Tuesday 27 March 2018

يمكنني التجارة الخيارات في إيرا الإخلاص


خيارات التداول في روث إيراس (ششو)


أصبحت روث حسابات التقاعد الفردية شعبية للغاية على مدى السنوات القليلة الماضية. من خلال دفع الضرائب على المساهمات الآن، يمكن للمستثمرين تجنب دفع الضرائب على الأرباح الرأسمالية في المستقبل عندما من المرجح أن تكون الضرائب أعلى. يجب على روث إيرا أن يتبع العديد من القواعد نفسها مثل إيرا التقليدية، بما في ذلك القيود على عمليات السحب والقيود المفروضة على أنواع الأوراق المالية واستراتيجيات التداول. في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على استخدام الخيارات في روث إيراس وبعض الاعتبارات الهامة للمستثمرين أن نأخذ في الاعتبار.


لماذا استخدام خيارات؟


السؤال الأول الذي قد يطرحه المستثمرون هو لماذا يريد أي شخص استخدام الخيارات في حساب التقاعد؟ على عكس الأسهم، يمكن للخيارات أن تفقد قيمتها بالكامل إذا كان سعر السهم الأساسي لا يصل إلى سعر الإضراب. هذه الديناميات تجعلها أكثر خطورة بكثير من الأسهم التقليدية، والسندات، أو الأموال التي تظهر عادة في حسابات التقاعد روث إيرا. (لمزيد من المعلومات، راجع: الخيارات أساسيات: مقدمة.)


في حين أنه من الصحيح أن الخيارات يمكن أن تكون استثمارا محفوفا بالمخاطر، وهناك العديد من الحالات حيث أنها قد تكون مناسبة لحساب التقاعد. يمكن استخدام الخيارات المتاحة للتحوط من وضع مخزون طويل مقابل المخاطر قصيرة الأجل من خلال تأمين الحق في البيع بسعر معين، في حين يمكن استخدام استراتيجيات خيار الاتصال المغطاة لتوليد الدخل إذا كان المستثمر لا تمانع في بيع أسهمهم.


على سبيل المثال، لنفترض أن مستثمرا للتقاعد يحمل محفظة طويلة تتكون من التكلفة المنخفضة ستاندارد & أمب؛ مؤشر بورز 500. قد یعتقد المستثمر أن الاقتصاد یستحق التصحیح، ولکنھ قد یتردد في بیع کل شيء والانتقال إلی النقد. قد يكون البديل الأفضل للتحوط من التعرض ل S & أمب؛ P 500 مع خيارات وضع، والتي توفر له أو لها سعر مضمون الطابق على مدى فترة معينة من الزمن. (لمزيد من المعلومات، انظر: أوبتيون فولاتيليتي: إنترودكتيون.)


قيود روث.


العديد من الاستراتيجيات الأكثر خطورة المرتبطة بالخيارات غير مسموح بها في إيرا روث. بعد كل شيء، تم تصميم حسابات التقاعد لمساعدة الأفراد على الادخار للتقاعد بدلا من أن تصبح المأوى الضريبي للمضاربة محفوفة بالمخاطر. وينبغي أن يكون المستثمرون على بينة من هذه القيود من أجل تجنب أي مشاكل قد تكون لها عواقب باهظة التكلفة.


دائرة الإيرادات الداخلية (إرس) 590 يحتوي على عدد من هذه المعاملات المحظورة ل إيرا روث. أهمها يشير إلى أن الأموال أو الأصول في روث إيرا قد لا تستخدم كضمان للقرض. وبما أنه يستخدم أموال الحساب أو الأصول كضمانات بحكم التعريف، لا يسمح عادة بتداول الهامش في روث إيراس من أجل الامتثال للقواعد الضريبية إرس وتجنب أي عقوبات. (لمزيد من المعلومات، انظر: روث إيراس: الاستثمار والتجارة دو's أند دونتس.)


لدى روث إيراس أيضا حدود مساهمة قد تحول دون إيداع الأموال لتعويض المكالمة الهامشية، مما يضع قيودا إضافية على استخدام الهامش في حسابات التقاعد هذه. وتغري حدود املساهمة كل عام. حدود عام 2015 هي 500 5 دولار أو 6500 دولار لمن هم 50 عاما أو أكثر. ولا تسري هذه المبالغ على مساهمات التمديد أو تسديد احتياطي مؤهل.


تفسير القواعد.


وتعني قواعد مصلحة الضرائب هذه أن العديد من الاستراتيجيات المختلفة خارج حدودها. على سبيل المثال، فروق سعر المكالمة، فروقات التقويم فيكس، والمجموعات القصيرة ليست صفقات مؤهلة في روث إيرا لأن كل ذلك ينطوي على استخدام الهامش. وسيكون من المستصوب أن يتجنب المستثمرون المتقاعدون هذه الاستراتيجيات حتى لو سمح لهم، على أية حال، بالنظر إلى أنها موجهة بوضوح نحو المضاربة بدلا من الادخار. (لمزيد من المعلومات، انظر: المخاطر الشائعة التي يمكن أن تفسد التقاعد الخاص بك.)


سماسرة مختلفة لديها لوائح مختلفة عندما يتعلق الأمر ما الخيارات الصفقات المسموح بها في روث إيرا. تسمح شركة فديليتي إنفستمينتس بتداول فروق أسعار العملات الرأسية في حسابات روث إيرا بينما لا تقوم شركة تشارلز شواب (ششو) بذلك. والوسطاء الذين يسمحون لبعض هذه الاستراتيجيات قد قيدوا حسابات الهامش حيث يسمح ببعض الصفقات التي تتطلب تقليديا الهامش على أساس محدود جدا.


ويعتمد استخدام هذه الاستراتيجيات أيضا على الموافقات المنفصلة لأنواع معينة من صفقات الخيارات، تبعا لتعقيدها، وهو ما يعني أن بعض الاستراتيجيات قد تكون غير مقيدة للمستثمر بغض النظر. تتطلب العديد من هذه التطبيقات أن يكون لدى التجار المعرفة والخبرة كمتطلب مسبق لخيارات التداول من أجل الحد من احتمالية حدوث مخاطر مفرطة. (لمزيد من المعلومات، انظر: كيف تختلف مخاطر الاستثمار بين الخيارات والمستقبلات؟)


الخط السفلي.


في حين أن روث إيرا ليست عادة مصممة للتداول النشط، يمكن للمستثمرين ذوي الخبرة استخدام خيارات الأسهم لتحوط المحافظ ضد الخسارة أو توليد دخل إضافي. ويمكن لهذه الاستراتيجيات أن تساعد على تحسين العوائد طويلة الأجل المعدلة المخاطر، مع الحد من حافظة الأوراق المالية.


في النهاية، يجب على معظم المستثمرين تجنب استخدام الخيارات في حسابات التقاعد روث إيرا باستثناء المستثمرين من ذوي الخبرة تتطلع إلى تحوط المخاطر. ونادرا ما تستخدم الخيارات كأداة المضاربة في هذه الحسابات من أجل تجنب المشاكل المحتملة مع قواعد مصلحة الضرائب والاستيلاء على المخاطر المفرطة للأموال المقرر تمويل التقاعد. (لمزيد من المعلومات، انظر: الأكثر شيوعا روث إيرا الاستثمارات.)


خيارات التداول.


أساسيات الخيارات.


أوامر وضع الخيارات.


خيارات أنواع الأوامر والقيود والشروط.


أوبتيونس أساسيات.


ما هي مستويات تداول الخيارات المتاحة في فديليتي؟


وفيما يلي خمسة مستويات من تداول الخيارات، التي تحددها أنواع الصفقات الخيار يمكنك وضع إذا كان لديك اتفاق الخيار المعتمدة والملف في الإخلاص.


يسمح تداول الخيارات لكل من مستويات تداول الخيارات الخمسة:


تغطية المكالمة المكتوبة من خيارات الأسهم.


المستوى 1، بالإضافة إلى مشتريات المكالمات ووضع مؤشر الأسهم، والمؤشر، والعملة، وأسعار الفائدة)، وكتابة النقد المغطى، وشراء الأراضي المتداخلة أو التوليفات (الأسهم، والمؤشر، والعملة، ومؤشر أسعار الفائدة). لاحظ أن العملاء الذين تمت الموافقة على تداول الخيارات ينتشرون في حسابات التقاعد تعتبر معتمدة للمستوى 2.


مستويات 1 و 2، بالإضافة إلى فروقات الأسعار، وكتابة الكتابة المغطاة (البيع يضع مقابل الأسهم التي تقام قصيرة) وعكس التحويلات من خيارات الأسهم.


المستويات 1 و 2 و 3، بالإضافة إلى كتابة (عارية) الكتابة من خيارات الأسهم، وكشف الكتابة من سترادلز أو تركيبات على الأسهم، والتحوط للتحويل.


المستويات 1 و 2 و 3 و 4، بالإضافة إلى الكتابة غير المكشوفة لخيارات الفهرس، وكشف الكتابة من سترادلز أو توليفات على الفهارس، وخيارات الفهرس المغطاة، والياقات وتحويلات خيارات الفهرس.


* يمكن الموافقة على حسابات التقاعد للتجارة ينتشر. يجب تقديم طلب خيار جديد واتفاقية سبريدز في نفس الوقت والموافقة عليه قبل وضع أي معاملة انتشار.


لماذا يمكنني شراء الخيارات بدلا من شراء الأمن الأساسي؟


يمكنك شراء خيار بدلا من الأمن الأساسي للحصول على الرافعة المالية، حيث يمكنك التحكم في كمية أكبر من أسهم الأمن الأساسي مع استثمار أصغر. هذا يتيح لك إمكانية لعائد أعلى نسبة من إذا كنت لشراء الأسهم مباشرة. ومع ذلك، مع احتمال أيضا يأتي مخاطر أعلى. إذا كنت تشتري خيارات بدلا من الأمن الأساسي، خياراتك يمكن أن تنتهي لا قيمة لها، ولكن إذا كنت شراء الأسهم، كنت لا تزال تملك الأسهم.


هل أنا ملزم بشراء أو بيع الأمن الأساسي للخيار؟


مالك عقد الخيار غير ملزم بشراء أو بيع الضمان الأساسي. ومع ذلك، فإن البائع من خيار، إذا تم تعيينه، ملزم بشراء أو بيع الضمان بسعر الإضراب.


ما هي المتطلبات التي يجب أن ألتقي بها من أجل تداول الخيارات في فديليتي؟


يجب أن تستوفي المتطلبات التالية لخيارات التداول في فديليتي:


حساب الوساطة خيار خيار في ملف مع مستوى الخيار المناسب للتجارة كنت تحاول وضع اتفاق هامش على الملف (اعتمادا على نوع التجارة) قوة شراء كافية في حسابك لتغطية متطلبات الهامش للتجارة.


كيف أقوم بتأسيس اتفاقية تداول الخيارات؟


حدد تحديث الحسابات / الميزات ضمن علامة التبويب الحسابات والتجارة، وانقر على الهامش والخيارات ضمن ميزات الحساب.


هل أنا مخول بتداول الخيارات على الهامش؟


للتداول على الهامش، يجب أن يكون لديك اتفاق هامش على الملف مع الإخلاص. إذا لم يكن لديك اتفاق هامش، يجب عليك استخدام النقد. لإنشاء اتفاق هامش على حساب، حدد تحديث الحسابات / الميزات ضمن علامة التبويب الحسابات والتجارة، ثم انقر على الهامش والخيارات ضمن ميزات الحساب.


ما هي سلسلة الخيارات؟


سلسلة الخيارات هي قائمة بجميع الخيارات المتاحة لأمن ضمني.


ما هو خيار متعدد الساق؟


خيارات متعددة الساق هي اثنين أو أكثر من المعاملات الخيار، أو "الساقين"، اشترى و / أو بيعها في وقت واحد من أجل تحقيق هدف استثماري معين. عادة، يتم تداول الخيارات متعددة الساق وفقا لاستراتيجية تداول الخيارات متعددة الساق معينة.


لماذا يجب أن أستخدم تذكرة تداول الخيارات متعددة اللغات وليس تذكرة تداول خيار الساق الواحد؟


عند وضع التجارة خيار متعدد الساق، استخدم تذكرة تداول الخيار متعدد الساق ل:


ما هي خيارات المكالمات ووضعها؟


مع خيار الاتصال، يكون للمشتري الحق في شراء أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة زمنية محددة. مع خيار الشراء، يحق للمشتري بيع أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة محددة من الوقت.


أين يمكنني الذهاب لمعرفة المزيد عن تداول الخيارات؟


يمكنك معرفة المزيد عن خيارات التداول من خلال مركز التعلم فديليتي في البحث> مركز التعلم.


كيف أرى مواضعي من صفحة خيارات التجارة؟


للاطلاع على المواضع من صفحة خيارات التجارة، حدد علامة التبويب المواضع في الجانب العلوي الأيسر من صفحة خيارات التجارة. تعرض علامة التبويب هذه رمز كل موقف، الكمية (الكمية)، السعر، القيمة، والنوع. وهناك أيضا علامات التبويب لعرض الأوامر والأرصدة.


خلال ساعات السوق، يتم عرض الأرقام المعروضة في الوقت الحقيقي. ويعرض طابع التاريخ الزمني التاريخ والوقت اللذين تم فيهما تحديث آخر هذه الأرقام. لتحديث هذه الأرقام، انقر على تحديث.


كيف أرى أرصدتي من صفحة خيارات التجارة؟


للاطلاع على أرصدتك من صفحة خيارات التجارة، حدد علامة التبويب الأرصدة في الركن العلوي الأيسر من صفحة خيارات التجارة. تعرض علامة التبويب هذه الحقول نفسها المعروضة في صفحة الأرصدة. لمعرفة المزيد من الأرصدة، انقر فوق "إظهار الكل" خلال ساعات السوق، يتم عرض الأرصدة في الوقت الحقيقي. لتحديث الأرصدة، انقر فوق "تحديث".


كما تظهر قائمة حقول الرصيد الشائعة المشاهدة أعلى الصفحة أسفل المربع المنسدل للحساب. حقول الرصيد المعروضة (إن وجدت) هي إجمالي قيمة الحساب، النقد المتاح للتجارة، ملتزم بأوامر فتح، استقر نقدا، الهامش شراء الطاقة (إذا كان لديك حساب الهامش)، غير الهامش شراء الطاقة و يوم شراء الطاقة (إذا لديك حساب التداول يوم).


كيف أرى طلبي من صفحة خيارات التجارة؟


للاطلاع على طلباتك من صفحات خيارات التجارة، حدد علامة التبويب الأوامر في الجانب العلوي الأيسر من صفحة خيارات التجارة. تعرض علامة التبويب معلومات عن الطلبات المفتوحة والمعلقة والمملئة والجزئية والملغاة. قد تحاول إلغاء أو محاولة إلغاء واستبدال أمر من علامة التبويب الأوامر في صفحة خيارات التجارة.


يعرض طابع التاريخ الزمني التاريخ والوقت الذي تم تحديث آخر هذه المعلومات فيه. لتحديث معلومات الطلب، انقر على تحديث.


خيارات خيارات الترتيب.


ما هي أنواع أوامر الخيارات التي يمكنني وضعها عبر الإنترنت؟


تتطلب أوامر الهامش اتفاق هامش.


كيف يمكنني توجيه أمر خيارات إلى تبادل معين؟


لتوجيه أمر الخيارات إلى تبادل معين، على تذكرة التجارة الخيارات، في القائمة المنسدلة الطريق، حدد توجيه. ثم حدد أحد التبادلات التالية: أميكس.


شيكاغو مجلس الخيارات تبادل أيس.


بورصة الأوراق المالية الدولية يكس.


سوق ناسداك خيارات.


هل هناك أي قيود عند وضع خيارات تداول موجهة؟


لا يتوفر تداول الأسهم المحددة عند وضع أمر خيارات موجهة. أيضا، فإن بوسطن خيارات تبادل (بوكس) لن تقبل أوامر وقف أو وقف يوم أوامر، أو تيل جيدة ملغاة.


ما هي قيود الأسعار التي يمكنني وضعها على الخيارات المتاحة عبر الإنترنت؟


يمكنك وضع قيود على الأسعار على أمر تجارة الخيار عن طريق تحديد أحد أنواع الطلبات التالية:


ما هي قيود الوقت التي يمكنني وضعها على أحد الخيارات على الإنترنت؟


يمكنك وضع حد زمني على أمر التجارة الخيار عن طريق اختيار واحد من أنواع الوقت في القوة التالية:


لا يمكنك وضع على خيار الخيار على مقربة من خلال الإخلاص. يجب عليك استدعاء ممثل الإخلاص في 800-544-6666 للحصول على موافقة ووضع النظام.


ما هي الشروط التي يمكنني وضعها على تنفيذ خيارات الطلب عبر الإنترنت؟


يمكنك فرض قيود على أمر تجارة الخيار من خلال تحديد أحد الشروط التالية.


كيف أدخل رمز الخيار في صفحة خيارات التجارة؟


لإدخال رمز الخيار في صفحة خيارات التجارة، يجب أولا إدخال رمز أساسي في مربع الرمز. مرة واحدة يتم إدخال رمز الكامنة، كنت قادرا على اختيار انتهاء، ضربة والدعوة / وضعت من القوائم المنسدلة على تذكرة التجارة.


بعد أن أضع تجارة الخيار، متى يظهر على شاشة حالة الطلب؟


بعد إجراء خيارات التجارة، فإنه (وحالتها) سوف تظهر على الفور على الشاشة حالة الطلب الخاص بك. يتم تحديث الحالة لحظيا على الشاشة حالة الطلب الخاص بك.


هل يمكنني إلغاء أمر خيار؟ هل يمكنني إلغاء واستبدال أمر خيار؟


يمكنك محاولة إلغاء أمر خيار من شاشة حالة الطلب بتحديد الترتيب الذي تريد إلغاءه والنقر على "محاولة الإلغاء". وبالمثل، يمكنك محاولة إلغاء طلب واستبداله بالنقر على الطلب الذي تريد إلغاءه واستبداله والنقر على "محاولة إلغاء واستبدال". يمكنك محاولة استبدال كميات الساق، والحد من السعر، أو شروط التجارة على التجارة.


كيف يتم تقييم الرسوم والعمولات لأوامر الخيارات؟


وتتوقف كيفية تقييم الرسوم والعمولات على مجموعة متنوعة من العوامل. زيارة منتجات الاستثمار> التداول في الإخلاص لجدول عمولة كاملة.


ما هو انتهاء الصلاحية يوم الجمعة؟


الجمعة الثالثة من كل شهر تنتهي صلاحيتها يوم الجمعة. الخيارات مع نفس الشهر والسنة كما انتهاء يوم الجمعة توقف التداول بعد إغلاق السوق. يجب عليك توخي الحذر فيما يتعلق بالخيارات عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة. بشكل عام، إذا كان الخيار الطويل الذي اشتريته له قيمة، يجب عليك ممارسة أو بيعه قبل إغلاق السوق عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة، أو سوف تفقد الأرباح الخاصة بك. وبالمثل، إذا كان خيار المركز القصير الذي قمت ببيعه له قيمة، يجب عليك شرائه مرة أخرى قبل إغلاق السوق عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة.


أوبتيونس أنواع النظام، والقيود، والشروط.


كيف يتم إقران خياراتي وما هي المتطلبات؟


سيتم إقران مواقفك، كلما كان ذلك ممكنا، أو تجميعها كاستراتيجيات، والتي يمكن أن تقلل من متطلبات الهامش وتوفر لك نظرة أسهل بكثير من المواقف والمخاطر والأداء. وستشمل الاستراتيجيات المعروضة تلك التي يتم إدخالها في أوامر تجارية متعددة الساق، فضلا عن تلك المقترنة من المراكز التي تم الدخول فيها في معاملات منفصلة. قد تختلف الاقتران عن الطلب الذي تم تنفيذه في الأصل وقد لا تعكس إستراتيجيتك الفعلية للاستثمار.


عند شراء لفتح خيار وأنه يخلق موقفا جديدا في حسابك، كنت تعتبر أن تكون طويلة الخيارات.


الشرط: 100٪ نقدا مقدما.


اشتر 10 شيز جان 20 كالس أت $ 1؛ التكلفة = 10 (عدد العقود) × 1 (سعر الخيار) × 100 (مضاعف الخيار) = 1000 دولار.


يتكون الحساب من: طويل 10 شيز 20 يناير المكالمات.


هناك نوعان من الهوامش: الخصم والائتمان. إذا كنت تحاول فتح مواقف انتشار يجب عليك الحفاظ على الحد الأدنى من القيمة الصافية من 10،000 $ ل 10،000 للأسهم ومؤشرات الأسهم والمؤشرات في حسابك. ينطبق هذا الشرط على جميع أنواع الحسابات المؤهلة لتداول التداول.


* يمكن الموافقة على حسابات التقاعد للتجارة ينتشر. يجب تقديم طلب خيار جديد واتفاقية سبريدز في نفس الوقت والموافقة عليه قبل وضع أي معاملة انتشار.


يمكن الموافقة على حسابات التقاعد لتداول الهوامش. يجب تقديم طلب خيار جديد واتفاقية سبريدز في نفس الوقت والموافقة عليه قبل وضع أي معاملة انتشار. إذا تمت الموافقة على تداول الصفقات في حساب التقاعد الخاص بك، يجب أن تحتفظ بحد أدنى من احتياطي فروقات نقدية بقيمة 2،000 دولار أمريكي. هذا بالإضافة إلى أي شرط، إن أمكن، من أجل الانتشار.


متطلبات انتشار الخصم مطلوب الدفع الكامل للخصم. وتتطلب المعاملات الأولية للانتشار مبلغا نقديا إضافيا للاحتياجات النقدية الدنيا (وتسمى أيضا احتياطي النقد النقدي) بمبلغ 000 2 دولار. الحد الأدنى من المتطلبات النقدية هو تقييم لمرة واحدة ويجب الحفاظ عليه في حين كنت انتشرت في حساب التقاعد الخاص بك.


في هذا المثال، ترتيب الانتشار الأول هو:


شراء 10 أبك يناير 50 ​​المكالمات في $ 3.


بيع 10 أبك يناير 55 المكالمات في $ 1.


لحساب متطلبات توزيع الخصم:


صافي الخصم (2.00) × عدد العقود (10) x المضاعف (100) = الخصم (2،000 دولار)


لحساب الخصم الاحتياطي النقدي:


$ 2،000 (الخصم) + $ 2،000 (الحد الأدنى من المتطلبات النقدية) = 4000 $ (إجمالي الخصم الاحتياطي النقدي)


يتكون الحساب من:


احتياطي النقد النقدي (شرط) = 2000 دولار.


طويل 10 أبك يناير 50 ​​المكالمات.


قصيرة 10 أبك يناير 55 المكالمات.


متطلبات انتشار الائتمان.


يجب عليك تسديد كامل متطلبات انتشار الائتمان.


تتطلب معاملات الانتشار الأولية أن تستوفي الحد الأدنى من المتطلبات النقدية، وتسمى أيضا احتياطي النقد النقدي، وهو 2000 دولار.


الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية هو تقييم لمرة واحدة ويجب الحفاظ عليه بينما كنت انتشرت في حساب التقاعد الخاص بك.


هام: يمكن تلبية متطلبات انتشار االئتمان عن طريق الحد األدنى من االحتياطي النقدي حتى 2000 دوالر أمريكي. إذا كانت متطلبات انتشار أكبر من 2000 دولار يجب أن يكون لديك النقدية المتاحة لتلبية متطلبات الخصم أو الائتمان الائتمان.


شراء 15 شيز مار 60 يضع عند 1.00 $.


لحساب متطلبات الانتشار: إجمالي متطلبات الانتشار (6،000 دولار) = 7500 دولار (الفرق بين أسعار الإضراب × عدد العقود × المضاعف) - 1500 دولار (نقدا مستلمة)


يتكون الحساب من:


احتياطي النقد النقدي (شرط) = 7500 $ ($ 6000 الخصم الاحتياطي النقدي بالإضافة إلى 1500 $ الائتمان المستلمة)


سبرياد: شورت 10 شيز مار 65 يضع لونغ 10 شيز مار 60 يضع.


شراء 5 شيز مار 60 يدعو إلى $ 1.50.


لحساب متطلبات الفارق: إجمالي متطلبات الانتشار (2000 دولار) = 2500 دولار (الفرق بين أسعار الإضراب × عدد العقود × المضاعف) - 500 دولار (الرصيد المستلم)


يتكون الحساب من:


احتياطي النقد النقدي (شرط) = 2،500 دولار ($ 2000 الخصم الاحتياطي النقدي بالإضافة إلى 500 $ الائتمان المستلمة)


سبرياد: بيع 5 شيز مار 50 المكالمات شراء 5 شيز مار 55 كالس.


الخصم ينتشر شرط.


مطلوب الدفع الكامل للخصم.


شراء 10 شيز 20 المكالمات في $ 2.


بيع 10 شيز 25 يدعو إلى $ .50.


صافي الخصم = 1.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ($ 2 - أقصر قسط $ 50) × 10 (عقود) × 100 (مضاعف) = 1500 دولار أمريكي.


يتكون الحساب من:


طويل 10 شيز 20 يناير المكالمات.


قصيرة 10 شيز 25 يناير المكالمات.


متطلبات انتشار الائتمان.


أيهما أقل: كلما زادت المتطلبات العارية على المكالمة القصيرة، كما هو محسوب للمكالمات العارية كلما زاد الفرق في أسعار الإضراب أو الفرق في الأقساط.


السعر الأساسي 55 $.


بيع 10 شيز فبراير 50 ​​وضع عند 1.50 $.


اشتر 10 شيز فب 45 أت $ .50 بوت.


صافي الائتمان = (1.50 دولار (قسط قصير) - 50 دولار (قسط طويل)) × 10 (عقود) × 100 (مضاعف) = 1000 دولار.


الفرق بين أسعار الإضراب:


50 (سعر الإضراب) - 45 (سعر الإضراب) × 10 (العقود) × 100 (مضاعف) = 5000 دولار.


أعلى من متطلبات عارية:


($ 55) (الأسهم الأساسية) × 25) - 5 (من أصل المال) + 1.50 (قسط) × 100 (مضاعف) × 10 (عقود) = 10250 دولار (50 (سعر الإضراب) × 15 + 1.50 دولار )) × 100 (مضاعف) × 10 (عقود) = 9000 دولار.


ويعتبر خيارا عاريا عند بيع خيار دون امتلاك الأصول الأساسية أو وجود النقد لتغطية القيمة القابلة للتنفيذ.


إذا كنت تحاول خيارات عارية قصيرة يجب أن يكون لديك حساب الهامش ويجب أن تحتفظ بحد أدنى من الرصيد قدره 20،000 دولار للسهم و 50،000 دولار للفهارس في حسابك.


نداءات الأسهم: أعلى من المتطلبات التالية:


و 25٪ من قيمة الأسهم الأساسية، مطروحا منه المبلغ غير النقدي، بالإضافة إلى قسط 15٪ من قيمة الأسهم الأساسية، بالإضافة إلى القسط.


وضع الأسهم: أعلى من المتطلبات التالية: 25٪ من قيمة الأسهم الأساسية، مطروحا منها المبلغ من خارج المال، بالإضافة إلى قسط قسط بالإضافة إلى 15٪ من سعر الإضراب (سواء في المال والخروج خيارات من المال)


مؤشر المكالمات: أعلى من المتطلبات التالية: واسع النطاق:


20٪ من القيمة الأساسية، مطروحا منها المبلغ خارج المبلغ، بالإضافة إلى قسط 15٪ من القيمة الأساسية، بالإضافة إلى قسط ضيق القائم:


25٪ من القيمة الأساسية، مطروحا منها المبلغ غير النقدي، بالإضافة إلى قسط 15٪ من سعر الإضراب، بالإضافة إلى القسط.


أما بالنسبة للأحرف القصيرة أو الخانق القصيرة، فإن الشرط هو أكبر متطلبات الخيارين العارين، بالإضافة إلى علاوة الخيار الآخر، نقدا أو المتاحة للاقتراض.


تخضع المتطلبات للتغيير.


ما هي متطلبات طلب الشراء إلى الإغلاق؟


يجب أن تكون قد كتبت (تكون قصيرة) عدد العقود التي تريد إغلاقها نقدا أو هامش. عدد العقود التي ترغب في شرائها عند إغلاق السوق لا يمكن أن يتجاوز كمية العقود التي عقدت قصيرة في الحساب.


ما هي متطلبات طلب البيع إلى الإغلاق؟


يجب أن تمتلك (تكون طويلة) العدد المناسب من العقود نقدا أو الهامش قبل أن تتمكن من وضع أمر بيع إلى إغلاق الخيار.


هل يمكنني بيع المكالمات المغطاة عبر الإنترنت؟


يمكنك بيع المكالمات المغطاة عبر الإنترنت في نفس الحسابات النقدية أو الهامش التي تشمل الأمن الأساسي.


ما هي متطلبات بيع المكالمات؟


يجب أن تمتلك (طويلة) العدد المناسب من أسهم الضمان الأساسي في نفس نوع الحساب (نقدا أو الهامش) باعتباره الذي تقوم ببيع الخيار لا يمكنك الحصول على أوامر مفتوحة ضد أسهم الضمان الأساسي. لا يمكنك بيع يضع لفتح أو كشف (عارية) المكالمات.


هل هناك أي قيود على أوامر الخيارات الجيدة أو التي لم يتم إلغاؤها بعد؟


لا يسمح بأوامر الخيارات البديلة التي تم إلغاؤها بشكل جيد في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي).


ما هي المبادئ التوجيهية للحد من أسعار الخيارات؟


يمكنك وضع أوامر الحد لليوم فقط للخيارات ينتشر و سترادلز. إذا كان سعر الخيار يساوي أو أكبر من 10 $، يجب أن يكون سعر الحد في حدود 30٪ من سعر السوق. إذا كان سعر الخيار أقل من 10 $، يجب أن يكون سعر الحد ضمن مبلغ معقول من النظام.


كيفية إضافة خيارات التداول في حسابك.


هناك الكثير لتعلمه عندما يتعلق الأمر بخيارات التداول، ولكن لدينا الأدوات التي تساعدك على منحك الثقة لوضع استراتيجية. عندما تكون مستعدا للبدء، يمكنك إضافة خيارات التداول إلى حساباتك.


ما هي الخيارات ولماذا أريد أن التجارة بها؟


الخيار هو عقد بين المشتري والبائع. عند شراء أحد الخيارات، يكون لديك عقد يمنحك الحق (وليس الالتزام) في شراء أو بيع ضمان أساسي، مثل المخزون، بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. عند بيع أحد الخيارات، فإنك ملزم بشراء أو بيع الضمان الأساسي إذا كان المشتري يمارس خياره. إذا لم يتم ممارسة الخيار أو تعيينه بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينتهي العقد.


في حين أن الخيارات يمكن أن توفر التنويع في محفظتك، فهي ليست مناسبة لكل العملاء لأنها يمكن أن تحمل مخاطر كبيرة. زيارة مركز التعلم لدينا للعثور على العديد من الدورات التدريبية حول تداول الخيارات. قد ترغب في البدء بمقدمة إلى خيارات الفيديو.


ما الذي أحتاج إلى معرفته؟


هناك طرق مختلفة لخيارات التجارة، مما يؤدي إلى أنواع مختلفة من استراتيجيات الخيارات. كل استراتيجية تحمل مخاطر مختلفة ولها مجموعة من مستويات الموافقة. قبل تقديم طلبك، ستحتاج إلى إكمال تطبيق الخيارات، والحصول على اتفاقية خيارات في الملف، والموافقة على مستوى الخيار المناسب للاستراتيجية التي ترغب في تداولها.


ملاحظة: إذا كنت ترغب في تداول خيار ينتشر في إيرا المعتمدة، ستحتاج أيضا إلى إكمال اتفاقية انتشار الخيارات التكميلية (بدف).


تطبيق الخيارات يسأل عن لقطة من الوضع المالي الحالي حتى تكون على استعداد لتقديم الخاص بك:


الدخل السنوي خيارات التداول الخبرة صافي القيمة والقيمة الصافية السائلة.


إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك تنزيل وطباعة وإكمال تطبيق الخيارات (بدف)، وإذا طلبت القدرة على تداول فروق الأسعار في حساب الاستجابة العاجلة، فإن اتفاقية انتشار الخيارات التكميلية وإرسالها إلى:


سينسيناتي، أوه 45277-0002.


ماذا تتوقع.


سنخبرك بمستوى الخيار الذي تمت الموافقة على تداوله - إما في غضون يوم أو يومين أو عبر بريد الولايات المتحدة في غضون 3 إلى 5 أيام - بناء على تفضيلات التسليم. أو الاتصال بنا بعد 48 ساعة في 800-343-3548، ونحن يمكن أن توفر لك مع معلومات الموافقة الخاصة بك.


ملاحظة: ستحتاج إلى قدر كاف من النقد أو الهامش الشرائية في حسابك قبل وضع أمر.


أسئلة مكررة.


وتشمل استراتيجيات تداول الخيارات درجات متفاوتة من المخاطر والتعقيد. ليست جميع الاستراتيجيات مناسبة لجميع المستثمرين. هناك خمسة مستويات من الخيارات التجارية الموافقة، ومتطلبات الموافقة هي أكبر لكل مستوى إضافي لأن هناك المزيد من المخاطر بالنسبة لك والإخلاص. يؤخذ الوضع المالي الخاص بك، والخبرة التجارية، والأهداف الاستثمارية بعين الاعتبار للموافقة عليها. إذا طلب الخيار المستوى 3 أو أعلى، فستحتاج أيضا إلى تقديم طلب للحصول على هامش على حسابك.


يسمح تداول الخيارات لكل من مستويات تداول الخيارات الخمسة:


المستوى 1 عبارة عن كتابة المكالمة المغطاة لخيارات الأسهم. المستوى 2 * يشمل المستوى 1، بالإضافة إلى مشتريات المكالمات ووضع مؤشر الأسهم، والمؤشر، والعملة، وأسعار الفائدة، وكتابة النقد المغطى، وشراء الأراضي المتداخلة أو التوليفات (الأسهم، والمؤشر، والعملة، ومؤشر أسعار الفائدة). لاحظ أن العملاء الذين تمت الموافقة على تداول الخيارات ينتشرون في حسابات التقاعد تعتبر معتمدة للمستوى 2. المستوى 3 يتضمن المستويات 1 و 2، بالإضافة إلى انتشار الأسهم وكتابة الكتابة المغطاة. ويشمل المستوى 4 المستويات 1 و 2 و 3، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة (العارية) لخيارات الأسهم والكتابة المكشوفة للسترات أو التوليفات على الأسهم. يتضمن المستوى 5 المستويات 1 و 2 و 3 و 4، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة لخيارات الفهرس، والكشف غير المكشوف لل سترابلز أو توليفات على الفهارس، وفهرسة الفهرس.


اتفاقية الخيارات هي جزء من تطبيق الخيارات. عند إكمال تطبيق الخيارات، فإنك تؤكد أيضا أنك قرأت بنود اتفاقية الخيارات وفهمتها وقبلتها. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، على الهامش والخيارات تسجيل الدخول الصفحة المطلوبة، حدد إضافة لإكمال تطبيق الخيارات.


لتداول الخيارات على الهامش، تحتاج إلى اتفاق هامش على الملف مع الإخلاص. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، يمكنك مراجعة الهامش والخيارات تسجيل الدخول المطلوبة الصفحة لمعرفة ما إذا كان لديك اتفاق. إذا لم يكن لديك اتفاق هامش، يجب عليك إما إضافة هامش أو استخدام النقد.


خيارات متعددة الساق هي اثنين أو أكثر من المعاملات الخيار، أو "الساقين"، اشترى و / أو بيعها في وقت واحد من أجل تحقيق هدف استثماري معين. عادة، يتم تداول الخيارات متعددة الساق وفقا لاستراتيجية تداول الخيارات متعددة الساق معينة.


مع خيار الاتصال، يكون للمشتري الحق في شراء أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة زمنية محددة. مع خيار الشراء، يحق للمشتري بيع أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة محددة من الوقت.


يمكنك الوصول إلى اتفاقية تداول الخيارات فديليتي على صفحة حول خيارات تداول في دليل الوساطة على الانترنت في الإخلاص. أيضا، تقدم فديليتي خيارات شاملة المواد التعليمية في مركز التعلم، تحت تعلم عن خيارات ومن مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي).


800-343-3548 800-343-3548 الدردشة مع ممثل العثور على مركز المستثمر.


ویتطلب تداول الھوامش مخاطر أکبر، بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر، مخاطر الخسارة وتکبد دیون فوائد الھوامش، وھو غیر مناسب لجمیع المستثمرین. يرجى تقييم ظروفك المالية وتحمل المخاطر قبل التداول على الهامش. يتم تمديد الائتمان الهامشي من قبل الخدمات المالية الوطنية، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


هل يمكن لي يوم التداول باستخدام إيراي؟


في محاولة لاستخدام حسابات التقاعد للتجارة غالبا ما يكون مضاعفات.


الاستثمار طويل الأجل لديه سجل حافل من النجاح، ولكن الكثير من الناس لا يزالون يفضلون التجارة اليومية مع تقنيات الاستثمار على المدى القصير. يمكن أن يبدو حساب الاستجابة العاجلة مكانا رائعا للقيام التداول اليومي لأن ملامح الضرائب المؤجلة تبقي لكم من الحاجة إلى إبلاغ مصلحة الضرائب المكاسب والخسائر لأغراض الضرائب من كل التجارة التي تقوم بها. ومع ذلك، هناك بعض الأسباب أن الجيش الجمهوري الايرلندي قد لا تعمل بشكل جيد كمركبة التداول اليومي.


عند التداول في حساب خاضع للضريبة العادية، وهذا ليس عبئا من هذا القبيل، لأنه يمكنك دائما وضع المزيد من المال في الحساب. ومع ذلك، مع حساب الاستجابة العاجلة، قد لا يسمح لك بإضافة المال إذا كان رصيدك أقل من المستوى الرئيسي 25،000 $، وكنت غير مؤهل لتقديم مساهمات اضافية حساب الاستجابة العاجلة. إذا حدث ذلك، وسيطرك لا تسمح لك التجارة يوما بعد الآن.


التسوية وهامش محدود.


ومع ذلك، فإن بعض الوسطاء يدركون ما يعرف أحيانا باسم الهامش المحدود. إن حساب الاستجابة العاجلة الذي يسمح بهامش محدود لن يسمح لك بالاقتراض ضد الأسهم الخاصة بك، ولكنها سوف تتيح لك إجراء الصفقات حتى عندما لم تسوى الأموال بعد. استخدام الأموال غير المستقرة يتيح لك تجنب الانتهاكات بحسن نية وجعل يوم التداول دون أن تؤدي إلى نمط قاعدة تاجر اليوم. ومع ذلك، فإن بعض السماسرة تتطلب أن يكون لديك على الأقل 25،000 $ التوازن للوصول إلى الهامش محدودة، لذلك لن يوفر بالضرورة لك من وجود توازن إيرا عالية نسبيا.


يوم التداول هو عمل محفوف بالمخاطر، واستخدام صناديق التقاعد لتمويل عمليات التداول اليوم ليست شيئا أن معظم المستثمرين يجب القيام به. إذا كنت تريد أن تفعل ذلك في الجيش الجمهوري الايرلندي، فمن المهم أن تتخذ خطوات للتأكد من أنك لا تتخلى عن المتطلبات التنظيمية وغيرها من المزالق المحتملة.


للحصول على أقصى استفادة من الجيش الجمهوري الايرلندي الخاص بك، أو إذا كنت بدأت للتو أو لديك أسئلة حول كيفية اتخاذ أفضل القرارات الاستثمارية باستخدام هذه السيارات التقاعد، انتقل إلى مركز إيرا لدينا.


هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! لنا في كنولدجيسنتيرفول. شكرا - وخداع على!


حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

No comments:

Post a Comment