Sunday 25 March 2018

يمكنك الحصول على الأغنياء قبالة الفوركس


3 أشياء أتمنى أن أعرف عندما بدأت التداول الفوركس.
تداول الفوركس ليس اختصارا للثروة الفورية. يمكن للرافعة المالية المفرطة تحويل استراتيجيات الفوز إلى خاسرين. يمكن لعنصر البيع بالتجزئة أن يعمل كمرشح تداول قوي.
الجميع يأتي إلى سوق الفوركس لسبب، تتراوح بين فقط للترفيه ليصبح تاجر المهنية. بدأت أتمنى أن أكون متفرغا، مكتفيا ذاتيا في الفوركس. كنت قد تدرس استراتيجية "الكمال". قضيت أشهر في اختباره وأظهرت اختبارات باكستيستس كيف يمكنني جعل 25،000 - 35،000 $ في السنة من حساب 10،000 $. كانت خطتي للسماح مجمع حسابي حتى كنت على ما يرام، وأنا لن تضطر إلى العمل مرة أخرى في حياتي. كنت مكرسة وأنا ملتزم نفسي بالخطة 100٪.
تجنيبكم التفاصيل، فشلت خطتي. اتضح أن تداول 300 ألف لوت على حساب 10،000 $ ليس مسامحا جدا. لقد فقدت 20٪ من حسابي في 3 أسابيع. لم أكن أعرف ما ضربني. كان هناك شيء خاطئ. لحسن الحظ، توقفت عن التداول في تلك المرحلة وكان محظوظا بما فيه الكفاية لتولي وظيفة في وسيط الفوركس، فكسم. قضيت العامين المقبلين العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم، وواصلت تثقيف نفسي عن سوق الفوركس. لعبت دورا كبيرا في تطوير بلدي ليكون التاجر أنا اليوم. 3 سنوات من التداول المربح في وقت لاحق، كان من دواعي سروري للانضمام إلى فريق في دايليفس ومساعدة الناس تصبح ناجحة أو أكثر نجاح التجار.
نقطة مني تقول هذه القصة لأنني أعتقد أن العديد من التجار يمكن أن تتصل لبدء في هذا السوق، وليس رؤية النتائج التي كانوا يتوقعون وليس فهم لماذا. هذه هي 3 أشياء أتمنى أن أعرفها عندما بدأت تداول الفوركس.
# 1 & نداش؛ الفوركس ليس فرصة سريعة غنية.
على عكس ما تقرأه على العديد من المواقع عبر الويب، فإن تداول الفوركس لن يأخذ حسابك 10000 $ وتحويله إلى 1 مليون دولار. يتم تحديد المبلغ الذي يمكننا أن نكسبه أكثر من مبلغ المال الذي نخاطر به بدلا من مدى جودة استراتيجيتنا. المثل القديم لدكو؛ فإنه يأخذ المال لكسب المال & رديقو؛ هو واحد دقيقة، وشملت تداول العملات الأجنبية.
ولكن هذا لا يعني أنها ليست مسعى جديرة بالاهتمام؛ بعد كل شيء، هناك العديد من التجار الفوركس ناجحة هناك أن التجارة من أجل لقمة العيش. الفرق هو أنها تطورت ببطء مع مرور الوقت وزيادة حسابها إلى مستوى يمكن أن تخلق دخلا مستداما.
أسمع عن التجار في كل وقت يستهدفون أرباحا بنسبة 50٪ أو 60٪ أو 100٪ سنويا، أو حتى في الشهر، ولكن الخطر الذي سيخوضونه سيكون مشابها جدا للربح الذي يستهدفونه. وبعبارة أخرى، من أجل محاولة تحقيق ربح بنسبة 60٪ في السنة، فإنه ليس من غير المعقول أن نرى خسارة حوالي 60٪ من حسابك في سنة معينة.
"ولكن روب، أنا التداول مع حافة، لذلك أنا لا تخاطر بقدر ما يمكن أن تكسب ربما" قد يقول. هذا هو بيان صحيح إذا كان لديك استراتيجية مع حافة التداول. عائدك المتوقع يجب أن يكون إيجابيا، ولكن من دون الرافعة المالية، سيكون مبلغ صغير نسبيا. وخلال أوقات سوء الحظ، لا يزال بإمكاننا أن نخسر الشرائط. عندما نلقي النفوذ في مزيج، وهذا هو كيف يحاول التجار لاستهداف تلك المكاسب المفرطة. وهذا بدوره هو كيف يمكن للمتداولين أن ينتجوا خسائر فادحة. الرافعة المالية مفيدة حتى نقطة، ولكن ليس عندما يمكن أن تتحول استراتيجية الفوز إلى الخاسر.
# 2 الرافعة المالية يمكن أن يسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.
هذا درس أتمنى لو تعلمته في وقت سابق. يمكن للرافعة المالية المفرطة أن تدمر استراتيجية مربحة خلاف ذلك.
لنفترض أن لدي عملة عندما ضرب رؤساء، سوف تكسب $ 2، ولكن عندما ضرب ذيول، سوف تفقد $ 1. هل الوجه الذي عملة؟ تخميني على الاطلاق كنت الوجه أن عملة. كنت تريد أن الوجه مرارا وتكرارا. عندما يكون لديك فرصة 50/50 بين صنع $ 2 أو فقدان $ 1، انها فرصة لا التفكير التي كنت تقبل.
الآن دعنا نقول لدي نفس العملة، ولكن هذه المرة إذا ضرب رؤساء، وكنت قد ثلاثة أضعاف صافي قيمتها؛ ولكن عندما ضرب ذيول، وكنت تفقد كل حيازة تملكها. هل الوجه الذي عملة؟ تخمين هو أنك لن لأن الوجه سيئة واحدة من عملة من شأنها أن تدمر حياتك. على الرغم من أن لديك نفس النسبة المئوية بالضبط ميزة في هذا المثال مثل المثال أعلاه، لا أحد في عقولهم اليمنى سوف الوجه هذه العملة.
المثال الثاني هو كم عدد المتداولين في الفوركس الذين ينظرون إلى حساب التداول الخاص بهم. يذهبون "الكل في" على واحد أو اثنين من الصفقات وينتهي في نهاية المطاف فقدان حسابهم بأكمله. حتى لو كان الحرف لديهم حافة مثل لدينا عملة التقليب سبيل المثال، فإنه يأخذ سوى واحد أو اثنين من الصفقات محظوظا للقضاء عليها تماما. هذه هي الطريقة التي يمكن للرافعة المالية أن تسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.
فكيف يمكننا إصلاح هذا؟ بداية جيدة هي باستخدام لا يزيد عن 10X الرافعة المالية الفعالة.
# 3 استخدام المشاعر كدليل يمكن إمالة الصعاب في صالح الخاص بك.
الدرس الثالث الذي تعلمته يجب أن لا يكون مفاجئا لتلك التي تتبع مقالاتي. .. باستخدام مؤشر ثقة المضاربة (سسي). لقد كتبت العديد من المقالات حول هذا الموضوع. انها أفضل أداة لقد استخدمت من أي وقت مضى، ولا يزال جزءا من كل استراتيجية التداول تقريبا أنا باستخدام، اليوم الحاضر.
سسي هو أداة مجانية التي يمكن العثور عليها هنا أن يقول لنا كم من التجار طويلة بالمقارنة مع عدد التجار قصيرة كل زوج العملات الرئيسية. ومن المفترض أن تستخدم كمؤشر مناقضة حيث نريد أن نفعل عكس ما يفعله الجميع. استخدامه كمرشح الاتجاه لصفقات بلدي تحولت مهنتي التجارية تماما حولها.
تعلم من بلدي الأخطاء.
إذا كنت يمكن أن أقول بلدي الأصغر سنا 3 أشياء قبل أن بدأت تداول الفوركس، هذه ستكون قائمة أود أن تعطي. آمل أن تساعد التداول الخاص بك بقدر ما ساعدت الألغام.
--- كتبه روب باسكي.
هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية؟ أنشأنا هذا الدليل فقط لأجلك.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

يمكن تجارة الفوركس تجعلك غنيا؟
يمكن تداول العملات الأجنبية تجعلك غنيا؟ على الرغم من أن رد فعلنا الغريزي على هذا السؤال سيكون "لا" لا لبس فيه، إلا أننا يجب أن نكون مؤهلين للاستجابة. فالتداول في الفوركس قد يجعلك غنيا إذا كنت صندوق تحوط مع جيوب عميقة أو متداول عملة ماهرة بشكل غير عادي، ولكن بالنسبة لمتاجر التجزئة العادي، بدلا من كونه طريقا سهلا إلى الثروات، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية طريقا صخريا إلى خسائر هائلة واحتمال حدوثها.
ولكن أولا، احصائيات. وأشارت مقال بلومبرج في نوفمبر 2014 إلى أنه استنادا إلى تقارير لزبائنها من قبل اثنين من أكبر شركات الفوركس المتداولة في البورصة - غين كابيتال هولدينغ Inc. (غكاب) وشركة فكسم (فكسم) - 68٪ من المستثمرين كان لديهم خسارة صافية من التداول عملات في كل ربع سنة. في حين أن هذا يمكن أن يفسر على أنه يعني أن حوالي واحد من كل ثلاثة التجار لا تفقد العملات تداول المال، وهذا ليس هو نفسه كما الحصول على النقد الاجنبى الثراء.
لاحظ أن هذه الأرقام استشهد بها قبل شهرين فقط من صدمة زلزالية غير متوقعة في أسواق العملات سلط الضوء على مخاطر تداول العملات الأجنبية من قبل مستثمري التجزئة. في 15 يناير 2015، تخلى البنك الوطني السويسري عن سقف الفرنك السويسري 1.20 مقابل اليورو الذي كان قائما لمدة ثلاث سنوات. ونتيجة لذلك، ارتفع الفرنك السويسري بنسبة 41٪ مقابل اليورو و 38٪ مقابل الدولار الأمريكي في ذلك اليوم.
وقد تسببت هذه الخطوة المفاجئة في خسائر بلغت مئات الملايين من الدولارات على عدد لا يحصى من المشاركين في تداول العملات الأجنبية، من صغار المستثمرين من الأفراد إلى البنوك الكبيرة. الخسائر في حسابات تجارة التجزئة محو رأس مال ثلاثة على الأقل من شركات الوساطة، مما يجعلها معسرة، وأخذت فكسم، ثم أكبر وساطة النقد الاجنبى التجزئة في الولايات المتحدة، على وشك الإفلاس.
هنا بعد ذلك، هي سبعة أسباب لماذا تكون مكدسة الاحتمالات ضد تاجر التجزئة الذي يريد الحصول على الأغنياء من خلال تداول العملات الأجنبية.
الرافعة المالية المفرطة: على الرغم من أن العملات يمكن أن تكون متقلبة، والتغيرات العنيفة مثل تلك الفرنك السويسري المذكورة أعلاه ليست مشتركة. على سبيل المثال، فإن التحرك الكبير الذي يأخذ اليورو من 1.20 إلى 1.10 مقابل الدولار الأمريكي على مدى أسبوع لا يزال تغيير أقل من 10٪. الأسهم، من ناحية أخرى، يمكن بسهولة التجارة صعودا أو هبوطا 20٪ أو أكثر في يوم واحد. ولكن جاذبية تجارة الفوركس تكمن في الرافعة الضخمة التي تقدمها وساطة الفوركس، والتي يمكن أن تضخم المكاسب (والخسائر).
التاجر الذي يقفز 5000 يورو عند 1.20 إلى الدولار الأمريكي ثم سيغطي المركز القصير عند 1.10 سيحقق ربحا مرتبا قدره 500 دولار أو 8.33٪. إذا استخدم التاجر أقصى رافعة مالية بنسبة 50: 1 المسموح بها في الولايات المتحدة لتداول اليورو، متجاهلا تكاليف وعمولات التداول، فإن الربح المحتمل سيكون 25،000 دولار، أو 416.67٪. (للحصول على شرح لكيفية حساب P / L النقد الاجنبى، انظر كيف تستخدم الرافعة المالية في تداول الفوركس.)
بطبيعة الحال، هل كان التاجر طويل اليورو عند 1.20، استخدم رافعة مالية 50: 1، وخرج من الصفقة عند 1.10 للدولار الأمريكي، فإن الخسارة المحتملة ستكون 25000 دولار. في بعض الولايات القضائية في الخارج، والرافعة المالية يمكن أن تصل إلى 200: 1 أو أعلى من ذلك. ونظرا لأن الرافعة المالية المفرطة هي عامل الخطر الأكبر في تجارة الفوركس بالتجزئة، فإن المنظمين في عدد من الدول يثبطون ذلك.
المخاطر غير المتناظرة على المكافأة: يحتفظ تجار الفوركس المحنك بخسائرهم الصغيرة ويقابلونها بمكاسب كبيرة عندما يثبت أن استدعاء عملتهم صحيح. ومع ذلك، فإن معظم تجار التجزئة يقومون بذلك على العكس من ذلك، مما يجعل الأرباح الصغيرة على عدد من المناصب ولكن بعد ذلك يمسكون بتجارة خاسرة لفترة طويلة جدا ويتكبدون خسائر كبيرة. وهذا يمكن أن يؤدي أيضا إلى فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. عطل النظام أو النظام: تخيل محنتك إذا كان لديك موقف كبير وغير قادر على إغلاق التجارة بسبب عطل في المنصة أو فشل النظام، والتي يمكن أن تكون أي شيء من انقطاع التيار الكهربائي إلى الزائد الإنترنت أو تعطل جهاز الكمبيوتر. وستشمل هذه الفئة أيضا أوقاتا متقلبة بشكل استثنائي عندما لا تعمل أوامر مثل وقف الخسارة. على سبيل المثال، كان لدى العديد من التجار خسائر ضيقة في مراكزهم على الفرنك السويسري قبل أن ترتفع العملة في 15 يناير 2015. غير أن هذه المؤشرات لم تكن فعالة نظرا لأن السيولة جفت حتى مع اختتام الجميع لإغلاق مراكز الفرنك القصير. لا توجد معلومات حافة: أكبر البنوك تداول العملات الأجنبية لديها عمليات تداول ضخمة التي يتم توصيلها في عالم العملة ولها حافة المعلومات (على سبيل المثال، تدفقات النقد الاجنبى التجارية والتدخل الحكومي السري) التي لا تتوفر للتاجر التجزئة. تقلب العملة: أذكر مثال الفرنك السويسري. وتعني درجات عالية من الرافعة المالية أن رأس المال التجاري يمكن استنزافه بسرعة كبيرة خلال فترات تقلب العملة غير العادية مثل تلك التي شهدها النصف الأول من عام 2015. سوق أوتك سوق الفوركس هو سوق غير موازية وغير مركزية ومرتبة مثل سوق العقود الآجلة. وهذا يعني أن تجارة الفوركس ليست مضمونة من قبل منظمة المقاصة، مما يؤدي إلى مخاطر الطرف المقابل. الاحتيال والتلاعب بالسوق: كانت هناك حالات احتيال في بعض الأحيان في سوق الفوركس، مثل الاستثمار الآمن الذي اختفى بأكثر من مليار دولار من أموال المستثمرين في عام 2014. وكان التلاعب في السوق من أسعار العملات الأجنبية متفشيا وشمل بعض من أكبر اللاعبين. (لمزيد من التفاصيل، انظر كيف يمكن إصلاح "إصلاح" الفوركس.) في مايو 2015، تم تغريم أربعة بنوك رئيسية ما يقرب من 6 مليارات دولار لمحاولة التعامل مع أسعار الصرف بين عامي 2007 و 2013، وبذلك بلغ مجموع الغرامات المفروضة على سبعة بنوك إلى أكثر من 10 مليار دولار .
إذا كنت لا تزال ترغب في محاولة يدك في تداول العملات الأجنبية، سيكون من الحكمة استخدام عدد قليل من الضمانات: الحد من الرافعة المالية الخاصة بك، والحفاظ على وقف الخسارة الضيقة واستخدام السمعة الفوركس السمعة. على الرغم من أن الاحتمالات لا تزال مكدسة ضد لك، على الأقل هذه التدابير قد تساعدك على مستوى الملعب إلى حد ما.

يمكنك الحصول على ثراء الفوركس
الخيارات الثنائية إبكس ما يتحرك أسواق الفوركس فتا مالايكس فوركس هرام الفوركس التحوط الأسهم استراتيجية مارتينغال جائزة الفوز برامج تداول العملات الأجنبية لذلك في ختام اسمحوا لي أن أقول هذا: لا توجد أسرار خارقة للتجارة الفوركس. لا توجد مؤشرات خاصة أو الروبوتات التي يمكن أن تحاكي سوق الفوركس الديناميكي. تحتاج ببساطة إلى فهم كيفية اللاعبين الرئيسيين (المصرفيين) التجارة وتحليل السوق. إذا كنت تحصل على هذه الجوانب الحق ثم الخاص بك بشكل جيد على. تجارة الفوركس، الطريق الجديد للحصول على الأغنياء. الاستثمار في الفوركس، الأسرع نموا في العالم السوق. فمن الممكن بالتأكيد لكسب الكثير من المال وتكون غنية كالتداول النقد الاجنبى. ومع ذلك، يجب أن نتذكر أن تداول العملات ينطوي على مخاطر كبيرة. الفوركس، والمال، إيسيماركيتس. تداول العملات الأجنبية: أصبح تداول الفوركس الآن. (تحديد الأسواق التي يمكن أن تكون معقدة، وهناك العديد من العوامل التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار من أجل تحقيق أفضل خيار، تحقق من تداول الفوركس أو الأسهم؟) توتوريال: أعلى 10 قواعد تداول الفوركس. ريتش ريتش كويك أدفرتيسينغ وسعت بسرعة سوق التجزئة في الفوركس. وقد جلب هذا الكثير من الناس.
فورما هرمجدون.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

هل يمكن أن تصبح تجارة غنية الفوركس؟ - كشفت استراتيجية سرية.
انها الحقيقة الصعبة الباردة، ولكن هذا لا يعني أنك لا يمكن التغلب على الصعاب وتصبح جزءا من الخمسة في المئة.
في الواقع، مع الاستراتيجية الصحيحة والثبات العاطفي، يمكنك أن تصبح غنية أبعد من الخيال في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. المشكلة هي أن معظم المشورة التجارية تعزز المبادئ التي تبدو على ما يرام في القيمة الاسمية، ولكن قد لا تتناسب مع الوضع الشخصي الخاص بك.
بالتأكيد، يمكنك أن تصبح مليونيرا في نهاية المطاف عن طريق التداول الاتجاه الرسوم البيانية اليومية وزيادة فقط حجم الكثير الخاص بك بعد كل 500 كسب نقطة. ومع ذلك، وبالنظر إلى نقطة البداية 400 دولار لمعظم تجار الفوركس، وهذا سوف يستغرق وقتا طويلا جدا، مما يؤدي إلى زيادة المخاطر، وفي نهاية المطاف يسبب لك أن تفشل بدلا من النجاح.
لتجنب هذا، وأنا على وشك أن أشاطركم استراتيجية ثبت للتهرب من هذه المزالق، ومن الناحية المنهجية تنمو حسابك، وتصبح تجارة غنية الفوركس. الحفاظ على القراءة لمعرفة كيف.
جدول المحتويات.
كيفية كسب سبعة أرقام مع الفوركس.
"هل يمكنني أن أغني تداول الفوركس؟"
هذا هو واحد من الأسئلة الأكثر شيوعا من قبل أولئك الجدد إلى ساحة تجارة العملة محفوفة بالمخاطر حتى الآن مربحة.
إذا كنت تريد أن تجعل مليون على تجارة واحدة، والتفكير مرة أخرى. ليس فقط بجانب المستحيل النقدية في خطوة السوق 10000 نقطة، ولكن القيام بذلك يتطلب منك فتح حجم موقف من 10 الكثير وكسب 100 $ لكل نقطة المكتسبة.
وبالنظر إلى نسبة المخاطر الموصى بها من 1-5٪، لتحقيق هذا سوف تحتاج إلى رصيد الحساب ابتداء من أكثر من 10،000 $.
ومع ذلك، هناك استراتيجية ديناميكية للتوظيف من أجل مضاعفة أرباحك بسرعة.
التراص الصفقات والتحجيم في.
إلا إذا كنت بدأت مع خمسة أرقام، وكسب مليون دولار من حركة سوق ضخمة مثل هذا أمر مستحيل إلا إذا كنت كومة الصفقات.
من خلال التراص صفقات متعددة على نفس تحرك السوق، يمكنك مضاعفة أرباحك وجعل أكثر مع كل واحد.
على سبيل المثال، لنفترض أنك تبدأ بمبلغ 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). مع هذا، كنت قادرا على فتح صفقة مع حجم موقف اثنين من الكثير صغيرة ووقف الخسارة من 20 نقطة في حين لا تخاطر أكثر من خمسة في المئة من حسابك.
كما نوقش في الجزء الأول من بلدي تحويل حساب الفوركس الصغيرة في دليل واحد كبير، إذا كنت تأخذ التجارة الحق بعد نجم اطلاق النار، وشريط تجتاح، دبوس شريط انعكاس إشارة، امدادات & أمبير؛ مستوى الطلب والأرباح الخاصة بك تبدأ في بناء، يمكنك فتح وظائف إضافية وكومة الصفقات متعددة على حركة سعر واحد.
ليس ذلك فحسب، ولكن مع كل تجارة يجري وضعها في حجم أكبر بكثير من الماضي، وهذا يسمح لك لزيادة الأرباح الخاصة بك مع أقل وأقل حركة السوق.
طريقة.
للقيام بذلك والاستفادة الكاملة من زخم السوق، وفتح التجارة الأولى الخاصة بك في حجم الكثير الطبيعي كنت التجارة مع إعطاء رصيد الحساب الخاص بك.
كيف يمكنني تحديد زخم السوق في المقام الأول & أمب؛ كيف يبدو؟
سترى الشموع الكبيرة تتحرك في نفس الاتجاه مع الحد الأدنى من تعقب.
أين تبحث عن الزخم قبل أن يحدث؟
لا يمكن أن تكون متأكدا 100٪ عندما يحدث زخم ولكن يحدث عادة على المستويات الرئيسية.
في نموذج يورو / أوسد مثال 1 فوق ارتفاع الأسعار من الطلب الأسبوعي.
الطلب الأسبوعي من عام 2003.
رد فعل الطلب الأسبوعي من عام 2003.
الإدخالات.
لا يمكنك إدخال فقط لأن السعر هو على مستوى المفتاح. هذا وصفة للكوارث. بدلا من ذلك، والسماح للسعر تظهر لك الطريق & أمب؛ تعطي علامة جيدة.
ما هي علامة جيدة؟
علامة جيدة هي ارتداد كبير وإعادة اختبار منه.
طريقة الدخول 1: العرض & أمب؛ مستويات الطلب.
دعونا نلقي نظرة على مثال يورو / أوسد أعلاه:
يمكن أن يكون هذا المدخل الأول الخاص بك باستخدام العرض & أمب؛ طريقة الطلب مع أوامر المعلقة.
مدخلات إضافية على الرسم البياني اليومي:
كما ترون، هل يمكن إضافة 6 وظائف أخرى دون أن تفقد واحد واحد *، 7 مواقف في المجموع.
* هل يمكن أن تفقد محتمل الموقف رقم 5 ولكن اعتمادا على إدارة أموالك، التي يمكن أن يكون الدخول حتى كسر إذا كنت تأخذ 50٪ من موقفكم في 1: 1 ر على سبيل المثال أو إذا قمت بنقل وقف الخسارة في كسر حتى بعد تقدم السعر × مبالغ من النقاط.
طريقة الدخول 2: شموع الشموع في تركيبة مع العرض & أمب؛ مستويات الطلب.
دعونا نرى كيف العديد من الإدخالات الإضافية التي يمكن أن تحصل مع الشموع تجتاح باستخدام نفس المثال على النحو الوارد أعلاه.
هنا لديك 4 إدخالات إضافية إضافية عن طريق إدخال على الشموع تجتاح يوميا. مرة أخرى، دون خسارة واحدة حتى لو كنت وضعت وقف الخسارة تحت شمعة منخفضة يوميا.
طريقة الدخول 3: اطلاق النار النجوم + بينبارس.
على الرغم من أن من خلال تعريف كتاب النص اطلاق النار النجوم و بينبارس مختلفة، بالنسبة لي هم نفس الشيء.
دعونا نرى كيف العديد من الإدخالات الإضافية التي يمكن الحصول عليها عن طريق استخدامها.
هنا لديك 3 إدخالات أخرى دون خسارة.
فقط باستخدام 3 طرق الإدخال أعلاه، هل يمكن الحصول على 14 وظائف دون خسارة واحدة!
كيفية إدارة المواقف الخاصة بك.
كما تبدأ أرباحك في البناء، واتخاذ بعض أرباحك من هذه التجارة لفتح موقف آخر في نفس الاتجاه. فقط هذه المرة، وزيادة النفوذ الخاص بك.
الآن، كنت تستفيد من اثنين من الصفقات بدلا من واحد والثانية التجارة سوف تجعلك المزيد من المال في وقت أقل.
عند هذه النقطة، يمكنك أن تأخذ الأرباح من الحرفين الأولين، وزيادة الرافعة المالية الخاصة بك، وفتح المركز الثالث في نفس الاتجاه.
كيفية إضافة المزيد من المواقف.
على سبيل المثال، يمكنك فتح موضع على شريط دبوس أو نجم اطلاق النار على الرسم البياني اليومي، ثم فتح المزيد من المواقف باستخدام الرسم البياني لمدة 4 ساعات لتحديد أشرطة دبوس إضافية وفرص شراء أو بيع الأمثل.
وإليك بعض الإدخالات الإضافية على نفس المثال الذي استخدمناه أعلاه، ور / أوسد.
على سبيل المثال، لنفترض أنك فتحت موقف شراء ور / أوسد على ظهور شريط دبوس على الرسم البياني اليومي. ثم التبديل إلى الرسم البياني لمدة 4 ساعات وفتح المركز الثاني في نفس الاتجاه عند تحديد شريط دبوس آخر، والمسافة بين النقطتين هو 400 نقطة.
تداول الكثير صغير واحد، حيث كل نقطة هو 1 $، سوف يكون قد حصل على 400 $.
عندما ترى شريط دبوس جديد تشكيل على الرسم البياني لمدة 4 ساعات، يمكنك ثم نقل وقف الخسارة على التجارة الأولى وقفل 200 $ في الأرباح. بغض النظر عما سيحدث، سوف تحصل على 200 $.
يمكنك بعد ذلك استخدام هذا $ 200 في الأرباح مضمونة لفتح المركز الثاني في حجم أكبر الكثير عندما أشكال شريط دبوس المقبل.
لحساب حجم المواقف اللاحقة، وتقسيم الأرباح الخاصة بك عن طريق المسافة بين توقف التجارة الأولى ونقطة دخول الثانية الخاصة بك. وتماشيا مع مثالنا وبافتراض أن المسافة كانت 60 نقطة، فإنك ستضع صفقتك الثانية عند ما يقرب من ثلاث قطع صغيرة.
تذكر، كنت التجارة الأولى لا تزال تعمل كذلك.
عندما يشكل شريط دبوس آخر لتوفير فرصة شراء أخرى، مرة أخرى استخدام إجمالي الربح من التجارة الأولى، وليس الثانية، إلى رفع الرافعة المالية مرة أخرى وفتح التجارة الثالثة.
لتحديد حجم الكثير، ببساطة تقسيم إجمالي أرباح التجارة الأولى بنسبة 50٪. لذلك، إذا كنت في الربح $ 1،100 على التجارة الأولى، والحد الأقصى الذي تريد وضعه على هذه الصفقة النهائية هو 550 $.
عندما كنت عاملا في مسافة وقف الخسارة من دبوس الماضي، قد تكون قادرة على فتح آخر صفقة الخاص بك في ضعف بقدر الثانية، والتي في حالتنا ستكون ستة الكثير صغيرة!
بالإضافة إلى ذلك، أول الحرفين لا تزال قيد التشغيل وتجعلك المال كذلك!
مع الصفقة الثالثة، يمكن أن تصل أرباحك إلى 1500 دولار أمريكي في أسبوع واحد فقط، لذا قد تحتاج في هذه المرحلة إلى أخذ أرباحك من الصفقات الثنائية والثالثة التي قد تصل إلى 5000 دولار أمريكي أو أكثر.
أوصي بإغلاق الحرفين الأخيرين والحفاظ على التجارة الأولى تشغيل لمعرفة ما إذا كان أي قضبان دبوس جديدة تظهر وإذا كنت & # 8217؛ إعادة قادرة على الاستفادة من المزيد من فرص الشراء والتحجيم. إذا حدث واحد وليس هناك علامة على اتجاه الاتجاه على المدى الطويل في الأفق، هل يمكن مرة أخرى استخدام الأرباح من التجارة الأولى لتكرار عملية التحجيم.
على الرغم من أنني استخدمت الأطر الزمنية اليومية و 4 ساعات لنموذجنا، يمكنك استخدام هذه الإستراتيجية في أي أطر زمنية تريدها. إذا كنت تاجر اليوم وتريد حقا أن كرة الثلج أرباحك لتصل إلى 1000000 $ في أي وقت من الأوقات على الإطلاق، يمكنك بسهولة بقعة تتجه الحركة على الرسوم البيانية 5- أو 15 دقيقة وحجم بالضبط مثل فعلنا أعلاه.
حرية المراكز المتعددة.
اتخاذ مواقف متعددة في السوق يمنحك الحرية والمرونة في نهاية المطاف لاختبار وتعديل طرق التداول الخاصة بك.
على سبيل المثال، بدلا من وجود اثنين أو ثلاثة صفقات مفتوحة مع كميات أقل وأعلى من الرافعة المالية، يمكن أن يكون لديك العديد من الصفقات الصغيرة مفتوحة على حركات الاتجاه القوي. يمكن أن يكون لديك حتى الصفقات متعددة مفتوحة في نفس الوقت على العملات المختلفة.
ليس هذا فقط سوف يسمح لك لتخفيف المخاطر بشكل أفضل، ولكن سوف لا يزال كسب أرباح معادلة.
التداول بهذه الطريقة سيجعلك أيضا تاجر أكثر وضوحا. معظم التجار فتح التجارة والانتظار لإغلاقه قبل وضع آخر. لا يفكر معظم لفتح المزيد من الصفقات.
عندما تجد نفسك في التجارة الفائزة، يجب أن تضع صفقات إضافية في نفس الاتجاه. هذا هو المفتاح ليصبح غنيا في الفوركس. انها كل شيء عن الزخم.
الحد الأدنى.
يمكنك أن تصبح غنيا مع الفوركس؟
على الرغم من أن حركة الاتجاهات مثل المثال أعلاه نادرة وتزايد حساب صغير إلى واحد كبير مع خمسة أو ستة أو سبعة أصفار ليست مهمة سهلة، ويمكن القيام به.
كان هدفي مع هذا المنصب لإعطاء الناس مثلك طريقة حقيقية، حقيقية لحسابات صغيرة تنمو بسرعة إلى كبيرة منها. في حين قد لا يتفق بعض الناس مع هذه الاستراتيجيات التجارية، فإنها تعمل.
إذا تابعت نفس النصائح التجارية القديمة، فلن تكون قادرا على التقدم في مهنتك التجارية. احصائيات تتحدث عن نفسها. وفقا ل أواندا، 60٪ من عملائها يفقدون المال، ويعتقد الكثيرون أن هذا الرقم منخفض جدا.
وهذا دليل على أن المشورة التجارية التقليدية تقدم نتائج ضعيفة باستمرار. وإذا لم يفعلوا ذلك، فإن المزيد من الناس سيحصلون على المزيد من المال.
شكرا لزيارتكم.
كن جريئا وقهر التاجر الشباب.
ضرب هذا الزر حصة!
لديك أسئلة أو تعليقات؟ يرجى تركها أدناه.
8 الردود.
كمبتدئ، كيف أعرف عندما شريط دبوس ونجم اطلاق النار هو تشكيل أو أشكال.
1 يجب أن تقرر الإطار الزمني.
إذا كنت تقوم بتداول الشموع اليومية، فسترى ما إذا كان قد تم تشكيل بينبار أو بداية إطلاق النار عند إغلاق الشمعة.
اعتمادا على وسيط الخاص بك، قد تغلق الشمعة اليومية في سيدني مفتوحة، طوكيو المفتوحة أو نيويورك مفتوحة. التحقق من ذلك مع وسطاء.
إذا كنت لا تعرف ما هو بداية اطلاق النار أو بينبار، ثم يجب أن تبدأ مع الأساسيات أولا.
أحب هذا المقال تيم كما أفعل كل ما تبذلونه من الآخرين.
شكرا لكم أطلس 🙂
مرحبا منتور، لدي سؤال عملي واحد، ماذا عن اليورو مقابل الدولار الأميركي في المستقبل، الثابتة والمتنقلة انظر سكرينشوت بلدي. أنا أقدر تعليقك وبعض المشورة التجارية.
عفوا، كيف يمكنني نشر سكرينشوت؟
استخدام أداة لقطة مثل هذا واحد: prnt. sc/ ولصق الرابط هنا.
الأمل سوف يعمل.
وجهة نظرك صحيحة.
وحتى الآن، تحترم الاتحاد الأوروبي يوميا كل مستوى من مستويات الطلب. منطقة العرض القصير هي في.
1.21240 على الاتحاد الأوروبي يوميا.
بلدي منطقة أسبوعية من الفائدة للسراويل تبدأ في.
انطلاقا من اليومية اليومية & # 038؛ الرسم البياني الأسبوعي أود أن أقول أن هناك احتمال كبير لزيارة هذه المناطق أعلاه قبل السقوط & # 8230؛

No comments:

Post a Comment