Wednesday 17 January 2018

مؤشرات التنبؤ الفوركس المستقبلية


التنبؤ بالسوق في المستقبل باستخدام مؤشر زبروفوتر.
مرحبا الجميع إم كوروساكي.
أولا وقبل كل شيء، شكرا لتقاسم المؤشر. اختبرت زبروفوتر وأنها طبقات للعمل بشكل جيد مع ور / أوسد أفضل. على الرغم من أنني كنت قادرا على ترتيب اثنين من زبروفيرلايس في نفس الوقت في نفس الرسم البياني واحد مع فترة = 10 تحت المدخلات، والآخر واحد = 14. أنا أيضا جنبا إلى جنب مع الترا تريند وفيشر. الترا تريند = السلس = 10.0 التقدم = 1 لين = 0 حساسية = 10، وفترة فيشر = 5. يمكنك إسقاط فيشر على رأس الترا الاتجاه. بالنسبة لعملات أخرى غيرت فترة زبرو إلى '8' و طبقات للعمل بشكل أفضل. أخيرا وليس آخرا، الواسي مرة أخرى اختبار لأيام أو أسابيع، حتى أنهم يوصي ستة أشهر من الممارسة. عندى فكرة جيدة.
شكرا لتقاسم المعارف الخاصة بك.
حسنا، في هذه اللحظة، أنا باستخدام كبروفوتر الجمع مع مؤشرات أخرى. مثل موتيكي. وفي الوقت نفسه فإن 200 سما والتمساح بيل ويليام بمثابة الدعم والمقاومة. للحصول على دعم إضافي، أضمن الخط المحوري التلقائي، والأرقام السحرية مع altrend_signal_v2_2. مع هذا الجمع، يمكننا أن نرى بوضوح إما السوق تتجه أو تتراوح (أفضل باستخدام الرسم البياني 15 دقيقة ل سلخ فروة الرأس). يمكنك إرفاق مؤشر الترا فيشر ومؤشر فيشر ؟؟
ما هو الإطار الزمني المناسب الذي تستخدمه في ور / أوسد ؟؟
P / S: هنا أرفق بعض المؤشرات: (انتظر آخر تحديث، لا تزال تبحث عن أفضل التجارة)
حيث حصلت على المؤشر؟ ربما كنت تريد أن تسأل المؤلف.
أريغاتو غوزايماسو كوروساكي لمشاركة المؤشر الخاص بك، وسوف أحاول ذلك.
أنا أيضا أبرسيات لتقاسم النظام الخاص بك، سأكون محاولة إعطائها كذلك. أنا أرفق أولتراتندر و فيشر. إذا كنت يمكن أن تكون من أي مساعدة واسمحوا لي أن أعرف، شكرا.
شكرا لتقاسم المعارف الخاصة بك. حسنا، في هذه اللحظة، أنا باستخدام كبروفوتر الجمع مع مؤشرات أخرى. مثل موتيكي. وفي الوقت نفسه فإن 200 سما والتمساح بيل ويليام بمثابة الدعم والمقاومة. للحصول على دعم إضافي، أضمن الخط المحوري التلقائي، والأرقام السحرية مع altrend_signal_v2_2. مع هذا الجمع، يمكننا أن نرى بوضوح إما السوق تتجه أو تتراوح (أفضل باستخدام الرسم البياني 15 دقيقة ل سلخ فروة الرأس). يمكنك إرفاق مؤشر الترا فيشر ومؤشر فيشر ؟؟
شكرا لمؤشر ألترترند. أنا أكثر استخداما للإطار الزمني 5M. أنا أيضا استخدام تانغانجيوا لدعم ومستويات المقاومة جنبا إلى جنب مع خطوط المحورية أيضا. أنا أرفق تانغانجيوا فقط في القضية.
ما هو الإطار الزمني المناسب الذي تستخدمه في ور / أوسد ؟؟ P / S: هنا أرفق بعض المؤشرات: (انتظر آخر تحديث، لا تزال تبحث عن أفضل التجارة)
شكرا لمؤشر ألترترند. أنا أكثر استخداما للإطار الزمني 5M. أنا أيضا استخدام تانغانجيوا لدعم ومستويات المقاومة جنبا إلى جنب مع خطوط المحورية أيضا. أنا أرفق تانغانجيوا فقط في القضية.
هل يعمل على 1 دقيقة؟
مرحبا يوم جيد جميع التجار هناك.
لقد كان 2 أسابيع لقد ذهبت من هذا المنتدى. في تلك اللحظة، أنا فقط أبقى في محاولة لضبط الإعدادات ل كبروفوتر والإطار الزمني ..
لقد باكتستد مع اليورو / الدولار الأمريكي فقط. وأخيرا، بعد أن فعلت بحثي في ​​هذا المؤشر، لقد نجحت في استخدام هذا زبروفيوتر مع إعدادات.
(لكل = 11، تحديث = 1) أو (لكل = 12، تحديث = 1) على الإطار الزمني h1 فقط.
p / s: يجب عليك دائما تحديث مؤشر زبروفوتر كما إعادة رسم في بعض الأحيان على أساس مؤشر ستوكاستيك هيهيه.
آسف في وقت متأخر سوفومور. أنها لم تعمل بشكل جيد مع 1 دقيقة الإطار الزمني بسبب حركة تقلب عالية.

توقعات فوركس: كيفية التنبؤ بسوق الفوركس.
في عالم الأعمال المتغيرة باستمرار، تحتاج إلى أن يكون التفكير إلى الأمام إذا كنت تريد أن يكون لها القدرة على أن تكون ناجحة. إذا كنت تتحدث مع التجار المزدهرين أو المستثمرين في سوق الفوركس، فإنها سوف تسلط بلا شك تسليط الضوء على قدرتها ومعرفتها لكيفية التنبؤ سوق الفوركس. قبل المضي قدما، نحن بحاجة للرد على السؤال - ما هو سوق الفوركس؟ وهو سوق لامركزي عالمي للعملات التجارية. وعلاوة على ذلك، فهي أكبر سوق في العالم، وتجهيز تريليونات الدولارات من المعاملات كل يوم. والمشاركين الرئيسيين فيها هم البنوك الدولية، وصناديق التحوط، والشركات التجارية، ومختلف البنوك المركزية، وبطبيعة الحال، وسطاء الفوركس بالتجزئة والمستثمرين.
وبالعودة إلى التنبؤ بالحركات في السوق، نقر بأن المتداول يجب أن يكون لديه فهم شامل للعوامل التي يمكن أن تؤثر على حركة سعر صرف العملة إذا أرادت أن تكون ناجحة. تذكر - لا توجد صيغة التنبؤ الفوركس النهائي - كل هذا يتوقف على المهارات الخاصة بك والخبرات والالتزام بالنجاح. العوامل الخمسة التي تحتاج إلى فهمها هي:
النمو الاقتصادي الجغرافيا السياسية أو الاستقرار السياسي السياسة النقدية الواردات والصادرات أسعار الفائدة.
إذا كنت تتبع بدقة جميع الأحداث، العوامل الصغيرة والعوامل الكلية، لديك فرصة أكبر بكثير من النجاح في جعل التوقعات الخاصة بك. ولكن يجب أن نفهم أن هذا ليس بالأمر السهل. هناك بعض المواقع التي تقدم ما يسمى توقعات الفوركس الحرة، ولكن يجب تجنبها. وقد تم إعداد هذه المقالة لمساعدتك على تطبيق المعرفة فكس الخاص بك عن طريق التنبؤ بتغير طبيعة سوق الصرف الأجنبي في أنسب طريقة.
الاتجاهات.
إن القدرة على تحديد الاتجاهات هي واحدة من المهارات الأساسية التي يجب على متداول الفوركس امتلاكها، حيث أنه يمكن أن يكون مفيدا في جعل أي توقعات سوق الفوركس. والاتجاه هو الاتجاه العام لسعر السوق أو الأصول. قد تختلف الاتجاهات في الطول من قصيرة إلى متوسطة، أو طويلة الأجل. يمكن أن تكون قادرة على تحديد اتجاه يمكن أن تكون مربحة للغاية، والسبب هو أنك سوف تكون قادرة على التجارة مع هذا الاتجاه. وفي سياق استراتيجية عامة، من الأفضل التجارة مع الاتجاهات. إذا كان الاتجاه العام لسوق العملات الأجنبية يتحرك صعودا، ثم يجب أن تكون حذرا واليقظة في اتخاذ أي مواقف التي قد تعتمد على الاتجاه في الاتجاه المعاكس تماما. ويمكن أيضا أن ينطبق الاتجاه على أسعار الفائدة والأسهم والعائدات المختلفة - وأي سوق أخرى يمكن أن تتسم بحركة في الحجم أو السعر.
من أجل جعل توقعات جيدة في العملات الأجنبية، سنقوم بتحديد ثلاثة أنواع من الاتجاهات التي تحتاج إلى معرفتها - الاتجاه الصعودي، الاتجاه الهبوطي والاتجاه الجانبي. على سبيل المثال، إذا تحرك الاتجاه صعودا فيما يتعلق بالرسم البياني، فإن العملة المختارة (أوسد) هي في الواقع تقدر بالقيمة والعكس بالعكس مع الاتجاه الهبوطي. إذا تحرك الاتجاه لأسفل بالنسبة للرسم البياني، فإنه ينخفض ​​القيمة. أما بالنسبة للاتجاه الجانبي، فإن العملات لا تنخفض أو تقدر - فهي في حالة مستقرة. معرفة كل هذا هو مفتاح إضافي لجعل الحق التنبؤات اليومية الفوركس.
أنواع تحليل الفوركس.
هناك العديد من الطرق المختلفة لتحليل سوق الصرف الأجنبي تحسبا للتداول. على الرغم من أن فئات التحليل قد تكون وفيرة جدا، مهمتك هي للحفاظ على الهدف النهائي في الأفق. هذا هو الاستفادة من التحليل للإشارة إلى فرص تجارية جيدة. سوف نصف المجالين الرئيسيين لتحليل العملات الأجنبية ونتعلم المزيد من المعلومات عنها. ترتبط ارتباطا وثيقا مع جعل التنبؤات تداول الفوركس الصحيح. ومن المهم أيضا أن نسلط الضوء على أن محاولة الخروج من كلا المنطقتين قد تساعد في تحديد ما هي الطريقة - أو أي درجة من الجمع - يناسب شخصيتك.
التحليل الأساسي.
ويركز التحليل األساسي للعمالت األجنبية على عوامل مختلفة في سوق الفوركس. سوف تحتاج إلى الانتباه إلى العوامل الأساسية مثل: الناتج المحلي الإجمالي، والتضخم، ونشاط النمو الاقتصادي والتصنيع. وبالتالي، فإن التحليل الأساسي في الفوركس ينطوي على دراسة القوة الاقتصادية لمختلف البلدان من أجل جعل التنبؤات الحكيمة الفوركس. فهو يقدم لنا معلومات عن كيفية تأثير الأحداث الجيوسياسية والاقتصادية على سوق العملات. فعلى سبيل المثال، تصنف بعض الشخصيات والبيانات الواردة في خطابات من السياسيين أو الاقتصاديين بين التجار كإعلانات اقتصادية ملموسة. ويمكن أن يكون لذلك تأثير خطير على تحركات سوق العملة. في الواقع، الإعلانات ذات الصلة بالاقتصاد أو السياسة في الولايات المتحدة هي الحاسمة لمتابعة.
وهكذا نأتي إلى مسألة كيفية التنبؤ حركة الفوركس؟ ولحسن الحظ، وضع الاقتصاديون الجدول الزمني الاقتصادي القياسي، حيث يقومون بتنبؤات يومية حول مختلف القيم الاقتصادية استنادا إلى التاريخ الحديث. وهي تحتوي عادة على البيانات التالية: التاريخ والوقت والعملة والبيانات الصادرة والفعلية والتنبؤية والسابقة. هناك بعض الأرقام الاقتصادية، التي عندما يكون الإعلان عنها، يكون لها دائما تأثير كبير على حركة سوق العملات الأجنبية. هم انهم:
أسعار الفائدة حالة العمالة الميزانية، الميزان التجاري وميزانية الخزينة الناتج المحلي الإجمالي (الناتج المحلي الإجمالي)
تقليديا، عندما يرفع بلد معين سعر الفائدة، وبالتالي فإن عملته سوف تعزز بسبب حقيقة أن المستثمرين سوف تحول أصولهم إلى هذا البلد من أجل الحصول على عوائد أعلى. تأكد من أخذ هذا في الاعتبار عند اتخاذ التنبؤ الفوركس.
إن النقص الكبير في توظيف الرواتب هو أحد العلامات التحذيرية على ضعف النشاط الاقتصادي الذي يمكن أن يؤدي في نهاية المطاف إلى انخفاض أسعار الفائدة. وقد يكون لذلك تأثير سلبي على العملة. ومن المرجح أن يكون لدى البلد الذي يعاني من نقص كبير في الميزان التجاري عملة ضعيفة، لأن هناك بيعا تجاريا مستمرا لعملته وفقا لذلك. الناتج المحلي الإجمالي هو المعرف الأساسي لقوة النشاط الاقتصادي. هناك علاقة بين ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي وتوقعات ارتفاع أسعار الفائدة، وهو أمر إيجابي للعملة المعنية.
كيف يمكن للمتداول استخدام جميع النقاط أعلاه لجعل توقعات سوق الفوركس؟ أولا، دائما الحفاظ على التقويم الاقتصادي لتسليم. ثم انها مسألة معرفة ما مؤشر التنبؤ تكتسب أكبر قدر من الاهتمام، لأنها سوف تصبح في نهاية المطاف حافزا للتحركات المستقبلية للسعر في سوق الفوركس. وأخيرا، وإيلاء الاهتمام لتنقيحات الأخبار - الوضع في السوق يمكن أن تتغير في غمضة عين.
التحليل الفني.
جوهر التحليل الفني هو أنه يحاول التنبؤ بحركات الأسعار المستقبلية في سوق الفوركس من خلال فحص شامل لبيانات السوق السابقة، وخاصة بيانات الأسعار. والفكرة هي أن التاريخ قد يكرر نفسه في أنماط يمكن التنبؤ بها. في المقابل، تلك الأنماط، التي تنتجها الحركات في السعر، وتسمى الإشارات. هذا هو الهدف من التحليل الفني - للكشف عن الإشارات الحالية للسوق من خلال فحص إشارات سوق الفوركس الماضية. قد يساعد ذلك التجار على أداء توقعات الفوركس اليومية. وبالإضافة إلى ذلك، تتحرك الأسعار في الاتجاهات. يميل المحللون الفنيون إلى الاعتقاد بأن تقلبات الأسعار ليست عشوائية وليست طبيعة لا يمكن التنبؤ بها. وبمجرد تحديد نوع معين من الاتجاهات، سيستمر ذلك لفترة من الوقت.
يمكن للمتداولين في الفوركس الاعتماد على المخططات الحجمية والرسوم البيانية للأسعار والتمثيلات الرياضية الأخرى لبيانات السوق (يشار إليها أيضا بالدراسات) لاكتشاف نقاط الدخول أو الخروج المثالية للتجارة. هذا شيء آخر يمكن أن يساعد المتداول على تعلم كيفية التنبؤ الفوركس.
بعض هذه الدراسات تساعد على تحديد الاتجاهات، في حين أن غيرها تساعد في تحديد قوة واستقرار هذا الاتجاه مع مرور الوقت. التحليل الفني يمكن أن يزيد الانضباط ويقلل من تأثير العواطف في خطة التداول الخاصة بك. يمكن أن يكون معقدا نوعا ما لفحص الانطباعات الأساسية والعصا مع نقاط الدخول والخروج وفقا لخطتك. في حين لا يوجد نظام مثالي، التحليل الفني يوفر لك ما تحتاجه فوركس التحليل اليومي والتنبؤ، ويسمح لك لتقييم خطة التداول الخاصة بك أكثر موضوعية.
الآن هو الوقت المناسب لتحديد أنواع المؤشرات الفنية. أول واحد في الخط هو الاتجاه. هذه المؤشرات على نحو سلس بيانات الأسعار خارج، بطريقة يمكن أن ينظر إلى استمرار باستمرار، أو اتجاه جانبي أو دون جهود إضافية. التالي هو قوة هذا الاتجاه. هذا النوع من المؤشرات يميز كثافة السوق على سعر معين من خلال فحص مواقف سوق الفوركس التي اتخذتها مختلف المشاركين في السوق. أساسيات مؤشرات القوة هي حجم أو مصلحة مفتوحة. القوة التالية هي التقلب، الذي يشير إلى حجم تقلبات الأسعار اليومية. لا يهم ما هو الاتجاه الاتجاهي هنا. ويتوقع أن تكون التغيرات في التقلبات مساوية للتغيرات في الأسعار. بعد ذلك سننتقل إلى مؤشرات الدورة. وهم يحددون الأنماط المتكررة في سوق العملات الأجنبية من الأحداث المتكررة مثل الانتخابات أو الفصول. مؤشر التنبؤ الفوركس دورة يحدد توقيت نمط سوق الفوركس ملموسة. ولن يكون من الحكمة بالنسبة لنا أن نذكر الدعم والمقاومة - وهي تصف مستويات الأسعار التي كثيرا ما ترتفع فيها الأسواق أو تنخفض ثم تنعكس. وأخيرا، آخر واحد في قائمتنا هو الزخم. وتحدد هذه المؤشرات ما إذا كان الاتجاه سيكون قويا أو ضعيفا بعد أن يتقدم على مدى فترة زمنية معينة. الزخم هو الأعلى في الوقت الذي يبدأ الاتجاه وأدنى عندما يتغير.
استنتاج.
أن تكون قادرة على جعل توقعات فكس ليست خدعة سهلة، وأنها لن تسمح لك للحصول على الأغنياء بسرعة مع الفوركس. وهو يتطلب تحليلا مستمرا للسوق ومهارات جيدة في استغلال أنواع مختلفة من النهج والبرمجيات. هنا تحدثنا عن الطرق المختلفة للتنبؤ بسوق الفوركس، ودور المفهوم في التداول العام، وما الفوائد التي يمكن للمتداول كسبها عند استخدام أفضل مؤشر التنبؤ الفوركس.
من خلال مراجعة أهم أنواع تحليل الفوركس، نأمل أن نقدم لك فكرة عن ما يقفون عليه والأجهزة الأخرى. في حين أن التحليل التقني والأساسي مختلف تماما، لا يزال بإمكانك الاستفادة من استخدامها على حد سواء في وقت واحد.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

مؤشر التنبؤ الفوركس.
الشبكات العصبية مؤشر التنبؤ الفوركس ل ميتاتريدر. 90٪ دقيقة التنبؤات السعر، 80٪ معدل الفوز، 250٪ الربح شهريا! 100٪ التلقائي. يتنبأ قريب، وارتفاع، وانخفاض الأسعار، اتجاه حركة السعر، يولد إشارات التداول، ويحسب تلقائيا وقف الخسارة ومستويات الربحية. يمكن أن تولد تنبيهات الصوت وإرسال البريد الإلكتروني ثم التجارة إشارة أوكوريس. يعمل مع جميع أزواج العملات وجميع الأطر الزمنية. سريعة للغاية ودقيقة. من السهل جدا للاستخدام. لا حاجة لأي معرفة محددة حول الشبكات العصبية لاستخدام مؤشر التنبؤ الفوركس.
هذه هي الصفقات الحقيقية سترى على الرسوم البيانية الخاصة بك. وهذه الأسهم لا إعادة رسم أبدا. حصريا ل ميتاتريدر 4، فإن "مؤشر التنبؤ الفوركس" رسم السهام على الفور ثم يبدأ شمعة، وهذه السهام تبقى دائما هناك. لا تتحرك من الأسهم، لا تختفي.
الفوركس التنبؤ مؤشر الميزات.
مع مؤشر التنبؤ الفوركس سوف تحصل على ما يصل إلى 100 إشارات التداول يوميا مع دقة تصل إلى 90٪.
مؤشر التنبؤ الفوركس يعمل لأي وسيط. الخاص بك التنبؤ التنبؤ مؤشر الفوركس هو لعدد غير محدود من حسابات وسيط.
مؤشر فوريكس للتنبؤ يدعم جميع أزواج العملات وتشمل: يوروس، أوسشف، غبوسد، أوسجبي، ورجبي، ورود، كادجبي، نزدوسد، أودنزد، أودجبي، نزدجبي، غبجبي، أوسكاد، أودوس، ورغب، يورشف، غبشف، غبود، وركاد، تشفجبي، أودكاد ، ورنزد، نزدشف، نزدكاد، أودشف، غبكاد، كادشف، غبنزد، كل ذلك على M1 M5، M15، M30، H1، H4، D1، W1.
مؤشر التنبؤ الفوركس هو قطعة متطورة جدا من عدة، وبطبيعة الحال، فإن أي تحديثات للمؤشر في المستقبل تكون خالية تماما لأعضائنا.
تحميل الإصدار. سوف دفع أفترر جعلت تحصل على رابط التحميل. دعم فني مجاني عبر سكايب و تيفيور.

المؤشرات المستقبلية للتنبؤات الفوركس
في الواقع التجاري الحديث، وهناك الكثير جدا من الأدوات المختلفة للتنبؤ اتجاهات السوق. على الرغم من أن العامل الحاسم في التداول هو إدارة المال، فإن معظم اللاعبين يبحثون باستمرار عن الأدوات التي يمكن أن تبسط إلى حد كبير عملية التداول. في هذه المقالة، سوف نركز على فئة كاملة من البرامج النصية التحليلية. وهي مؤشرات تنبؤية.
وقد حاول الناس منذ فترة طويلة للنظر في المستقبل. والتجارة ليست استثناء. وهكذا حدث ذلك أساسا أن جميع الكتب والنظريات من التداول في الأسواق المالية تقوم في المقام الأول على دقة التوقعات. وحاولوا استباق اتجاهات السوق مرة أخرى في أولى فترات التداول. أولا كانت هناك الشموع، التي أصبحت الآن التحليل الفني الرسومية الكلاسيكية. ثم، ما يسمى نظرية موجة إليوت أصبحت أقل شعبية. واليوم، لا تتوقف محاولات التنبؤ بما يمكن أن يحدث غدا.
الطلب على هذه التوقعات يخلق العرض. في الوقت الراهن، هناك العديد من المؤشرات المحددة التي تكون قادرة على توليد السيناريوهات الأكثر احتمالا لديناميكيات السوق. ويمكن الجمع بين جميع هذه الأدوات في فئة واحدة - المؤشرات التنبؤية. من بينها، وهناك على حد سواء تلك الأكثر إثارة للاهتمام وتستحق الاهتمام، والمنتجات عديمة الفائدة تماما مع نسبة منخفضة بشكل محدود من الزيارات.
حاليا، هناك حتى بعض المجتمعات من التجار الذين هم جيدة في البرمجة وخلق المنتجات التي تستهدف المستهلكين العام. من بين العديد من هذه المشاريع، وهناك أيضا موارد غير ربحية حيث يمكنك الحصول على المعلومات وتحميل المؤشرات التي أحب. سنراجع أدناه المؤشرات التنبؤية الأكثر شعبية.
المؤشر المعروف جيدا، دايليبيفوتبوانتس (دب)، يفتح قائمة قصيرة لدينا. تقريبا كل تاجر، الذي يدرس المؤشرات التنبؤية، هو على دراية بهذا الاسم، والذي يعكس تماما تقريبا طريقة عملها. دب يولد بعض ما يسمى نقاط مرساة، والتي يمكن للتاجر النظر في اتخاذ قرارات التداول. لحساب هذه النقاط (المستويات)، يتم استخدام البيانات على ديناميات السعر خلال يوم التداول السابق.
نتيجة كل الحسابات هي المستويات: نقطة مغناطيسية، خطوط الدعم والمقاومة، وكذلك نقطة التوازن. يتم تشكيل جميع الخطوط مباشرة على الرسم البياني للصك المتداولة. وتقع المستويات الصفراء فوق السعر المتوقع (المغناطيسي)، والأحمر هي أدناه.
وبالتالي، دب هو مؤشر مثير للاهتمام تماما أن يساعد ليس فقط التجار تحديد بعض النقاط المحددة، التي من المرجح أن تصل إلى السعر، ولكن أيضا يحدد المستويات التي قد تواجه سعر المقاومة أو تتعثر. دب يمكن استخدامها من قبل كل من التجار على طول الاتجاه والتجار المتخصصة في التداول داخل النطاق.
مؤشر على الصدامات، فوتوروفس (ففكس)، هو التالي على قائمتنا. من خلال تحليل البيانات التاريخية، ففكس يبحث عن المباريات في مسارات حركة السعر. في الواقع، كل العمل يقوم على تقريب ديناميات الأسعار لفترة معينة. يتم تحديد الزيادة في إعدادات المؤشر. نتيجة الحسابات هي محاكاة علامات الرسم البياني. هذه القناة، التي تستند إلى متوسط ​​بيانات تاريخية مشابهة.
مستوى الدقة المسموح به هو 25٪. ولذلك، فإن درجة ضرورية وكافية من التشابه هو مصادفة من 75٪. لا توجد أي قيود على الأطر الزمنية للمؤشر. وهذا يعني، ففكس يمكن أن تطبق بشكل جيد على حد سواء على حد سواء H1 و W1 الإطارات. يتم نسخ المطابقة الأكثر تطابقا كمجموعة من أشرطة صفراء، كما لو كان استمرار المخطط الحالي.
واستمرارا لقوائمنا غير الرسمية، سنقوم أيضا بمراجعة المؤشر التنبئي المعروف باسم زبروفوتر. هذه الأداة تعمل بشكل جيد أساسا في إطار هذا الاتجاه. وفي مرحلة التوطيد، تنحو القيمة التنبؤية للمؤشر إلى الصفر. كبروفوتر يبني خط على الرسم البياني، واستمرار ذلك. احتمالية أن مسار محاكاة للمؤشر سوف تتزامن مع السعر في المستقبل حوالي 70٪.
هذا شخصية محترمة جدا للتداول. الجانب السلبي لهذه الأداة، ربما، هو أنها قادرة على توفير نتائج مستقرة أو أكثر فقط على الأطر الزمنية الصغيرة. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن معظم المؤشرات التنبؤية تعمل بأكبر قدر من الكفاءة في فترات زمنية صغيرة نسبيا.
وتستكمل توقعات سلسلة الوقت (تسف) قائمة المؤشرات الخاصة بنا. يجب أن لا نقلل من درجة عالية من حساسية هذا المؤشر. يتم عرض تسف في الرسم البياني كخط، والذي فرضه على مسار التغير في الأسعار. فمن السهل جدا لاستخدام هذه الأداة. إذا كانت أسعار زوج العملات تذهب تحت تسف، تشير هذه الحقيقة إلى احتمال كبير للاتجاه النزولي، والعكس بالعكس.
في نهاية هذه المقالة نود أن نقدم لكم بعض التوصيات. جميع المؤشرات المذكورة أعلاه يجب أن يتم اختبارها بدقة في طريقة العرض أو الحصول على بعض التحسينات قبل الاستخدام المباشر على حسابات التداول الحقيقية. لا ينصح باستخدام مؤشر واحد فقط، لأنه من المرجح أن يدخل في فخ المعاملات الفاشلة. والمؤشرات التنبؤية، على الرغم من لقبها الواعد، ليست بعيدة عن ضمان تجارة مربحة. لكنها بالتأكيد تستحق استخدام كأدوات مساعدة. هذا هو الإبداع الرياضي الحقيقي، إذا كنا نستطيع أن نقول ذلك. البحث عن استراتيجيات الأمثل، واختيار التكتيكات وأدوات إدارة الأموال للتداول. كل الأشياء الجيدة تأتي لمن ينتظر.

No comments:

Post a Comment