Wednesday 7 March 2018

يوم التداول استراتيجية الأسهم


يوم استراتيجيات التداول والتقنيات باستخدام السعر الإجراء.


تعلم استراتيجيات التداول اليوم مختلفة لسنوات السعي مثيرة جدا للاهتمام من الألغام قبل الاستقرارية على أساليب التداول الأسهم التالية. مهتمة دائما في تحسين تقنيات بلدي، التحقيق في العديد من التقنيات المختلفة.


كما التجار المبتدئين، وأنا متأكد من العديد منكم في نفس وضع التحقيق الذي كنت منذ عقود. دعونا نواجه الأمر، فإنه من المغري جدا لتغيير الاستراتيجيات حتى لو كان لدينا بالفعل استراتيجيات ناجحة، لأننا نسعى دائما لتحسين. ولكن، يجب أن أقول لكم عندما يتعلق الأمر التداول في البورصة، يرجى فهم أساسيات إدارة الأموال التجارية قبل وضع الخاص بك الثابت كسب المال في خطر. أفضل استراتيجية في العالم سوف تفعل أي شيء على الاطلاق دون فهم قوي من موقف التحجيم.


استراتيجيات التداول اليوم أنا ذاهب لتظهر لك هي الأساليب التي استخدمتها مع النجاح على مر السنين. وهي تقنيات مناسبة للمبتدئين، لأنها بسيطة وسهلة الفهم.


ويمكن بالتأكيد تعديل هذه الأساليب لتناسب الاحتياجات الخاصة بك. مجرد محاولة أن نأخذ في الاعتبار أساسيات تصميم نظام التداول اليوم.


وضع توقف في مجالات معقولة، واستخدام استراتيجيات الخروج، مثل توقف زائدة التي تسمح الفائزين تشغيل، والانتباه إلى حجم الموقف، وسيكون لديك فرصة جيدة لجعل بعض المال.


إذا كنت ترغب في معرفة ما يصل إلى التاريخ، والأمثلة الحالية لجميع استراتيجيات التداول اليوم والتقنيات أدناه، وأنا نشر أمثلة في بلدي اليوم الأسهم التداول بلوق. حتى يأتي على أكثر ونلقي نظرة.


للحفاظ على الأمور بسيطة وبما أن بعض الزوار لا يعرفون ما هي الصفقات القصيرة، يتم شرح جميع الاستراتيجيات باستخدام إدخالات طويلة (شراء). ولكن، نضع في اعتبارنا أن جميع الأساليب يمكن عكسها وتداولها قصيرة كذلك.


انقر على الرسوم البيانية أدناه للاطلاع على شرح مفصل لكل طريقة.


استراتيجية # 1: الفجوة حتى - داخل بار - برياكوت.


استراتيجية # 2: الفجوة أو الرابح - الجانبي - برياكوت.


استراتيجية # 3: الفجوة أو الرابح - مثلث - برياكوت.


استراتيجية # 4: الفجوة - محاولة لملء - بريكوت.


استراتيجية # 5: الفجوة أو الرابح - بعد الظهر استراحة.


الاستراتيجية رقم 6: فيبوناتشي ريتراسيمنت - برياكوت.


استراتيجية # 7: الفجوة أسفل - ملء الفجوة - داخل بار - برياكوت.


استراتيجية # 8: يوميا داخل شريط استراتيجية التداول.


تذكر أن استراتيجيات التداول هذه اليوم هي عبارة عن صفقات تجارية، وتهدف إلى خلق فرص لإدخالات التجارة. فهي ليست أنظمة كاملة. يجب عليك إضافة توقف تلقائي أو اختياري واستراتيجيات الخروج الخاصة بك. سوف تحتاج أيضا إلى تحديد حجم التحجيم لكل التجارة التي تقوم بها.


أنا أوصي باكتستينغ اليدوي أو التلقائي من أي نظام كامل أن تقوم بإنشاء، كلما كان ذلك ممكنا، لتحديد ما إذا كان أو لم يكن لديه توقعات إيجابية. من الواضح، إذا كانت خطتك هي التجارة بطريقة تقديرية هذا لن يكون ممكنا. وهذا ليس بالضرورة عيبا، لأنك سوف تكون قادرة على أنماط بقعة وغيرها من المعلومات الهامة، التي ربما كنت أبدا (أو على الأقل لديهم وقت صعب جدا) تكون قادرة على البرنامج بكفاءة في جهاز كمبيوتر. أنا متأكد من أن بعضهم لن يتفق مع هذا البيان.


أيضا، نعلم أن تقييم وكمية المخاطر ومكافأة النظم الكاملة سوف يكون دائما على أساس البيانات التاريخية. انه لشيء رائع أن لدينا كل تلك البيانات للنظر، ولكن دائما نضع في اعتبارنا أن سلوك السوق في المستقبل لن تبدو بالضبط نفس الماضي. هذا هو قيد كبير في عملية تطوير النظام، ولكن ماذا يمكننا أن نفعل إلا استقراء من البيانات التاريخية واستخدام الدماغ على التكيف في أسرع وقت ممكن للتغيرات في السوق؟


حتى تتمكن من إنشاء كرة بلورية لرؤية المستقبل، وسوف يكون دائما رغبة التاجر للعثور على علاقة شبه مثالية بين الماضي والسوق في المستقبل السلوك. ولكن بما أن ذلك لن يحدث لك، تأكد من تطبيق تقنيات إدارة المال جيدة، وبهذه الطريقة يمكن أن تكون خاطئة الكثير ولا تزال كسب المال.


هل تبحث عن المزيد من الأسعار للعمل على التجارة؟


استراتيجيات التداول يوم حركة السعر أعلاه ممتازة وسوف تستمر في إنتاج عاما بعد عام. إذا كنت تاجر العمل السعر أو تريد أن تتعلم كيف تكون واحدة، وأنت تسير على حب الاستراتيجيات في بلدي الكتاب الاليكترونى الجديد. فهي مجاملة للاستراتيجيات الحرة أعلاه.


انقر على الكتاب الإلكتروني لمزيد من التفاصيل.


إذا كان تداول حركة السعر ليس شيءك، وكنت تفضل التعرف على التداول بالمؤشرات، فقد تكون مهتما بصفحة أخرى كتبت عن استراتيجيات سوق الأسهم باستخدام المؤشرات.


يوم خطوات استراتيجية التداول.


لا تحتاج إلى النظر إلى التجار الآخرين، والكتب، وأشرطة الفيديو أو الدورات للعثور على استراتيجية التداول اليوم، مع القليل من التوجيه يمكنك وضع استراتيجيات التداول اليوم الخاصة بك. واحدة من أفضل الطرق لكون رحلتك في تطوير استراتيجية التداول اليوم هو باستخدام أنماط الأسعار التقنية أو نمط الدردشة. أنماط الأسعار هي المواضيع المتكررة التي ترى اليوم في ويوم، والتي في كثير من الأحيان لا تؤدي إلى نتيجة محددة معينة والتي يمكنك الاستفادة من. ويتطلب إيجاد هذا النمط ووضع استراتيجية لتداولها في نهاية المطاف خمس خطوات واسعة. (ليس نوع أوتوديداكت؟ اقرأ قطعة إنفستوبيديا مفيدة على اختيار أفضل المدارس التداول اليوم.)


ويخشى معظم التجار التجاريين الناجحين أقل من واحد أو اثنين في المائة من حساباتهم في كل صفقة تجارية. الخطوة الأولى في وضع استراتيجية هي تقييم مقدار رأس المال الذي كنت على استعداد للمخاطر على كل التجارة.


إذا كان لديك حساب تداول بقيمة 40،000 دولار أمريكي، وكنت على استعداد للمخاطرة بنسبة 0.5٪ من رأس مالك على كل صفقة، فإن الحد الأقصى للخسارة لكل صفقة هو 200 دولار (0.005 × 40000 دولار أمريكي). معرفة هذا المبلغ سوف يساعد في تحديد ما إذا كانت نقاط الدخول ونقاط الخروج التي تنشئها في الخطوتين التاليتين ممكنة لكمية المال الذي ترغب في المخاطرة به.


لا تحدث الإدخالات إلا إذا كان السوق ينتج مجموعة محددة من الشروط التي غالبا ما لا تنتج نتيجة مواتية لنقطة الدخول هذه. يتم تحديد مجموعة محددة من الشروط في قواعد الدخول لدينا.


من أجل التوصل إلى قواعد الدخول، والنظر في مخطط القراد، 1 دقيقة و 5 دقائق (أو أوقات أخرى الإطارات بينهما). ابحث عن تحركات كبيرة أو تتجه حيث كان هناك احتمال كبير للربح. هل كان هناك نمط الشمعدان الذي بدأ هذه الخطوة؟ هل يمكن للمؤشر أن يشير إلى نقطة دخول؟ هل هناك اتجاه عام (رسم بياني أطول أجلا) يوفر تأكيدا للإشارة؟ هل أنماط المخطط موجودة، مثل المثلث أو العلم أو الراية أو نمط الرأس والكتفين؟ هذه هي الأسئلة التي يجب مراعاتها عند تقييم كيفية الدخول إلى الموضع.


تحديد وتحديد الشروط التي ستدخل فيها موضع معين. "الشراء خلال الاتجاه الصعودي" ليست محددة بما فيه الكفاية. "عندما يكسر السعر فوق خط الترند العلوي لنمط المثلث، حيث كان المثلث يسبقه اتجاه صعودي (ارتفاع واحد على الأقل من أعلى مستويات التأرجح والتأرجح العالي قبل تشكيل المثلث) على الرسم البياني لمدة دقيقتين في أول ساعتين من يوم التداول ". هذا يجب أن يكون أكثر تحديدا وقابلة للاختبار أيضا (نوقشت لاحقا).


مرة واحدة كنت قد حصلت على مجموعة محددة من قواعد الدخول، مسح من خلال المزيد من الرسوم البيانية لمعرفة ما إذا كانت هذه الشروط يتم إنشاؤها كل يوم (على افتراض تريد أن يوم التداول اليومي) وأكثر من ذلك لا تنتج حركة السعر في الاتجاه المتوقع. إذا كان الأمر كذلك، لديك نقطة دخول محتملة لاستراتيجية. ستحتاج بعد ذلك إلى تقييم كيفية الخروج من تلك الصفقات.


في الحد الأدنى استراتيجية يجب أن يكون وسيلة للخروج من كل من الصفقات الفائزة والخاسرة.


نظام وقف الخسارة يتحكم في المخاطر. بالنسبة للمراكز الطويلة، يمكن وضع وقف الخسارة أدنى مستوى منخفض مؤخرا، أو للمراكز القصيرة فوق قمة مرتفعة مؤخرا. كما يمكن أن يقوم على التقلب، على سبيل المثال إذا كان سعر السهم يتحرك نحو 0.05 دولار في الدقيقة، فيمكنك وضع وقف الخسارة $ 0.15 بعيدا عن الدخول من أجل إعطاء السعر مساحة للتذبذب قبل أن نأمل في التحرك في الاتجاه المتوقع . تحديد بالضبط كيف يمكنك السيطرة على المخاطر على الصفقات. في حالة نمط المثلث على سبيل المثال، يمكن وضع وقف الخسارة 0.02 دولار أدنى مستوى منخفض متأرجح مؤخرا عند شراء كسر، أو 0.02 دولار أقل من النمط. 0.02 $ هو تعسفي، والنقطة هي ببساطة أن تكون محددة.


هناك طرق متعددة للخروج من وضعية الفحول، بما في ذلك عمليات التوقف المتوقفة وأهداف الربح. أهداف الربح هي طريقة الخروج الأكثر شيوعا، مع تحقيق ربح على مستوى محدد سلفا. يوفر التحليل التقليدي لنماذج الرسم البياني أهداف الربح. على سبيل المثال يتم إضافة ارتفاع المثلث على أوسع جزء إلى نقطة اختراق المثلث (لكسر صاعد) توفير السعر لجني الأرباح في. يجب أن يسمح هدف الربح بتحقيق المزيد من الأرباح على الصفقات الفائزة أكثر من الخسارة في الصفقات الخاسرة. إذا كان وقف الخسارة هو $ 0.05 الطريق من سعر الدخول الخاص بك، يجب أن يكون الهدف الخاص بك أكثر من 0،05 $ بعيدا.


تحديد بالضبط كيف سيتم الخروج من الصفقات الخاصة بك. يجب أن تكون معايير الخروج محددة بما فيه الكفاية لتكون قابلة للتكرار وقابلة للاختبار.


حدد نوع الأوامر التي ستستخدمها لدخول الصفقات والخروج منها. سوف تستخدم أوامر السوق أو الحد؟ أيضا تحديد ما إذا كان يجب عليك انتظار شريط السعر لإكمال لتحريك إشارة الدخول أو الخروج، أو إذا كنت سوف تأخذ إشارة في الوقت الحقيقي عندما يحدث. في مثال المثلث المثلث على الرسم البياني لمدة دقيقتين، هل تنتظر إغلاق شريط الاختراق فوق المثلث قبل الدخول، أو هل تدخل بمجرد تجاوز السعر فوق خط الاتجاه مثلث؟


بمجرد تحديد كيفية إدخال الصفقات وأين ستضع وقف الخسارة، يمكنك تقييم ما إذا كانت الاستراتيجية المحتملة تتناسب مع حدود المخاطر الخاصة بك. إذا كانت الاستراتيجية تعرضك الكثير من المخاطر تحتاج الاستراتيجية إلى تغيير بطريقة ما للحد من المخاطر.


إذا كانت الاستراتيجية في حدود المخاطر الخاصة بك، ثم يبدأ الاختبار. انتقل يدويا من خلال الرسوم البيانية التاريخية العثور على إدخالاتك، مشيرا إلى ما إذا كان وقف الخسارة أو الهدف قد تعرضت للضرب. "تجارة الورق" بهذه الطريقة لا يقل عن 50 إلى 100 الصفقات، لاحظ ما إذا كانت الاستراتيجية مربحة وإذا كان يلبي توقعاتك. إذا كان الأمر كذلك، انتقل إلى تداول الاستراتيجية في حساب تجريبي، في الوقت الحقيقي. إذا كان مربحا على مدى شهرين أو أكثر في بيئة محاكاة المضي قدما مع التداول اليوم استراتيجية مع رأس المال الحقيقي. إذا كانت الاستراتيجية غير مربحة، ابدأ من جديد.


استراتيجية لا تحتاج للفوز في كل وقت لتكون مربحة. العديد من التجار فقط الفوز 50٪ إلى 60٪ من صفقاتهم، ولكن جعل أكثر على الفائزين من أنها تفقد على الخاسرين. تأكد من أن المخاطر على كل صفقة تقتصر على نسبة معينة من الحساب، وأن طرق الدخول والخروج محددة بوضوح وكتب. يجب أن تكون الطريقة دقيقة جدا، حتى لو كنت لا تتداول لمدة عام يجب أن تكون قادرا على النظر في ما كتبته وتعرف بالضبط ما يعنيه وما عليك القيام به.


يوم التداول: استراتيجيات للمبتدئين.


يوم التداول هو نشاط جدير بالاهتمام، ولكن يجب أن تعرف ما تقومون به. هناك تقنية من شأنها أن تساعدك على النجاح في التداول اليوم، ولكن عليك أن تعلم أولا ما هو عليه. على سبيل المثال، هناك العديد من استراتيجيات التداول اليوم لتاجر البداية. عندما كنت تعرف ما هي عليه، سوف التداول اليوم يكون أكثر جدوى ومتعة لأنك سوف يكون الفوز. استراتيجيات التداول هذه اليوم حاسمة لمعرفة ما إذا كنت تريد أن تكون تاجر اليوم ناجحة. كل تاجر اليوم لديه على الأقل عدد قليل من الاستراتيجيات المفضلة أنه يسقط مرة أخرى مرارا وتكرارا. ما يعمل لشخص واحد قد لا تعمل لآخر، على الرغم من ذلك يدفع لدفع أكبر قدر ممكن في البداية. كما تحصل على المزيد من الخبرة والتاجر اليوم، سوف تحصل على معرفة استراتيجيات إضافية، بما في ذلك الاختلافات على تلك المذكورة أعلاه. قبل فترة طويلة جدا، سيكون لديك مجموعة من الاستراتيجيات التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق النجاح على المدى الطويل كتاجر اليوم.


استراتيجيات التداول اليوم الأساسي.


هناك عدد قليل من القواعد الأساسية التي سوف تساعدك على تحقيق النجاح المستمر للتاجر اليوم. أنها تنطبق على جميع استراتيجيات التداول اليوم. أهمها هو عدم السماح لنفسك بأن تحكمه العاطفة. العواطف ليس لها مكان في أي استراتيجية ناجحة يوم التداول. ما يسمى ردود فعل الأمعاء يؤدي فقط إلى المتاعب. أحد أسباب أن المشاعر أخبار سيئة لتجار اليوم هو أنها يمكن أن تجعلك تحيد عن الاستراتيجية التي اخترتها. هذا يقودنا إلى قاعدة الثانية لدينا، وهو التمسك خطة اللعبة الخاصة بك. بغض النظر عن أي استراتيجية كنت تتبع، تحتاج إلى رؤيته من خلال. الثبات هو مفتاح. وأخيرا، يجب أن تكون قادرا على التعرف على مؤشرات التداول وفهمها. وإلا، فمن المستحيل لتحقيق النجاح مع أي من الاستراتيجيات الأكثر فعالية.


أفضل استراتيجيات التداول اليوم لتجار اليوم.


هناك العشرات من استراتيجيات التداول اليوم. تجنب أن تصبح طغت من خلال تعلم هذه الاستراتيجيات الأساسية الأربعة أولا:


أخبار التداول: عندما يحدث حدث الأخبار الرئيسية التي تؤثر على سوق الأسهم، التجار اليوم والدهاء الربيع إلى العمل. استخدام هذه الاستراتيجية هو بسيط مثل الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع الأخبار الحالية والتحرك بسرعة لشراء أو بيع حسب الحاجة. المدى التداول: هذا هو المكان الذي البحث المتعمق والصبر تسدد حقا. تعلم مجموعة عالية ومنخفضة العادي من الأسهم محددة ودائما التجارة داخله. أزواج التداول: كما يوحي الاسم، وتشمل هذه الاستراتيجية التداول في أزواج. اختيار فئة، ثم تذهب قصيرة على الأسهم الضعيفة وطويلة على واحد قوي. من خلال جعل هذه الصفقات في وقت واحد، يمكنك زيادة كبيرة احتمالات تحقيق أرباح ملحوظة. التداول المتناقض: على الرغم من ما يشير إليه الزخم الحالي للسهم، فإن هذه الاستراتيجية تتطلب منك التداول ضدها. العديد من التجار بداية اليوم يكافحون مع هذه الاستراتيجية، ولكن التجار أكثر محنك يعرفون انها طريقة رائعة لجعل بعض المال الخطير.


يوم استراتيجيات التداول على هذه الخطوة.


يوم التداول هو كل شيء عن الطاقة. عندما بدأت تنفيذ استراتيجيات التداول اليوم، علمت أن الطريقة الوحيدة لتكون جيدة في ذلك هو العثور على الأسهم التي هي على هذه الخطوة. لحسن الحظ، هناك الأسهم التي تقوم بتحرك 20 أو 30 في المئة كل يوم. وعلينا أن نجد تلك الأسهم قبل أن نبدأ في التحرك، وقد اكتشفت أن هذه الأرصدة لديها بعض المؤشرات الفنية المشتركة قبل أن تبدأ في التحرك. أولا، يجب أن نسأل أنفسنا ما نتوقعه من استراتيجيات التداول اليوم التي هي على هذه الخطوة. فمن الضروري للسهم أن تتحرك. إذا كانوا يتحركون جانبيا، لا يمكننا العمل معهم. لذلك، يجب أن يكون السهم تتحرك صعودا أو هبوطا. الأسهم الماسحات الضوئية تحديد هذه الأسهم بشكل جيد للغاية. ثم، يمكنني تداول الأسهم عندما تكون في أقصى الحدود. وهذا يعني أن الأسهم تقوم بشيء لم يتم تنفيذه طوال العام وأن عمل السعر نظيف جدا.


يوم استراتيجيات التداول وما تحتاج إلى البحث.


عند استخدام هذه الاستراتيجيات، تجد أن هناك شيئا مماثلا حول الأسهم التي تتحرك. يمكننا مسح 5000 سهم والبحث عن معايير مماثلة. هذا وسوف تعطيك ما يصل إلى 10 أسهم كل يوم. هذه الأسهم قد تتحرك 20 إلى 30 في المئة في يوم واحد، وهذه هي الطريقة التي جعل حياتي.


المعايير الأولى: يجب أن يكون تعويم أقل من 100 مليون سهم. المعيار الثاني: يجب أن تكون المخططات اليومية قوية. وهذا يعني أن السهم ليس لديه مقاومة قريبة وأنه فوق المتوسطات المتحركة. المعايير الثالثة: الحجم النسبي العالي هو مرتين على الأقل فوق المتوسط. المعايير الرابعة: هذا اختياري. سيكون هناك حافز أساسي. قد يكون المحفز الأساسي إعلانا من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. إذا كان السهم يتحرك دون محفز أساسي، فإنه يعرف باسم & لدكو؛ الاختراق الفني. & رديقو؛


كيف يمكنني العثور على مخزونات استراتيجيات التداول لي يوم.


يمكنني استخدام الماسحات الضوئية الأسهم لمسح السوق للمعايير التي ذكرتها أعلاه. الماسح الضوئي الأسهم هو ضروري للغاية لوضع استراتيجيات التداول اليوم حيز التنفيذ. الماسحات الضوئية اسمحوا لي أن أعرف أن شيئا ما يحدث. ثم، يمكنني التحقق من الرسم البياني عصا شمعة للعثور على نقطة دخول على أول سحب. غالبية المشترين يدخلون إلى السوق هنا، ويتحرك السهم بشكل حاد. كما يبدأ السعر في التحرك بسرعة، يجب أن تكون قادرة على العثور على أفضل نقطة دخول في الوقت الذي يحدث. أفعل ذلك من خلال أداء ثلاثة أنواع مختلفة من المسح الضوئي مع ثلاثة أنواع مختلفة من الماسحات الضوئية الأسهم. الماسحات الضوئية الثلاثة لدي بلدي الماسحات الضوئية غابر قبل السوق، استراتيجيات التداول عكس الماسحات الضوئية والزخم يوم استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية. أتلقى العديد من التنبيهات التجارية كل يوم من هذه الماسحات الضوئية. أنا لا يجب أن ننظر من خلال الرسوم البيانية يدويا. تسمح الماسحات الضوئية لي أن أرى جميع الأسهم في مواقفها الحالية. الماسحات الضوئية الأسهم هي الشيء الوحيد الذي يجب أن تستخدم للعثور على أفضل الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول - الحد من المخاطر.


استراتيجيات التداول اليوم التالي شرح كيفية تقليل المخاطر وزيادة فرصك في كسب المال مع التداول اليوم.


أنماط الرسم البياني غالبا ما يجد المتداولون اليوم أنماط الرسم البياني لتكون أداة مجربة للعثور على نقاط الدخول والخروج للاستثمارات. يتم تحسين الموثوقية إذا تم استخدام أنماط المخطط بالاقتران مع المؤشرات الفنية مثل مؤشر قناة السلع (تسي) ومعدل التغيير (روك) ومؤشر القوة النسبية (رسي) والمتوسط ​​المتحرك. يمكن للمتداولين اليوم ذوي الخبرة أيضا استخدام مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية الأخرى. هذه هي استراتيجية التداول الشهيرة. المؤشرات الفنية كما ذكرنا، تعتبر المؤشرات الفنية أدوات حيوية لتجار اليوم. هذه المؤشرات تظهر اتجاهات مثيرة للاهتمام التي يمكن استخدامها من قبل التاجر الذكي لتحقيق ربح قوي من التغيرات المعقدة التالية في سوق الأسهم. إن مراقبة مؤشرات الزخم بعناية مثل المتوسط ​​المتحرك ومؤشر القوة النسبية و روك و تسي وغيرها خلال فترات وجيزة من النشاط الغاضب تحمل وعدا بتحسين الأرباح لأي مستثمر قصير الأجل تقريبا.


بطبيعة الحال، معرفة بالضبط متى للدخول ومتى للخروج من فرصة استثمارية هو العامل الأكبر في الربحية التداول اليوم. سيقوم تاجر اليوم المختص بدراسة اتجاهات السوق على المدى الطويل لفهم ما قد تعني التغييرات على المدى القصير. وعادة ما تعرض أدوات الاستثمار مناطق الطلب والمقاومة. وفحص منطقة الطلب القوية لاستثمار معين عادة ما تكشف عن نقطة دخول جيدة لاتخاذ موقف طويل. وبالمثل، فإن فحص منطقة مقاومة قوية عادة ما يظهر نقطة دخول جيدة لاتخاذ موقف قصير. ومن شأن إيلاء اهتمام وثيق لهذه التفاصيل أن يقلل من المخاطر ويزيد من المخاطر المحتملة لاستثماراتك.


أفضل وقت دخول واحدة من أهم استراتيجيات التداول هو دخول الوقت المناسب. إن تكتيك دخول التداول الأكثر فعالية اليوم هو دعم قوي وهروب من المقاومة القوية. وأدنى نقطة دخول للمخاطر مع أعلى فرصة عائد هي عندما يرتفع سعر السهم بقوة منطقة دعم الدعم. مخارج سعيدة يمكن أن ينمو حسابك المصرفي أكبر بكثير إذا كنت تستخدم الطرق الصحيحة لتداول يومك. ضع في اعتبارك أن أرباحك لا توجد فعليا حتى تبيع استثمارا لتحقيق الأرباح. يمكن أن تختفي الأرباح غير المحققة من الاستثمار في الاستثمار في أي لحظة. وقد استخدمت استراتيجيات مقاومة قوية، فيبوناتشي رقم، 50MA أو 200MA استراتيجيات بنجاح لبيع الاستثمارات في الوقت المناسب.


هناك عدد قليل من الناس يسعون لكسب المال مع استراتيجيات التداول اليوم، ولكن هذه الأنشطة هي عالية الخطورة. الاستثمار على المدى الطويل عن طريق شراء وعقد أدوات الاستثمار يمكن أن تجعل الكثير من المعنى، وخاصة بعد دراسة تاريخ شركة معينة أو قطاع الصناعة وإمكانات السوق من الخدمات والمنتجات المرتبطة بها، ولكن التجار اليوم تميل إلى أن ننظر لفترة وجيزة فقط في شركة أو سيارة استثمارية قبل أن تقرر شراء أو بيع. ويعتقد العديد من خبراء الصناعة أن هذا ليس أفضل بكثير من القمار المشترك، وهذا هو السبب في أن لجنة الأوراق المالية والبورصات حاولت حماية المستثمرين الصناديق الصغيرة عن طريق وضع عدد من القيود على كيفية السماح لهم لعب سوق الأسهم بهذه الطريقة. هذه المقالة سوف تظهر 4 استراتيجيات التداول الرئيسية التي كانت ناجحة.


استراتيجيات التداول يوم ناجحة.


استراتيجيات التداول التالية تشرح كيفية تقليل المخاطر وزيادة فرصك في كسب المال مع التداول اليوم باستخدام الأدوات الصحيحة كما الأخبار في الوقت الحقيقي و توس.


اختيار الأدوات يجب أن تبدأ من خلال اتخاذ قرار بشأن الأدوات المفضلة لديك للاستثمار. يمكنك اختيار الأسهم، المؤشرات، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات، السلع أو العقود الآجلة. كل أداة لديها المراوغات الخاصة ومستويات المخاطر. إذا كنت تفضل التركيز على قطاع اقتصادي كامل مثل العقارات التجارية، ثم اختيار إتفس ذات الصلة بالقطاع هو أفضل رهان. يرجى ملاحظة أن معظم صناديق الاستثمار المتداولة تظهر انخفاض بيتا، مما يعني أن التغييرات الكبيرة في سوق الأسهم سوف تنتج تغييرات أصغر في تلك صناديق الاستثمار المتداولة. إتفس عالية بيتا التي تتغير كثيرا عندما يرتفع سوق الأسهم أو السقوط هي أفضل للتداول اليوم. عليك أن تكون حذرا عند اختيار استراتيجية التداول الخاصة بك.


على أي حال، يجب عليك أن تقرر ما هي الأدوات التي سوف تعمل بشكل أفضل لمستويات المفضل لديك من المخاطر.


أوامر وقف الخسارة أوامر التداول اليوم دون أوامر وقف الخسارة مثل المشي على سلك ضيق دون شبكة الأمان. سقوط خطيرة يمكن أن يضر بك سيئة. قبل أن تقبل الاستثمار، إعداد أمر وقف الخسارة لمنع إمكانية فقدان كل ما تبذلونه من المال قبل أن تدرك ما يحدث. المتوسطات المتحركة والنقاط المحورية هي مؤشرات جيدة لأوامر وقف الخسارة. هذا هو استراتيجية تجارية شعبية جدا. في الوقت الحقيقي أخبار واحدة من أهم الأدوات الخاصة بك للحصول على الأرباح وتجنب الخسائر هو مصدر موثوق من الأخبار في الوقت الحقيقي. تقفز أعداد كبيرة من تجار سوق الأسهم كل يوم على آخر الأخبار كأساس لاتخاذ قرار لشراء أدوات جديدة أو لبيع ممتلكاتهم الحالية، وهو ما يعني أنه حتى بضع ثوان قد تجعل الفرق بين كسب المال وفقدان المال. الأحداث التي تؤثر على الفور في سوق الأوراق المالية قد تتضمن تقريرا عن النشاط الاقتصادي العام من وكالة حكومية أو خاصة، بيان صحفي عن الأرباح الحالية للشركة، تغيير السياسة في مجلس الاحتياطي الاتحادي، منتج أو إعلان الخدمة التجارية، أو تطور سياسي هام في بلد تجاري رئيسي أو كارثة طبيعية مفاجئة.


يمكن أن يكون الاشتراك في خدمة إبلاغ الأخبار بيني الأسهم مفيدة، ولكن نوعية وموثوقية هذه الخدمات قد تختلف اختلافا كبيرا. أنشأ بعض التجار اليوم مجموعة من عمليات البحث المخصصة في محرك بحث رئيسي يعيد دفق مستمر من الأخبار ذات الصلة.


الوقت أكثر من المبيعات مراقبة عن كثب بيانات المبيعات في الوقت الحقيقي أمر بالغ الأهمية. إذا ظهرت أوامر كبيرة بشكل غير عادي للأداة بسعر الطلب الحالي أو أعلى منه، يمكنك الاستفادة من ذلك عن طريق إدخال مواضع أطول. في انتظار الطلب القوي وراء هذا السلوك لزيادة صك و رسكو؛ ق سعر الطلب يمكن أن يؤدي إلى أرباح هائلة. وبالمثل، فإن رؤية طلبات كبيرة بشكل غير عادي بسعر العرض الحالي أو أقل من المحتمل جدا أن يعني ذلك الوقت للدخول إلى مراكز بيع قصيرة والتخلي عن مراكز أطول لهذا الصك. هذا النوع من الأحداث التي يحتمل أن تكون مربحة لا يحدث في كثير من الأحيان، ولكن الانتظار بصبر لمثل هذه الفرص هو الطريق الأكثر احتمالا للنجاح مع استراتيجيات التداول.


استنتاج بسيط.


بغض النظر عن استراتيجيات التداول اليوم الذي تعتمده، والاتساق هو المفتاح. وضع خطة، والتمسك بها. حتى بيني الأسهم التداول تقع تحت نفس القواعد. التجار الذين يبقون قلوبهم لا تزال وعيونهم مفتوحة سوف تفعل دائما أفضل من التجار البرية الذين لا يفكرون أولا. البقاء هادئا ومركزة، وسوف تجد طريقك إلى الثروة.


آخر المشاركات.


أهم النصائح يجب أن يعرف جميع المتداولين في المستقبل.


5 أشياء التجار سوف يشاهد في يناير كانون الثاني.


أعلى مخاطر السوق لعام 2018 جميع التجار بحاجة إلى معرفته.


كيفية التداول خلال نهاية العام.


دروس من تعطل فلاش الماضي.


أحدث الاتصالات.


سم & أمب؛ نيمكس العقود الآجلة ساعات التداول الموسعة.


تحديث: أوميغا & أمب؛ الوشق متاح.


الإصدار: جديد أنواع الأوامر الوتد ل تسكس الظلام الوجهة (11/22)


PPro8 الإصدار: انكو 0.34.3 لايف و تمس.


الآن الإعلان عن الفائزين في مسابقة إكيتاس نيو!


افتح مكتب التداول الخاص بك. استخدام لدينا منصة الخدمة الكاملة ورأس المال التداول.


التركيز على إدارة التجار والأداء فقط. ترك المتاعب بالنسبة لنا.


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


التداول اليومي - يمكن أن يكون عمل شراء وبيع أداة مالية في نفس اليوم، أو حتى عدة مرات على مدار اليوم، والاستفادة من التحركات السعرية الصغيرة - لعبة مربحة. ولكن يمكن أيضا أن تكون لعبة خطيرة لأولئك الذين هم الجدد في ذلك أو الذين لا تلتزم طريقة مدروسة جيدا. دعونا نلقي نظرة على بعض مبادئ التداول اليوم العام واستراتيجيات التداول اليوم المشترك، والانتقال جنبا إلى جنب من النصائح الأساسية تحتاج إلى معرفته لاستراتيجيات متقدمة التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة اليوم مثل الموالية. [إذا كنت تبحث عن خيار أكثر عمقا، أكاديمية إنفستوبيديا لديها دورة فيديو لمدة ثلاث ساعات تدرس من قبل المخضرم 30 عاما من هذه الصناعة.]


يوم نصائح التداول تحتاج إلى معرفته.


ليس فقط معرفة إجراءات التداول الأساسية، ولكن من أحدث الأخبار والأخبار سوق الأسهم التي تؤثر على الأسهم - خطط مجلس الاحتياطي الاتحادي لأسعار الفائدة، والنظرة الاقتصادية، وما إلى ذلك القيام بواجبك. وجعل قائمة رغبة من الأسهم كنت ترغب في التجارة، والحفاظ على نفسك على علم حول الشركات المختارة والأسواق العامة، مسح صحيفة الأعمال وزيارة مواقع مالية موثوقة على أساس منتظم.


قم بتقييم مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة به في كل صفقة (تجار اليوم الأكثر نجاحا يخاطبون أقل من 1-2٪ من حساباتهم لكل صفقة تجارية). خصص مبلغا فائضا من الأموال التي يمكن أن تتاجر بها وتكون على استعداد للتخسر (والتي قد لا تحدث) مع الحفاظ على المال من أجل المعيشة الأساسية، والنفقات، وما إلى ذلك.


يوم التداول يتطلب وقتك - معظم يومك، في الواقع. لا تعتبره خيارا إذا كان لديك ساعات محدودة لتجنيب. تتطلب هذه العملية من المتداول تتبع الأسواق والفرص الفورية، والتي يمكن أن تنشأ في أي وقت خلال ساعات التداول. تتحرك بسرعة هو المفتاح.


كمستهل للمبتدئين، من المستحسن التركيز على حد أقصى من واحد إلى اثنين من الأسهم خلال جلسة تداول اليوم. مع عدد قليل من الأسهم، وتتبع وإيجاد الفرص أسهل.


بالطبع، كنت تبحث عن الصفقات وانخفاض الأسعار. ولكن الابتعاد عن الأسهم قرش. هذه الأسهم غير سائلة للغاية وفرص ضرب الفوز بالجائزة الكبرى غالبا ما تكون قاتمة.


يبدأ العديد من الطلبات التي يقدمها المستثمرون والتجار في تنفيذ بمجرد فتح الأسواق في الصباح، مما يسهم في تقلبات الأسعار. لاعب محنك قد تكون قادرة على التعرف على أنماط واختيار مناسب لتحقيق الأرباح. ولكن كمبتدئ، فمن الأفضل أن مجرد قراءة السوق دون اتخاذ أي تحركات لأول 15-20 دقيقة. وعادة ما تكون الساعات المتوسطة أقل تقلبا، بينما تبدأ الحركة في الالتقاط نحو جرس الإغلاق. على الرغم من أن ساعات الذروة توفر فرصا، فإنه أكثر أمانا للمبتدئين لتجنب لهم في البداية.


7) قطع الخسائر مع أوامر الحد.


حدد نوع الأوامر التي ستستخدمها لدخول الصفقات والخروج منها. سوف تستخدم أوامر السوق أو أوامر الحد؟ عند وضع نظام السوق، يتم تنفيذه بأفضل سعر متاح في ذلك الوقت؛ وبالتالي، لا "ضمان السعر". أمر الحد، وفي الوقت نفسه، لا يضمن الثمن، ولكن ليس التنفيذ. أوامر الحد تساعدك على التجارة مع المزيد من الدقة حيث يمكنك تعيين السعر الخاص بك (غير واقعي ولكن قابل للتنفيذ) للشراء وكذلك بيع.


8) تكون واقعية حول الأرباح.


استراتيجية لا تحتاج للفوز في كل وقت لتكون مربحة. العديد من التجار فقط الفوز 50٪ إلى 60٪ من صفقاتهم. النقطة هي، أنها تجعل أكثر على الفائزين من أنها تفقد على الخاسرين. تأكد من أن المخاطر على كل صفقة تقتصر على نسبة معينة من الحساب، وأن طرق الدخول والخروج محددة بوضوح وكتب.


هناك أوقات عندما تختبر أسواق الأسهم أعصابك. كما المتداول اليوم تحتاج إلى تعلم للحفاظ على الجشع والأمل والخوف في الخليج. وينبغي أن تحكم القرارات المنطق وليس العاطفة.


يجب على التجار الناجحين التحرك بسرعة - ولكن ليس لديهم للتفكير بسرعة. لماذا ا؟ لأنها وضعت استراتيجية التداول مسبقا، جنبا إلى جنب مع الانضباط لعقد لتلك الاستراتيجية. في الواقع، هو أكثر أهمية بكثير لمتابعة صيغة الخاص بك عن كثب لمحاولة مطاردة الأرباح. هناك تعويذة بين التجار اليوم: "خطة الصفقات الخاصة بك، ثم التجارة خطتك."


يوم التداول مثل برو: تقرر ما لشراء.


ويسعى التجار اليوم إلى كسب المال عن طريق استغلال تحركات الأسعار الدقيقة في الأصول الفردية (عادة الأسهم، على الرغم من تداول العملات والعقود الآجلة والخيارات أيضا)، وعادة ما تستفيد من مبالغ كبيرة من رأس المال للقيام بذلك. في تقرير ما يجب التركيز عليه - في الأسهم، ويقول - تاجر اليوم نموذجي يبحث عن ثلاثة أشياء: السيولة، وتقلب وحجم التداول.


السيولة تسمح لك بالدخول والخروج من الأسهم بسعر جيد (أي ضيق ينتشر، أو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب من الأسهم، وانخفاض الانزلاق، أو الفرق بين السعر المتوقع من التجارة والسعر الفعلي) . التقلب هو مجرد مقياس لنطاق السعر اليومي المتوقع - المدى الذي يعمل فيه المتداول اليومي. المزيد من التقلب يعني زيادة الربح أو الخسارة. حجم التداول هو مقياس لعدد المرات التي يتم فيها شراء وبيع الأسهم في فترة زمنية معينة (الأكثر شيوعا، خلال يوم من التداول، يعرف بمتوسط ​​حجم التداول اليومي - التلفزيون). درجة عالية من حجم يشير إلى الكثير من الاهتمام في الأسهم. في كثير من الأحيان، زيادة في حجم الأسهم هو نذير من قفزة السعر، إما صعودا أو هبوطا.


بمجرد أن تعرف ما هي أنواع الأسهم (أو الأصول الأخرى) التي تبحث عنها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد نقاط الدخول - وهذا هو، في أي لحظة دقيقة كنت تريد الذهاب للاستثمار. هناك ثلاث أدوات يمكنك استخدامها للقيام بذلك:


في الوقت الحقيقي الخدمات الإخبارية. أخبار يتحرك الأسهم؛ فإن الاشتراك في مثل ھذه الخدمات یخبرك عندما یصدر أخبار محتملة عن السوق. إن / المستوى 2. إن هو أنظمة الكمبيوتر التي تعرض أفضل عرض أسعار المتاحة وطلب علامات الاقتباس من المشاركين في السوق متعددة، ومن ثم تلقائيا مطابقة وتنفيذ الطلبات. المستوى 2 هو الخدمة القائمة على الاشتراك التي توفر الوصول في الوقت الحقيقي إلى ناسداك كتاب ترتيب تتألف من أسعار الأسعار من صناع السوق المسجلة في كل الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك و أوتك نشرة المجلس. معا، فإنها يمكن أن تعطيك شعورا أوامر يجري تنفيذها في الوقت الحقيقي. الرسوم البيانية شمعدان يومي. الشموع توفر تحليل الخام من العمل السعر. (المزيد عن هذه لاحقا).


يوم التداول مثل برو: تقرر متى للبيع.


قبل أن تقفز في الواقع إلى السوق، لديك لديك خطة للخروج. ويسمى تحديد النقطة التي تريد بيع الاستثمار فيها تحديد السعر المستهدف. بعض استراتيجيات استهداف السعر الأكثر شيوعا هي:


في معظم الحالات، سترغب في الخروج من مادة عرض عندما يكون هناك انخفاض في سعر السهم كما هو موضح في المستوى 2 / إن والحجم.


يوم التداول نصائح برو: الرسوم البيانية وأنماط.


في السابق، ذكرنا ثلاث أدوات لتحديد نقاط الدخول - أي تحديد اللحظة المناسبة التي ستشتري فيها الأسهم (أو أي أصل تتاجر به). الأكثر تقنية هي الرسوم البيانية شمعدان لحظيا. سنركز على هذه العوامل:


هناك العديد من الاجهزة شمعدان التي يمكننا أن نبحث عن لإيجاد نقطة دخول. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإن نمط عكس دوجي (أبرز باللون الأصفر في الشكل 1) هي واحدة من أكثر موثوقية منها.


الشكل 1: النظر في الشمعدانات - دوجي أبرز يشير إلى انعكاس.


عادة، سوف نبحث عن نمط مثل هذا مع العديد من التأكيدات:


أولا، نحن نبحث عن ارتفاع في حجم التداول، مما سيظهر لنا ما إذا كان التجار يدعمون السعر عند هذا المستوى. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون إما على شمعة دوجي أو على الشموع مباشرة بعد ذلك. ثانيا، نحن نبحث عن دعم مسبق على مستوى السعر هذا. على سبيل المثال، وانخفاض السابق من يوم (لود) أو ارتفاع اليوم (هود). وأخيرا، فإننا ننظر إلى الوضع المستوى 2، والتي سوف تظهر لنا جميع أوامر مفتوحة وأحجام النظام.


إذا اتبعنا هذه الخطوات الثلاث، يمكننا تحديد ما إذا كان الدوجي من المرجح أن ينتج تحولا فعليا، ونحن يمكن أن تتخذ موقفا إذا كانت الظروف مواتية.


يوم التداول نصائح برو: كيفية الحد من الخسائر.


التداول على الهامش يعني أنك تقترض صناديق الاستثمار الخاصة بك من شركة وساطة. عندما تتداول على الهامش (وتضع في الاعتبار أن متطلبات الهامش للتداول اليوم مرتفعة)، فأنت أكثر عرضة للحركات السعرية الحادة. الهوامش تساعد على تضخيم نتائج التداول - وليس فقط من الأرباح، ولكن من الخسائر أيضا، إذا كانت التجارة تعارضك. ولذلك، فإن استخدام وقف الخسائر، والتي تهدف إلى الحد من الخسائر في موقف في الأمن، أمر بالغ الأهمية عند التداول اليوم.


نظام وقف الخسارة يتحكم في المخاطر. بالنسبة للمراكز الطويلة، يمكن وضع وقف الخسارة أدنى مستوى منخفض مؤخرا، أو للمراكز القصيرة فوق قمة مرتفعة مؤخرا. كما يمكن أن يقوم على التقلب: على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم يتحرك نحو 0.05 دولار في الدقيقة، فيمكنك وضع وقف الخسارة $ 0.15 بعيدا عن الدخول من أجل إعطاء السعر مساحة للتذبذب قبل أن يتحرك (نأمل) في الاتجاه المتوقع. تحديد بالضبط كيف يمكنك السيطرة على المخاطر على الصفقات. في حالة نمط المثلث، على سبيل المثال، يمكن وضع وقف الخسارة 0.02 دولار أقل من أدنى مستوى سوينغ مؤخرا عند شراء كسر، أو 0.02 $ أقل من النمط. (0.02 دولار أمر تعسفي، والنقطة هي ببساطة أن تكون محددة.)


وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في وضع حدين للتوقف:


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى معين من السعر الذي يناسب تحمل المخاطر الخاصة بك. أساسا، هذا هو أكبر قدر من المال يمكنك أن تخسر. يتم وقف الخسارة النفسية عند النقطة التي تنتهك فيها معايير الدخول. وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تحول غير متوقع، عليك الخروج فورا موقفكم.


ومع ذلك عليك أن تقرر الخروج من الصفقات الخاصة بك، يجب أن تكون معايير الخروج محددة بما يكفي لتكون قابلة للاختبار - وتكرارها.


الخط السفلي.


يوم التداول هو مهارة صعبة لإتقان، تتطلب كما يفعل الوقت والمهارة والانضباط. العديد من أولئك الذين يحاولون تفشل. ولكن التقنيات والمبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجية مربحة، ومع ما يكفي من الممارسة وتقييم الأداء متسقة، يمكنك أن تحسن كثيرا من فرصك في التغلب على الصعاب. هناك قاعدة نهائية واحدة يجب أن نذكرها: حدد الحد الأقصى للخسارة في اليوم الذي يمكنك تحمله - سواء من الناحية المالية أو العقلية. كلما ضرب هذه النقطة، واتخاذ بقية يوم عطلة. التمسك خطتك ومحيطك. بعد كل شيء، غدا هو يوم آخر (التداول). إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات مربحة ومربحة يمكنك البدء في استخدام اليوم، من تاجر وول ستريت من ذوي الخبرة، ثم تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية "اصبح يوم التاجر" بالطبع.

No comments:

Post a Comment