Friday 5 January 2018

نظام التداول نادكس


نادكس تجارة روبوت.


ما هو ناديكس الروبوت.


نادكس ترادينغ روبوت هو برنامج التداول الآلي بالكامل المصممة خصيصا للتداول مربحة مع نادكس الخيارات الثنائية. يجعل ما يصل إلى 100 الصفقات في اليوم الواحد! 100٪ نادكس الآلي تبادل الخيارات الثنائية روبوت! وقد بنيت-- في حماية الودائع، نظام إدارة الأموال. استنادا إلى الشبكات العصبية استراتيجية منخفضة المخاطر. أنت لا تحتاج إلى أي تدريب أو معرفة حول تداول الخيارات الثنائية لاستخدام روبوت نادكس.


كيف يعمل ناديكس روبوت؟


مرة واحدة يتم تثبيت البرنامج نادكس روبوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (أو فس) وتشغيله سوف تولد تلقائيا إشارات ناجحة للغاية والتجارة بها مباشرة على حساب ناديكس الخاص بك.


كم من المال يمكنني جعل؟


هذا سوف تختلف تبعا لظروف السوق، وسرعة الإنترنت الخاص بك، والإيداع الأولي الخاص بك، ومقدار الوقت لديك البرنامج قيد التشغيل ولكن هل يمكن أن نتوقع أن تجعل بين 50٪ -300٪ العودة شهريا.


هل يجب أن أفعل أي شيء عندما أبدأ الروبوت؟


الروبوت يولد تلقائيا إشارات التداول وعند تلقي إشارة سترى أن البرنامج سوف التجارة تلقائيا إشارة بمجرد أن يأتي في وليس هناك حاجة لك أن تفعل أي شيء إلا التأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك على وشبكة الإنترنت متصل .


هنا هي الوظائف الرئيسية نادكس روبوت يمكن القيام به:


✅ 100٪ بدء تلقائيا الصفقات.


✅ الصفقات في أي أطر زمنية: 5MIN، 1H، الخ.


✅ لديه المدمج في حماية الودائع.


✅ وقد بنيت في إدارة الأموال.


Strategy استراتيجية منخفضة المخاطر.


✅ التداول تلقائيا على مدار الساعة.


✅ القدرة على التجارة دون توقف.


✅ يزيل العواطف من التداول.


✅ بناء على الشبكات العصبية.


✅ لا تحتاج إلى أي تدريب أو معرفة حول تداول الخيارات الثنائية لاستخدام روبوت نادكس.


تحميل الإصدار. سوف دفع أفترر جعلت تحصل على رابط التحميل. دعم فني مجاني عبر سكايب و تيفيور.


استعراض نادكس.


أود / جبي، أود / أوسد، بتك / أوسد، ور / غبب، ور / جبي، ور / أوسد، غبب / جبي، غبب / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / تشف، أوسد / جبي.


النحاس، الذهب، الفضة.


النفط الخام والغاز الطبيعي.


الصين 50، فتس 100، ألمانيا 30، اليابان 225، الولايات المتحدة 500، الولايات المتحدة سمالكاب 2000، أوس تيش 100، ستريت 30.


معدل الأموال الفيدرالية، مطالبات البطالة، الرواتب غير الزراعية.


رسوم التداول: $ 1 لكل عقد توج في 50 $ (لا ينطبق الحد الأقصى على الصفقات في المال). التحويل الإلكتروني ورسوم الشيك المعادة: 25 دولارا أمريكيا.


نادكس مختلفة جدا عن غيرها من الخيارات الثنائية وسطاء قمنا بمراجعتها على هذا الموقع. نادكس تقف على تبادل المشتقات في أمريكا الشمالية، والمعروفة سابقا باسم هدجستريت. المالك الحالي للشركة هو إيغ المجموعة، ومقرها في شيكاغو، إلينوي. لا تقبل الشركة فقط التجار الأمريكيين، ولكن خدماتها موجهة نحو التجار الأمريكيين على وجه التحديد. الموقع متاح فقط باللغة الإنجليزية ويمكنك التداول فقط بالدولار الأمريكي. لذلك هذا ليس موقعا جيدا للتجار العالميين، ولكنه خيار ممتاز للتجار الأمريكيين.


التميز نادكس.


ما الذي يحدد نادكس وبصرف النظر عن جميع الوسطاء الخيارات الثنائية الأخرى في جميع أنحاء العالم؟ ولا ينظم في الواقع سوى عدد قليل من وسطاء الخيارات الثنائية على هذا النحو وليس كشيء آخر (أي لجنة المقامرة أو مصرف خاص). و نادكس ليس حتى وسيط في حد ذاته ولكن تبادل. نادكس ينظمها كفتك وجميع القوانين المعمول بها في الولايات المتحدة. وعلى هذا النحو، فإنه جدير بالثقة بشكل استثنائي. إذا كان من المهم بالنسبة لك أن تعرف أموالك آمنة، نادكس هو على الأرجح أفضل رهان. يتم فصل جميع الصناديق، وتخبرك الشركة حتى أين يتم تخزينها. وبما أنك تعلم أن عليهم الالتزام بالقوانين الأمريكية، يمكنك أن تشعر بالأمان والمضمون أثناء التداول معهم.


الاشتراك للحصول على حساب نادكس.


تقدم نادكس حسابات تجريبية مجانية لسكان الولايات المتحدة. يسمح لك لاختبار تجريبي لطالما تريد، وكل ما تحتاجه للتسجيل للعب مع 25،000 $ في الأموال الممارسة هو عنوان. يجب عليك بالتأكيد الاشتراك للحصول على حساب تجريبي قبل الاشتراك للحصول على حساب حقيقي وإيداع. والسبب في ذلك يتجاوز الحاجة البسيطة لاختبار الصفقات قبل التداول مباشرة للتأكد من عمل النظام الخاص بك. منصة ناديكس هي الملكية، وأنها مختلفة جدا عن غيرها من منصات الخيارات الثنائية على الانترنت. لن تكون قادرا على تعلم كيفية استخدامها أثناء التداول مع المال الحقيقي دون أن تفقد بعض. يجب أن تأخذ على الاطلاق بعض الوقت لتعلم استخدام الأموال الافتراضية أو سوف يخطئ. هناك الكثير من الميزات المدهشة على المنصة، ومع ذلك، بما في ذلك طن من المؤشرات المختلفة التي يمكن وضعها على الرسوم البيانية. التخصيص هو جزء كبير من عروض ناديكس.


للاشتراك في ناديكس، ما عليك سوى حساب لحساب تجريبي. سوف تحتاج إلى تقديم رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك وغيرها من المعلومات التي يمكن تحديدها لحساب حقيقي. ستحتاج إلى إيداع 250 $ على الأقل للبدء، وذلك باستخدام الشيكات الإلكترونية أو الإيداع السلكي أو الشيك الورقي المرسل عبر البريد. يمكن إجراء التداول عبر الإنترنت على جهاز الكمبيوتر المنزلي أو على جهاز إفون أو أندرويد أو بلاكبيري.


ميزات التجارة.


تقدم نادكس 28 أداة تداول مختلفة، بما في ذلك العملات والسلع ومؤشرات الأسهم، والأحداث العرضية. الأحداث توفر لك وسيلة جديدة ومثيرة لتجارة الأخبار. في حين كنا فقط قادرين على العثور على إشارات في الموقع إلى تداول عالية / منخفضة، وجدنا عددا من المراجع حول شبكة الإنترنت تفيد يمكنك أيضا القيام الحدود وتاتس بلمسة واحدة (على الرغم من أن هذا قد يكون للفروق، خدمة أخرى تقدم ناديكس).


التداول مع ناديكس يختلف كثيرا عن مواقع الخيارات الثنائية الأخرى. لديك بالفعل لشراء عقود للتجارة. على هذا النحو، عليك أن تفعل حساب رياضي في كل مرة كنت التجارة (على الرغم من أن البرنامج سوف يعرض ذلك بالنسبة لك) لمعرفة الحد الأقصى للربح أو الخسارة الممكنة مع تجارة معينة. قيمة القراد $ 1. هناك صفحة على الموقع الذي يخبرك جميع مواصفات العقد. كانت أصغر الوحدات التي رأيناها متاحة للتداول 0.1 حجم القراد × 1 العقد. وهذا يعادل نظريا الدايم.


جميع الصفقات تنتهي في أو خارج المال، مع القيم المحددة في 100 أو 0. لديك لحساب حركة السعر ضد هذا النطاق، مضاعفة تلك الحركة من حجم العقد، ومضاعفة تلك القيمة من قبل حجم القراد. يختلف هذا قليلا عن كل نوع من أنواع الأصول. وهناك أمثلة على الموقع توضح كيفية إدارة الحسابات للسلع، والعملات، ومؤشرات الأسهم.


شيء آخر الذي يحتاج التجار الجدد إلى معرفته هو أن نادكس لا تتقاضى رسوما، وأنها مكلفة جدا. الرسوم ليست فقط للتحويلات البرقية والشيكات المعادة (25 $ لكل منهما)، ولكن للتداول أيضا. الرسوم تضيف ما يصل إلى $ 1 لكل عقد توج في 50 $ (أي سقف على التداول في المال). تعادل رسوم التسوية. لذلك لديك لحساب ذلك في خطة إدارة الأموال الخاصة بك. هذا يجعل التداول أقل سهولة للتجار مع حسابات صغيرة، على الرغم من أنه يمكنك فتح حساب مع 250 $ فقط.


الموارد، الأدوات، وخدمة العملاء.


الموارد والأدوات في ناديكس المعلقة. عند الانضمام إلى الموقع، لديك حق الوصول إلى ندوات عبر الإنترنت، كتيبات، صفحات كيف، وأشرطة الفيديو التجارية. بعد فتح حساب تجريبي، سوف تتلقى الذي يتيح لك الوصول إلى ندوات الويب الذي يعلمك كيفية استخدام منصة التجريبي. وهناك أيضا تعليق السوق على الموقع، والعديد من الميزات التجارية باردة: أوامر الحد، والإغلاق المبكر، والحماية من ارتفاع السوق. خدمة العملاء غير متوفرة عبر الدردشة الحية، للأسف، ولكن قد تصل إلى وكيل من خلال الهاتف، أو البريد الورقي.


استنتاج.


هو نادكس الحق بالنسبة لك؟ ذلك يعتمد إلى حد كبير على مدى خطورة كنت عن التداول الخاص بك. إذا كنت في هذا للمقامرة من أجل المتعة، وربما كنت ترغب في التجارة مع وسيط الخيارات الثنائية الذي يرتدي خدماتها نحو التجار الذين هم أكثر عارضة. سوف تجد نادكس قليلا الساحقة، وخاصة مع جميع الحسابات المعنية. إذا كنت تاجر جدي، ومع ذلك، نادكس هي واحدة من أفضل الخيارات هناك. سيكون عليك أن تأخذ من الوقت لتعلم كيفية استخدام منصة، ولكن إذا لم تكن على استعداد للقيام بذلك، أنت لست خطيرة حقا. التخصيص، وأدوات التداول والمؤشرات والرسوم البيانية وغيرها من الميزات حقا مجموعة نادكس وبصرف النظر، وكذلك حقيقة أن هذا هو تبادل الخيارات الثنائية، الذي ينظم في الواقع من قبل كفتك.


نادكس، 6.8 من أصل 10 على أساس 4 تقييمات.


6 تعليقات المتداولين.


لقد تداولت شركات الخيارات الثنائية الأخرى والعثور على ناديكس ليكون واحدا من أفضل، وخاصة بالنسبة للتاجر الجديد تعلم الحبال.


أنا حقا أحب ناديكس والخبرة حتى الآن كان بخير. كما هو الحال مع جميع وسطاء ثنائي، تحتاج إلى التأكد من تغطية جميع القواعد في حسابك. إذا كان أي شيء هو خارج عن طريق تلميح، وأنها سوف قفل لك حتى حلها وكنت قد تشعر أن هذا قد يكون في صالح الشركة وليس أنت & # 8230؛ أليس كذلك دائما؟ وهي لا تزال تحت التنظيم من كفتك، ولكن فهم مثل أي التحكيم أو النزاعات، يجب أن يكون مبلغ معين من الدول المعنية للمشاركة حقا خطيرة.


وأود أن أقول أن خدمة العملاء على ما يرام بالنسبة للجزء الأكبر. ومع ذلك إذا كنت من التجار ذوي الخبرة ولديك أسئلة أن & # 8216؛ المتخصصين & # 8217؛ لا أعرف الإجابات، فإنها في بعض الأحيان عادة أن تصبح غضب. ربما بسبب تدفق المكالمات. جميع s لدعم العملاء لا تحصل على الرد الفعلي. وسيتم الاعتراف بها من قبل نظام البريد الآلي، ولكن في بعض الأحيان هذا هو. ربما بسبب تدفق s.


منصة التداول الخاصة بهم مقبولة، ولكن مرة أخرى، إذا كنت من التجار ذوي الخبرة قد تلاحظ نقص في التطور الذي قد يكون لديك الرغبة في المزيد من ردود الفعل. هذا بالطبع هو رأيي الشخصي.


التنفيذ خلال كل من ارتفاع وانخفاض حجم (التي لا تعطى مباشرة) يمكن أن تكون فضفاضة بعض الشيء. من خلال الاتفاق قام أصحاب الأعمال المتعاقد معهم (2 منهم، وأنا بحثت أن بعض العقود يتم تداولها على وجه التحديد من قبل أم لا على حد سواء، ولكن سوب العملاء يقول خلاف ذلك). وسوف يبقى انتشار خلال سوق التسوية على عشرة دولارات منفصلة. مرة أخرى، من خلال الاتفاق التعاقدي نادكس يتطلب صناع مكيت للقيام بذلك. ومع ذلك، نادكس تعلن أن أرباحها لا يتم من انتشار ويتم فقط على رسوم تنفيذ العقد.


أمر تعبئة في بعض الأحيان فضفاضة قليلا. ربما بسبب الكمون، غير متأكد مرة أخرى و هو مجرد تجربتي.


جميع في كل ما أحب ما تقدم عموما. إنه ليس مثاليا ولا يزال لديه هذا & # 8216؛ المقامرة عبر الإنترنت & # 8217؛ يشعرون به بدلا من منصة التداول المتطورة في بعض الجوانب. ولكن مرة أخرى هذا هو مجرد رأيي الشخصي. أنا غريبة مستقبلها من هذا الوسيط الذي يعلن أن يكون تبادل الفعلي. أوصي بالتأكيد محاولة ذلك إذا كنت تريد تنظيم كفتك في التداول ثنائي الخاص بك. أنا أشعر أن هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى العمل على، بعد كل شيء نحن & # 8217؛ أخذ عن وضع أموالك معهم. أنا نوع الشخص الذي ينظر إلى هذه الأنواع من الأشياء ويمكن أن يخرج من السبر عقولة جدا، ولكن أنا حقا مثل نادكس ونأمل أن نرى لهم تنمو بطريقة تبقي الأمور عادلة لكلا وعملائها. حظا طيبا وفقك الله.


وأود أيضا أن أضيف أنني سأواصل استخدام ناديكس. حظا طيبا وفقك الله.


ما مدى سرعة تلقي السحوبات للأموال؟


أنا تداولت في ناديكس لمدة ثلاثة أشهر تقريبا. كنت جديدا على الخيارات الثنائية وتعلمت حقا قليلا. فعلت كل ما تعلمه من الخيارات الثنائية على ناديكس. أوصي نادكس لأنها موقع خدمة كاملة. ليس فقط يمكنك أن تتعلم كيفية التجارة، ولكن نادكس يقدم أشرطة الفيديو لمساعدتك على التعلم. في ناديكس، أنت المسؤول عن الصفقات الخاصة بك. يمكنك إجراء الصفقات. شركات الخيارات الثنائية الأخرى، يمكنك تحرير المال الخاص بك إلى وسيط، وسيط أو موظف يجعل الصفقات بالنسبة لك. أود أن أقترح على أي متطلع الطموح لتعلم الأعمال التجارية على ناديكس، وبعد ذلك، إذا كنت تريد السماح للتجارة شخص أكثر خبرة بالنسبة لك، ثم استخدام خدمات وسيط. بهذه الطريقة، يمكنك معرفة الأعمال التجارية ويمكن التحدث بذكاء مع الوسيط الذي يدير الصفقات الخاصة بك. يرجى ملاحظة أن نادكس هي منظمة، الولايات المتحدة، وسيط مقرها في شيكاغو، إلينوي. العديد من الوسطاء في الخارج في أوروبا، إنجلترا، أو أستراليا. أسمع أن فينباري هي شركة جيدة. ولكن سيكون لديك للحكم لنفسك. حظا سعيدا.


أنا مبتدئ وجميع تلك الاستعراضات الذي يشيد به واقتراح أنه ل نوبيس أخرى تدفع بشكل واضح من قبل ناديكس. كل منهم ترك التفاصيل الحقيقية حول منصة من شأنها أن مفاجأة لك وتسبب إيداع الأولي أور أن تكون ذهبت في عدد قليل من الصفقات. هم الكثير من القواعد والفخاخ للتعلم من بو العادية. كما يشير هذا الموقع في استعراض غامض فوق الحد الأدنى للتجارة يقول $ 1. نجاح باهر أن يبدو جيدا ولكن تخمين ما تكلف كل التجارة والمواقف $ 1. لذلك حقا لا يوجد سبب للتداول $ 1.


هنا هو قاعدة مضللة أخرى إلى هذا المنبر الذي يدعي أن يكون 100 أسعار الإضراب للاختيار من بينها. حسنا تخمين ما فقط؟ حوالي 4 منهم أقرب إلى سعر السوق لديها سعر العقد المقبول بسبب الشواهد من كونها في الأموال التي تتراوح إلى 80-90 $ للفوز 100 $. سوبر عالية المخاطر وطريقة مكلفة. إلخ لدفع.


ما لم ش R ومعرفة ما يو r القيام وتكون سريعة كما الايجابيات الأخرى. U سيكون محظوظا كوناتانتلي الحصول على أي شيء أقل من 70 $.


هناك أكثر ولكن أنا لا ننصح مبتدئين للحصول على. و راجع للشغل ديمو هو وسيلة أسهل من النسخة الحية. كنت جعل الربح رهيبة على التجريبي ثم يمضغ لي حتى في 4 الصفقات وصولا الى 11 دولرا. الشيء الوحيد الذي يمكنني القيام به مع ذلك هو شراء عقد 99.99٪ أوتم مضمونة. أنا مانع وكذلك يدهم لهم أموالي.


ترك التعليق.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


متطلبات النظام.


لدينا منصات على الانترنت، سطح المكتب، والمحمول تعمل على مجموعة واسعة من أنظمة التشغيل.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


نادكس نظام الدفعات الأسبوعية.


& # 8220؛ هناك الكثير من المال ليتم تداوله نادكس نيو ويكلي بيناري أوبتيونس & # 8230؛ & # 8221؛


الاستفادة من قوة الخيارات الثنائية الأسبوعية الفريدة التي تقدمها نادكس تبادل الخيارات الثنائية لطريقة أكثر بسيطة لجمع احتمال آخر أسبوعي راتب من أسواق الخيارات.


مذهل جديد متقدم في خيارات عروض التداول أنت مذهلة خيارات جديدة رواتب أسبوعية التقدم باستخدام خيارات نادكس الثنائية الجديدة.


نادكس (أمريكا الشمالية المشتقات البورصة) باعتباره تبادل الخيارات الرائعة الرائعة التي تأتي على الساحة مع التبصر توقع ارتفاع الخيارات الثنائية.


الآن نادكس تكافح لفترة من الوقت لكسب شعبية مع التجار الخيارات الثنائية في المنافسة مع وسطاء الخيارات الثنائية العالمية. لكن الاتجاه يتحول كما يدرك التجار أنه لا يوجد شيء مثل الأسواق المالية الأمريكية الفائقة الصلبة القديمة. يدرك الناس أنه مع نادكس أموالهم محمية ويمكنهم كسب المال في نادكس كما يريدون دون أي مشكلة من دفع الأرباح.


وقال أن نادكس هو نوع مختلف جدا من الخيار الثنائي. الخيار الثنائي هو خليط بين خيار الفانيلا العادية "انتشار الائتمان وخيار ثنائي يمكنك التداول داخل وخارج الخيارات الثنائية، ويمكنك كسب المال من الحركة في الأسهم الأساسية الخاصة بك، مؤشر أو 4X الزوج في حين أن عالميا الخيار الثنائي الشعبي يتطلب انتهاء كامل لك لجعل المال الخاص بك. وهذه النقطة الهامة مع نادكس يعني أننا يمكن أن تنفجر 30٪ إلى 60٪ الأرباح الأسبوعية الأرباح مع حركة صغيرة في الأصول الأساسية. بالإضافة إلى أننا يمكن أن تعقد حتى انتهاء وجعل تصل إلى 90٪ ربح الأسبوع.


كما ربما كنت قد تجمعنا الآن نحن نتطلع إلى تداول الخيار ثنائي أسبوعي على نادكس. منذ هذا الموقع هو حول الراتب الأسبوعي قررنا للحفاظ على نفس وتيرة الوقت على المستوى الأسبوعي. لماذا ا؟ حسنا إذا كنت تدخل في التداول اليوم حول هذا هو عقلية مختلفة ويستغرق الكثير من النشاط. يمكنك أن تجعل بقدر أو حتى أكثر احتمالا، على المستوى الأسبوعي مقابل دايترادينغ. وكثيرا ما يميل كثيرون إلى تحقيق أفضل في كسب الثروة لأنهم يعملون شخصيا أقل! وعلاوة على ذلك، فإن المشاركة في التجارة كثيرا ما تكون عكسية.


تحقق من هذا الفيديو على كيف نتطلع إلى نتف رواتب أسبوعية من نادكس، أو ربما حتى زوجين راتب أسبوعي في الأسبوع.


وفيما يلي بعض الفوائد لطيفة التداول نادكس مقابل شراء خيارات الفانيليا أو بيع ينتشر الائتمان:


يمكنك اختيار المخاطر الخاصة بك إذا كنت التجارة من العقود النقدية الحد الأقصى للخطر الخاص بك هو في الواقع خفض يمكنك التداول الزوج بالقرب من المال أو من الخيارات الثنائية المال مع استراتيجية الاندفاع الاندفاع والربح بشكل جيد جدا تخيل جعل 50٪ في الأسبوع على متوسط ​​كل موقف تداول الخيارات الثنائية هنا حيث الخيار ثنائي نادكس هو مثل انتشار الائتمان: يمكننا "بيع" للخروج من الخيار الثنائي المال والسماح لها الاضمحلال وبالتالي القبض على الائتمان ونحن البقاء على الجانب الأيمن من الإضراب السعر.


كيف يعمل هذا النظام:


سوف ننظر إلى تحقيق أرباح طيبة من خلال الجمع بين نقطة دخول انفجار السعر مع وجود مخاطر جيدة لمكافأة الخيار الثنائي. نحن نذهب ركوب هذا الموقف، وإذا كان لا تتوقف وفقا لمؤشر الرسم البياني لدينا السعر ثم نحن نذهب لعقد الموقف وجعل الربح الكامل ولكن الكثير من المرات انها مجرد أسهل لاتخاذ المال وتشغيل مرة واحدة لدينا A خطوة جيدة في صالحنا.


أداء!


اطلع على بعض أمثلة الأداء أدناه. وتستند نتائج هذه الأنظمة خارج قواعد الدخول التي هي في الدورة، وقواعد النظام الذي سوف تحصل عليه عند شراء هذه الدورة.


الشيء عن نادكس مقابل غيرها من الخيارات الثنائية السماسرة هو أن نوعهم من الخيار الثنائي، الذي يختلف كثيرا عن وسيط التقليدية، هو أنه يمكنك التحكم في المخاطر الخاصة بك. يمكنك الخروج في أي وقت تريد تقليل الخسارة أو المطالبة بالربح. وقال هذا لا يزال لديك القدرة على جعل الفوز الكامل من خلال انتهاء الماضي الضربة الخاصة بك عن طريق نقطة واحدة فقط أو القراد. لكنه يتحسن.


يمكنك شراء الثنائيات المخاطر القصوى حيث الحد الأقصى للمخاطر هو القول 250 $ إلى حيث الربح الخاص بك يمكن أن يكون 750 $ (ناقص انتشار مثل 680 $) تداول 10 عقود. (نعم أنها تستخدم عقود مثل فانيلاس). تلك هي ثنائيات أوتم قليلا. يمكنك تداول ثنائيات الصراف الآلي التي هي الأكثر مماثلة للوسيط القياسي إلا أن نادكس أتم ثنائي يمكن أن تعطيك "دفع تعويضات 100٪" في حين سماسرة أخرى تعطيك 65٪ إلى 80٪ دفع تعويضات. الدفع هو للخطر. لذلك يمكنك شراء جهاز الصراف الآلي ثنائي في 500 $ (10 عقود) خطر الخاص بك هو 500 $ والعائد إذا انتهت صلاحيتها في صالحك هو 500 $ - وهذا حتى صفقة أفضل بكثير.


على أي حال يمكنك الحصول على لدينا دورة نادكس 101 لمزيد من المعلومات. ولكن الآن يتيح نظرة على النتائج!


وفيما يلي نتائج النظم على أساس نظام الرواتب الأسبوعية نادكس 1 على DJ30 العقود الآجلة "يم"


الآن تستند هذه النتائج على الفوز أو الخسارة حتى انتهاء الصلاحية. لم يكن لديك للسماح للثنائي تنتهي لا قيمة لها لأنه يمكنك التجارة للخروج منه في وقت مبكر لخفض الخسائر (بارد إه!):


هنا 6 أشهر من النتائج باستخدام البيانات لحظيا. كل خط جديد هو أسبوع جديد.


صافي الربح باستخدام 10 عقود فقط الحد الأقصى للمخاطر $ 500 لكل صفقة *


* ملاحظة: يمكنك تداول عقود الخيارات الثنائية التي هي أكثر من المال لخطر أفضل لمكافأة دفع تعويضات. يمكنك أيضا تداول الثنائيات للتجارة الزخم كذلك. نادكس الثنائيات هي أدوات أنيق حقا للتجارة. آسف لم أكن اكتشاف لهم عاجلا بالنسبة لك!

No comments:

Post a Comment