Wednesday 7 March 2018

مينا فوريكس إكسبو 2017


17th مينا ففكسبو، ماناجيد فوندز & إنفستمنت شو 2016.


مينا 13th فوريكس شو، ماناجيد فوندز & إنفستمنت أوبورتونيتيز 2014.


القمة التاسعة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاستثمار والاستثمار 2011.


معرض الشرق الأوسط للتجارة الفوركس الخامس 2009.


معرض الشرق الأوسط الأول للتجارة الفوركس 2007.


أطلقت مجموعة أرابكوم المجموعة الأولى من تداول الفوركس والتجارة عبر الإنترنت والصناديق المدارة والاستثمارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 2007.


منذ عام 1993، مجموعة أرابكوم هي الرائدة في تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة في الشرق الأوسط. لديها في محفظتها أكثر من 100 المؤتمرات والمعارض المتخصصة في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمالية والعقارات وغيرها من القطاعات.


© مينا ففكسبو 2017 جميع الحقوق محفوظة لمجموعة أركوم المنظم والمالك.


حقوق المنظم: في حالة تغيير المنظمين تاريخ ومكان العرض لأي سبب قد تكون هناك حاجة إليه، ستظل جميع المبالغ المدفوعة سارية المفعول للعرض المقبل.


المنتدى المالي السادس عشر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ففكسبو & أمب؛ المعرض.


المنتدى المالي السادس عشر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ففكسبو & أمب؛ المعرض الذي سيتم استضافته في دبي 7-8 أبريل 2016.


ليس هناك شك في أن التكنولوجيا تحدث ثورة في كل جانب من جوانب صناعة الخدمات المالية، كما أن أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تنتبه بشكل كبير، حيث أصبح المستثمرون أكثر تطلبا، ويبحث موفرو الخدمات المالية دائما عن أدوات جديدة للاحتفاظ بعملائهم، وصول جديدة. مع العديد من التغييرات التي تحدث في السوق المتنامية بسرعة، قمنا بتوسيع الحدث لدينا لتغطية جوانب متعددة من قطاعات الاستثمار المالية مزدهرة. & رديقو؛ أعلن اليوم جان لويس فاراجي، نائب رئيس مجموعة عربكوم.


وفي معرض الاحتفال بالذكرى السنوية السادسة عشرة للمنتدى والمعرض المالي الجديد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، توسع نطاقه من ما كان عليه ليكون أول معرض فوركس تم إطلاقه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دبي منذ عام 2007 للتداول عبر الإنترنت والاستثمار والتعليم والتوعية ليصبح بعد 15 طبعة واحدة من المنتديات المالية الرائدة & أمب؛ المعارض في المنطقة، والتي تغطي مجموعة واسعة من الأدوات الاستثمار، والفرص، في الأدوات المالية.


على الانترنت وغير متصل، فرص الاستثمار للمستثمرين في قطاعات B2C M & أمب؛ A، وتقديم أدوات فينتيش والحلول والخدمات لقطاع B2B جلبت لكم من قبل مجموعة أرابكوم.


& لدكو؛ تجميل الوجه الرئيسي، والترقية هو ما سيشهد الجميع في لدينا الطبعة ال 16 & رديقو ؛، في أبريل 2016، وأضاف جان لويس فاراجي، نائب الرئيس مجموعة أرابكوم. & لدكو؛ لقد غيرنا الاسم من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فوركس والصناديق المدارة والمعرض الاستثماري إلى منتدى مينا المالي والمعرض وبالتالي تغطي القطاع المالي بأكمله دون الحد من أنفسنا.


& لدكو؛ وسيتم تنظيم الحدث يومين بطريقة جديدة في عام 2016.


المعرض، على الجانب المستهلك للمستهلكين B2C و رسكو؛ ق، بالإضافة إلى التركيز على جميع جوانب الأسواق المالية على الانترنت ومجمعات الاستثمار والأدوات، وتسليط الضوء على خيارات الاستثمارات العالمية والإقليمية غير متصل والفرص في مختلف القطاعات. سيوفر هذا القسم فرصا فريدة من نوعها للتواصل مع البنوك والوساطة والمؤسسات المالية وصناديق التحوط وسلال الاستثمار والصناديق المدارة والمحافظ المدارة والمنازل المالية ومديري الأموال ووسطاء الفوركس وبيوت الصرافة وغيرهم، إلى مجموعة متنوعة من المستثمرين المحتملين رجل الأعمال، أحدث الخيارات والخدمات والعروض وأدوات قابلة للتداول، سلال الاستثمار.


على الجزء B2B، فإن الحدث تقديم منصة فريدة من نوعها لتقديم أحدث الخدمات فينتيش والحلول للعملاء B2B، وسوف تلبي احتياجات قطاع B2B & رسكو؛ ق، وإدخال فينتيش الشركات، التكنولوجيات، وتوفير الحلول والخدمات الجديدة للاعبين في المنطقة .


وسيشهد المؤتمر أيضا شكلا جديدا تماما من الجلسات المنظمة، يغطي اليوم الأول من الموضوعات ذات الصلة بالمستثمرين، مع جلسات عرض قصيرة وجلسات نقاش، تدار من قبل المراسي المالية، وتناول الأدوات المتخصصة والفرص الجديدة للاستثمار.


وستحدث التغييرات الكبيرة في اليوم الثاني في المؤتمر، في دورات B2B. سيغطي القادة العالميون من شركات فينتيش الرائدة عالميا الابتكارات ودراسات الحالة بالإضافة إلى العديد من اجتماعات المائدة المستديرة للرئيس التنفيذي لعمليات الاندماج والاستحواذ M & أمب؛ A، ولوحات النقاش B2B.


هذا الحدث في المجموع سيجلب خبراء المالية والمال من مختلف أنحاء العالم المالي، مع المستثمرين ورجال الأعمال وصناع القرار.


& لدكو؛ لقد حافظنا باستمرار على الجودة وعالية المستوى الحدث منذ إطلاقه في عام 2007، وتوفير كل من المندوبين وقيمة العارضين. ونحن نتوقع أن نحقق في النسخة ال 16 لدينا، مجموع التحول الجديد، حيث المندوبين الحاضرين سيكون مستعدا لشبكة، لقاء، مناقشة، وتبادل، واكتشاف ما يبحثون عنه، سواء كان ذلك على B2C ومستويات B2B & رديقو؛ وقال كاتيا تايار مؤسس & أمب؛ رئيس مجموعة عربكوم، منظم المعرض. & لدكو؛ هدفنا هو تقديم أكثر من المنتدى والمعرض التقليدي. سوف نقوم بتقديم حدث تفاعلي في نهاية المطاف لتطوير احتياجات المنطقة من حيث الاستثمارات والفرص المالية، وسوف نقدم الشركات العالمية الرائدة التي تخدم بعض من أكبر الأسواق في العالم وتشجيعهم على اكتشاف دبي الإمارات العربية المتحدة وإنشاء مكاتب تمثيلها من خلال خلق الوظائف الشاغرة وتمكين الخريجين الشباب المحليين & رديقو؛ ذكرت كاتيا طيار.


أعلى الفوركس المرشحين 2017.


نحن نقوم بتقييم وتكريم أفضل وسطاء الفوركس في حوالي 30 ترشيحا.


فكسرو هو وسيط على الانترنت الحائز على جائزة تقدم عقود للفرق (كفدس) والرهان انتشار على الفوركس، والعقود الآجلة، والمؤشرات الفورية والأسهم والمعادن بقعة والطاقات الفورية. فكسرو يخدم العملاء في.


هيسم هي الشركة الرائدة في مجال خدمات تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات عبر الإنترنت للمستثمرين من الأفراد والمؤسسات. مع 40 عاما من التاريخ التشغيلي والتركيز القوي على رضا العملاء و.


فورت للخدمات المالية هي وسيط مالي دولي مرخص يعمل بموجب ترخيص إفسك / 60/256 / تيسي / 14 الصادر عن لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز. والشركة هي.


نوردفس هو وسيط دولي متعدد الجوائز الرائدة التي تقدم للأفراد والشركات مجموعة كاملة من الخدمات لتداول العملات الأجنبية. منذ تأسيسها في عام 2008، نوردفس دائما مواكبة.


أحدث أعمدة الفوركس.


نستعرض أهم أحداث الصناعة المالية على أساس أسبوعي.


المخاطر العالمية 2017: البقاء في الدورة المصرفية.


وسطاء الفوركس للمبتدئين.


أفضل كتب الفوركس.


أفضل أزواج العملات للتجارة.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء وغيرهم، تهدف فقط لأغراض إعلامية، ليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون جوائز الفوركس مسئولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


MEFOREXEXPO.


معالجة الاختبارات، يرجى الانتظار.


ميفوريكسبو عنوان الموقع.


ميفوريكسبو ميتا الوصف.


ميفوريكسبو نتائج الاختبار.


ميفوريكسبو موبايل قابلية الاستخدام: 99/100.


ميفوريكسبو سرعة الجوال: 34/100.


حول أداة اختبار.


يقيس اختبار التوافق مع الجوال أداء صفحة لأجهزة الجوال وأجهزة سطح المكتب. فإنه يجلب عنوان ورل مرتين، مرة واحدة مع وكيل المستخدم المحمول، ومرة ​​واحدة مع وكيل سطح المكتب المستخدم. ويحلل محتوى صفحة ويب، ثم يولد اقتراحات لجعل هذه الصفحة أسرع.


مينا فوريكس إكسبو دبي 2017.


فكر واحد على & لدكو؛ مينا فوريكس إكسبو دوباي 2017 & رديقو؛


739869 733377 أفضل المقربين تبادل الانخاب يجب أن ترفيه وتقديم الجائزة على الأزواج. في البداية نظام الصوت بجانب الحشد البغيض سيكون من الحكمة أن نفهم واحدة استراتيجية ذهبية ملونة معينة على الخطابة، والتي هي المصالح الشخصية الذات. أعظم، انسان، النكات، 707289.


ترك الرد إلغاء الرد.


الاشتراك في ميويغويد الآن، لكسب ميفيلز، ومعرفة عروض اليوم وكذلك الحصول على التحديثات من النشرة الإخبارية الأسبوعية لدينا!

No comments:

Post a Comment