Wednesday 24 January 2018

يمكن تجار الفوركس التجزئة كسب المال


لماذا العديد من تجار الفوركس يفقدون المال؟ هنا هو الخطأ رقم 1.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


نحن ننظر من خلال 43 مليون الصفقات الحقيقية لقياس أداء المتداول الأغلبية من الصفقات ناجحة ولكن التجار يخسرون هنا هو ما نعتقد أنه الخطأ رقم واحد التجار فكس جعل.


W هل تحركات العملات الرئيسية تجلب المزيد من خسائر المتداولين؟ لمعرفة ذلك، بحث فريق البحث ديليفس أكثر من 40 مليون الصفقات الحقيقية وضعت عبر منصات التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.


لماذا يخسر وسط الفوركس المتداول المال؟


ويخسر متوسط ​​تاجر الفوركس الأموال، وهو في حد ذاته حقيقة محبطة للغاية. لكن لماذا؟ ببساطة، علم النفس البشري يجعل التداول صعبا.


نظرنا في أكثر من 43 مليون الصفقات الحقيقية وضعت على خوادم التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية من Q2، 2014 وندش]؛ Q1، 2015 وجاء إلى بعض الاستنتاجات مثيرة جدا للاهتمام. الأول هو أمر مشجع: التجار كسب المال أكثر من مرة كما يتم إغلاق أكثر من 50٪ من الصفقات في مكاسب.


النسبة المئوية لجميع الصفقات المقفلة في ربح وخسارة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2014 إلى 31/3/2015.


يظهر الرسم البياني أعلاه نتائج أكثر من 43 مليون الصفقات التي أجراها هؤلاء التجار في جميع أنحاء العالم من Q2، 2014 إلى Q1، 2015 عبر 15 أزواج العملات الأكثر شعبية. يظهر الشريط الأزرق نسبة الصفقات التي انتهت بربح للتاجر. الأحمر يظهر النسبة المئوية للحرف التي انتهت بالفقدان. على سبيل المثال، شهد اليورو تراجعا بنسبة 61٪ من جميع الصفقات بربح. والواقع أن كل واحد من هذه الصكوك رأى أن غالبية التجار حققوا أرباحا تزيد على 50 في المائة من الوقت.


إذا كان التجار على حق أكثر من نصف الوقت، لماذا معظم يخسر المال؟


متوسط ​​الربح / الخسارة لكل الصفقات الرابحة والخاسرة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2014 إلى 31/3/2015.


الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من أن الحق أكثر من نصف الوقت. وهم يفقدون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة أكثر مما يقومون به في صفقاتهم الفائزة.


لن تستخدم ور / أوسد كمثال. ونرى أن تداولات زوج يورو / دولار ور / أوسد أغلقت عند 61٪ من الأرباح، ولكن متوسط ​​التجارة الخاسرة كان قيمته 83 نقطة، بينما كان متوسط ​​الفائزين 48 نقطة فقط. وكان التجار أكثر من نصف الوقت، ولكنهم فقدوا أكثر من 70٪ أكثر على صفقاتهم الخاسرة كما فازوا على الصفقات الفائزة. وكان سجل أداء زوج غبب / أوسد المتقلب أسوأ من ذلك. استحوذ المتداولون على أرباح بنسبة 59٪ من جميع تداولات غبب / أوسد. لكنهم فقدوا المال بشكل عام حيث حققوا 43 ربحا في المتوسط ​​لكل فائز وفقدوا 83 نقطة على صفقاتهم الخاسرة.


ما يعطي؟ تحديد أن هناك مشكلة مهمة في حد ذاتها، ولكن نحن سوف تحتاج إلى فهم الأسباب الكامنة وراء ذلك من أجل البحث عن حل.


قطع الخسائر، السماح الأرباح تشغيل وندش]؛ لماذا هذا صعب جدا القيام به؟


في دراستنا رأينا أن التجار كانوا جيدا جدا في تحديد فرص التداول المربحة - إغلاق الصفقات في ربح أكثر من 50 في المئة من الوقت. لكنهم خسروا، مع ذلك، أن متوسط ​​الخسارة يفوق بكثير المكاسب. فتح أي كتاب تقريبا عن التداول والمشورة هي نفسها: خفض الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.


عندما تعارض تجارتك، أغلقها. خذ الخسارة الصغيرة ثم أعد المحاولة لاحقا، إذا كان ذلك مناسبا. فمن الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة في وقت مبكر من خسارة كبيرة في وقت لاحق.


إذا كانت التجارة في صالحك، والسماح لها بتشغيل. وكثيرا ما يكون مغريا أن نغلق مكاسب صغيرة من أجل حماية الأرباح، ولكننا نرى في كثير من الأحيان أن الصبر يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر.


ولكن إذا كان الحل بسيطا جدا، فلماذا تكون القضية شائعة جدا؟ الجواب البسيط: الطبيعة البشرية. في الواقع هذا لا يقتصر على الإطلاق على التداول. لتوضيح النقطة التي نستخلصها من النتائج الهامة في علم النفس.


A الرهان بسيط وندش]؛ فهم السلوك البشري نحو الفوز والخسارة.


ماذا لو قدمت لك رهان بسيط على الوجه عملة؟ لديك خياران. اختيار وسيلة لديك فرصة 50٪ للفوز 1000 دولار و 50٪ فرصة للفوز بأي شيء. الخيار B هو كسب 450 نقطة مسطحة. أيهما تختار؟


50٪ فرصة للفوز 1000.


50٪ فرصة للفوز 0.


نتوقع الفوز 500 دولار مع مرور الوقت.


بمرور الوقت، من المنطقي اتخاذ الخيار "أ" & مداش؛ الكسب المتوقع 500 دولار أكبر من 450 $ الثابتة. ومع ذلك أظهرت العديد من الدراسات أن معظم الناس سوف تختار باستمرار اختيار B. دعونا الوجه الرهان وتشغيله مرة أخرى.


50٪ فرصة لانقاص 1000.


50٪ فرصة لانقاص 0.


نتوقع أن تخسر 500 دولار مع مرور الوقت.


في هذه الحالة يمكننا أن نتوقع أن تخسر أقل من المال عن طريق الاختيار B، ولكن في دراسات الواقع أظهرت أن غالبية الناس سوف اختيار الخيار A في كل مرة واحدة.


هنا نرى هذه المسألة. معظم الناس تجنب المخاطر عندما يتعلق الأمر بأخذ الأرباح ولكن بعد ذلك تسعى بنشاط إذا كان ذلك يعني تجنب الخسارة. لماذا ا؟


الخسائر يصب نفسيا أكثر بكثير من المكاسب إعطاء المتعة وندش]؛ نظرية إحتمالية.


الحائز على جائزة نوبل الطبيب النفسي السريري دانيال كانمان استنادا إلى أبحاثه بشأن صنع القرار. لم يكن عمله على التداول في حد ذاته ولكن آثار واضحة على إدارة التجارة وذات صلة وثيقة بتداول العملات الأجنبية. وقد حاولت دراسته حول نظرية "بروسبيكت" وضع نماذج للتنبؤ بالخيارات والتنبؤ بها بين السيناريوهات التي تنطوي على مخاطر ومكافآت معروفة.


وأظهرت النتائج شيئا بسيطا بشكل ملحوظ بعد عميق: معظم الناس أخذوا المزيد من الألم من الخسائر من المتعة من المكاسب.


فإنه يشعر & لدكو؛ جيدة بما فيه الكفاية و رديقو؛ لجعل 450 $ مقابل 500 $، ولكن قبول خسارة 500 $ يضر كثيرا والعديد منهم على استعداد للمقامرة أن التجارة يتحول حولها.


هذا لا يجعل أي معنى من وجهة نظر التداول و [مدش]؛ 50 0 دولار فقدت تعادل 50 0 دولار المكتسبة. واحد لا يستحق أكثر من الآخر. فلماذا علينا أن نتصرف على نحو مختلف؟


نظرية التوقعات: الخسائر يصيب عادة أكثر من المكاسب تعطي المتعة.


اتباع نهج منطقي بحت للأسواق يعني معالجة 50 نقطة كسب ما يعادل أخلاقيا لخسارة 50 نقطة. للأسف، تشير بياناتنا حول سلوك المتداول الحقيقي إلى أن الأغلبية لا تستطيع فعل ذلك. نحن بحاجة إلى التفكير بشكل أكثر منهجية لتحسين فرصنا في النجاح.


تجنب الصراع المشترك.


تجنب مشكلة فقدان الخسارة المذكورة أعلاه هو بسيط جدا من الناحية النظرية: كسب أكثر في كل التجارة الفائزة مما كنت تعطي مرة أخرى في كل التجارة الخاسرة. ولكن كيف يمكننا أن نفعل ذلك بشكل ملموس؟


عند التداول، اتبع دائما قاعدة بسيطة واحدة: دائما تسعى مكافأة أكبر من الخسارة التي تخاطر. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا.


عادة ما يسمى هذا & لدكو؛ نسبة المكافأة / المخاطر & رديقو ؛. إذا كنت خطر فقدان نفس العدد من النقاط كما كنت آمل لكسب، ثم نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك هو 1 إلى 1 (مكتوبة أيضا 1: 1). إذا كنت تستهدف الربح من 80 نقطة مع خطر من 40 نقطة، ثم لديك 2: 1 مكافأة / نسبة المخاطر.


إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة، يمكنك أن تكون على حق فقط من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال لأنك سوف تكسب المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.


ما هي النسبة التي يجب استخدامها؟ ذلك يعتمد على نوع التجارة التي تقوم بها. نوصي دائما باستخدام الحد الأدنى 1: 1 نسبة. وبهذه الطريقة، إذا كنت على حق فقط نصف الوقت، وسوف على الأقل كسر حتى.


بعض الاستراتيجيات وتقنيات التداول تميل إلى إنتاج نسب الفوز العالية كما رأينا مع بيانات التاجر الحقيقي. إذا كان هذا هو الحال، فمن الممكن استخدام نسبة أقل مكافأة / خطر و [مدش]؛ مثل ما بين 1: 1 و 2: 1. بالنسبة للتداول الاحتمالي الأقل، يوصى باستخدام نسبة أعلى للمكافأة / المخاطر، مثل 2: 1، 3: 1، أو حتى 4: 1. تذكر، وارتفاع نسبة المكافأة / المخاطر التي تختارها، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال. وسوف نناقش تقنيات التداول المختلفة بمزيد من التفصيل في الأقساط اللاحقة من هذه السلسلة.


التمسك بخطتك: استخدام نقاط التوقف والحدود.


وبمجرد الانتهاء من خطة التداول التي تستخدم نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة، فإن التحدي التالي هو التمسك بالخطة. تذكر، أنه من الطبيعي للبشر أن ترغب في التمسك بالخسائر وأخذ الأرباح في وقت مبكر، ولكنه يجعل للتداول سيئة. يجب علينا التغلب على هذا الاتجاه الطبيعي وإزالة عواطفنا من التداول. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد التجارة الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة والحد من البداية.


هذا سوف يسمح لك لاستخدام نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة (1: 1 أو أعلى) منذ البداية، والتمسك بها. بمجرد تعيينها، لا تلمس لهم (استثناء واحد: يمكنك نقل محطة في صالحك لقفل الأرباح كما يتحرك السوق لصالحك).


إدارة المخاطر الخاصة بك بهذه الطريقة هو جزء من ما العديد من التجار استدعاء & لدكو؛ إدارة الأموال & رديقو؛ . العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في اتجاه السوق أقل من نصف الوقت. وبما أنهم يمارسون إدارة جيدة للمال، فإنهم يخفضون خسائرهم بسرعة ويسمحون بأرباحهم، لذا لا يزالون مربحين في التداول العام.


هل يستخدم 1: 1 مكافأة للمخاطر حقا العمل؟


بياناتنا تشير بالتأكيد أنه لا. نستخدم بياناتنا في أهم 15 زوجا من العملات لتحديد حسابات المتداولين الذين أغلقوا متوسط ​​مكاسبهم على الأقل مثل متوسط ​​خسائرهم & مداش؛ أو الحد الأدنى للمكافأة: خطر 1: 1. هل كان التجار مربحين في نهاية المطاف إذا كانوا متمسكين بهذه القاعدة؟ الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، ولكن النتائج تؤيد ذلك بالتأكيد.


وتظهر بياناتنا أن 53 في المئة من جميع الحسابات التي تعمل على الأقل 1: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر تحول صافي الربح في فترة العينة لدينا 12 شهرا. أولئك الذين تقل أعمارهم عن 1: 1؟ و 17٪ فقط.


ترادر ​​الذين التمسك بهذه القاعدة كانوا أكثر عرضة 3 مرات لتحويل الأرباح على مدى هذه الأشهر 12 و [مدش]؛ فرق كبير.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2014 إلى 31/3/2015.


خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يمكنني استخدامها؟


التجارة الفوركس مع توقف وحدود تعيين إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى.


كلما قمت بتجارة، تأكد من استخدام أمر وقف الخسارة. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد الهدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف إلى 1: 1 على الأقل بغض النظر عن استراتيجية، يحتمل 2: 1 أو أكثر في ظروف معينة. ثم يمكنك اختيار اتجاه السوق بشكل صحيح فقط نصف الوقت ولا يزال كسب المال في حسابك.


سوف تعتمد المسافة الفعلية التي تضعها وحدودك على الظروف السائدة في السوق في ذلك الوقت، مثل التقلب وزوج العملات، وحيث ترى الدعم والمقاومة. يمكنك تطبيق نفس نسبة المكافأة / المخاطر على أي صفقة. إذا كان لديك مستوى إيقاف 40 نقطة بعيدا عن الدخول، يجب أن يكون لديك هدف الربح 40 نقطة أو أكثر بعيدا. إذا كان لديك مستوى إيقاف 500 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح 500 نقطة على الأقل.


سنستخدم هذا كأساس لمزيد من الدراسة حول سلوك التاجر الحقيقي ونحن نتطلع إلى كشف سمات التجار الناجحين.


* يتم استخلاص البيانات من حسابات فكسم Inc. باستثناء المشاركين في العقد المؤهلين، حسابات المقاصة، هونغ كونغ، واليابان التابعة من 3/1/2014 إلى 31/31/2015.


عرض المقالات التالية في سمات سلسلة ناجحة:


سمات التجار الناجحين.


هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين.


على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد درس فريق البحث ديليفس عن كثب الاتجاهات التجارية للتجار من خلال وسيط فكس كبير. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك. ترقبوا المقال القادم في سمات سلسلة التجار الناجحة.


تحليل أعده وكتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


الاشتراك في قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني في المستقبل على سمات سلسلة التجار الناجحة والتقارير الأخرى.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


3 أشياء أتمنى أن أعرف عندما بدأت التداول الفوركس.


تداول الفوركس ليس اختصارا للثروة الفورية. يمكن للرافعة المالية المفرطة تحويل استراتيجيات الفوز إلى خاسرين. يمكن لعنصر البيع بالتجزئة أن يعمل كمرشح تداول قوي.


الجميع يأتي إلى سوق الفوركس لسبب، تتراوح بين فقط للترفيه ليصبح تاجر المهنية. بدأت أتمنى أن أكون متفرغا، مكتفيا ذاتيا في الفوركس. كنت قد تدرس استراتيجية "الكمال". قضيت أشهر في اختباره وأظهرت اختبارات باكستيستس كيف يمكنني جعل 25،000 - 35،000 $ في السنة من حساب 10،000 $. كانت خطتي للسماح مجمع حسابي حتى كنت على ما يرام، وأنا لن تضطر إلى العمل مرة أخرى في حياتي. كنت مكرسة وأنا ملتزم نفسي بالخطة 100٪.


تجنيبكم التفاصيل، فشلت خطتي. اتضح أن تداول 300 ألف لوت على حساب 10،000 $ ليس مسامحا جدا. لقد فقدت 20٪ من حسابي في 3 أسابيع. لم أكن أعرف ما ضربني. كان هناك شيء خاطئ. لحسن الحظ، توقفت عن التداول في تلك المرحلة وكان محظوظا بما فيه الكفاية لتولي وظيفة في وسيط الفوركس، فكسم. قضيت العامين المقبلين العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم، وواصلت تثقيف نفسي عن سوق الفوركس. لعبت دورا كبيرا في تطوير بلدي ليكون التاجر أنا اليوم. 3 سنوات من التداول المربح في وقت لاحق، كان من دواعي سروري للانضمام إلى فريق في دايليفس ومساعدة الناس تصبح ناجحة أو أكثر نجاح التجار.


نقطة مني تقول هذه القصة لأنني أعتقد أن العديد من التجار يمكن أن تتصل لبدء في هذا السوق، وليس رؤية النتائج التي كانوا يتوقعون وليس فهم لماذا. هذه هي 3 أشياء أتمنى أن أعرفها عندما بدأت تداول الفوركس.


# 1 & نداش؛ الفوركس ليس فرصة سريعة غنية.


على عكس ما تقرأه على العديد من المواقع عبر الويب، فإن تداول الفوركس لن يأخذ حسابك 10000 $ وتحويله إلى 1 مليون دولار. يتم تحديد المبلغ الذي يمكننا أن نكسبه أكثر من مبلغ المال الذي نخاطر به بدلا من مدى جودة استراتيجيتنا. المثل القديم لدكو؛ فإنه يأخذ المال لكسب المال & رديقو؛ هو واحد دقيقة، وشملت تداول العملات الأجنبية.


ولكن هذا لا يعني أنها ليست مسعى جديرة بالاهتمام؛ بعد كل شيء، هناك العديد من التجار الفوركس ناجحة هناك أن التجارة من أجل لقمة العيش. الفرق هو أنها تطورت ببطء مع مرور الوقت وزيادة حسابها إلى مستوى يمكن أن تخلق دخلا مستداما.


أسمع عن التجار في كل وقت يستهدفون أرباحا بنسبة 50٪ أو 60٪ أو 100٪ سنويا، أو حتى في الشهر، ولكن الخطر الذي سيخوضونه سيكون مشابها جدا للربح الذي يستهدفونه. وبعبارة أخرى، من أجل محاولة تحقيق ربح بنسبة 60٪ في السنة، فإنه ليس من غير المعقول أن نرى خسارة حوالي 60٪ من حسابك في سنة معينة.


"ولكن روب، أنا التداول مع حافة، لذلك أنا لا تخاطر بقدر ما يمكن أن تكسب ربما" قد يقول. هذا هو بيان صحيح إذا كان لديك استراتيجية مع حافة التداول. عائدك المتوقع يجب أن يكون إيجابيا، ولكن من دون الرافعة المالية، سيكون مبلغ صغير نسبيا. وخلال أوقات سوء الحظ، لا يزال بإمكاننا أن نخسر الشرائط. عندما نلقي النفوذ في مزيج، وهذا هو كيف يحاول التجار لاستهداف تلك المكاسب المفرطة. وهذا بدوره هو كيف يمكن للمتداولين أن ينتجوا خسائر فادحة. الرافعة المالية مفيدة حتى نقطة، ولكن ليس عندما يمكن أن تتحول استراتيجية الفوز إلى الخاسر.


# 2 الرافعة المالية يمكن أن يسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.


هذا درس أتمنى لو تعلمته في وقت سابق. يمكن للرافعة المالية المفرطة أن تدمر استراتيجية مربحة خلاف ذلك.


لنفترض أن لدي عملة عندما ضرب رؤساء، سوف تكسب $ 2، ولكن عندما ضرب ذيول، سوف تفقد $ 1. هل الوجه الذي عملة؟ تخميني على الاطلاق كنت الوجه أن عملة. كنت تريد أن الوجه مرارا وتكرارا. عندما يكون لديك فرصة 50/50 بين صنع $ 2 أو فقدان $ 1، انها فرصة لا التفكير التي كنت تقبل.


الآن دعنا نقول لدي نفس العملة، ولكن هذه المرة إذا ضرب رؤساء، وكنت قد ثلاثة أضعاف صافي قيمتها؛ ولكن عندما ضرب ذيول، وكنت تفقد كل حيازة تملكها. هل الوجه الذي عملة؟ تخمين هو أنك لن لأن الوجه سيئة واحدة من عملة من شأنها أن تدمر حياتك. على الرغم من أن لديك نفس النسبة المئوية بالضبط ميزة في هذا المثال مثل المثال أعلاه، لا أحد في عقولهم اليمنى سوف الوجه هذه العملة.


المثال الثاني هو كم عدد المتداولين في الفوركس الذين ينظرون إلى حساب التداول الخاص بهم. يذهبون "الكل في" على واحد أو اثنين من الصفقات وينتهي في نهاية المطاف فقدان حسابهم بأكمله. حتى لو كان الحرف لديهم حافة مثل لدينا عملة التقليب سبيل المثال، فإنه يأخذ سوى واحد أو اثنين من الصفقات محظوظا للقضاء عليها تماما. هذه هي الطريقة التي يمكن للرافعة المالية أن تسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.


فكيف يمكننا إصلاح هذا؟ بداية جيدة هي باستخدام لا يزيد عن 10X الرافعة المالية الفعالة.


# 3 استخدام المشاعر كدليل يمكن إمالة الصعاب في صالح الخاص بك.


الدرس الثالث الذي تعلمته يجب أن لا يكون مفاجئا لتلك التي تتبع مقالاتي. .. باستخدام مؤشر ثقة المضاربة (سسي). لقد كتبت العديد من المقالات حول هذا الموضوع. انها أفضل أداة لقد استخدمت من أي وقت مضى، ولا يزال جزءا من كل استراتيجية التداول تقريبا أنا باستخدام، اليوم الحاضر.


سسي هو أداة مجانية التي يمكن العثور عليها هنا أن يقول لنا كم من التجار طويلة بالمقارنة مع عدد التجار قصيرة كل زوج العملات الرئيسية. ومن المفترض أن تستخدم كمؤشر مناقضة حيث نريد أن نفعل عكس ما يفعله الجميع. استخدامه كمرشح الاتجاه لصفقات بلدي تحولت مهنتي التجارية تماما حولها.


تعلم من بلدي الأخطاء.


إذا كنت يمكن أن أقول بلدي الأصغر سنا 3 أشياء قبل أن بدأت تداول الفوركس، هذه ستكون قائمة أود أن تعطي. آمل أن تساعد التداول الخاص بك بقدر ما ساعدت الألغام.


--- كتبه روب باسكي.


هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية؟ أنشأنا هذا الدليل فقط لأجلك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. ولن تكون أي شركة ترسلها هذه الشركة إلا فيما يتعلق بتقديم الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من كلا الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فاينانس ماغنيتس 2015 جميع الحقوق محفوظة.


هل يمكن لأي شخص كسب المال في سوق الفوركس؟


تقرير صناعة الفوركس ماغنيتس للربع الرابع من عام 2013 يجلب النقاش الأكثر إثارة للاهتمام من قمة لندن - أي شخص في الواقع جعل.


السؤال اليوم هو ما إذا كان أي شخص فعلا كسب المال في (اختيار اسمك من الاختيار، فكس، العملات الأجنبية، العملات أو العملات الأجنبية) السوق؟


قبل الخوض في هذا السؤال، أود أن أشير إلى أن هذا هو منصب ترويجي لدينا تقرير الربع الرابع فوركس ماغنيتس الصناعة ربع النهائي (كير). انها أكبر من أي وقت مضى من حيث المصطلحات أو المقالات التي تم تضمينها في التقرير. بالنسبة لأولئك منكم الذين قرأوا الطبعات السابقة، وكنت على دراية التقرير والتحليل المتعمق أنه يوفر في تجارة التجزئة والشركات فكس الصناعة. إذا لم تكن قد تحققت من قبل، وهنا فرصتك لبدء جديدة لعام 2014 والمضي قدما في المباراة. يمكنك التحقق من هذا الرابط لقائمة المحتويات بأكملها.


مع ذلك خارج الطريق، من بين المواد المدرجة، نظرة إلى الوراء في نوفمبر الماضي فوركس ماغنيتس لندن قمة. وخلافا للمقالات النموذجية استعراض الحدث، وكان التركيز على وظيفة في قير العناصر أقل شهرة تجري فضلا عن الاتجاهات الهامة التي تحدث. وكان من بين البنود خلال هذا الحدث العديد من لوحات تجري مع مناقشة حول هذه الصناعة. إذا كنت قد قرأت المقالات السابقة من الألغام على الفوركس ماغنيتس، كنت قد استنتجت أن بلدي الشخصية المفضلة كانت التكنولوجيا في لوحة فكس التي وجدت أنها الأكثر تنوعا وغنية بالمعلومات. من بين اللوحات الأخرى، التي بدأت إلى حد ما من بداية ضعيفة، ولكن بعد ذلك بدأت في لفة بشكل جيد كان مناقشة جانب الشراء التي ناقشت ما إذا كان فكس هو فئة الأصول المناسبة.


أجاب المشاركون بالإجماع بأن فكس فئة الأصول، خاصة وأن ما يقرب من 100٪ من الأحجام هي مضاربة. ومع ذلك، أشار إلى خلال الفريق هو مسألة ما إذا كان أي شخص يجعل أي أموال في تداول العملات الأجنبية. عندما يتعلق الأمر المستثمرين التجزئة، الفوركس ماغنيتس & # 8217؛ وتشير تقارير ربع سنوية للربحية الأمريكية إلى أن حوالي 65٪ من جميع عملاء الولايات المتحدة يواجهون خسائر في حساباتهم كل ثلاثة أشهر. ومع ذلك، حتى خارج قطاع التجزئة، أشار أعضاء اللجنة إلى الصعوبات بين التجار المحترفين في الفوركس، وخاصة بين مديري الصناديق، حيث أطول صندوق دائم في هذه الصناعة، أغلقت مفاهيم فكس أعمالها خلال الربع الرابع من عام 2013.


لندن لوحة القمة.


ومن بين أسباب الصعوبات في تداول العملات الأجنبية، والأصول & # 8217؛ وقد ذكرت عدم القدرة على التنبؤ. ووصف فابيو فرونتيني، مؤسس شركة "أبراكساس كابيتال مانجمنت ليمتد"، ذلك قائلا: "يعتقد الناس أن سوق الفوركس سهل، ولكنه ليس كذلك. لا يوجد أي تحيز، يصبح السوق 50/50 ". وأضاف أن هذا يختلف عن الأسهم حيث يوجد تحيز طبيعي للجانب الطويل.


كما يمكن للمرء أن يتصور، وخسائر العملاء لن يكون شيئا أن صناعة مدفوعة السوق صانع قلق جدا حول. ولكن، يثير السؤال، ماذا لو أصبحت صناعة وصفت "لعبة الحمقى"؟ وعلى المدى الطويل، قد تواجه الصناعة أزمة هوية إذا فشل التجار في رؤية الكثير من الفرص لتحقيق مكاسب. في حين أن الأرباح المحتملة من الوصول إلى النقد الاجنبى الضخمة الفوركس وسوق على مدار 24 ساعة سوف تجذب دائما التجار، والحقيقة هي أن مصالح المتداولين تتغير. في هذا الصدد نحن نشهد بالفعل زيادة في المنتجات غير فكس القادمة للضوء (بيتسوانز أي شخص؟).


(المزيد من قير قير) لمزيد من المعلومات حول هذا السؤال، ورؤى في قمة لندن، وتقرير الصناعة برمتها والتي تشمل تحليل الاتجاهات الناشئة وأرقام حجم وسيط رئيسي، انتقل إلى أكثر من الصفحة الرئيسية تقرير الصناعة الفصلية.


أخبار ذات صلة.


كسر: هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس تستعد لحظر الخيارات الثنائية، قطع الفوركس الرافعة المالية إلى 1:30 أو أقل.


حصري: وسطاء بدء إيقاف أسفل تشفير العقود مقابل الفروقات بسبب السوق من جانب واحد.


تحليل: التجار الآسيوية هي العالم الأكثر نشاطا.


اترك رد.


كن أول من يعلق!


ربما يمكنك الذهاب إلى التفاصيل بالنسبة للاعبين الرئيسيين في سوق الفوركس وكيف كل واحد منهم جعل / تفقد المال.


[& # 8230؛] تلقت سافيشارج "جائزة المنتج المالي الأكثر ابتكارا" في نوفمبر من العام الماضي، في قمة فوركس ماغنيتس لندن [& # 8230؛]


[& # 8230؛] سافيشارج، مزود حلول الدفع المتخصصة في وسطاء الفوركس ومواقع المقامرة عبر الإنترنت، على وشك أن يذهب في سوق لندن للأوراق المالية البديلة للاستثمار (لس إيم)، وفقا للمنشورات الإعلامية. الشركة، أذن مصرف المركزي قبرص مؤسسة الدفع، وتخطط لجمع 100 مليون $ في الأسهم الجديدة من الاكتتاب العام للاستحواذ، للتوسع في آسيا وإطلاق محفظة رقمية جديدة. [& # 8230؛]


[& # 8230؛] سافيشارج، مزود حلول الدفع المتخصصة في وسطاء الفوركس ومواقع المقامرة عبر الإنترنت أعلن رسميا حاليا أنه يعتزم أن ينشأ مع جمعية خيرية مفتوحة (إيبو) لرفع ضمانات رأس المال الجديدة بمبلغ 100 مليون دولار. [& # 8230؛]


[& # 8230؛] أعلنت صافيتشارج، مزود حلول الدفع المتخصصة في وسطاء الفوركس ومواقع المقامرة عبر الإنترنت رسميا اليوم أنها تعتزم المضي قدما في طرح عام أولي لرفع رأس مال جديد إلى مبلغ 100 مليون دولار. [& # 8230؛]


[& # 8230؛] سافيتشارج، مزود حلول الدفع المتخصصة في وسطاء الفوركس ومواقع المقامرة عبر الإنترنت، أعلن بشكل صارخ حاليا أنه يعتزم أن يترتب على جمعية خيرية مفتوحة (إيبو) لرفع ضمانات رأس المال الجديدة بمبلغ 100 مليون دولار. [& # 8230؛]


[& # 8230؛] حصلت صافتشارج على جائزة "أفضل منتج مالي ابتكاري" في نوفمبر من العام النهائي خلال قمة فوركس ماغنتس لندن 2013. وفقا ل سافيتشارج، هو شريك المكافأة مقابل قاعدة عملاء متنوعين. المنظمة هي تاجر التجزئة للتجار في صناعة المراهنات الرياضية الأوروبية الرهان وصناعة الألعاب، وبيع مشتقات السندات وقطاع التجارة فكس، جيدة كما تتمتع المشاركة في المنتجات والخدمات الرقمية. لدى المجموعة أكثر من 500 عميل نشط مع أمثلة هامة هي: غالا كورال، رانك ديجيتال غامينغ، ويليام هيل و فكسرو. [& # 8230؛]


[& # 8230؛] تلقت سافيتشارج "جائزة المنتج المالي الأكثر ابتكارا" في نوفمبر من العام الماضي في قمة فوركس ماغنيتس لندن 2013. وفقا ل صافيتشارج، بل هو شريك الدفع عبر قاعدة عملاء متنوعة، زرقاء. وتعد المجموعة موردا للتجار في صناعة المراهنات الرياضية الأوروبية وصناعة الألعاب، ومشتقات الأوراق المالية بالتجزئة، وقطاع تداول العملات الأجنبية، فضلا عن التمتع بوجودها في السلع والخدمات الرقمية. لدى المجموعة أكثر من 500 عميل نشط مع أمثلة بارزة هي: غالا كورال، رانك ديجيتال غامينغ، ويليام هيل و فكسرو. [& # 8230؛]


[& # 8230؛] كانوا محظوظين بما فيه الكفاية للقاء أفغى أيام بعد سافيشارج & # 8217؛ الاكتتاب على إيم. سافيشارج هي واحدة من أكبر مقدمي خدمات الدفع والمتخصصة في أنواع إندوتري تنظيما للغاية مثل [& # 8230؛]


[& # 8230؛] سافيشارج مختارة لتقديم خدمات الدفع من أجل تخفيف الأعباء المالية، والأهم من ذلك، في المقام الأول [& # 8230؛]


95٪ من تجار الفوركس بالتجزئة يفقدون المال - هل هذه حقيقة أم خيال؟


تاريخ التحديث: 22 أيلول (سبتمبر) 2017.


هناك إحصائية معروفة يتم تمريرها حول مجتمع الفوركس وهناك فرصة جيدة أنت & # 8217؛ لقد تأتي عبر ذلك، ربما عدة مرات. في الأساس، تقول أن '95٪ من التجار الفوركس يفقدون المال '.


للمتداولين الذين يطاردون حلمهم بأن يصبحوا متداولين في الفوركس بدوام كامل، أو على الأقل يحاولون تحقيق حتى نجاح التداول لبعض الوقت؛ هذا البيان يمكن أن يكون قليلا من ديموتيفاتور.


إذا 95٪ تهب حساباتهم، فإن الإحصاءات تعني أنك أيضا سوف تصبح واحدة من الخسائر.


انها ليست فكر مريح جدا هو ذلك! في عالم من التجار الفاشلين، ما هي الخطوات التي يمكنك اتخاذها لتصبح الأقلية التي تنجو وتساعد على تحقيق عائد ثابت من تداول الفوركس؟


في هذه المقالة أريد أن أفعل بعض التحقيق. نحن نحاول محاولة التحقق من المطالبة '95٪ من التجار الفوركس يفقدون المال & # 8217؛. نحن & # 8217؛ الذهاب إلى الذهاب على بعض الأدلة الداعمة، ومحاولة لاستنتاج إذا كان هذا مجرد عبارة تستخدم لتكتيكات تخويف، أو إذا كان في الواقع يقوم على الحقيقة.


شكر خاص لعضو غرفة الحرب "كين" (ماركيتستودنت) لمساعدتي في تجميع المعلومات الواردة في مقال اليوم.


دعنا نذهب من خلال بعض الأدلة الواقعية التي قمنا بحفرها والتي تدعم البيان ...


الدليل على أن تجار الفوركس يفقدون المال.


الصين تحظر تداول هامش العملات الأجنبية.


وفقا لمقال رويترز في عام 2008، حظرت لجنة تنظيم البنوك الصينية البنوك من تقديم تداول هامش العملات الأجنبية لعملائها.


& غ؛ 8220؛ 80 إلى 90 في المئة من اللاعبين في تجار الفوركس يفقدون المال، من خلال البنوك التي تقدم الخدمة كانت تحقق أرباحا من ذلك، كما قال المنظم المصرفي. & # 8221؛


هذا الاقتباس مفيد ولكن بعيدا عن قاطعة.


ربحية التجار اليوم.


& # 8220؛ ربحية تجار اليوم & # 8221؛ كان مقال كتبه دوغلاس جوردان و J. ديفيد ديلتز، نشر في مجلة المحللين الماليين (المجلد 59، العدد 6، نوفمبر - ديسمبر 2003).


إذا كنت ترغب في قراءة المقال كاملا سيكون لديك لدفع ثمنها، ولكن المجردة يقرأ على النحو التالي:


& # 8220؛ استخدمنا منهجين متميزين لدراسة ربحية عينة من تجار اليوم الأمريكي. وتظهر النتائج أن حوالي ضعف عدد التجار اليوم يفقدون المال كما كسب المال. وكان ما يقرب من 20 في المائة من التجار اليوم عينة أكثر من ربح هامشي. وجدنا دليلا على أن ربحية التاجر اليوم ترتبط بالحركات في مؤشر ناسداك المركب. & # 8221؛


كل هذا حقا هو دعم وجهات نظرنا الخاصة في التداول اليوم. انها أصعب وأكثر خطورة من التداول سوينغ على المدى الطويل. ولكن هذا لا يزال كافيا لتسميم الإحصاء كحقيقة، لذلك دعونا ننتقل ...


المقطع العرضي للمهارة المهارة: الأدلة من تايوان.


& # 8220؛ ذي كروس-سيكتيون أوف سبيكولاتور سكيل: إيفيدنس فروم تيوان & # 8221؛ هي ورقة بحثية من قبل باربر، لي، ليو و أوديان نشرت في 14 فبراير 2011 على شبكة أبحاث العلوم الاجتماعية.


وباستخدام بيانات من البورصة التايوانية، تم تقييم أداء التجار اليوم على مدى فترة 15 سنة 1992-2006.


والاقتباس التالي في الصفحة 13 له أهمية خاصة:


& # 8220؛ في المتوسط ​​العام، 360،000 الأفراد الانخراط في التداول اليوم. في حين أن حوالي 13٪ كسب أرباح صافية من الرسوم في السنة النموذجية، وتشير نتائج تحليلنا أن أقل من 2٪ من التجار اليوم (1،000 من 360،000) قادرة على تفوق على الدوام ".


هذا هو إحصائية مثيرة للقلق للغاية، 2٪ فقط من هؤلاء التجار كانت مربحة باستمرار. تذكر على الرغم من أن هذه الدراسة كان فقط التجار اليوم تحت المجهر، و دن & # 8217؛ ر تبدو أي نمط آخر من التجار. دعونا ننظر إلى بعض الأدلة من وسطاء أنفسهم، والتي عوامل في مجموعة واسعة من أنماط التداول.


لوائح لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة.


قدمت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) لائحة جديدة في أكتوبر 2010 مما أجبر وسطاء الولايات المتحدة على خفض مقدار الرافعة المالية التي يمكن تقديمها للعملاء (الحد الأقصى هو 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 على أزواج العملات الأخرى) .


ويضطر وسطاء الفوركس الأمريكيون أيضا إلى الكشف عن النسبة المئوية لحسابات الفوركس النشطة التي تحقق أرباحا فعلية.


وقد جمع مايكل غرينبرغ من فوركس ماغنيتس البيانات للربع الأول من عام 2011.


يخبرنا مخطط ماغنيتس أنه خلال الربع الأول من عام 2011، ذكر الوسطاء الأمريكيون المدرجون هنا أن متوسطهم.


25٪ من حساباتهم "النشطة" في الربح. هذا هو زيادة كبيرة في النسب المئوية التي نحن & # 8217؛ رأينا في التقارير الأخرى التي كنا تغطيتها سابقا. هذه البيانات لا تزال غير جيدة بما فيه الكفاية لبدء الاستنتاجات الأساسية أن 95٪ من تجار الفوركس يفقدون المال للأسباب التالية.


يظهر الرسم البياني حفنة من وسطاء الولايات المتحدة فقط. وبصرف النظر عن أفريقيا، والولايات المتحدة لديها في الواقع أصغر من السكان تجارة التجزئة البيانات التي تم جمعها هي فقط حقا من فترة 4 أشهر، وهو بالكاد أي شيء لا تحدد البيانات إذا تم سحب السحوبات والودائع في الاعتبار البيانات لا تظهر إذا كانت هذه الحسابات تشهد نموا مع مرور الوقت، أو ببساطة مجرد 'أعلى' من الرقم السابق لها 4 أشهر لتعزيز على النقطة الأخيرة، هي هذه الحسابات مربحة على 'خط علامة مائية عالية'، أو أنها عانت من خسائر فادحة، ولكن تعافى نسبة صغيرة خلال فترة 4 أشهر وبالتالي تعتبر "في الربح"


ومن المؤكد أن متطلبات الكشف الجديدة عن كفتك هي خطوة في الاتجاه الصحيح نحو مزيد من الشفافية في صناعة الفوركس. ومع ذلك، فمن المهم معالجة الأرقام المئوية للحسابات الفائزة والخاسرة بدرجة من التشكيك للأسباب التالية التي ذكرناها للتو.


جميع الوسطاء سوف يكونون حريصين على تقديم أنفسهم في أفضل ضوء ممكن & # 8211؛ لذلك لن يكون من المستغرب جدا إذا كانت الأرقام تخضع لبعض التلاعب. إذا كان الوسيط يمكن أن يدعي أن لديها نسبة أعلى من الحسابات الفائزة من منافسيهم، وهذا قد جذب عملاء جدد لفتح حسابات معهم.


من المهم ملاحظة أن البيانات تتضمن فقط & # 8220؛ نشط & # 8221؛ الحسابات (وتعريف & # 8220؛ نشط & # 8221؛ ربما تفسر بشكل مختلف من قبل وسطاء مختلفة). ليس لدينا أي فكرة عن عدد الحسابات الجديدة التي انفجرت في الأشهر القليلة الأولى من تداول الفوركس، وبعد ذلك أصبحت & # 8220؛ غير نشطة & # 8221؛ (وبالتالي تم حذفها).


أواندا على وجه الخصوص كانت مذنبة في بعض المحاسبة الإبداعية & # 8211؛ أظهرت بياناتها من الربع الثالث من عام 2010 أن 51٪ مذهلة من الحسابات كانت مربحة، بزيادة 18٪ عن أقرب منافس. ومع ذلك اتضح أن تضمينها في تعريفها & # 8220؛ نشط & # 8221؛ الحسابات هي الحسابات التي تحتوي على أي نشاط تداول ولكن كان مجرد الفائدة المستحقة على رصيد الحساب!


وسرعان ما وضعت كفتك أسفلها وبعد 6 أشهر نرى أن نسبة الحسابات الفائزة في أواندا قد انخفضت إلى 38.1٪.


ومع اشتداد شروط الإفصاح في المستقبل، من المتوقع أن تنخفض هذه النسب الفائزة إلى أبعد من ذلك.


ما هي النتائج التي يمكن أن نجعلها من البيانات.


حتى مع كل الحفريات التي قمنا بها، وكل الأدلة التي تم نقلها من خلال، نحن ببساطة لا تزال دون & # 8217؛ ر لديها ما يكفي من البيانات إلى تأكيد قاطع أن '95٪ من التجار الفوركس تخسر المال.


شيء واحد هو بالتأكيد، فإنه لا تبدو جيدة لتجار اليوم. الأدلة هي قاطعة في الأساس أن فقط.


2٪ من التجار اليوم يمكن في الواقع تتحول باستمرار الربح. هذا ليس من المستغرب بالنسبة لنا على الرغم من، ونحن نعلم التداول اليوم هو وسيلة مرهقة جدا ومرهقة للاقتراب من السوق.


ويطلب من التجار اليوم الجلوس أمام الكمبيوتر لساعات على نهاية، يحدق في الرسوم البيانية السعر في حين تنتظر فرصة التجارة لحظيا لتقديم نفسها. يتم وضع معظم الصفقات اليوم بقصد الدخول بسرعة والخروج من السوق على مدى عدة ساعات. مع الكثير من تجار الفوركس التجزئة الانخراط في استراتيجيات سلخ فروة الرأس أو التداول اليومي، أنا لست مندهشا أن معظم التجار الفوركس يفقدون المال.


هذا المزيج من تجارة عالية التردد، ويحدق في الرسوم البيانية كل يوم هو نفسيا ضرائب نفسيا. معظم التجار اليوم تفشل لأن صبرهم يرتدي رقيقة جدا. أنها تبدأ في القيام أشياء سخيفة في السوق من الملل، والتعب أو الإحباط. سوينغ التجار مثلنا، استخدام الحركات الأساسية من الأطر الزمنية العليا لاتخاذ سهلة، الصفقات على المدى الطويل. التجار سوينغ يخرجون من اتجاه السوق المهيمن أنها الكثير من الإجهاد أقل الموضة.


من خلال القيام بأشياء مثل التداول مع الإطار الزمني اليومي، نحن لا تنفق الكثير من الوقت أمام المخططات. وهذا يعطينا حرية وضع صفقاتنا، وليس لدينا عبء المراقبة المستمرة لهم لساعات. والفكرة هي أن تكون أقل انخراطا مع السوق ككل.


على الرغم من أننا ليس لدينا أي شيء 100٪ قاطعة لدعم '95٪ تجار الفوركس تخسر المال 'انها آمنة جدا لاستنتاج أن "نسبة عالية من التجار الفوركس تفقد المال".


لدينا بعض الاختلافات في هذا البيان الذي نعتقد أنه مبرر ...


"100٪ من التجار يفجرون حساب التداول الأول"


"95٪ من تجار الفوركس يفقدون المال خلال السنة الأولى من التداول"


"التجار عالية التردد تجد صعوبة في كسب المال باستمرار من التجار على المدى الطويل"


كيف يمكنك تجنب أن تصبح إحصائية؟


كل الأدلة القصصية والصلبة التي تم فحصها في هذه المقالة تشير بقوة إلى أن تجار الفوركس يفقدون المال والغالبية العظمى من التجار غير مربحة. ليس من الممكن حقا التوصل إلى نسبة مئوية محددة، ولكن يمكننا أن نرى أن التقديرات الأكثر تحفظا تشير إلى أن 87٪ من التجار يفقدون. وبالتالي فإن لينة نقلت 95٪ إحصائية قد تكون مرتفعة قليلا، ولكن من الإنصاف القول بأن التداول ليس سهلا.


فكيف يمكننا كتجنب تجنب أن تكون واحدة من الإحصاءات الخاسرة. ما هي الأقلية الصغيرة من المتداولين الناجحين الذين يفعلون ذلك كل شخص آخر ليس كذلك؟


من خلال العمل مع العديد من المتداولين في غرفة حرب العمل السعر، نحن & # 8217؛ دائما على الخط الأمامي تشهد كيف التجار "اطلاق النار على أنفسهم في القدم". التجار الذين يكافحون للمضي قدما، ويعوق أي تقدم إيجابي مع أهداف التداول الخاصة بهم ويبدو أن تقاسم بعض التشابه.


التاجر ليس لديه توقعات واقعية حول السوق التاجر هو أكثر تعقيدا تحليلها، في محاولة لإيجاد معنى الكثير من المتغيرات أو تبحث "عميق جدا" إلى الأشياء المتداول في وضع مالي سيئ والتداول مع المال الحقيقي الذي هو تحتاج إلى فواتير والرهن العقاري وما إلى ذلك التاجر لا يستخدم إدارة الأموال الموجه الموجبة لضمان الفوز الصفقات يتفوق الخاسرين يتداول المتداول على الأطر الزمنية المنخفضة، ومطاردة الأسعار والضجيج في السوق بدلا من استخدام بيانات أكثر موثوقية من الأطر الزمنية العليا التاجر هو إنفاق الطريق الكثير من الوقت أمام الرسوم البيانية وأكثر من التداول التاجر ليس لديه خطة التداول وبالتالي لا يوجد اتساق التاجر يفتح المواقف خلال البيانات الإخبارية على أمل للقبض على التحركات الكبيرة التاجر لا يعرف كيفية اتخاذ خسارة التاجر غير صبور و لا تنتظر لارتفاع الاجهزة التجارية الاحتمال.


عندما تقرأ من خلال تلك القائمة، كم عدد النقاط أنت مذنب؟ وأود أن أراهن على الأقل عدد قليل. لا تقلق، أنت لست الوحيد. هذه هي القضايا اليومية التي التجار يكافحون مع حقا تعيق تقدمهم لتصبح تاجرا مربحا.


معظم المشاكل هي عادة نتيجة للضعف النفسي. التجار "يعطيون" للشياطين الداخلية. لسوء الحظ معظم التجار أبدا بناء على الطابع والصفات النفسية اللازمة لمكافحة هذه الإغراءات الداخلية. كنت حقا بحاجة إلى تصعيد، والعمل على تحسين الشخصية لبناء ما يلزم ليكون تاجر جيد.


انها مثل المدخن، مستخدم المخدرات، أو العمل الكحولية للتغلب على الإدمان. في أعماق أنهم يعرفون انها تدمر صحتهم وحياتهم. إذا لم يتم تحديدها وتركيزها بما فيه الكفاية، فإنه من السهل أن تعود مرة أخرى إلى العادات السيئة وتبدأ دورة مفرغة من جديد.


فإن السوق مزق لك بصرف النظر، نفسيا، بطرق لم يفكر أبدا ممكن. القطاع المالي هو عالم قاسي يمكن أن يقلل بسهولة من رجل نمت إلى البكاء. من المهم أن تفهم ما هي نقاط ضعفك، وأن تواجهها. سيكون لديك صعودا وهبوطا في رحلة التداول الخاصة بك، ولكن تذكر فقط ...


"ما لا تقتل سوف تجعلك أقوى"


هل لنفسك صالح والعودة من خلال التاريخ الخاص بك ودراسة الصفقات الخاصة بك خاسرة. الحصول على القلم والورقة وتقديم قائمة من ما كنت تعتقد أنك فعلت خطأ عند تنفيذ كل من تلك الصفقات الخاسرة.


أراهن أنك سترى مشكلة مشتركة تتكرر على تلك القائمة. لديك تلك القائمة أمامك عندما تذهب إلى اتخاذ الخاص بك المقبل التجارة. استخدام هذه القائمة كتذكير لطيفة من مرات القليلة الماضية كنت & # 8217؛ في 'تداول ضد حكم أفضل الخاص بك. نأمل أن ذلك سوف يردع لك من ارتكاب نفس الخطأ مرة أخرى.


ابدأ في معالجة نقاط الضعف في التداول وتحسين الذات لجعل نفسك متداولا أفضل. تعطي لنفسك فرصة أكبر لعدم أن تصبح إحصائية قاتلة. معظم تجار الفوركس يفقدون المال، ولكن هذا لا يعني أن عليك. إذا كنت تكافح من أجل إيجاد نظام تداول لا يتطلب منك الجلوس أمام مخططات الفوركس كل يوم.


قد تكون مهتمة في نهاية المطاف لدينا اليوم استراتيجيات العمل السعر. التوقف عن طريق غرفة المعلومات غرفة الحرب وتحقق من التفاصيل لدينا تفاصيل مسار العمل.


حظا سعيدا لكم في رحلة التداول الخاصة بك.


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

No comments:

Post a Comment