Wednesday 24 January 2018

ويستعرض وسطاء الفوركس أستراليا


أعلى وسطاء الفوركس في أستراليا.


على الرغم من أن أسيك ينظم العشرات من وسطاء الفوركس في أستراليا، والتجار في نصف الكرة الجنوبي لا تحتاج إلى النظر فقط داخل حدودها لأفضل الوساطة. في الواقع، بعض من أفضل وسطاء الفوركس في أستراليا قد لا يكون مقرها في أستراليا على الإطلاق! ومع ذلك، لا ينبغي التغاضي عن فوائد اختيار وسيط الفوركس الاسترالي. على وجه التحديد، يمكن لوسطاء الفوركس الاستراليين تقديم تحديثات السوق خلال جلسة التداول الآسيوية، وزيادة توافر دعم العملاء خلال ساعات التداول المحلية والاتصال مع البنوك المحلية. قمنا بتجميع قائمة من كبار وسطاء الفوركس الاسترالية على أساس الموثوقية والكفاءة المهنية والاستجابة، وبطبيعة الحال، وظروف التداول، لمساعدتك في العثور على أفضل وسيط الفوركس الاسترالي لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك.


الأستراليون ليسوا الوحيدين الذين يعتقدون أن عملتهم قيمة. في الواقع، الدولار الأسترالي (أود) هو واحد من العملات الرئيسية ويتم تضمينه في العديد من أزواج مختلفة (أعتقد أود / أوسد، أود / كاد، ور / أود، على سبيل المثال). إذا كنت تعيش أسفل، ومع ذلك، قد تشعر أكثر راحة تداول العملة الخاصة بك على الآخرين. لهذا السبب وحده، انها فكرة جيدة للبحث عن وسطاء الفوركس في أستراليا التي تقدم أفضل فروق والتنفيذ لأزواج أود والصلبان.


ومن الأمور الهامة التي يجب مراعاتها أن السماسرة الخاضعين للرقابة الأسترالية قادرون على تقديم رافعة مالية تصل إلى 1: 500 في حين أن تلك التي تنظم في مناطق أخرى قد تكون مطلوبة للحد من نفوذها من أجل حماية أموال المتداولين. (بالطبع، يمكن للوسطاء غير المنظمين الذين يقبلون العملاء الاستراليين أن يقدموا نفوذا أعلى، ولكننا لا نوصي بالتداول مع وسطاء غير منظمين أو المخاطرة أكثر من اللازم في وضع واحد).


تنظم وسطاء الفوركس الاستراليين.


يتم توفير لوائح لسماسرة الفوركس الاسترالية من قبل أسيك، لجنة الأوراق المالية والاستثمارات في أستراليا. من خلال استثمار الوقت والطاقة في الحصول على هذا النوع من الأنظمة يشير وسطاء الفوركس الأستراليون إلى أنهم يستثمرون في حماية أمن أموال عملائهم، وأنهم ليسوا وساطة في كل ليلة ليأخذوا أموالك و أغلق. وبطبيعة الحال، أظهر الوسطاء المنظمون في مناطق أخرى استعدادا مماثلا. ولكن أكبر الفرق هو أنه إذا كنت مقيما في أستراليا وكنت تقلق بشأن الاضطرار إلى تقديم مطالبة ضد وسيط الفوركس الخاص بك، فقد تحتاج إلى القيام بذلك إلى هيئة تنظيمية موجودة في منطقتك. ومن الجدير بالذكر أيضا أن بعض الوسطاء لديهم تنظيم أسيك فضلا عن التنظيم في مناطق أخرى، مما يدل على مدى عالمي والالتزام بالثقة.


النظر في محاولة الخروج عدد قليل من أعلى تصنيفنا وسطاء الفوركس الاسترالي من خلال فتح حساب تجريبي واختبار شروط التداول لنفسك. قد يفاجأ أن تجد أن هناك مزايا وعيوب مختلفة لكل وسيط. تحقق من قائمة الوسيط أدناه للبدء.


الوسطاء الاستراليين الفوركس.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


فكسستم أو الفوركس تايم، التي تأسست في عام 2012، لا تزال تعتبر الوافد الجديد إلى موقع تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2013" و "الأسرع نموا وسيط الفوركس". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص، وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


باعتبارها واحدة من أقدم وأكبر الفوركس والعقود كفد وسطاء في العالم، نمت سيتي إندكس لتكون واحدة من قادة العالم في انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات. تأسست الشركة في المملكة المتحدة في عام 1983، وكان حولها لأكثر من 30 عاما، وهو الإطار الزمني الذي لم يسمع من الناحية العملية في هذه الصناعة. تم الحصول على سيتي إندكس مؤخرا من قبل شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، وخلق تجارة التجزئة مع أكثر من 235000 حساب ممول، و 1.2 مليار دولار في أصول العملاء و 3.1 تريليون دولار في حجم التداول السنوي. وتمتلك الشركة مكاتب في لندن ودبي وسيدني ونيو جيرسي وشنغهاي وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة التي تستوعب أكثر من 800 موظف. سيتي إندكس وتتعامل أكثر من 400 مليار دولار في حجم التجارة كل شهر للأفراد في أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم. يتم ترخيص سيتي إندكس من قبل هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا).


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


بيبرستون، التي أنشئت في عام 2010، هو وسيط إن المستندة إلى أستراليا. تأسست في عام 2010 وينظمها أسيك. بيبرستون هو مثالي أي وسيط مكتب التي تستوعب جميع أنماط التداول. موقع الوسيط هو خير تجربة التداول المثيرة التي تقع ضمن منصة التداول. ويقع مقر الشركة في ملبورن، أستراليا ولها مكاتب في دالاس، الولايات المتحدة الأمريكية وشنغهاي، الصين.


إتورو، التي تأسست في عام 2007 ومقرها في ليماسول، قبرص، هو موقع اجتماعي رائد على الساحة العالمية مع 5،000،000 التجار. وهو ينظم من قبل نفا، سيسيك، أسيك، كفتك، ميفيد، فكا وقد تلقى العديد من الجوائز.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


قائمة الوسطاء الاستراليين الفوركس.


كما وسطاء الفوركس الاسترالية يجب أن تضع معا قائمة مرجعية صارمة الفعلية التي تسمح لك لتتناسب بحكمة مع الرغبات الخاصة بك والمطالب إلى أي وسيط فوركس كنت تفكر في أن تصبح عميلا من سبريدز منخفضة ولا ودائع مين. الحصول على تحديث وسطاء الفوركس الاسترالي مقارنة 2016 من خلال قراءة الاستراليين الفوركس مراجعة الوسطاء. العديد من وسطاء الفوركس الاسترالي الفائزون MT4 بدء تداول الفوركس مع ميتاتريدر 4، صحيح إن و دما الوصول.


لماذا أستراليان فكس بروكرز.


من خلال وجود معايير مجموعة الشخصية الخاصة بك فيما يتعلق بما تحتاجه ونتوقع من أي وسطاء العملات الأجنبية على الانترنت سوف ترتفع فرصتك في الحكم فعلا مثل هذا الموقع على الانترنت، وينبغي أن لا أي وقت مضى في أي أنواع من المشاكل.


جزء من كونه تاجر الفوركس مزدهرة الذي يقع مقره في أستراليا هو معرفة فقط أي شركات الوساطة يجب أن تكون التوقيع على. كما أن هناك عددا كبيرا من وسطاء الانترنت الذين يقدمون خدماتها إلى الأسترالي على الرغم من أن ليس كل منهم تشغيل وساطة بهم إلى أعلى مستوى من المعايير الفعلية.


ومن هنا قمنا بوضع الدليل التالي لإبلاغك بما يجب أن تفكر فيه عندما تقوم بربط وسطاء الفوركس الاستراليين، ومن خلال التأكد من أن كل موقع سوف يقدم لك كل من الميزات والفوائد التالية سيكون لديك الهم وأكثر من المتاعب أساسا المعرفة التجارية الحرة.


استعراض وسطاء الفوركس الاسترالية.


الهدف الأساسي من هذا الموقع تداول الفوركس أستراليا هو أن نقدم لكم مجموعة من الاستراليين وسطاء الفوركس الاستعراضات التي تسير على كل ما تبذلونه من الاختيار من خلال تلك المراجعة وفهم ما كل واحد لديه لتوفير لكم. وهذا سوف يسمح لك بعد ذلك لاتخاذ قراراتك المعرفة الشخصية على أي المواقع وضع علامة على جميع المربعات المناسبة لضروراتك.


ليس كل من وسطاء العملات الأجنبية سوف تأتي من خلال الانترنت توفير تجار مقرها أستراليا كل ما يبحثون عنه، في حين أن أكبر وسطاء الفوركس والسماسرة أكثر وضوحا سوف توفر لك الكثير من مختلف أزواج العملات، الرافعة المالية العالية والعديد من منصات التداول الفوركس، سوف تجد في كثير من الأحيان هو أولئك الوسطاء توفر لك خدمة أكثر تخصيصا بكثير من شأنها أن تطلب لك أكثر من غيرها.


نحن نقدم لك أن يكون نظرة فاحصة عن هذا الموقع، لجعل الاسترالي الفوركس وسطاء المقارنات قد يستغرق الكثير من الوقت والجهد من جانبكم، ومع ذلك سيكون بالتأكيد الوقت الذي أنفقته بشكل جيد، وكما لدينا أكثر من كافية قائمة كبار الوسطاء الاستراليين في جميع أنحاء هذا الموقع سيكون لديك بشكل جيد للاختيار من بينها.


كيف قمنا بتجميع أفضل قائمة الوسطاء الاستراليين الفوركس.


تم تشكيل أفضل جدول مقارنة وسيط فوركس استرالي من قبل مجموعة من الأفراد الذين عملوا مع موردي الفوركس على مدى السنوات الأربع الماضية. وقد تم وضع قائمة بالمعايير المناسبة للعملاء الذين يفكرون في أفضل حساب للرافعة المالية العالية، وبدأت الدراسة لمعرفة أي الوسطاء يتوافق مع أفضل مبادئ وسيط الفوركس.


وقد أنهى الفريق هذه المقارنات الأسترالية لسماسرة الفوركس بهدف توفير تجار الفوركس من قبل الوسيط الأعلى استنادا إلى القيمة والخدمة.


الوسطاء الاستراليين الفوركس MT4.


يجب أن تكون خبير أستراليا مقرها الفوركس التاجر ثم لديك بالفعل الفردية منصة التداول المفضلة لديك لديك ميل لاستخدامها في كل مرة كنت تداول الفوركس على الانترنت. على الرغم من ذلك، إذا كنت جديدا على عالم تداول العملات ثم الرجاء القيام ببعض الوقت التحقق من قسمنا من الموقع المخصص لمقارنة منصات التداول الفوركس.


أنت ذاهب لتجد أنه يمكنك البدء في تداول الفوركس إما باستخدام منصة التداول المستندة إلى متصفح الويب، منصة التداول قابلة للتحميل بالكامل أو حتى من خلال الوصول إلى واحدة من العلامة التجارية الجديدة والدولة من الفن مراحل التداول المحمول، أن الكثير من ظهرت وأفضل أستراليا وسطاء الفوركس قائمة الآن المتاحة.


سوف تأتي جميع منصة التداول مع مجموعة فريدة من نوعها فريدة من الميزات، وأنت تسير لتجد أنه عن طريق اختيار واحد الذي يناشد متطلبات فريدة من نوعها الفردية الخاصة بك، سوف تكون قادرة على استخدام العديد من استراتيجيات التداول المختلفة وخيارات قابلة للتكيف والإعدادات التي تسمح لك لتخصيص الفردية الخاصة بك جلسات التداول فريدة من نوعها وفريدة من نوعها.


بيبرستون & # 8211؛ تأسست بيبرستون وسيط في أستراليا، ملبورن ولديه مكاتب في الولايات المتحدة الأمريكية، دالاس والصين، شنغهاي. فكسرو - نشأت في عام 2006، مقرها لندن فكسرو هو وسيط على الانترنت توفير تداول العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع العقود مقابل الفروقات. تتوفر منصات التداول Mt4 والتاجر. فكسرو وسيط الفوركس هو واحد من أفضل وسطاء الفوركس في أستراليا.


إيغ & # 8211؛ اخترع في عام 1974 كشركة الرهان انتشار تحت اسم إيغ وسيط مؤشر. وتقدم الشركة التداول في مجموعات بما في ذلك ور / أوسد، أود / أوسد، و أوسد / جبي مع فروق منخفضة تصل إلى 0.8 نقطة. مجموعة إيغ هي واحدة من أكبر 10 وسطاء الفوركس في أستراليا. الزبائن في الغالب التجارة من خلال منصة خاصة بهم معترف بها بشكل جيد. على الرغم من أن MT4 مثل هذا الخيار الشعبي لتجار الفوركس أطلقت مؤخرا الأسواق إيغ خيار MT4.


أسواق سمك & # 8211؛ يوجد لدى شركة سمك للأسواق مكتب في أستراليا وينظمه أسيك. وقد خلق ما يقرب من ثلاثين عاما من الخبرة في التداول في الأسواق المالية ولاء التالية من التجار الذين يسجلون استخدام هذه الجائزة الفوز منصة لاستثمار أموالهم في مختلف الأسواق المالية الدولية.


قائمة الاستراليين لتجار الفوركس.


سنقوم الآن بتسليط الضوء على العديد من جوانب اختيار وسيط الفوركس التي يجب أن تأخذ علما إذا كنت مقرها في أستراليا. تحت العديد من الميزات التي يجب أن تفكر في تقديمها من قبل أي وسيط فوركس قد تفكر في الانضمام إلى ما يصل إلى.


تأكد من أن أي وسيط صرف العملات الأجنبية التي تأتي عبر المدرجة في وسطاء الفوركس لدينا أستراليا استعراض للموقع توفر لك كل من الميزات اللاحقة، لأنه إذا فعلت ذلك سوف تجد أن لديك تجربة تداول مستدير تماما، وينبغي ألا يكون من أي وقت مضى مضطربة أو يجب أن تجعل أي نوع من تتكون عند تداول العملات في تلك المواقع.


أوسترليان فوريكس بروكرز الخيارات المصرفية - أحد سمات اختيار وسيط تداول العملات التي تتداول فيها العديد من التجار في أستراليا الذين يعملون في كثير من الأحيان بالإشراف، هو أنه يجب عليك تحديد موقع يسمح لك ويسمح لك بتمويل حسابك عن طريق الدولار الأسترالي.


على أقل تقدير بعض فكس وسيط على الانترنت يجب أن تعطيك مجموعة متنوعة من الانسحاب والودائع الخيارات التي لن يعني أنك سوف تكون ناجحة مع الرسوم والرسوم لتحويل أود الخاص بك إلى عملة التداول المستخدمة من قبل بعض منصة التداول.


إذا كنت تضطر إلى دفع العديد من الرسوم الإضافية لتحويل ميزانيتك التجارية إلى عملة واحدة ثم مجموعة أخرى من الرسوم والرسوم لتحويل الانسحاب من عملة واحدة مرة أخرى إلى الدولار الأسترالي ثم أن يذهب إلى تناول الطعام باستمرار بعيدا عن الأرباح الخاصة بك، تاجر العملة يجب أن تستوعب مع.


لذلك اخترنا أن قائمة وسطاء الفوركس الاسترالية التي توفر لعملائها مجموعة واسعة ومتنوعة جدا من الخيارات المصرفية. هذا سوف يسمح لك لحساب حساب التداول الخاص بك على الانترنت وجعل الانسحاب منه، وآمنة في المهارة التي لن تفوت أي قيمة من الصفقات المشاركة أو يزعج قيمة ميزانيات التداول الخاص بك عن طريق إجبارهم على تعويض ارتفاع الرسوم والعمولات.


مرخص ومنتظم وسطاء الفوركس الاسترالي - قد يكون من المشكوك فيه قليلا في ما يتعلق حقا أن تصبح العملة على الانترنت التاجر يجب أن كنت قد قرأت قصص الخوف من التجار الذين لديهم في غير محله مبالغ هائلة من النقد عند تداول فكس وسيط معين.


من خلال الانترنت يجري ما هو عليه، كما أنه لا توجد الآن حدود في مكان فيما يتعلق المواقع التي يمكنك تداول العملات في، فمن المهم للغاية أن ببساطة التوقيع على ويأتي ليكون العميل من وسيط العملات الأجنبية التي هي مرخصة بالكامل وتسيطر عليها سلطة ترخيص معترف بها.


إذا كنت عن طريق تجاهل وتمرير تلك المواقع التجارية التي يوجد مقرها في البلدان التي لا يمكن أن سمعت من أي وقت مضى أو الذين لا يحملون رخصة تجارية كاملة ثم أنك لن تذهب من أي وقت مضى لخطر الانقطاع أو خدع.


كل من لدينا مراجعة كاملة واستراليا وسطاء الفوركس قائمة وجدت على هذا الموقع عقد رخصة تجارية كاملة في سلطة الترخيص المعروفة. هذا سيضمن أموالك محتفظ بها في حساب منفصل وسيكون لديك خبير الترخيص المعني للاتصال إذا كان لديك أي وقت مضى أي مشاكل غير مستقرة التداول في أي من وسطاء الفوركس.


هناك مخاطر كافية معقدة مع اختيار خيارات فكس الحق في التداول في الثقة التي قفل في وتحقيق الربح على تلك الصفقات خالية من كنت تأخذ أي مخاطر لا لزوم لها فيما يتعلق الوسطاء الصرف الأجنبي كنت تضع تلك الصفقات في التراجع في الليل !


أوسترليان فوركس بروكرز سيغن أوب بونوسس - هناك الكثير من السعر الذي يمكن أن يكون عن طريق فتح أكثر من حساب تداول واحد في بعض من أكبر قائمة وسطاء الفوركس الاستراليين، لأنهم جميعا سيوفرون للتجار المسجلين مؤخرا نوعا من المكافآت التي فإنها يمكن أن تستفيد عندما تمول حسابات التداول الخاصة بهم للمرة الأولى الفعلية.


في حين أنه من المهم لأي تاجر العملة لا يقتنع من حجم مكافأة الاشتراك، تلك التي سوف تأتي عبر يمكن أن تختلف في الحجم والقيمة، وعلى هذا النحو في حين كنت تفكر في زيادة احتمالات جعل الخاص بك المكرر فكس مربحة الصفقات، لا يعمل حولها للحصول على أفضل مقدمي المكافأة القيمة.


من خلال اختراق أي من وساطة العملات الأجنبية التي درسنا والتي عرضت على هذا الموقع سوف تكون آمنة في المعرفة كل موقع مرخص، ينظم وأكثر من ذلك أساسا لن تعطيك تدور في حين أن يأتي إلى صرف في أرباح التداول الخاصة بك.


لدينا دليل كامل والتي سوف تسمح لك لمقارنة فكس الوساطة المكافآت وأدعوكم لإلقاء نظرة على تلك الوحدة من موقعنا على الانترنت، مرة واحدة كنت تعرف كيفية الاستفادة الكاملة من أي مكافأة الاشتراك يمكنك في كثير من الأحيان التهرب من الصفقات الخاصة بك ويكون بعض من تحقيق الربح.


أعلى تداول العملات الأجنبية معدلات الرافعة المالية - وأخيرا نود منك أن تنظر بحكمة في معدلات الرافعة المالية الفعلية المقدمة من قبل العديد من أعلى قائمة وسطاء الفوركس الاسترالية. كما أنك لا تبيع حقا ومن ثم شراء العملة عند التداول في بعض وسطاء المراجعة لدينا، وسوف تجد أنه من المحتمل أن تجد فعلا بعض رسوم الرافعة المالية الهائلة على العرض اعتمادا على أي وسيط قمت بالتسجيل.


من الصحيح أن نقول إن فكرة تداول العملات قد تكون غير مألوفة تماما لبعض الناس، ولكن عند اكتساب فهم أفضل بكثير للفرص التجارية المتنوعة والفريدة من نوعها فكس التي سوف تأتي لتكون في متناول لك في بيئة التداول عبر الإنترنت قد سوف تشارك في إعطائها الذهاب لنفسك.


ولكن من فضلك، لا تكرس الكثير من الوقت كما هو ضروري بالنسبة لك للحصول على السيطرة تماما ومعرفة كل من أفضل نقاط تداول العملات على الانترنت، لأنه في حين يمكن أن يكون هناك بعض الأرباح الشاسعة التي يتعين القيام بها هناك في جميع الأوقات ستكون جزء من المخاطر عند تداول الفوركس عبر الإنترنت.


وقد تم تصميم هذا الموقع الكلي لإعطاء كلا من وسطاء الفوركس الأسترالية من ذوي الخبرة والمبتدئين قائمة ثروة من المعلومات القيمة ليس فقط لاختيار كيفية تداول الفوركس على الانترنت، ولكن أيضا كيفية إتقان تداول العملات، ووضع استراتيجيات التداول في مكانها وكذلك تنوير لدينا زوار الموقع على تعلم الفنون الجميلة جدا للتجارة الفوركس على الانترنت.


نصيحة لنا من خلال حصة هذا الاسترالي مقارنة وسطاء الفوركس المادة.


فوركسز الفوركس بلوق فريق توفير هذه المقالة عن أفضل قائمة وسطاء الفوركس الاسترالية لهؤلاء التجار النقد الأجنبي يريدون فتح حساب تداول العملات مع كبار وسطاء تداول العملات الأجنبية منصة التداول MT4 حتى غيض لنا يرجى من خلال حصة هذه المادة من فضلك ومساعدة التجار الآخرين لمعرفة أعلى قائمة وسطاء الفوركس الاسترالي والبدء في كسب المال على الانترنت من قبل أفضل وسطاء النقد الاسترالي منصة التداول MT4.


توبوريكسروكرز فريق الموقع أيضا تقديم الاستراليين الفوركس استعراض السماسرة، وهم يسردون وسطاء الاسترالي الفوركس التي تنظمها أسيك، يمكنك أن تقرأ كامل السماسرة الاسترالية مقارنة وسطاء صنع من قبل التجار المهنية ومديري الأموال.


تداول الفوركس وعقود الفروقات عبر الإنترنت.


تداول الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، والذهب، والفضة والسلع مع التسعير الصف المؤسسي والشروط.


التجارة في الأسواق العالمية مع بيبرستون.


مرحبا بكم في بيبرستون -


أسرع وسيط فوركس في أستراليا *


بيبرستون هو الفوركس الفوركس وسيط كفد يوفر التجار في جميع أنحاء العالم مع التكنولوجيا المتطورة لتجارة أسواق العالم. منذ عام 2010، كان تركيزنا على تغيير الطريقة التي يتداول بها الناس النقد الأجنبي. نحن مدفوعة لتزويد التجار مع التسعير منخفضة التكلفة بشكل لا يصدق في جميع العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات والسلع مع ضمان التنظيم المالي وقيادة الصناعة ** دعم العملاء. تقدم بيبرستون مجموعة من منصات التداول عبر الإنترنت بما في ذلك منصة ميتاترادر ​​4 و كترادر ​​و ويبترادر ​​وتطبيقات الجوال لأجهزة إفون و أندرويد والأجهزة اللوحية.


التجار الذكية اتخاذ قرارات ذكية. تجهيز نفسك مع ميزة بيبرستون اليوم. أقرأ المزيد.


شروط الصف المؤسسي.


الفوركس والذهب والنفط وعقود الفروقات وأكثر من ذلك ينتشر الحلاقة من 0.0 نقطة السيولة بركة داكنة لا التعامل مع مكتب التجارة 24/6.


وسيط الفوز الحائز على جائزة أسيك ينظم صناديق العملاء المنفصلة دعم 24 ساعة رسوم التمويل المجانية.


هل أنت جديد في تجارة الفوركس؟


تعلم كيفية تداول الفوركس مع الدروس كبيرة والدعم المقدم من قبل خبراء الصناعة.


تجارة الأسواق.


التجارة في الأسواق المالية.


تداول أكثر من 72 فئة أصول من جميع أنحاء العالم مع وصول فوري وعالي السرعة الفوركس والمعادن والسلع والذهب والفضة والعقود مقابل الفروقات من خلال ميتاتريدر 4 و كترادر ​​باستخدام البنية التحتية المتطورة لدينا. اقرأ أكثر.


ونقلت لايف كما في 17 ديسمبر (غمت + 3) - بدعم من بيبرستون المجموعة المحدودة.


الثقة في بيبرستون.


الثقة في بيبرستون.


بيبرستون هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم معالجة ما متوسطه 5.8 مليار دولار من الصفقات كل يوم. اقرأ أكثر.


أسيك ينظم.


تنظمها هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية.


جائزة الفوز.


وقد تم الاعتراف بيبرستون 17 مرات في جميع أنحاء العالم للتميز في وساطة العملات الأجنبية، وخدمة العملاء والتكنولوجيا المبتكرة.


صناديق العملاء المنفصلة.


تقام أموال عملاء بيبرستون في حسابات استئمانية منفصلة مع البنك - البنك الوطني الأسترالي.


طرق التمويل.


طرق التمويل.


بيبرستون تقدم التداول عبر الإنترنت فوركس من خلال منصات تداول الفوركس متعددة، بما في ذلك ميتاتريدر 4، كترادر، ويبترادر ​​وتطبيقات لفون والروبوت.


* استنادا إلى إجمالي حصة العلاقات مع التجار الفوركس الحالي. ** حسب تقييمات رضا العملاء الخاصة كما بحثت اتجاهات الاستثمار في ديسمبر 2016.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2016 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة 1 - 31 أكتوبر 2016.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2017 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.


أوسترليان فوريكس بروكرز & # 8211؛ لمحة عامة.


وتثبت تجارة الفوركس أنها تحظى بشعبية في أستراليا ولجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) هي الهيئة التنظيمية المكلفة بالإشراف على جميع أنشطة تداول العملات. وفي الآونة الأخيرة، أكدت بيتا ستيد، المحامية الأقدم لقسم بنوك الاستثمار في أسيك أن أي كيان يقدم خدمات مالية إلى أستراليا يجب أن يكون مرخصا له. هذا هو على الرغم من المعاملات الخاصة بك تجري عبر الإنترنت. ولا توجد استثناءات للقاعدة، ويتعين على جميع الوسطاء، حتى الموجودين في الخارج، الحصول على ترخيص لتقديم الخدمات إلى الأستراليين. وإذا احتجت إلى مزيد من المعلومات، فإن قانون الشركات لعام 2001 يحدد شروط ذلك النظام.


نحن لا نقدم الخدمات المالية من أي نوع إلى أستراليا. ويتعين على جميع الكيانات التي تقدم خدمات مالية لأستراليا الحصول على ترخيص الخدمات المالية الأسترالية، وهناك وسطاء مرخصون من الفوركس يقدمون الخدمات إلى الأستراليين. يرجى التحقق من سجل أسيك و # 8217 لجميع الوسطاء المرخص لهم. بسبب المخاطر المالية العالية من التداول، يتم تشجيع جميع التجار على البحث وتشكيل آرائكم قبل التداول في أي مكان، بغض النظر عن موقعك. انظر أدناه للحصول على قائمة من وسطاء الفوركس ونحن نثق للتجار خارج أستراليا.


أفضل 10 وسطاء تداول موثوق بهم.


أوصى وسطاء الفوركس لجميع التجار.


نوصي أن تختار بحكمة. حدد الشريك المناسب من خلال إجراء البحوث الصحيحة. ونحن نعتقد في إعطاء التجار لدينا أكبر قدر ممكن من الخيارات عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الفوركس للتجارة مع. يجب على أي وسيط مدرج هنا أن يفي بمعاييرنا ومعاييرنا الفريدة بما في ذلك دعم العملاء، والخدمات المصرفية وسحب التكاليف الفعالة للتجار.


انظر أدناه للحصول على نظرة عامة موجزة من كل وسيط الذي جعل الصف. فضلا عن نظرة عامة، وسوف تجد لدينا استعراض كامل وغنية بالمعلومات لكل وسيط من خلال النقر على أسماء الشركات الخاصة بها.


أفاتريد - يتم تأسيس أفاتريد وينظم من قبل البنك المركزي ايرلندا، والأسواق في الأدوات المالية التوجيه من الاتحاد الأوروبي (ميفيد)، لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)، مسجلة كشركة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية وينظمها رابطة العقود الآجلة المالية في اليابان. واحدة من الميزات الفريدة من أفاتريد هو أنها توفر رافعة مالية من 400: 1، واحدة من أعلى المعدلات في هذه الصناعة. لمفكس & # 8211؛ هذا الوسيط يقدم عددا من منصات التداول، من منصة ويبترادر ​​إلى محطة MT4 القياسية الصناعة. التجار على الذهاب أرين & # 8217؛ ترك اليسار الرغبة إما، كما سوف تكون قادرة على استخدام منصة MT4 التداول المحمول ثبت. يوفر لمفكس ينتشر ضيق، والإعدام بسرعة. كما أنها توفر 100٪ مكافأة أول إيداع جذابة والدعم الممتاز. ينصح بشدة للتجار من جميع مستويات الخبرة. إتورو - إتورو مثيرة جدا للاهتمام لأنها تقدم "التداول الاجتماعي". في الأساس، يستطيع المتداولون رؤية & أمب؛ نسخ الاستراتيجيات المستخدمة من قبل التجار الآخرين أكثر نجاحا. وهي تخضع للتنظيم الكامل في عدة ولايات قضائية مختلفة وتشمل السلطات المرخصة لها (نفا) (الولايات المتحدة) و سيسيك (قبرص) و كفتك (الولايات المتحدة) و ميفيد (أوروبا) و فكا (أوك). وتقدم رافعة مالية من 400: 1. بدسويس فكس & # 8211؛ وسيط رائع يوفر تجربة مرخصة بالكامل ومنظمة. أنها تستخدم منصة MT4 موثوق بها وثابتة من أي وقت مضى. نحب بدسويس فكس للصدق والبساطة ودعم العملاء رائعة. يتم تكملة وسيط أيضا من خلال أدوات تعليمية رائعة وإدارة الحسابات للحسابات الحية. أعطينا هذا الوسيط خمس نجوم، ونحن نشجعكم على النظر فيها عند البحث عن وسيط الفوركس للتجارة مع. نيتوتريد & # 8211؛ وتقديم مكافآت جذابة، ضيق ينتشر الفوركس، الروافع المرنة، معدلات منخفضة، منصة ثابتة وعرض مباشرة من خلال معالجة (ستب). كما أنها توفر مبلغ إيداع منخفض من 250 $ فقط، ومدير حساب شخصي قادر على توجيه أي من التجار الجدد، أو مساعدة التجار أكثر خبرة لتحسين استراتيجيات التداول الخاصة بهم. إذا كنت & # 8217؛ لا تزال غير متأكد، لماذا لا تفتح حساب تجريبي مجاني وتحقق من منصة؟ الأسواق - تأسست الأسواق في قبرص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك). كما أنها مرخصة ومنظمة من قبل الأسواق في توجيهات الأدوات المالية للاتحاد الأوروبي (ميفيد)، ولها الترخيص المطلوب في العديد من المناطق الأخرى. وتشمل هذه الهيئة فكا للمملكة المتحدة، و بدف في فرنسا، و كونسوب في إيطاليا، و نمف في إسبانيا، و عفم في هولندا، و بافن في ألمانيا، و في في السويد، و فسا الدنماركية، و بساف في المجر، و نبس في سلوفاكيا، و نب في التشيك جمهورية فسب في جنوب أفريقيا. هذه أؤكد لكم أن الأسواق هي بيئة تجارية آمنة وآمنة جدا. ومن الجدير بالذكر أيضا أنها توفر رافعة مالية جذابة من 200: 1.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2014-2017 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment