Thursday 22 March 2018

وزارة العدل التحقيق الفوركس


وزارة العدل تقوم بإجراء تحقيق جنائي في تجارة الفوركس جي بي مورغان.


الرئيس التنفيذي لشركة جبمورغان جيمي ديمون. رويترز.


وتجري وزارة العدل تحقيقا جنائيا بشأن تداول العملات الأجنبية في جي بي مورغان تشيس.


وقدم البنك إشعارا بهذا التحقيق فى ملف حكومى صدر اليوم الاثنين.


وإليك ما تقول:


والتحقيق الجنائي، ومختلف السلطات التنظيمية والمدنية، بما في ذلك الهيئات التنظيمية المصرفية الأمريكية، ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع ("كفتك")، وسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة ("فكا") والسلطات الحكومية الأجنبية الأخرى، تجري تحقيقات مدنية، نشاط تداول العمالت األجنبية) فكس (. وتتركز هذه التحقيقات على أنشطة تداول الفوركس الفوري للشركة وكذلك الضوابط المطبقة على تلك الأنشطة. وتواصل الشركة التعاون مع هذه التحقيقات، وتشارك حاليا في مناقشات مع وزارة العدل ومختلف السلطات التنظيمية والمدنية المعنية بإنفاذ القوانين، بشأن حل تحقيقات كل منها فيما يتعلق بالشركة. وليس هناك ما يضمن أن هذه المناقشات ستؤدي إلى تسويات.


ومنذ تشرين الثاني / نوفمبر 2013، رفع عدد من الإجراءات الجماعية في المحكمة المحلية للولايات المتحدة للمنطقة الجنوبية من نيويورك ضد عدد من تجار العملات الأجنبية، بما في ذلك الشركة.


والانتهاكات المزعومة للقوانين الاتحادية وحكومات مكافحة الاحتكار والإثراء غير العادل على أساس مؤامرة مزعومة للتلاعب في أسعار الصرف الأجنبي ذكرت على خدمة ويم / رويترز. وفي آذار / مارس 2014،


قدم المدعون إجراءات جماعية موحدة موحدة.


وفي مكان آخر من إيداع البنك كشف عن أنه خلال الأشهر القليلة الماضية كانت هناك رغبة متزايدة لدى الهيئات التنظيمية لجلب الاتهامات الجنائية ضد البنوك بشكل عام. وقال إن هذه التحقيقات "لها آثار جانبية كبيرة" على المصارف، بما في ذلك فقدان العملاء أو منعهم من القدرة على بيع بعض المنتجات.


انهم ليست كبيرة لأسعار الأسهم إما.


كما كشفت جي بي مورغان أن الخسائر المقدرة الناتجة عن الإجراءات القانونية يمكن أن تتراوح بين 0 و 5.9 مليار دولار حتى 20 سبتمبر الماضي. ولكن في بعض الحالات، تعترف الشركة بأنها لا تستطيع تقدير مقدار الخسارة.


الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز دوج تتقاضى تجار العملات في المملكة المتحدة في التحقيق الفوركس تزوير.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي قياسي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.


صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.


جميع فوائد قسط زائد:


قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.


كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول لفريقك.


خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.


خيارات أخرى.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


الفوركس فيزنام.


عمل سعر الفوركس السلخ فروة الرأس إبوب.


وزارة العدل التحقيق الفوركس.


الولايات المتحدة دوج تغلق تحقيق العملات الأجنبية في دويتشه بنك. مساعدة إمكانية الوصول انتقل إلى التصفح تخطي إلى المحتوى تخطي إلى تذييل الاشتراك في فت. بحث فوريكس فت البحث عن إغلاق. العالم العالم الاقتصاد العالمي المملكة المتحدة الولايات المتحدة الصين أفريقيا آسيا والمحيط الهادئ الأسواق الناشئة أوروبا أمريكا اللاتينية الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. أحدث العدالة الصحية في الولايات المتحدة تحت التهديد في مجلس الشيوخ التحقيق التنفيذي ترامب التغييرات المسار على أشرطة كومي ما هو دونالد ترامب تفعل عن واردات الصلب؟ الأسواق الرئيسية فاستفت أسواق ألفافيل بيانات أسواق رأس المال السلع العملات إدارة إدارة الأسهم. التحقيق الرئيسية الأعمدة فت مشاهدة قسم قراءة كبيرة انسايت ليكس ألفافيل مدونات تحقيقات رسائل. سنة واحدة، كيف يمكننا سد الفجوة في خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي؟ تصميم التفكير - مهارة كل طالب ماجستير في إدارة الأعمال طالب الفوركس مراجعة: نوكيا ريتونز لجيل جديد أخذ قسط من الراحة: فايننشال تايمز الولايات المتحدة دوج يغلق التحقيق النقد الاجنبى في دويتشه بنك. جميع فوائد قسط الرقمية، بالإضافة إلى: التوصيل المجاني إلى منزلك أو مكتبك، من الاثنين إلى السبت فت عطلة نهاية الأسبوع - مزيج تحفيز التحقيق ونمط الحياة. شراء اشتراك في قسم بريميوم ل. جميع فوائد القياسية الرقمية، والفوركس الوصول غير المحدود إلى جميع المحتوى الفوري رؤى العمود للتعليق والتحليل كما الأخبار تتكشف فت البحوث السرية - في عمق الصين وجنوب شرق آسيا تحليل إيبابر - نسخة طبق الأصل الرقمية للصحيفة المطبوعة الوصول الكامل إلى ليكس - لدينا قسم إعداد التعليق اليومي الحصري ق، بما في ذلك الأسبوعية من محرر لدينا، ليونيل الحلاق الوصول الكامل إلى إم sqared - الأخبار وخدمة التحليل في الأسواق الناشئة. شراء الاشتراك التحقيق الرقمية ل. الفوركس للأخبار الحائز على جائزة فت على سطح المكتب والجوال والكمبيوتر اللوحي إحاطات شخصية من قبل الصناعة أو الصحفي أو القطاع أدوات محفظة للمساعدة في إدارة الاستثمارات الخاصة بك فاستفت - أخبار تتحرك في السوق والآراء، 24 ساعة في اليوم إحاطة الخروج من الاتحاد الأوروبي - دليلك الأساسي لتأثير من الانقسام بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي. شراء اشتراك الفوركس الرقمي ل. لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوقة، والأخبار الحائز على جائزة الفوركس فت. عرض الموقع نصائح تعليقات مركز المساعدة من نحن إمكانية الوصول. أناليستس ريزارتش إكسكوتيف البحث عن وظيفة أعلن مع العدالة اتبع فت على تويتر إبوكس أوك سيكونداري ششولز. محفظة قسم صحيفة اليوم تنبيهات محور معجم ماجستير في إدارة الأعمال الترتيب. إكونوميك إنفستيغاتيون نيوس فيد الرسائل الإخبارية تحويل العملات. المزيد من العدالة مجموعة فت. تأخرت بيانات الأسواق لمدة 15 دقيقة على الأقل. وتخضع الفاينانشيال تايمز وقضايتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب قانون الممارسة الخاص بالإجراءات القضائية. أغلق فايننشال تايمز الطبعة الدولية. البحث في البحث فت. العالم عرض المزيد روابط العالم. أوس إظهار المزيد روابط الولايات المتحدة. الشركات عرض المزيد روابط الشركات. إدارة الأسواق المزيد من روابط الأسواق. الرأي إظهار المزيد روابط الرأي. جاستيس فينانس عرض المزيد روابط التمويل الشخصي.


4 الأفكار على & لدكو؛ وزارة العدل التحقيق الفوركس & رديقو؛


وكانت منظمة حكومية دولية تأسست في تداعيات الحرب العالمية الأولى في مؤتمر باريس للسلام لمنع حرب أخرى.


فيتزجيرالد يظهر الملامح المتناقضة بين الغرب وشرق البيض في نيويورك.


استخدم الرابط أدناه لتلقي تحديثات المدونة التلقائية على القارئ المفضل لديك.


وهذا هو أكبر بكثير من وحدة مصير 160 متر مكعب من محطة الفضاء الدولية.


العدالة الأخبار.


النداء الفردي الأول في التحقيق المستمر.


ذكرت وزارة العدل اليوم ان تاجر العملات الاجنبية اعترف بالذنب للمشاركة فى مؤامرة لتحديد الاسعار فى سوق العملات.


ووفقا للمعلومات الواردة في المحكمة الجزئية الأمريكية للمنطقة الجنوبية من نيويورك، كان جيسون كاتز هو تاجر عملات وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (سيما) في مكاتب نيويورك للتبادل المالي من ثلاث صناديق مالية متعاقبة المؤسسات. منذ ما يقرب من يناير 2007 حتى يوليو 2013، تآمر تجار كاتس وفكس في المؤسسات المتنافسة لقمع والقضاء على المنافسة من خلال تحديد الأسعار في عملات أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، في انتهاك لقانون شيرمان، 15 U. S.C. § كجزء من هذه المؤامرة، تلاعب كاتس والمتآمرون معه في الأسعار على منصة تداول العملات الأجنبية من خلال إنشاء صفقات غير حسنة النية، وقاموا بتنسيق وضع العروض والعروض على تلك المنصة، واتفقوا على أسعار العملات اقتباس العملاء محددة، من بين سلوك آخر. واتفقت كاتس فى اطار اتفاقه على التعاون مع التحقيقات الجارية للادارة فى سوق العملات.


وقال مساعد مساعد النائب العام برنت سنايدر من قسم مكافحة الاحتكار بوزارة العدل "ان هؤلاء المتآمرين تورطوا فى تواطؤ سافر ونجحوا فى التلاعب بأسعار صرف العملات المتعددة لصالحهم". واضاف "ان المؤامرات من هذا القبيل تقوض سلامة اسواقنا المالية وان شعبة مكافحة الاحتكار ملتزمة بضمان متابعتها ومعاقبتهم".


وقال المفتش العام بالوكالة فريدريك دبليو جيبسون "ان مكتب المفتش العام للتأمين الفدرالى (فديك أوغ) يسعده ان ينضم الى قسم مكافحة الاحتكار وزملائه فى تطبيق القانون فى متابعة هذا التحقيق فى تحديد الاسعار فى سوق صرف العملات الاجنبية" فديك مكتب املفتش العام. واضاف "اننا ملتزمون فى جهودنا لضمان محاسبة الذين يسعون الى تقويض سلامة صناعة الخدمات المالية".


كاتس هو أول فرد يقر بالذنب نتيجة للتحقيق المستمر للإدارة في جرائم مكافحة الاحتيال والغش في سوق العملات الأجنبية، والثالث الذي سيتم توجيه الاتهام إليه. في 20 مايو 2015، أربعة بنوك رئيسية - سيتيكورب، جبمورغان تشيس & أمب؛ و باركليز بلك و رويال بانك أوف سكوتلاند بلك - أقرت بالذنب على مستوى الوالدين، ووافقت على دفع جماعي أكثر من 2.5 مليار دولار من الغرامات الجنائية لمشاركتها في مؤامرة مكافحة الاحتكار للتلاعب في سعر الدولار الأمريكي واليورو التي تم تبادلها في سوق الفوركس. وأقر بنك خامس، يو بي إس أغ، بالذنب في التعامل مع سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور) وأسعار الفائدة الأخرى المتفق عليها، ووافق على دفع عقوبة جنائية بقيمة 203 ملايين دولار، بعد خرق اتفاق عدم الملاحقة الذي أبرمته في كانون الأول / ديسمبر 2012 من أجل تسوية تحقيق الليبور. وفي 20 يوليو / تموز 2016، رفعت شعبة الشؤون الجنائية التابعة لوزارة العدل تهمة الاحتيال ضد اثنين من المسؤولين التنفيذيين في شركة فكس للتآمر للاحتيال على عميل من مصرفهم من خلال مخطط تشغيل أمامي.


ويضطلع مكتب مكافحة الاحتكار في نيويورك بمهمة التحقيق في مكافحة الاحتكار بمساعدة مكتب التحقيقات الفدرالي التابع لمكتب التحقيقات الفيدرالي ومكتب مكتب واشنطن التابع لمكتب التحقيقات الاتحادي. وقدم قسم الاحتيال التابع للشعبة الجنائية أيضا مساعدة كبيرة في هذه المسألة.


انتهاك لقانون شيرمان، 15 U. S.C. § 1، عقوبة قصوى السجن لمدة عشر سنوات وغرامة قدرها مليون دولار. ويمكن زيادة الغرامة القصوى لانتهاك قانون شيرمان إلى ضعف المكسب المتأتي من الجريمة أو ضعف الخسارة التي تكبدها الضحايا إذا كان أي من المبلغين أكبر من الحد الأقصى القانوني.


وقد وجهت هذه التهمة إلى فريق العمل المعني بالاحتيال المالي التابع للرئيس أوباما. وأنشأ الرئيس فرقة العمل للقيام بجهد عدواني ومنسق واستباقي للتحقيق في الجرائم المالية ومقاضاة مرتكبيها. مع أكثر من 20 وكالة اتحادية، 94 مكتب محاماة الولايات المتحدة وشركاء الولايات والمحلية، هو أوسع ائتلاف من وكالات إنفاذ القانون والتحقيق والتنظيم تجميعها من أي وقت مضى لمكافحة الغش. ومنذ العام المالي 2009، رفعت وزارة العدل أكثر من 18،000 قضية غش مالية ضد أكثر من 25،000 متهم.


لمزيد من المعلومات حول فرقة العمل، يرجى زيارة StopFraud. gov. يجب على أي شخص لديه معلومات بشأن تحديد الأسعار أو غير ذلك من السلوك المناوئ للمنافسة في سوق العملات الأجنبية الاتصال بمكتب مكافحة الاحتكار في نيويورك على الرقم (212) 335-8000، أو الاتصال بمركز الشكاوى الخاصة بشعبة مكافحة الاحتكار على الرقم (888) 647-3258 أو زيارة العدالة. GOV / ATR / اتصال / newcase. html.


JUSTICE. GOV.


ليفت كولومن أرشيف إمكانية الوصول أدوب ريدر فويا لا يوجد مخالفة قانون المعلومات الجودة سياسة الخصوصية السياسات القانونية & أمب؛ ديسكليمرز العمود الأيمن وسائل الاعلام الاجتماعية للموظفين مكتب المفتش العام الحكومة المفتوحة الكتابة العادية USA. gov بوسينيسوسا.


| 950 بنسيلفانيا أفينو، نو واشنطن، دس 20530-0001.

No comments:

Post a Comment