Friday 16 March 2018

مؤشر مصنع الفوركس


فك - تقويم مصنع الفوركس - مؤشر ميتاترادر ​​4.


هذا هو نسخة معدلة من مؤشر الأخبار شعبية فكال التي نشرت في البداية من قبل ديركولر إلى منتدى الفوركسفاكتوري. في الواقع، لقد عدلت التعليمات البرمجية لتناسب احتياجاتي ولكن وجدت أنه قد يكون مفيدا للآخرين كذلك قررت أن تقاسمها. لقد أعدت كتابة مؤشر حتى تتمكن من النظر في ذلك تقريبا "بناء من الصفر" من الأصل. ومع ذلك، فإنه يشترك في نفس التقنيات والنمط الرئيسي.


المؤشر يضع لوحة على الرسم البياني الخاص بك يظهر 5 الأحداث الاقتصادية المدرجة في تقويم مصنع الفوركس. يمكنك تصفية / في أحداث عالية، متوسطة، أو منخفضة تأثير، يتحدث، الأعياد أو عن طريق مرشح الكلمة الرئيسية محددة. يرجى الاطلاع على جميع التعديلات المذكورة أدناه.


أيضا، يمكن أن يسمى المؤشر داخل إي باستخدام الدالة إكوستوم () عن طريق الوصول إلى 2 مخازن:


المخزن المؤقت (0) يحتوي على دقائق حتى آخر حدث. المخزن المؤقت (1) يحتوي على قيمة التأثير للحدث الأخير (منخفض = 1، متوسط ​​= 2، مرتفع = 3).


يمكنك الاتصال المخازن المؤقتة بطريقتين:


مكالمة بسيطة: (سيتم تطبيق القيم الافتراضية)


* يرجى ملاحظة أن المؤشر ليس لديه (في هذه المرحلة) قدرات الاختبار الخلفي.


هاي إمباكت كولور = C'217،83،79 'ميد إمباكت كولور = C'255،185،83' لو إمباكت كولور = C'91،192،222 'هوليدايس كولور = كلرورشيد.


التعديلات:


وأضاف: #property صارمة للتوافق مع ميتاتريدر 4 بناء 600+ وأفضل جودة رمز. وأضاف: مشاهدة الحدث تأثير السابقة / التنبؤ (تأثير الملونة). وأضاف: الخيار لإظهار الأحداث المتعلقة الرسم البياني النشط فقط (تجاوز المعلمات الأخرى) وأضاف: مرشح الكلمة الرئيسية. البحث أو تجاهل كلمة واحدة محددة، أي "نف"، سوف تصفية جميع الأحداث مع / بدون هذه الكلمة فقط. (حساسة لحالة الأحرف) وأضاف: الخيار لإظهار قوة العملة / شريط الوقت اليسار / انتشار القيمة. وأضاف: الخيار للسيطرة على الوقت لعرض الأحداث الماضية (في دقائق). وأضاف: الخيار لتحديد موقع لوحة في 4 زوايا الرسم البياني. وأضاف: أداة تلميح على الماوس تحوم التي تظهر عنوان الحدث، والتأثير ووقت الحدث اليسار. تمت الإضافة: عنوان اللوحة. يمكنك استخدامه بمثابة مذكرة تذكير :) تعديل: عرض الحدث في "تنسيق التاريخ / الوقت" بدلا من دقائق اليسار (يمكنك إظهار دقائق تركت من خلال أداة تلميح) تعديل: خطوط عمودية للأحداث القادمة. (قد تحتاج إلى تعديل "إزاحة الوقت" المدخلات اعتمادا على الوقت وسيط الخاص بك). تعديل: المخازن المؤقتة التي تحمل دقيقة الحدث القادم وتأثير (انظر الأمثلة أعلاه) تعديل: ترتيب منقح من المدخلات الخارجية. تحسين: استبدال داونلوادويباجيتوفيل () الدالة مع الأصلي ويندوز ورلدونلوادتوفيلو () وظيفة. تحسين: وضعت (تحميل / قراءة ملف شمل) والقوانين ذات الصلة في وظائف حتى نتمكن من الاتصال بهم عند الحاجة. تحسين: استبدال "غلوبالفاريابلز" التي تستخدم لتحديث ملف شمل مع FILE_MODIFY_DATE - أونتيمر () التي وضعتها "ألوبديتس"، "أوبديتور" المدخلات. تحسين: الوقت غمت تعويض، والآن سوف تظهر الأحداث في الوقت المحلي الخاص بك تلقائيا. تحسين: تبرير لوحة / النص عند تعيين إلى اليمين / اليسار. تحسين: وظيفة التنبيه، والآن سوف ترسل بجانب تنبيه منبثقة: تنبيه الصوت، دفع الاخطار على الهاتف الخاص بك، ق. (اثنين من التنبيهات منفصلة) تحسين: جودة الرمز، والآن المؤشر هو أخف وزنا وأسرع من أي وقت مضى. ثابت: إصلاحات الشوائب المختلفة، وبعض الرموز غير الضرورية / غير المستخدمة أو المتغيرات إزالتها، وضعت بعض المتغيرات داخل وظائف ذات الصلة.


* لاستخدام هذا المؤشر، تحتاج إلى تشغيل واردات دل في خيارات منصة ميتاتريدر 4 الخاصة بك.


* يرجى أن يكون على علم بأن التعليمات البرمجية قد يكون بعض الخلل أو غيرها من العيوب، لذلك إذا كنت ترى أي البق أو اقتراحات، أو حتى أفضل ممارسة التعليمات البرمجية، واسمحوا لي أن أعرف.


* وفقا لموقع الفوركس فاكتوري، تكون جميع أوقات الحدث تقريبية وتخضع للتغيير.


الفوركس سيكارانغ.


مؤشر تقويم مصنع الفوركس.


يحتوي المؤشر على إعدادات حتى تتمكن من تصفية (أو في) أخبار الأخبار من ارتفاع، متوسط، أو تأثير منخفض، وكذلك تلك مع كلمة "يتحدث" فيها. هل يمكن أن يكون ذلك عرض دقائق حتى (ومعلومات عن) الإعلان المقبل، أو المقبلين. ويمكنك ضبط ألوان النص.


3 تعليقات:


حساب تداول العملات الأجنبية سنغافورة هو سوق بين البنوك التي تم إنشاؤها في عام 1971 عندما تحولت التجارة الدولية من أسعار الصرف الثابتة إلى العائمة. حجمها الكبير وسيولة جعلت سوق الفوركس أكبر وأهم سوق مالي في العالم، مع أكثر من 4 تريليون دولار تداول يوميا.


شكرا على بلوق لطيفة. بسبب ضعف أداء سوق الأسهم، كان هناك اهتمام متزايد في الفوركس. وبالتالي، ازدادت الحاجة إلى إدارة أصول الفوركس المهنية. إن أسواق إيبانك هي شركة تجارية مدروسة على الفوركس تسعى إلى تحقيق عائدات قوية على الاستثمارات ذات الاستقرار الكبير.


هل تبحث عن تقويم الفوركس؟ هنا تذهب، تحقق من في الوقت الحقيقي الفوركس التقويم الاقتصادي الذي يسمى أحيانا النقد الاجنبى الأخبار التقويم كذلك.


مؤشرات أخبار الفوركس.


يتم تحديث البيانات من التقويم الأسبوعي فوريكسفاكتوري كل ساعة للقبض على أي تحديثات التقويم منتصف الأسبوع من فف. الأحداث يمكن تصفيتها حسب تأثير والعملة والفئة. جدول الأحداث الحالية والقادمة يمكن عرضها في اختيار عرضين ويمكن وضعها في أي مكان على الرسم البياني. قد يتم رسم خطوط عمودي على الرسم البياني للاحتفال الأحداث الماضية. مرر الماوس فوق الأسطر للاطلاع على التفاصيل. يمكن تكوين أجهزة الإنذار مسموعة لاستخدام أي ملفات واف في دليل MT4 / الأصوات.


تحميل مجاني فوريكس نيوس indicator. rar: (دون & # 8217؛ ن ننسى السماح واردات دلل)


أرسلنا السيد إبراهيم الفاتح من إندونيسيا () هذه المؤشرات.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


ف تريند التداول مؤشر 4.5.


حجم الابتكار تحليل مؤشر أليفتم فوللي.


2 نوفمبر 2017.


هيل لا ريبينت السهام 1.


23 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


مصنع الفوركس.


تحدثت مع اثنين من مختلف التجار هذا الأسبوع حول تقويم مصنع الفوركس الذي دفعني إلى كتابة مقال عن هذا الموضوع. لم أكن أدرك أن العديد من تجار الفوركس ليسوا على دراية بمصنع الفوركس أو المواقع الأخرى المماثلة التي تقدم تقاويم اقتصادية. هذا أمر مثير للقلق قليلا بالنسبة لي لأنني كنت محظوظا جدا لمعرفة المزيد عن مصنع الفوركس في وقت مبكر جدا في بلدي التداول.


مصنع الفوركس هو أشياء كثيرة، ولكن بالنسبة لي الاستخدام الرئيسي هو التقويم الاقتصادي. كما أنها توفر منتديات التداول والأخبار بالإضافة إلى أنها مجموعة جيدة حقا من المتداولين في منتدى فوركس فاكتوري.


تعد التقاويم الاقتصادية مهمة جدا لأي تاجر يقوم بتداول سوق الفوركس خاصة إذا كان يستخدم إطارات زمنية أصغر (أصغر من اليومي). عند بدء التداول في بعض الأحيان فإن السوق سوف تتحرك ضدك بسرعة كبيرة ويبدو أن دون سبب، وغالبا ما يكون ذلك بسبب الأخبار أو البيانات المالية التي يتم الافراج عن واحدة من العملتين التي كنت تتاجر.


كل يوم هناك البيانات الرئيسية التي يتم الافراج عنها من قبل مختلف المنظمات والتجار استخدام هذه المعلومات للربح من الأسواق وقياس الصحة الاقتصادية الشاملة للبلد والعملة الأساسية.


سوف يعرض لك مصنع الفوركس كل يوم ما قد تحتاج إلى البحث عنه ولماذا، فإنه يجب التحقق من الموارد لأي تاجر.


فيما يلي صورة قمت بنسخها من موقع مصنع الفوركس. لقد أبرزت ما أعتبره أهم أمرين ألقي نظرة عليهما.


دائرة أصغر مع شعار مصنع الفوركس الأحمر في الداخل هو تأثير الأخبار في السوق مع الوقت من البيان الصحفي على اليسار. وتشير العناصر الحمراء إلى أن الأخبار عادة ما تؤثر على العملة، والكثير من البيانات التي تصدر كل يوم له تأثير فوري مباشر على السوق، ويستخدم مصنع الفوركس نظام ألوان لتسليط الضوء على عناصر البيانات الكبيرة المحتملة.


دائرة أكبر الثانية يعلمك ما يمكن توقعه من إصدار البيانات، في كثير من الأحيان أنها سوف تعطيك مثالا يدل على كيفية تفاعل التجار مع الأرقام المالية التي يتم الافراج عنهم.


وما يحدث في أسواق العملات هو تقديرات تقوم بها المنظمات المسؤولة عن البيانات، والآن عندما يساء حساب هذه التقديرات، يكون لها ميل للتأثير على العملة.


أنا لن تذهب أكثر من ذلك بكثير في فوائد مصنع الفوركس، وأنا فقط أقترح عليك التحقق من ذلك! خاصة إذا كنت لم تكن على علم مسبقا بكيفية استخدام التقاويم الاقتصادية من قبل التجار.

No comments:

Post a Comment