Monday 5 March 2018

هل يتم تضمين خيارات الأسهم في الأسهم القائمة


تعريف خيارات الأسهم المعلقة.


خيارات الأسهم القائمة هي عقود الخيارات التي لم تمارس أو لم تنته.


عقود العقود ذات قيمة جوهرية ونقدية. ويمكن ممارسة كل عقد لشراء أو بيع المخزون الأساسي، أو بيعه أو بيعه في السوق المفتوحة، أو السماح له بالانتهاء دون أي إجراء أو قيمة.


الدلالة.


ويمكن أن تكون العقود القائمة استثمارات قصيرة أو متوسطة الأجل. ويمكن تداولها مقابل السعر الصغير نسبيا للعقد أو ممارسة الاستثمار الأكبر بكثير للمخزون الأساسي.


يحتاج المستثمرون إلى معرفة سعر كل عقد مفتوح وأن كل عقد يمثل 100 سهم من الأسهم الأساسية.


الخيارات على النمط الأمريكي هي خيارات بسيطة يمكن ممارستها في أي وقت بين الشراء وتاريخ انتهاء العقد. لا يمكن ممارسة الخيارات على النمط الأوروبي إلا في نهاية العقد.


الاعتبارات.


مواعيد انتهاء الصلاحية مهمة لإدارة، لأن المفقودين يمكن أن يسبب المالك إما أن تفقد فرصة لشراء الأسهم بسعر مغري أو للسماح الأسهم التي يملكها ليتم شراؤها بعيدا عنه بسعر غير جذاب.


الأسهم القائمة.


ما هي "الأسهم القائمة"


تشير الأسهم القائمة إلى أسهم الشركة التي يملكها حاليا جميع المساهمين فيها، بما في ذلك حصص الأسهم التي يملكها المستثمرون المؤسسيون والأسهم المقيدة المملوكة من قبل ضباط الشركة والمطلعين. تظهر األسهم القائمة في الميزانية العمومية للشركة تحت عنوان "كابيتال ستوك". يتم استخدام عدد األسهم القائمة في احتساب المقاييس الرئيسية مثل القيمة السوقية للشركة باإلضافة إلى ربحية السهم الواحد والتدفقات النقدية للسهم الواحد) (CFPS).


عدد أسهم الشركة غير ثابت، ولكن قد يتذبذب على نطاق واسع مع مرور الوقت. يعرف أيضا باسم "الأسهم المعلقة".


تراجع األسهم "


إن أي أسهم مصرح بها محتفظ بها أو مباعة إلى مساهمي الشركة، باستثناء أسهم الخزينة التي تحتفظ بها الشركة نفسها، تعرف باسم الأسهم القائمة. وبعبارة أخرى، فإن عدد الأسهم القائمة يمثل كمية الأسهم في السوق المفتوحة، بما في ذلك الأسهم التي يملكها المستثمرون المؤسسيون والأسهم المقيدة التي يحتفظ بها المطلعون وضباط الشركات.


يمكن أن تتقلب أسهم الشركة القائمة لعدد من الأسباب. وسوف يزيد الرقم إذا كانت الشركة تصدر أسهم إضافية. وعادة ما تقوم الشركات بإصدار أسهم عند زيادة رأس المال من خالل تمويل أسهم رأس المال أو عند ممارسة خيارات أسهم الموظفين) إسو (أو غيرها من األدوات المالية. سوف تنخفض األسهم القائمة إذا قامت الشركة بشراء أسهمها بموجب برنامج إعادة شراء األسهم.


كيفية تحديد عدد األسهم القائمة.


بالإضافة إلى إدراج أسهم غير مسددة أو رأس مال في الميزانية العمومية للشركة، فإن الشركات المتداولة في البورصة ملزمة بالإبلاغ عن عدد الأسهم المصدرة والمعلقة، وبصفة عامة تقوم بتجميع هذه المعلومات ضمن أقسام علاقات المستثمرين في مواقعها الإلكترونية أو على الأسهم المحلية تبادل المواقع. وفي الولايات المتحدة، يمكن الحصول على أرقام الأسهم غير المسددة من الإيداعات الفصلية للجنة الأوراق المالية والبورصات.


الانقسامات الأسهم وتقاسم التوحيد.


وسوف يزداد عدد األسهم القائمة إذا قامت الشركة بتخفيض األسهم، أو سوف تخفض إذا قامت بتقسيم أسهم عكسي. وعادة ما يتم تقسيم الأسهم لتحصيل سعر سهم إحدى الشركات ضمن نطاق شراء مستثمري التجزئة. فإن الزيادة في عدد الأسهم القائمة تحسن أيضا السيولة. وعلى العكس من ذلك، فإن الشركة ستشرع بشكل عام في الانعكاس العكسي أو توحيد الأسهم لجعل سعر سهمها في الحد الأدنى اللازم لتلبية متطلبات قائمة الصرف. وفي حين أن انخفاض عدد الأسهم القائمة قد يعرقل السيولة، فإنه يمكن أيضا أن يثني البائعين القصيرين لأنه سيكون من الأصعب اقتراض الأسهم لمبيعات قصيرة.


وكمثال على ذلك، أعلنت خدمة بث الفيديو عبر الإنترنت نيتفليكس، Inc. عن تقسيم سبعة أسهم واحد في عام 2015. في محاولة لزيادة القدرة على تحمل التكاليف من أسهمها، وفي الوقت نفسه، عدد من المستثمرين، وزيادة نيتفليكس إصدار أسهمها المعلقة سبعة أضعاف، مما يقلل بشكل كبير من سعر السهم.


الأزرق رقائق رقاقة.


أما بالنسبة لألسھم الزمیلة، فإن العدد المتزاید من الأسھم القائمة بسبب انقسامات الأسھم علی مدى عقود من الزمان یمثل زیادة مطردة في رسملتھا السوقیة، وما صاحبھا من نمو في محافظ المستثمرین. وبطبيعة الحال، فإن مجرد زيادة عدد الأسهم القائمة ليس ضمانا للنجاح؛ فإن الشركة لديها لتحقيق نمو أرباح ثابت أيضا.


في حین أن الأسھم القائمة ھي محدد لسیولة المخزون، فإنھا تعتمد إلی حد کبیر علی تعویض أسھمھا. وقد يكون لدى الشركة 100 مليون سهم قائم، ولكن إذا احتفظ المستثمرون والمؤسسات ب 95 مليون سهم، فإن تعويم 5 ملايين فقط قد يقيد سيولة المخزون.


برامج إعادة شراء الأسهم.


في كثير من الأحيان، إذا كانت الشركة تعتبر مخزونها بأقل من قيمتها، فإنه سيتم إنشاء برنامج إعادة الشراء، وشراء الأسهم مرة أخرى من أسهمها. وفي محاولة لزيادة القيمة السوقية للأسهم المتبقية ورفع الأرباح الإجمالية للسهم الواحد، يجوز للشركة تخفيض عدد الأسهم القائمة بإعادة الشراء، أو إعادة شراء هذه الأسهم، وبالتالي إخراجها من السوق المفتوحة.


خذ، على سبيل المثال، شركة أبل، Inc.، التي الأوراق المالية المعلقة لديها ملكية مؤسسية كبيرة من حوالي 62٪. في مارس 2012، أعلنت شركة آبل عن برنامج إعادة شراء، عدة مرات منذ تجديده، من أكثر من 90 مليار $. وفقا لصحيفة نيويورك تايمز، فإن "الغرض الأساسي [لإعادة الشراء] سيكون للقضاء على التخفيف من المساهمين الذي سيحدث من منح أبل في المستقبل لأسهم الموظفين وبرامج شراء الأسهم". نظرا لاحتياطياتها النقدية الهائلة، تمكنت شركة أبل من إعادة شراء أسهمها بقوة، وبالتالي خفض الأسهم المعلقة زيادة أرباحها للسهم الواحد.


واعتبارا من ديسمبر 2015، سقف السوق أبل هو 869.60 مليار دولار ولها 5.18 مليار سهم. وارتفع سعر السهم ما يقرب من 170 $ منذ الإعلان عن برنامج إعادة الشراء.


وعلى العكس من ذلك، في مايو 2015، أعلنت شركة بلاك بيري، المحدودة خطة لإعادة شراء 12 مليون من أسهمها المعلقة الخاصة في محاولة لزيادة أرباح الأسهم. وتعتزم بلاكبيري إعادة شراء 2.6٪ من أسهمها العائمة التي تزيد عن 500 مليون سهم كزيادة في حافز الأسهم. وخلافا لشركة أبل التي يسمح تدفقها النقدي المفرط للشركة بأن تنفق باهظة لتحقيق أرباح مستقبلية، يشير النمو المتناقص لبلاك بيري إلى أن إعادة شراء الأسهم المستحقة تأتي استعدادا لإلغائها.


المتوسط ​​المرجح للأسهم القائمة.


وبما أن عدد األسهم القائمة يدمج في الحسابات الرئيسية للمقاييس المالية مثل ربحية السهم، ولأن هذا الرقم يخضع للتغير مع مرور الوقت، فإن المتوسط ​​المرجح لألسهم القائمة غالبا ما يستخدم بدال من ذلك في صيغ معينة.


على سبيل المثال، لنفترض أن الشركة التي يبلغ عدد أسهمها 100.000 سهم تقرر إجراء تقسيم للأسهم، وبالتالي زيادة المبلغ الإجمالي للأسهم القائمة إلى 200،000 سهم. الشركة في وقت لاحق تقارير الأرباح من 200،000 $. ولحساب ربحية السهم للفترة الزمنية الشاملة الشاملة، ستكون الصيغة على النحو التالي:


(صافي الدخل - توزيعات األرباح على األسهم الممتازة) 200،000 ((/ األسهم العادية) 100،000 - 200،000


ولكن لا يزال من غير الواضح أي من القيمتين المتباينة من الأسهم المتضمنة في المعادلة: 000 100 أو 000 200. وستؤدي النتيجة الأولى إلى ربح ربح قدره 1 دولار، في حين أن الناتج الأخير سيؤدي إلى ربح قدره 2 دولار أمريكي. وبغية حساب هذا التباين الحتمي، يمكن للحسابات المالية أن توظف بشكل أكثر دقة المتوسط ​​المرجح للأسهم القائمة، والتي يتم احتسابها على النحو التالي:


(الأسهم المصدرة x فترة التقرير أ) + (الأسهم القائمة × فترة الإبلاغ ب)


في المثال أعلاه، إذا كانت فترات الإبلاغ كل نصف سنة، فإن المتوسط ​​المرجح للأسهم القائمة سوف يساوي 150،000. وبالتالي، عند إعادة النظر في حساب ربحية السهم، فإن مبلغ 000 200 دولار مقسوما على المتوسط ​​المرجح للأسهم القائمة البالغ 000 150 دولار سيساوي 1.33 دولار من الأرباح للسهم الواحد.


لمعرفة المزيد عن هذه المصطلحات الهامة ولكن الأساسية، اقرأ: أساسيات الأسهم القائمة والعوامة.


أساسيات األسهم القائمة والتعويم.


لغة المالية مهم جدا لأي شخص مهتم أو استثمرت في منتجات مثل الأسهم والسندات أو صناديق الاستثمار المشترك. العديد من النسب المالية المستخدمة في التحليل الأساسي تشمل أشياء مثل الأسهم المعلقة وتعويم. دعونا نذهب من خلال هذه الشروط بحيث المرة القادمة التي تأتي عبر لهم، وسوف تعرف أهميتها.


مقيدة و تعويم.


عندما تبدو أقرب قليلا في علامات الاقتباس للشركة، قد ترى بعض المصطلحات الغامضة التي لم تواجهها أبدا. على سبيل المثال، تشير الأسهم المقيدة إلى أسهم الشركة المصدرة التي لا يمكن شراؤها أو بيعها دون إذن خاص من المجلس الأعلى للتعليم. في كثير من الأحيان، يتم إعطاء هذا النوع من الأسهم للمطلعين كجزء من رواتبهم أو كمزايا إضافية. هناك مصطلح آخر قد تواجهه هو "تعويم". هذا يشير إلى أسهم الشركة التي يتم شراؤها بحرية وبيعها دون قيود من قبل الجمهور. وباعتبارها أكبر نسبة من الأسهم المتداولة في البورصات، فإن العائمة تتكون من أسهم عادية يسمعها الكثيرون أو يقرأونها في الأخبار.


الأسهم المصرح بها.


تشير الأسهم المصرح بها إلى أكبر عدد من الأسهم التي يمكن أن تصدرها شركة واحدة. يتم تقييم عدد األسهم المصرح بها لكل شركة عند إنشاء الشركة وال يمكن زيادتها أو خفضها إال من خالل تصويت المساهمين. إذا كانت الوثائق في وقت التأسيس تنص على أن 100 سهم مصرح به، فإنه لا يمكن إصدار سوى 100 سهم.


ولكن فقط لأن الشركة يمكن أن تصدر عدد معين من الأسهم لا يعني أنها سوف تصدر كل منهم للجمهور. وعادة ما تحتفظ الشركات، لاسباب كثيرة، بجزء من أسهم الخزينة الخاصة بها. على سبيل المثال، قد تقرر الشركة شيز الحفاظ على حصة مسيطرة داخل الخزانة لمجرد درء أي عروض استحواذ عدائية. من ناحية أخرى، قد يكون للشركة أسهم في حال كانت ترغب في بيعها مقابل النقد الزائد (بدلا من الاقتراض). هذا التوجه من الشركة لحجز بعض أسهمها المصرح بها يقودنا إلى المصطلح المهم والمهم التالي: الأسهم القائمة.


الأسهم القائمة.


لا ينبغي الخلط بينه وبين الأسهم المصرح بها، تشير الأسهم القائمة إلى عدد الأسهم التي أصدرتها الشركة بالفعل. ويمثل هذا الرقم جميع الأسهم التي يمكن شراؤها وبيعها من قبل الجمهور، وكذلك جميع الأسهم المقيدة التي تتطلب إذنا خاصا قبل التعامل. وكما أوضحنا سابقا، فإن الأسهم التي يمكن شراؤها من قبل المستثمرين العامين وبيعها تسمى العائمة. تتغير هذه القيمة اعتمادا على ما إذا كانت الشركة ترغب في إعادة شراء أسهم من السوق أو بيع المزيد من أسهمها المصرح بها من داخل خزينة الشركة.


دعونا ننظر إلى الوراء في شركتنا شيز. من المثال السابق، نعلم أن هذه الشركة لديها 1،000 سهم مصرح به. وفي حال طرحت 300 سهم في الاكتتاب العام، أعطت 150 من المديرين التنفيذيين واحتفظت ب 550 في الخزانة، فإن عدد الأسهم القائمة سيكون 450 سهم (300 سهم تعويم + 150 سهم مقيد). إذا كان شيز بعد عامين من القيام بشكل جيد للغاية، وأرادت إعادة شراء 100 سهم من السوق، وعدد الأسهم القائمة سوف تنخفض إلى 350، فإن عدد أسهم الخزينة سيرتفع إلى 650 وسوف تطفو تطفو إلى 200 سهم منذ تم إعادة الشراء من خلال السوق (300 - 100).


مع الاستمرار في دقيقة واحدة، على الرغم من أن هذه ليست الطريقة الوحيدة لعدد الأسهم المعلقة يمكن أن تتقلب. بالإضافة إلى الأسهم التي تصدرها للمستثمرين والمديرين التنفيذيين، العديد من الشركات توفر خيارات الأسهم ومذكرات. هذه هي الأدوات التي تعطي لصاحب الحق الحق في شراء المزيد من الأسهم من خزينة الشركة. وفي كل مرة يتم فيها تفعيل أحد هذه األدوات، فإن الزيادة في األسهم وزيادة األسهم القائمة مع انخفاض عدد أسهم الخزينة. على سبيل المثال، لنفرض شيز القضايا 100 مذكرات. إذا تم تفعيل جميع هذه الأوامر، ثم شيز سوف تضطر إلى بيع 100 سهم من خزينة إلى حاملي الأوامر. وهكذا، من خلال اتباع أحدث مثال، حيث بلغ عدد الأسهم القائمة 350 وأسهم خزينة مجموعه 650، وممارسة جميع أوامر تغيير الأرقام إلى 450 و 550، على التوالي، وسوف تطفو زيادة إلى 300. هذا الأثر هو معروف كما التخفيف.


الخط السفلي.


لأن الفرق بين عدد الأسهم المصرح بها والمعلقة يمكن أن يكون كبيرا جدا، فمن المهم أن تدرك ما هي والتي الأرقام تستخدم الشركة. قد تستخدم النسب المختلفة العدد األساسي من األسهم القائمة في حين أن البعض اآلخر قد يستخدم النسخة المخففة. هذا يمكن أن يؤثر على الأرقام بشكل كبير وربما تغيير موقفك نحو استثمار معين. وعالوة على ذلك، من خالل تحديد عدد األسهم المقيدة مقابل عدد األسهم في العائمة، يمكن للمستثمرين قياس مستوى الملكية واالستقاللية التي يتمتع بها المطلعون داخل الشركة. كل هذه السيناريوهات مهمة للمستثمرين أن يفهموا قبل اتخاذ قرار الشراء أو البيع.


أسهم الشركة المعلقة.


وتسمى وحدة الملكية في أي شركة حصة من الشركة أو الأسهم والأسهم القائمة هي تلك الأسهم التي يملكها الجمهور والأسهم المملوكة من قبل موظفي الشركة والمطلعين. سيظهر هذا في عدد من أسهم الشركة سيتم إسقاط كما & لسو؛ رأس المال الأسهم. & [رسقوو]؛ وفي بعض الأحيان تقوم الشركة بإعادة شراء الأسهم التي أصدرتها، ولكن لا يمكن اعتبارها أسهم قائمة. هذا هو الكيان الهام الذي يؤثر على سعر السهم حيث أن هذه األسهم القائمة تستخدم لحساب ربحية السهم والرسملة وما إلى ذلك ويؤثر على الطلب العام على أسهم الشركة.


يمكن تقسيم األسهم القائمة إلى قسمين - يطلق عليهما األسهم المخففة األساسية أو األسهم المخففة بالكامل. وتتحمل الأوراق المالية والمذكرات والخيارات تحت الأوراق المالية المخففة. وهي جزء من األسهم العادية التي تم الترخيص بها من قبل الشركة، والتي تم إصدارها وشرائها من قبل الجمهور المستثمر. ويمكن لكل مستثمر لديه أسهم معلقة أن يصوت ويمثل ملكية.


أنواع الأسهم القائمة.


ويسمى نوعين من الأسهم الأسهم المعلقة - الأسهم المفضلة والأسهم العادية. يمتلك األشخاص ذوو األسهم العادية حقوق تصويت وحصة من األرباح، في حين أن المساهمين المفضلين يحصلون على توزيعات أرباح ثابتة دون أي حقوق تصويت وليس جزءا من أرباح الشركة. في حالة فشل الشركة، يكون للمساهمين المفضلين الأولوية في الحصول على أرباح أو عائدات من بيع الأصول وما إلى ذلك. تعتبر الأسهم المفضلة بمثابة أداة هجين & نداش؛ لكل من أدوات حقوق الملكية والدين. قد يتم تحويل الأسهم المفضلة أحيانا إلى أسهم عادية.


الأسهم المقيدة أو الأسهم.


الأسهم المقيدة / الأوراق المالية أو الأسهم المقيدة أو مخزون الرسالة هي تلك الأسهم التي لا يمكن نقلها بالكامل إلى الحامل حتى يتم استيفاء شروط معينة. يتم إدراج األسهم المقيدة في األسهم القائمة للشركة. وتسمى هذه الأسهم غير المقيدة والمتاحة للبيع للجمهور في سوق الأسهم & لوت؛ تعويم & [رسقوو] ؛. عندما تقوم الشركة بإعادة شراء الأسهم المصدرة، فإنها تسمى & لوت؛ أسهم الخزينة & [رسقوو] ؛. كل هذه الأسهم & نداش؛ يتم اإظهارها كاأموال راأس مال.


ويعتبر عدد متزايد من الأسهم المتأخرة بمثابة تعويض لموظفي الشركة والضباط وغيرهم من الموظفين. هذه الأسهم مقيدة من بيعها ولكن في بعض الأحيان يتم التنازل عن هذا الشرط. وعموما سيتم إعادة الأسهم المقيدة من قبل الشركة نفسها. أو في بعض الأحيان سوف تكون قادرة على بيعها للجمهور من خلال وكيل حكومي بعد أن سجلت معهم. في الواقع سيك لديه لعقوبة كل من شراء وبيع الأسهم المقيدة.


عندما يتم تعويض موظفي الشركة والعاملين في الشركة بأسهم مقيدة، يتم احتسابها على شروط الأداء مثل تحقيق الشركة للأهداف المالية. ما كان يفضل سابقا ولكن لم يعد الآن خيار الأسهم للمديرين التنفيذيين. بدلا من ذلك، في الوقت الحاضر، يتم منح جوائز الأسهم المقيدة. لديهم المزيد من الفوائد ضريبة الدخل الحكمة من خيارات الأسهم. وهناك خيارات متاحة لتأجيل الضرائب حتى وقت البيع وما إلى ذلك.


هذه هي أنواع مختلفة من أسهم الأسهم التي تلعب دورا كبيرا في جعل الشركة نجاح أو فشل.


يتم توفير المحتوى على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط وليس المشورة القانونية أو المهنية. الأسعار المعلن عنها على هذا الموقع يتم توفيرها من قبل المعلن الثالث وليس من قبلنا. نحن لا نضمن أن شروط القرض أو المعدلات المدرجة في هذا الموقع هي أفضل الشروط أو أدنى المعدلات المتاحة في السوق. يتم تحديد جميع قرارات الإقراض من قبل المقرض، ونحن لا نضمن الموافقة، معدلات أو شروط لأي مقرض أو برنامج القرض. لن تتم الموافقة على جميع المتقدمين وقد تختلف شروط القروض الفردية. يتم تشجيع المستخدمين على استخدام أفضل حكمهم في تقييم أي خدمات طرف ثالث أو المعلنين على هذا الموقع قبل تقديم أي معلومات إلى أي طرف ثالث.

No comments:

Post a Comment