لفهم الكهرباء لاستخدامها. فقط اتبع اتجاهنا البرامج التالية الذي يفهم الاتجاهات مفهوم الأساسية موجودة في كل مكان، ودائما القادمة ودائما. الأسهم أقواس نس مسكس التداول البرمجيات هو مثير للدهشة الإجهاد مجانا أداة مؤتمتة بالكامل الذي يعطي لكمة قوية لقراراتك. مما يجعلها قوية للغاية وبعد جهد للاستخدام. من خلال توفير إشارات بيع شراء دقيقة ومحددة مع وقف الخسارة زائدة على أساس مصممة خصيصا ألغو في البرنامج يجعل من السهل نظام التداول الحية كاملة مع نسبة أعلى من الدقة كذلك.


§ تنبيه: إذا كنت تبحث عن المكالمات المؤكد، 95 أو 100 أو 110٪ دقيقة شراء مؤشرات بيع إشارة البرمجيات، يدعو المشغل، أو تريد أن تصبح غنية بين عشية وضحاها. ثم هذا ليس مكانا بالنسبة لك. لا تضيعوا وقتكم هنا ..


ابقى على تواصل.


المقر: B6 / 68، غف، سافدارجونغ إنكليف، نيودلهي، 110029.


اختر خطة التسعير وابدأ اليوم.


1 سنة حزمة.


شامل ضريبة السلع والخدمات بنسبة 18٪.


التثبيت والتدريب 1 سنة مجانا الروبوت التطبيق المنبثقة والصوت تنبيهات البيانات في الوقت الحقيقي الحرة إعادة تثبيت التنبيهات سمز (رسوم إضافية) ل نس فنو & مسا، مسكس.


3 سنوات حزمة.


شامل ضريبة السلع والخدمات بنسبة 18٪.


التثبيت والتدريب 1 سنة مجانا الروبوت التطبيق المنبثقة والصوت تنبيهات البيانات في الوقت الحقيقي الحرة إعادة تثبيت التنبيهات سمز (رسوم إضافية) ل نس فنو & مسا، مسكس.


حزمة الوقت الحياة.


شامل ضريبة السلع والخدمات بنسبة 18٪.


التثبيت والتدريب 1 سنة مجانا الروبوت التطبيق المنبثقة والصوت تنبيهات البيانات في الوقت الحقيقي الحرة إعادة تثبيت التنبيهات سمز (رسوم إضافية) ل نس فنو & مسا، مسكس.


لا يتم تضمين خلاصة البيانات في أي خطة. (إذا كان لديك بالفعل بيانات ل أميبروكر ثم لا حاجة لشراء البيانات وإلا تحتاج إلى شراء داتافيد)


ملامح نظام تداول ستوكارس.


شراء بيع إشارات مع الصوت وتنبثق التنبيهات.


برنامج أقواس الأسهم التحليل الفني يولد ميكانيكيا إشارات بيع بيع مع مستويات الدخول والخروج. لها ميزة متقدمة السيارات المسح التجارة الحية تراقب الرموز الخاصة بك في الوقت الحقيقي، ويعطي التنبيهات على الفور مع الصوت ويطفو على السطح التنبيهات على الشاشة. هذه الميزة تساعدك على تنويع محفظة التداول الخاصة بك وإيجاد فرصة تجارية جيدة لهذا اليوم في الوقت الحقيقي.


سمز وتنبيهات الروبوت التطبيق المحمول مجانا.


نحن أول مزود استراتيجية أميبروكر في الهند لتقديم إشارات شراء وبيع ولدت في النظام مباشرة إلى هاتفك النقال. سيكون لدينا العرف بنيت تطبيقات الهاتف المتحرك الروبوت تقديم التنبيهات في جيبك مع سرعة البرق والدقة. ونحن نقدم أيضا تخصيص غسم تنبيهات سمز مع الحد الأدنى من التكاليف.


معظم نظام تصفية متقدم مع منطقة التجارة وكشف إشارة كاذبة.


تستخدم استراتيجيات التداول الخوارزمية الفريدة العديد من نقاط البيانات لتتخذ قراراتها من أجل تحديد قمم الدورة القابلة للتداول وقيعانها عند حدوثها ثم توليد إشارات الشراء والبيع. الأسهم أقواس البرمجيات التداول الآلي هو برنامج شامل المجمعة جنبا إلى جنب مع أربعة مؤشرات لمعرفة مستوى الدخول الصحيح.


يعرض مستويات الربح ووقف الخسارة [توقف التشذيب] على الشاشة.


ستوكارسس شراء التلقائي بيع إشارة البرمجيات أفل باستخدام عمل سعر السوق الخاصة يتوقف الاتجاه بحساب نقاط توقف محددة والهدف الربح لكل التجارة. يساعد وقف الخسارة الزائد على ضبط المخاطر الشخصية، وفقا لمستويات الدعم والمقاومة القوية حيث يمكن أن يحدث انعكاس الاتجاه ويساعد على تحقيق أقصى قدر من الأرباح مع الحد الأدنى من المخاطر.


يمكن استخدامها في أي إطار زمني ل سلخ فروة الرأس / تحديد المواقع.


يستخدم برنامج أقواس الأسهم تحليل الأسهم حالة من الميزات الفنية لتوليد شريط عصا شمعة على اختيارك من 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، يوميا أو الرسوم البيانية شريطية الخ الخ. فترة مخصصة اختبار الظهر مع تقنيات التحسين يساعدنا على تقديم نظام مربح للعملاء مع أنماط التداول المختلفة. نظامنا يمكن أن تستخدم لحظيا للتداول الموضعي مع جوانب مختلفة من أيام السوق.


أرباح عالية ومنخفضة المخاطر! تقليل العواطف.


تم تصميم خطوط وقف الخسارة لدينا لمساعدتك على البقاء في خطوة كبيرة مع تقليل المخاطر للاستفادة من تقلب السوق، والتحركات المتفجرة واتجاهات قوية لاستخراج أقصى قدر من الأرباح مع أقل قدر من السحب. لدينا المدمج في استراتيجية التداول الميكانيكية يساعدك على اشتقاق مبادئ إدارة المال جيدة مع المعرفة السليمة للاستفادة من التحركات الأسواق.

No comments:

Post a Comment