Friday 19 January 2018

معدلات العملات الأجنبية في بنك الكومنولث في أستراليا


العملة & أمب؛ أسعار بنك كومنولث في أستراليا.


ريتشارد جريس، المحلل الإستراتيجي: كيرنسي & أمب؛ الاسعار في بنك كومنولث استراليا، على أود.


وفي حين خفض بنك الاحتياطي الأسترالي توقعاته للنمو الاقتصادي للسنة المالية الحالية بنسبة نصف نقطة مئوية، فإنه يتوقع أن يتراوح النمو بين 3٪ و 4.5٪ بحلول ديسمبر 2017. هل تتوقع أن يتم التوصل إلى هذه التوقعات، أسعار الألبان؟


قد يكون متفائلا بعض الشيء، ولكن هناك في الواقع توقعات بأن نمو الناتج المحلي الإجمالي للاتجاه سيعود. حاليا هو أقل قليلا مما كان عليه، يمكن القول حتى أقل من 3٪ (حوالي 2.75٪). ومع ذلك، حتى لو كنا ندعو إلى 3٪، وأعتقد أن المحرك الرئيسي هو أن يكون الاستثمار الأعمال غير التعدين، الأمر الذي سيساعد على قائمة الطلب الكلي للذهاب أعلى. وستصبح أستراليا في ذلك الوقت أكبر مصدر للغاز في العالم مع أقل حجم من كونها المصدر العالمي الرابع للغاز، في حين ستستمر الصادرات الصافية في دفع نمو الناتج المحلي الإجمالي الأسترالي في المستقبل، لبعض الوقت، ولكن ربما بطريقة أكثر قوة. أعتقد أنھ من الممکن أن نرى بعض أرقام الناتج المحلي الإجمالي الأکثر قوة تأتي بحلول نھایة عام 2017، ولکن ما إذا کان ھناك ارتفاع في ما یتوقعھ البنك الاسترالي الأسترالي في ھذا الوقت.


ويتوقع البنك الاحتياطي الأسترالي أن انخفاض قيمة الدولار الاسترالي من شأنه أن يدعم الطلب على الإنتاج الاسترالي ويضيف إلى ضغوط التضخم لفترة من خلال ارتفاع أسعار الواردات. هل تتوقع أن يثبت البنك المركزي الحق في المستقبل المنظور؟


ويرى البنك الاحتياطي الأسترالي أن معدل البطالة مسجل في هذا الأمر، وهو أمر معقول، ولكنه جيد جدا في الوقت المحدد. فبعض صناعات الخدمات، مثل السياحة، تنمو بسرعة كبيرة، وهي أكثر كثافة بكثير من غيرها من قطاعات الاقتصاد. ومع ذلك، فإن الناتج المحلي الإجمالي نفسه سوف تعتمد إلى حد كبير من صافي الصادرات، والتي من المرجح أن تستمر في الارتفاع، حيث أن الجزء الأخير من الانكماش الاستثمار الاستثماري يدير مجراه، والتي فقط بتعريف سيجعل الواردات تقع. وسيحدث هذا في الغالب بسبب حوالي 50٪ من أنشطة الاستثمار في التعدين بنود هامة ومع توقف الاستثمار في التعدين، وسوف يحدث في نفس الوقت مع صادرات الغاز يجري تشغيل، لأن الغاز الطبيعي المسال هو في الواقع الجزء الأكبر من النشاط الاستثماري التعدين .


بدا الحاكم ستيفنز سعداء بشكل خاص بالنمو الأخير في الوظائف، وامتنع عن تكرار مخاوفه بشأن المبالغة في تقدير الدولار الأسترالي. ما هو عقلك هو السعر العادل للدولار الأسترالي؟ ما هي الرياح المعاكسة الرئيسية الأخرى للدولار الأسترالي التي يمكن أن تذكرها في نهاية العام؟


في ما يتعلق بالقيمة الاسترالية، أود أن أقول أنه حوالي 73-74 سنتا المستويات، وهي القيمة العادلة في الوقت الراهن. غير أنه من المحتمل أن ينخفض ​​إلى نحو 70 سنتا في الربع الأول من عام 2016، مدفوعا بانخفاض أسعار السلع الأساسية، والإمدادات الإضافية المستمرة، ونمو الناتج المحلي الإجمالي العالمي دون الاتجاه. ومن المتوقع أن تتضافر هذه العوامل لدفع أسعار السلع الأساسية إلى الانخفاض قليلا في معدلات التبادل التجاري في أستراليا ونشاط الدخل في الاقتصاد ونمو إجمالي الناتج المحلي دون الاتجاه.


وهناك سائق آخر سيكون رفع سعر الفائدة الفيدرالي، مع العلم بأن الفروق في أسعار الفائدة في أستراليا ستستمر في وضع بعض الضغوط الهبوطية على الدولار الأسترالي. وعلاوة على ذلك، من المرجح أن يحدث المزيد من التباطؤ في العملات الآسيوية، حيث عندما ينخفضون & # 8211؛ يتراجع الدولار الأسترالي جنبا إلى جنب، حيث أن أستراليا تصدر 76٪ من صادراتها إلى آسيا. كما نتوقع اتساعا متواضعا على المدى القريب في عجز الحساب الجاري للبلاد، والذي سيضع بعض الضغوط الهبوطية على العملة الوطنية. ومع ذلك، نعتقد على المدى الطويل أن عجز الحساب الجاري سوف يتحسن.


الحديث عن بنك الاحتياطي الاسترالي، اسقاط مصطلحاته ل أود أن ينخفض ​​& # 8211؛ في رأيي أن ذلك يرجع إلى الاسترالي لديه قليلا من المحاصرين مع انخفاض أسعار السلع الأساسية في هذه اللحظة وهذا سيكون مصدر قلق كبير إذا كنا نلقي نظرة على نموذج سعر الصرف الداخلي في بنك الاحتياطي الأسترالي لديه شروط التجارة ومعدل الفائدة الحقيقي وهو ما يبدو أنه تراجع في الدولار الأسترالي مقارنة بانخفاض معدلات التبادل التجاري. ومع ذلك، يبدو أن ذلك قريب الآن، في حين أعتقد أن هذا هو السبب في أن البنك المركزي أقل صراحة بكثير من القول بأن انخفاض قيمة الدولار الأسترالي هو على الأرجح والضروري.


ما هي توقعاتك على المدى القصير والطويل للدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي، أود / نزد و أود / جبي؟


بالنسبة لزوج أود / أوسد توقعاتنا هي 0.73 في نهاية سبتمبر و 0.72 في نهاية ديسمبر، في حين نتوقع أن يصل الزوج إلى 0.70 في مارس 2016. أعتقد أن هناك فرصة معقولة بأن الدولار الاسترالي سيحصل على 0.70 ، ولكننا نتوقع أن يتعافى في نهاية الأرباع الخاصة إلى المستويات المذكورة.


فيما يتعلق أود / نزد، سيناريونا هو 1.1406 بحلول نهاية سبتمبر وتقدير ديسمبر هو 1.1429. وأخيرا، نحن نتوقع رؤية تداول زوج العملات أود / جبي عند 89.79 في الربع الثالث و 99.94 في نهاية 2015.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


بنك الكومنولث الدولي المنتجات والخدمات مراجعة.


تعلم ما إذا كومبانك هو خيار جيد لإرسال المال في الخارج أو شراء العملة للسفر.


بنك الكومنولث في أستراليا لا توفر خدمات صرف العملات سريعة ومريحة وسهلة، سواء عبر الإنترنت، في فرع أو عن طريق التطبيق الذكي. على الرغم من أنها تنافسية مقارنة بالبنوك الأخرى، فإن رسومها وسعر صرف كومبانك يمكن أن يعني أنك تدفع أكثر مما لو كنت تستخدم موفر عملة آخر مخصص.


وهذه الأدلة 4 شرح ومقارنة جميع جوانب المنتجات والخدمات الدولية كومبانك.


وأظهرت أسعار الصرف سبا ومقارنة.


سوف بنك الكومنولث يعطي لعملائها أسعار الصرف المختلفة لالمال السفر، بطاقات ونقل الأموال في الخارج. لمعرفة كيف تختلف أسعار صرف العملات من البنوك المحلية الأخرى، انقر أدناه.


إرسال العملات في الخارج.


تعرف على كيفية إرسال الأموال دوليا باستخدام بنك الكومنولث. يشمل الرسوم الأكثر شيوعا، والرسوم وكيفية تحويل الأموال في الخارج باستخدام سبا.


تحويل العملات.


معرفة أين ومتى وكيفية تبادل العملة لرحلة في الخارج. وتشمل هذه المادة الرسوم الأكثر شيوعا، والرسوم والعمولات سعر الصرف.


سبا بطاقة المال السفر.


مراجعة بطاقة السفر سبا. تعرف على الرسوم الأكثر شيوعا، والرسوم وسعر الصرف سوف تحصل.


موصى به لك.


قارن البنوك الاسترالية والمتخصصين في تحويل الأموال.


العثور على أدنى خيار التكلفة. قارن البنوك الاسترالية والمتخصصين في تحويل الأموال من حيث أوقات التحويل وأسعار الصرف والرسوم.


كيفية تحويل الأموال في الخارج باستخدام سبا.


هذا الدليل يظهر لك كيفية تحويل الأموال، ومزايا وعيوب استخدام سبا، وأي تكاليف إضافية والرسوم وأسعار الصرف.


وأظهرت أسعار الصرف سبا ومقارنة.


تشرح هذه المقالة وتقارن أسعار الصرف من بنك الكومنولث وكيفية اختلافها عن البنوك الأخرى.


ترخيص الخدمات المالية الأسترالية 462269.


ليفيل 4، 90 ويليام ست، ملبورن فيك 3000.


تنصل.


أهلا في موقعنا. إذا كنت لا تزال لتصفح واستخدام هذا الموقع فإنك توافق على الالتزام والالتزام بإخلاء المسؤولية التالي، جنبا إلى جنب مع شروط الاستخدام وشروط الاستخدام.


المعلومات الواردة في هذا الموقع هو لأغراض المعلومات العامة فقط ويتم توفيرها من قبل thecurrencyshop. au. في حين أننا نسعى للحفاظ على معلومات محدثة وصحيحة، ونحن لا نقدم أي تعهدات أو ضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية، حول اكتمال والدقة والموثوقية وملائمة أو توافر فيما يتعلق بالموقع أو المعلومات والمنتجات والخدمات ، أو الرسومات ذات الصلة الواردة على الموقع لأي غرض من الأغراض. وبالتالي فإن أي اعتماد تقوم به على مثل هذه المعلومات هو على مسؤوليتك الخاصة. تحتاج إلى إجراء استفساراتك الخاصة لتحديد ما إذا كانت المعلومات أو المنتجات مناسبة للاستخدام المقصود.


في أي حال من الأحوال سوف نكون مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، خسارة أو أضرار غير مباشرة أو تبعية، أو أي خسارة أو ضرر من أي نوع تنشأ عن فقدان البيانات أو الأرباح الناشئة عن، أو فيما يتعلق باستخدام هذا الموقع .


من خلال هذا الموقع قد تكون قادرة على ربط المواقع الأخرى التي ليست تحت سيطرة thecurrencyshop. au. ليس لدينا أي سيطرة على طبيعة ومحتوى وتوافر تلك المواقع. ولا ينطوي إدراج أي روابط بالضرورة على توصية أو تأييد الآراء المعرب عنها داخلها.


يبذل كل جهد ممكن للحفاظ على الموقع وتشغيل بسلاسة. ومع ذلك، فإن thecurrencyshop. au لا تتحمل أي مسؤولية، ولن تكون مسؤولة عن، الموقع غير متوفرة مؤقتا بسبب مشاكل فنية خارجة عن إرادتنا.


حقوق التأليف.


هذا الموقع ومحتوياته هي حقوق الطبع والنشر من ذي كيرنسي شوب بتي لت & نداش؛ &نسخ؛ 2014. جميع الحقوق محفوظة.


يحظر أي إعادة توزيع أو استنساخ جزء أو كل محتويات بأي شكل من الأشكال ما عدا ما يلي. يمكنك طباعة أو تحميل محتويات إلى قرص ثابت محلي للاستخدام الشخصي وغير التجاري فقط. يجوز لك نسخ بعض المقتطفات فقط لأطراف ثالثة فردية لاستخدامها الشخصي، ولكن فقط إذا كنت تعترف الموقع كمصدر للمادة.


لا يجوز لك إلا بإذن كتابي صريح أو توزيع المحتوى أو استغلاله تجاريا. لا يجوز لك نقله أو تخزينه على أي موقع آخر أو أي شكل آخر من أشكال نظام الاسترجاع الإلكتروني.


إعداد تنبيه معدل.


دعنا نقم بالعمل الصعب من اجلك. ببساطة اسمحوا لنا أن نعرف العملة التي تريد شراء وما معدل كنت بعد. سنتصل بك فور العثور على شريك عملة يمكنه بيعه بسعرك المحدد. إذا كان لديك مبلغ كبير، اتصل بنا على 1800 004 930.


طلب مكالمة.


سيقوم مستشار محلي بالاتصال بك في غضون يوم عمل واحد لمساعدتك. بدلا من ذلك، يمكنك الاتصال بنا مباشرة على 1800 004 930.


أكتب مراجعة.


تعليقاتك مفيدة لنا وللمستخدمين الآخرين. أخبرنا عن تجربتك وكتابة مراجعة.


بنك الكومنولث الأسترالي (سبا)


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


السابق. إغلاق: 79.810 مفتوح: 79.950 نطاق اليوم: 79.810 - 80.600.


سبا البيانات التاريخية.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


أحدث سبا تعليقات.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


أسعار صرف بنك الكومنولث.


أوبداتد: ديك 17، 2017 أت 4:30 أوتك.


في هذه المقالة نلقي نظرة على خدمات الصرف الأجنبي سبا & # 8217؛ والتركيز على كيفية مقارنة أسعار الصرف مع الخيارات الأخرى المتاحة لك. إذا كنت عميل سبا وتطلع إلى إرسال الأموال في الخارج من خلال تحويل الأموال الدولية (إمت) أو الحصول على المال السفر، وقراءة على:


كيف "العملات الأجنبية بنك الكومنولث" قارن؟


بنك الكومنولث في أستراليا يقدم خدمات أسعار الصرف، ولكن هل هي جيدة وكيف تقارن مع غيرها من الخدمات التي تتوفر للمسافرين؟


النقاط الرئيسيه:


يوفر سبا خدمات صرف العملات الأجنبية واسعة النطاق المنتجات المتاحة على حد سواء في فرع وعلى شبكة الإنترنت من خلال منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت نتبانك سبا أسعار الصرف للتحويلات الأجنبية ضعيفة عموما بالمقارنة مع استخدام متخصص الفوركس. إن أسعار صرف أموال كومبانك لأموال السفر مماثلة لتلك التي تتبعها البنوك الأسترالية الأخرى، ولكنك ستحصل، على الأرجح، على مبلغ أقل مقابل الدولار الأمريكي عما لو كنت قد طلبت عملتك الأجنبية وأموال السفر عبر الإنترنت من خلال مقدمي خدمات مثل ترافيليكس. ويتعين مقارنة أسعار الصرف من متوسطة إلى فقيرة مقابل سهولة استخدام منصة مصرفية عبر الإنترنت مألوفة.


أسعار الصرف هي شيء يمكن أن تقلق مسافر تخطط رحلتهم في الخارج على الرغم من أن مرافق بطاقة الائتمان، أجهزة الصراف الآلي، وعادة ما تكون متاحة في الخارج، فمن الحكمة دائما أن تحمل بعض النثرية معكم لتلك المناسبات غير المتوقعة عندما لا 's. حتى لو كنت لا ترغب في معرفة كل شيء بالتفصيل، وعي قليل من أسعار الصرف يمكن أن تقطع شوطا طويلا في مساعدتك على اختيار الخيار الأفضل - نقدا، واستخدام بطاقة السفر أو إجراء تحويل الأموال الدولي لدفع ثمن أورغ. انيسد جولة أو تكلفة الإقامة.


كومبانك إكسهانج ريتس إكسبليند & # 8211؛ التحويلات الأجنبية، عطلة المال & أمب؛ بطاقات السفر.


إذا كنت بالفعل مصرفية مع سبا، فربما كنت قد ألقيت نظرة على المنتجات والخدمات ذات الصلة بالعملة التي يجب أن تقدمها مثل & # 8211؛ السفر النقدي (نقدا)، وبطاقات السفر، والتحويلات المالية الدولية (إمت). وفيما يلي شرح لهذه الخيارات المختلفة لمساعدتك في اختيار المنتج / الخدمة التي تناسب احتياجاتك. أولا، من المهم أن نفهم أن سعر الصرف يعتمد على عدد قليل من العوامل، وهي:


العملة التي تحتاج إليها نوع المعاملة & # 8211؛ سواء كنت ترغب في شراء أو بيع العملة المنتج الذي & # 8217؛ بعد & # 8211؛ السفر المال، بطاقة السفر أو تحويل الأموال الدولية.


وفيما يلي مثال على جدول أسعار الصرف في سبا.


مثال: سعر الصرف للسبا (8: 19 صباحا (إست) في 15/12/2017)


ما سعر الصرف الذي ينطبق عليك؟


يتم تحديد سعر الصرف الذي ينطبق عليك من قبل المنتج الذي تختاره. على سبيل المثال، اسمحوا & # 8217؛ تفترض أنك مسافرا إلى المملكة المتحدة، وبالتالي تريد شراء بعض الجنيهات البريطانية (غبب) استعدادا لرحلتك. وبالنظر إلى مثال جدول سعر الصرف أعلاه، يمكنك الرجوع إلى عمود "الحصول على النقد الأجنبي" أو تحميل عمود "بطاقة سفر السفر"، والذي يظهر سعر الصرف الذي ستحصل عليه من سبا إذا طلبت الشراء عبر الإنترنت (بمعنى شراء الجنيه الإسترليني) على أنه 0.5544 ل 1 أود. ومع ذلك، إذا كنت قد عادت لتوها من المملكة المتحدة وكانت تتطلع إلى تغيير غبب الخاص بك مرة أخرى إلى أود (أي بيع الجنيه الإسترليني الخاص بك)، يمكنك الرجوع إلى تغيير النقد الأجنبي أو تفريغ السفر بطاقة النقد سعر الصرف، والذي يوفر سعر صرف مختلف من 0.6203 مقابل 1 أود. تأكد من أنك تستخدم العمود الأيمن للشراء والبيع، حيث تختلف أسعار العملات لكل منهما.


حساب مبالغ تحويل العملات الأجنبية.


بعد الانتهاء من تحديد المنتج باستخدام العملة المناسبة، يمكنك استخدام سعر الصرف من الجدول. تأكد من استخدام الجدول الأحدث لأحدث الأسعار كما هو أعلاه مجرد لقطة في الوقت المناسب. والقاعدة العامة للحساب هي:


تحويل أود إلى العملة الأجنبية عن طريق ضرب في معدل تحويل العملات الأجنبية إلى أود عن طريق قسمة حسب المعدل.


تذكر أنك سوف تحتاج أيضا إلى إضافة على أي الرسوم التي يتقاضاها البنك كمبلغ التحويل وعادة ما تكون حصرية من هذا.


مقارنة أسعار صرف العملات الأجنبية سبا مع المتخصصين فكس الآخرين.


وأخيرا، فإنه يستحق التسوق حول أفضل سعر الصرف خاصة إذا كنت مسافرا لفترة طويلة أو تبادل أكثر من 1000 دولار أسترالي. هناك العديد من منظمات الفوركس المتخصصة التي غالبا ما توفر وفورات كبيرة في صرف العملات الخاصة بك.


استخدم أدوات فحص سعر الصرف التي تجعل من السهل مقارنة أسعار صرف سبا لأخصائيي الفوركس.


حساب بسرعة كم كنت يمكن أن تنقذ على الخاص بك المقبل التحويل الأجنبي أو شراء المال السفر.


21 استعراض ل & لدكو؛ بنك الكومنولث أسعار الصرف & رديقو؛


بنك مشين على الاطلاق، أسوأ من مجموعة سيئة جدا من اللصوص.


أنا أحب الطريقة التي كوم بنك مسامير كل شيء والجميع المرتبطة به. الهاتف العدواني السلبي & # 8211؛ صدمة مفاجأة، هائج نتبانك تدخلي.


أنا & # 8217؛ م يحاول الانتقال إلى نز & # 8211؛ قمت بتحويل $ 500 + $ 22 أود رسوم مقدمة من بنك كوم إلى حسابي البنكي نز. حصلت على 500.32 $ في حسابي البنكي نز. وتف كوم البنك؟ لذلك كان 22 $ رسوم، والرسوم الداخلية داخل البنك من أنز & # 8211؛ مقابل الصرف الأجنبي كان 30 $ الرسوم التي اتخذت من إنيتال أود 500 $، لذلك كنت تتحرك $ 470 & # 8211؛ و 500.32 $ كانت النتيجة. بنك نز لم يحكم أي شيء أو خلق أي الدراما كان مجرد وديعة.


كوم البنك ترغب في التفكير أنهم & # 8220؛ خدمة العملاء & # 8221؛ الموجه. أنها تعطيك جيل الألفية غبي التي ليس لديها مهارات خدمة العملاء وشاشة الكمبيوتر والخدمات المصرفية الخاصة بهم. هم أسوأ بنك I & # 8217؛ كان من أي وقت مضى سوء حظ التعامل مع. الذهاب إلى أي مكان ولكن كوم البنك.


أسعار الصرف من سبا هو ما يدعوه السرقة الطريق السريع !!


فمن المشين جذابة أن سبا يمكن أن تحصل بعيدا مع تلك أسعار الصرف !!


وسأخرج من هذه المؤسسة حالما أعود من رحلة العطلة إلى أوروبا في يونيو / حزيران.


سبا الدولة سعر الصرف على الموقع هو & # 8220؛ دليل فقط & # 8221؛ ولكن هو & # 8217؛ s قبالة الطريق و هو الدعاية الكاذبة. مشين.


مرحبا نحن الآن إعداد صفحة بير حيث يمكن للعملاء من البنوك والمؤسسات المالية الإبلاغ عن دقة أسعار الصرف.


سبا لا أسوأ من جميع البنوك التجزئة الأخرى الذين هم على حد سواء مؤلم على الهامش. وبالنظر إلى عدم وجود نقود لبطاقات السفر على سبيل المثال، 6٪ + على كل منهم أمر مخيف. أوز الفوركس (ماكواري) 3٪ ركلات المؤخر وأفضل من جميع معدلات هي خلال اليوم، بناء على الطلب. تم مشاهدة كاد لآخر 10 أيام من أسفل عيد الميلاد، والحصول باستمرار على ما يصل إلى 3 شخصيات كبيرة أفضل مع عوز على التجزئة على سبيل المثال. 0.936251 في الساعة الأخيرة مقابل 0.9074، أن & # 8217؛ s $ 30 لكل $ 1000 وأفضل حالا في جيبك!


غير سعيد جدا. التركيز كالمعتاد على الربح، أن تفعل ذلك بنفسك ودفع رسوم التحويل وكذلك تتمتع سعر الصرف الفقراء.


تحويل الأموال إلى نز & # 8211؛ 1200 دولار نيوزيلندي يكلفني 1212.86 دولار أسترالي بمعدل 0.9894 + دولار أسترالي 22.00 رسوم نقل. وكان معدل أوسفوريكس 1.0384. هذا & # 8217؛ s الذي سأستخدمه في المستقبل.


هل أنت غير متأكد من كيفية عمل نظام التقييم هذا؟ هو الزر الأول جيدة أو سيئة؟


معدلات ششيب الرهيبة وضرب باستمرار مع رسوم باهظة عند استخدام أي من منتجاتها / بطاقات في الخارج.


سبا لديها أفضل معدلات دونغ فند الفيتنامية من جميع البنوك، وأنا أعلم كوس لدي الأعمال مقهى الإنترنت في هانوي & # 8217؛ ق الربع القديم، لذلك تغيير النقدية وإرسال الأموال ذهابا وإيابا في كثير من الأحيان.


وإذ يساورها القلق من أن الوكالة لا تقدم للعملاء جيدة أسعار أفضل كما سعر صرفهم أقل وضرب مع عمولة وكذلك غمس مزدوج.


نظرا للراحة على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، سبا على ما يرام إذا نقل كميات صغيرة في الخارج كما الكثير من فكس & # 8217؛ فاز و رسكو؛ ق تفعل التحويلات الصغيرة.


هذا البنك لا يهتم بعد الآن بسمعته & # 8211؛ كل ما هو بعد الربح & # 8211؛ أقول إن كنت تنتمي إلى هذا البنك & # 8211؛ أغلق حسابك اليوم.


بعض أسوأ أسعار الصرف لأي من الخيارات المتاحة.


اعتدت على تحويل الأموال إلى أوكرانيا من خلال هذه الوظيفة بسبب الراحة ولكن لم يعد. أنا شرطي رسوم 7٪ بالإضافة إلى 50.00 عمولة من البنوك نقل أخرى مثل دويتشه.


بالنظر إلى تعليقاتكم أوافق ولكن هل تعتقد حقا أن أي بنك يهتم؟


معدلات فظيعة خاصة إعادة تحويل العملات الأجنبية (الدولار الأمريكي) إلى الدولار النمساوي. سعر الصرف الرسمي الحالي هو أبركس $ 1.03، سبا شراء مرة أخرى في 1.0819 $، أكثر من 5 سنتات في كل دولار وهذا هو بعد البيع في أبركس 0،99 $. أنها تجعل حوالي 7٪ إذا كنت تشتري من وبيع مرة أخرى إلى سبا. فاحشة تماما.


لا أتفق مع بعض التعليقات أدناه، على الأقل ليس للروبية الهندية. يمكنني استخدام سبا لإرسال المال إلى الهند إلى الهند ومعدل أفضل بكثير من البنوك الأخرى & # 8230؛ عموما مع هامش يزيد قليلا عن 1٪ وهو أمر جيد جدا.


ياه، أسعار تيريبل.


الآن رسوم الخدمة 8 $. على رأس معدلات رهيبة.


أنا اتفق. معدلات فظيعة للغاية.


معدلات رهيبة، وقال نوف.


ترك التعليق إلغاء الرد.


الاشتراك للحصول على أحدث أسعار الصرف، أخبار العملات والعروض الخاصة مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.


- نحن جعل من السهل مقارنة أسعار الصرف والرسوم من البنوك وتبادل العملات ومقدمي الدفع.


ترجمة الصفحة:


تنصل.


أفضل أسعار الصرف هي خدمة المعلومات فقط. من خلال التصفح على الموقع الإلكتروني، باستخدام أدوات المقارنة لدينا أو خدمة الإحالة مزود خدمة فكس، فأنت تطلب أسعار الصرف الأفضل لتزويدك بمعلومات عن منتجات صرف العملات والخدمات من مؤسسات مالية متعددة.


سنحاول أن تظهر لك مجموعة من المنتجات والخدمات في استجابة لطلبك للحصول على معلومات. لا تتضمن نتائج البحث جميع مقدمي الخدمات ولا يجوز مقارنة جميع الميزات ذات الصلة بك. في إعطائك معلومات المنتج نحن لا تقدم أي اقتراح أو توصية لك حول منتج معين.


إذا قررت إجراء صرف العملات الأجنبية سوف تتعامل مباشرة مع مؤسسة مالية، وليس مع أفضل أسعار الصرف. وينبغي تأكيد الأسعار ومعلومات المنتج مع المؤسسة المالية ذات الصلة، انظر شروط الاستخدام لدينا لمزيد من التفاصيل.


أفضل أسعار الصرف قد تتلقى رسوم أو فوائد أخرى فيما يتعلق بالنشاط على أفضل موقع أسعار الصرف. قد تتلقى أفضل أسعار الصرف مكافآت لروابط إحالة البائعين. يرجى ملاحظة أن آراء المؤلفين لدينا هي الخاصة بهم ولا تعكس رأي أفضل أسعار الصرف ولا ينبغي أن تؤخذ كمرجع لشراء أو بيع أي منتج مالي.


هذا الموقع ومحتوياته هي حقوق الطبع والنشر لأفضل أسعار الصرف بتي لت & كوبي؛ 2009-17. كل الحقوق محفوظة.


يحظر أي إعادة توزيع أو استنساخ جزء أو كل محتويات بأي شكل من الأشكال ما عدا ما يلي. يمكنك طباعة أو تحميل محتويات إلى قرص ثابت محلي للاستخدام الشخصي وغير التجاري فقط. يجوز لك نسخ بعض المقتطفات فقط لأطراف ثالثة فردية لاستخدامها الشخصي، ولكن فقط إذا كنت تعترف الموقع كمصدر للمادة.


لا يجوز لك إلا بإذن كتابي صريح أو توزيع المحتوى أو استغلاله تجاريا. لا يجوز لك نقله أو تخزينه على أي موقع آخر أو أي شكل آخر من أشكال نظام الاسترجاع الإلكتروني.


لمزيد من التفاصيل أو طلب حق التوزيع يرجى كونتاكست لنا هنا.

No comments:

Post a Comment