Thursday 8 March 2018

هل يستحق تداول العملات الأجنبية


هل تداول الفوركس يستحق ذلك؟


أي شخص من أي وقت مضى حصلت حتى أدنى لمحة داخل عالم الفوركس ينتهي دائما يسأل نفسه أو نفسها سؤال واحد مهم جدا، هل تداول العملات الأجنبية يستحق كل هذا العناء؟ كما المهنيين كنا نقوم بذلك لفترة طويلة، لقد نمت وأصبحت جزءا من هذه الصناعة ولكن لا يزال بإمكاننا تقديم إجابة واضحة على هذا السؤال. الجواب الحقيقي الوحيد والصادق الذي يمكن أن نقدمه لك هو: ذلك يعتمد على من يسأل.


ومن المفهوم أن هذا قد لا يقلل منه كجواب مفيد واضح ولكن هذه هي الحقيقة ودعونا نوضح لماذا. تداول العملات الأجنبية ليس قرارا يمكن أن يتم في يوم ولا هو المسار الوظيفي أو هواية التي يمكن اتخاذها بسهولة. نعم يمكن أن تؤخذ من قبل أي شخص ولكن مهارات وخصائص محددة يجب أن تقع داخل الشخص من أجل ليس فقط الخروج على قيد الحياة من السوق ولكن للخروج على رأس القائمة.


من وجهة نظر تداول الفوركس هو يستحق كل هذا العناء. انها تستحق ذلك لأنها ساحة مختلفة تماما من أي شيء آخر كنت قد شهدت من قبل، والأدرينالين محض أن يندفع من خلال التجار والمستثمرين يوميا لأنها مراقبة تحركات السوق لا مثيل لها. انها أيضا يستحق كل هذا العناء بسبب وفرة جديدة وجدت المعرفة التي يتم توفيرها على الفور مع. وبالتالي يعمل السوق عالميا وبالتالي يتم فتح تاجر لمختلف الأحداث الثقافية والبصيرة دون أن يعرف حتى ذلك، والتفاعل يوميا مع الأرقام والأرقام والناس من جميع أنحاء العالم.


A تاجر الفوركس يدخل التمويل الدوري الكبير، وهناك لا يلعب حولها مع المال هنا، والمال هو العمل والمال والمعرفة هي السلطة. لذلك إلى شخص مهتم بالدراسة في مدرسة مختلفة تماما حيث معرفة كيف لفة الاتجاهات وتؤثر على صناعة نقول: "نعم، انها تستحق كل هذا العناء".


يقف على الجانب الآخر، تداول العملات الأجنبية لا يستحق كل هذا العناء. كل طبيعة العمل هو كوثروت و لا يرحم. السوق هو لا يرحم، وأنها لا تجني مشاعر أي شخص. إذا كنت في ذلك لتحقيق ربح سريع ثم فقدان الخاص بك ليس مضمونا فقط ولكن أيضا تضخيمها. تداول الفوركس عبر الإنترنت ليس شيئا يمكن للمرء أن يأخذ على محمل الجد بسبب جميع المتغيرات المعنية. كثير من الناس خطأ تداول العملات الأجنبية للمراهنة ولكن لا يمكن أن يكون أي أكثر خطأ. الرهان هو ببساطة محاولة لتخمين احتمالات الحصول على A أو B، أحمر أو أسود، 0 أو 38 مع فرصة 50٪ من النجاح. في حين أن النقد الاجنبى ينطوي على معرفة تأثير الأحداث العالمية الحالية، وحركات الاتجاه الماضي، وكيف الظروف الحالية قد تحول الصك تاجر يضع استثماراتهم على.


التنبؤ ليس التخمين، انها تكون قادرة على فهم الماضي والحاضر ومعرفة ما سيحدث في المستقبل. لذلك للشخص الذي يبحث فقط في الفوركس كوسيلة لكسب المال بسهولة ثم سنرد: "لا، انها لا يستحق كل هذا العناء" ونصحهم أنه من الأفضل أنها أبقت أموالهم في جيوبهم.


بشكل قاطع، في المرة القادمة التي تسأل أنت أو شخص آخر هذا السؤال يجب أن نعرف أن الجواب يعتمد فقط على نفسك. لا يوجد شيء أي خبير الفوركس أو عراف يمكن أن أقول لكم أن يمكن أن يبرر فقط مدى استعداد كنت للذهاب رأسا على رأس مع الآخرين في هذا الساحة والوحيد الذي يمكن قياس نجاحك هو أنت.


فتح حساب حقيقي / تجريبي.


المادة التالية.


© 2016 هيوايفكس جميع الحقوق محفوظة.


يرجى التأكد من أنك تعرف جميع المخاطر المحتملة التي ينطوي عليها قبل التداول.


يتم تشغيل الموقع من قبل هيواي ماركيتس المحدودة، جبل طارق. رقم التسجيل. 113204.


يتم توفير الخدمات من قبل هيواي كابيتال المحدودة، سانت فنسنت وجزر غرينادين، رقم التسجيل. 21980.


هيوايفكس مقدمي السيولة:


غولدمان ساكس، جي بي مورغان، بنك أوف أميركا، كومرزبانك، بي إن بي باريبا، وغيرها من البنوك والشركات التجارية عالية التردد.


تداول الفوركس يستحق ذلك.


لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!


تداول الفوركس ليس شيئا جديدا. تاريخها قديم مثل تاريخ المال. ولكن الطريقة التي تجار تجارة الفوركس التجزئة تجارة العملات الآن، هو بطريقة أو بأخرى جديدة. ويتم ذلك إلكترونيا ومن خلال شبكة الإنترنت. فمن تقريبا 100٪ التلقائي وأنه لا يحتاج لمسة الإنسان لاستكمال عملية تبادل.


إمكانية تداول العملات الأجنبية.


الفوركس، وغالبا ما يشار إلى فتحات العملات الأجنبية أو فكس، هو السوق الدولية التي لا تزال مفتوحة لمدة 24 ساعة لمدة 5 أيام عمل متتالية كل أسبوع. وما فتئت السوق تتسع باستمرار، وتجري حاليا صفقات تتجاوز قيمتها 3 تريليونات دولار كل يوم.


تخيل كان لديك كل المعرفة والسوق رؤى. لذلك، كم من المال يمكنك جعل في سوق الفوركس؟ ليس هناك حد لمدى يمكنك جعل! يمكنك جعل الملايين من الدولارات. أي شيء ممكن وهذا هو السبب في الكثير من الناس في محاولة لمعرفة كيفية التجارة.


تصبح تاجر الفوركس مربحة.


يجب أن يكون لديك ثلاثة أشياء لتصبح تاجر الفوركس جيدة وناجحة:


تجربة المعرفة المناسبة النفسية والنفسية.


وهناك نوعان من الأمور الهامة جدا التي يجب أن نلاحظها:


وأنا أؤكد دائما على هذه الحقيقة أن كسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية ليست صعبة ومعقدة كما يعتقد ما التجار الجدد. تقريبا جميع أولئك الذين يبدأون تداول الفوركس، لديهم عقلية وعقلية من تجاربهم السابقة. انهم "يعتقدون" أن كسب المال هو صعب جدا، لأن معظمهم لديهم صعوبة في كسب المال وتغطية نفقاتهم.


ماذا يحدث عند بدء عمل جديد مع مثل هذه العقلية؟ انها لن تعمل، وأنك لن تنجح.


& كوت؛ سواء كنت تعتقد أنك تستطيع، أو كنت تعتقد أنك لا تستطيع، أنت على حق. "-Henry فورد.


الوضع المالي الخاص بك.


النقطة الثانية التي يجب أن أشاطركم قبل أن أساعدك على أن تصبح تاجر الفوركس مربحة، هو عن الوضع المالي الخاص بك. هناك شيء مهم جدا هنا أن عليك أن تعرف.


لا يمكنك كسب العيش من خلال تداول العملات الأجنبية. أعني، لا يمكن أن يعرف تداول الفوركس كمصدرك الوحيد للدخل والعمل بدوام كامل. تداول الفوركس هو فرصة استثمارية لزيادة ثروتك وتجعلك أكثر ثراء.


ولذلك، إذا لم يكن لديك وظيفة ومصدر للدخل، أو، لديك وظيفة ولكن دخلك لا يكفي، لديك لإنشاء مصدر موثوق بها وقوية للدخل أولا، ومن ثم استخدام جزء من المال الذي جعل لكسب المزيد من المال من خلال تداول العملات الأجنبية. إذا كنت لا تفعل ذلك، مع التركيز على تداول الفوركس واحد سيكون شيئا سوى إضاعة الوقت والمال.


والأعمال المنزلية.


التداول هو عمل عظيم ويمكنك جعل الكثير من المال من خلال ذلك في حين لم يكن لديك لمغادرة منزلك. ومع ذلك، عليك أن تصبح قادرة على تحليل الأسواق بشكل صحيح وإيجاد فرص تجارية قوية. وفي الوقت نفسه، يجب أن يكون لديك الظروف العقلية والحياة المناسبة، بحيث يمكنك القيام بعملك كالتاجر مع راحة البال.


تداول العملات الأجنبية هو متعة وحيوية نمط الحياة. الحياة ليست كل شيء عن العمل الشاق! مع تداول العملات الأجنبية الناجحة يمكنك التقاعد والذهاب في عطلة. عندما تريد تداول الفوركس! واي فاي، وهذا كل ما تحتاجه!


تداول العملات الأجنبية يستحق ذلك إذا كنت تريد حقا أن تعلم ذلك. إذا كنت ترغب فقط في نسخ تداول شخص آخر، أو لديك خوارزميات القيام بهذه المهمة بالنسبة لك ثم سيكون لديك طريقة مؤلمة إلى الأمام. المشكلة مع فوريكس هو أن هناك مجتمع ضخم من ليتشس الذين لا يستطيعون كسب العيش أو تداول كبير الربح لأنفسهم ولكن نريد بيع كل خدمة ممكنة واحدة من المنتج هناك إلى "مساعدة" لك مع التداول الخاص بك، واعدة المكاسب الأسية و والتي تبين التلاعب نتائج الاختبار الخلفي، حتى أنها تأخذ استراتيجيات التداول الشعبية والمفاهيم إعادة العلامة التجارية باعتبارها خاصة بهم. وينطبق الأمر نفسه على المستشارين الخبراء أو خوارزميات التداول، والكثير منها مجرد هندسة عكسية نسخ إعادة وصفها.


المشكلة هي أن هناك حلقة مفرغة حيث يمكنك شراء استراتيجية، إشارة فوريكس أو الروبوت ثم أن المنتج أو الخدمة يولد في بعض الأحيان أكثر من 30٪ الأرباح في الأسابيع الأولى إذا كنت محظوظا ولكن بعد يوم واحد سوف تستيقظ مع أكثر من 50٪ من سحب أو حتى مع مارجين كال من الوسيط الخاص بك، ثم كنت التخلي والبحث عن المنتج التالي الذي سوف تعطيك تلك المكاسب الهائلة كنت أحلم دائما.


لا تحصل لي خطأ بعض الأدوات للبيع هناك يمكن أن تساعد حقا لك لكنها لن تحل لك أبدا ك ترادر، وأدوات مثل الآلات الحاسبة إدارة المخاطر ووقف الخسارة المرافق التنسيب وحتى إخفاء وقف الخسارة من الوسيط الخاص بك.


يتحدث عن وقف الخسارة والسماسرة فمن الصعب جدا العثور على وسيط لائق الذين لن مطاردة وقف الخسارة والبيانات حجم وهمية. لديهم ميزة على لك لأنهم يعرفون أين جميع مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح في الوقت الحقيقي، وكنت لا.


تداول الفوركس هو التداول الإحصائي جدا حيث تحتاج إلى أن يكون الكثير من الانضباط، وتتبع كل تجارة واحدة تقوم بها، ومعرفة احتمالات الخاص بك، والفوز الخاص بك إلى نسبة الخسارة، واستخدام مكافأة المخاطر المناسبة، وإدارة المخاطر، لديهم توقعات منخفضة، تحتاج لفهم العرض والطلب، تجد لك ما يصلح لك بدلا من اتباع نظام شخص آخر، لا تجعل الإفراط في استخدام المؤشرات، ولا تحاول تخمين حيث يذهب السعر ولكن لديها خطة التداول مع وقف الخسارة واقعية واتخاذ الربح.


هناك حجم هائل من تداول الفوركس في جميع أنحاء العالم، بل هو سوق تنافسية للغاية. عليك أن تكون هناك مشاهدة الأسواق خصيصا خلال التداخل بين لندن ونيويورك الدورات.


القيام البحوث الخاصة بك، وينبغي أن تثق فقط المدربين الفوركس إذا كانوا على استعداد لتعطيك توقعات واقعية ولا شيء من هذا الصندوق الأسود المقدسة غرايل غير الشعور تجد عادة. ولا تتاجر وحدها تحتاج الناس لمساعدتك على القيام بالتحقيقات الواقع وتساعدك على اتباع القواعد الخاصة بك.


لقد نسيت تقريبا أن أتحدث عن أهم جانب من جوانب التداول: علم النفس التجاري. متأكد من أنك يمكن أن تتعلم مبادئ من الحوض الصغير الكتب وندوات ولكن فقط الحوض الصغير تداول الحسابات الحقيقية مع الانضباط وخطة التداول سوف تتعلم كيفية تجنب الأخضر ودورة الخوف الذي يجعل معظم التجار يذهب كسر.


لذلك للإجابة على السؤال هو تداول الفوركس يستحق ذلك؟ أود أن أقول أنه ليس هناك إجابة واحدة تنطبق على الجميع، والبعض سوف تنجح، فإن معظم تفشل، ولكن يمكنك أن تسميها فقط الفشل إذا كنت التخلي عن.


السبب أخذت الوقت لكتابة ما سبق هو أن أتمنى أن شخص ما يمكن أن تخبرني كل ذلك قبل أن بدأت التجارة الفوركس. أنا التجارة منذ عام 2008 وأنا تداولت الأسهم، الخيار ينتشر، العقود الآجلة، أنا تداول الفوركس من 2014 إلى 2016 والآن تحولت إلى الأسهم مرة أخرى، والسبب هو أن أدركت فوريكس ليس بالنسبة لي. خلال سنوات تداول فوريكس تعلمت الكثير عن التحليل الفني والأسواق بشكل عام ولكنني وجدت نفسي أكثر دوافع تداول الأسهم، فإنه يناسب لي أفضل.


واحدة من أعظم الأشياء في تداول الفوركس هو أن لديك الحرية الكاملة لإدارة وقتك.


هناك المزيد من التجار الفوركس الفردية الآن من أي وقت مضى، وعدد ينمو يوميا.


سوق الفوركس هو حلم المستثمر.


العديد من الناس تركوا وظائف عالية الغلة لبدء كسب المال في تداول العملات الأجنبية وتصبح التجار بدوام كامل.


والتداول يمكن أن تجعل حياتك أسهل بطرق أخرى أيضا.


ومع ذلك، فإنه ليس كل خيار جيد، على حد سواء في كل مجالات الحياة، كما أن هناك ما يصل الى 80-90٪ من التجار السذاجة الذين يشهدون حساب ويبيوت.


كما أن سائلها السائد، وهو أعلى حجم في العالم يحمل السوق المالية، وأي تغييرات في الاقتصاد العالمي قد تكون لها تداعيات أعلى.


وبالتالي، تداول العملات الأجنبية لديها إيجابيات وسلبيات خاصة بها ولكن من الأفضل دائما أن تأخذ المخاطر (على الرغم من مع الحسابات الصحيحة) إذا كنت من المرجح أن يكافأ أفضل.


اقرأ هذه المقالة المتعلقة بتجار الفوركس مثل لمعرفة المزيد عن هذا الجانب: أدميرالماركيتس / تحليل.


ذلك يعتمد على ما تريد الخروج منه؟


أردت أن أكون محترفة. كنت على استعداد لوضع في السنوات والمال لتحقيق ذلك. لذلك بالنسبة لي، نعم، كان يستحق ذلك.


ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن مسار سهل إلى المال، وتداول العملات الأجنبية هي واحدة من أسوأ الطرق لتحقيق هذا الهدف.


ويأتي ذلك إلى مستوى التوقعات. ما هم؟ هل تبحث أن تكون محترفة ولها لقطة مما يجعلها مهنة، أو ربما مجرد هواية؟ ليس هناك إجابة خاطئة، فقط فهم الطريق إلى تاجر الحائز على جائزة طويلة وصعبة. ليس هناك اختصار، لا تدع الناس يخدعك إذا كانوا يقولون لك هناك.


تجارة الفوركس: طريقة أفضل لكسب المال.


- تجارة أسواق العالم مع التنفيذ الفوري والفواصل الثابتة أو العائمة.


- الحصول على التدريب المجاني & أمب؛ مساعدة لتداول العملات الأجنبية.


الخطوة 1: التسجيل.


فتح حساب تجريبي معنا (أسواق إيسي) لممارسة وتلقي كل ما تحتاجه لبدء التداول. دورات تدريبية مجانية إذا كنت في حاجة، مدير حساب شخصي وأدوات التداول لمساعدتك في اتخاذ القرار الخاص بك.


الخطوة 2: ابدأ التعلم.


مرة واحدة المسجلين، وسوف نقدم لكم برنامج تدريب مجاني للمبتدئين. وهذا يشمل إعداد الفردية مع خبير ومجموعة واسعة من دروس الفيديو وكذلك الكتاب الإلكتروني التداول الحر.


الخطوة 3: بدء التداول.


بدء تداول العملات، الأسهم أو السلع في أي وقت وفي أي مكان. سوف تكون قادرة على التجارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قرص أو الهاتف الذكي وزيادة فرص لك كسب الأرباح.


لمزيد من المعلومات الاتصال سوريندار: (+91) 9060886155.


تنويه: نظام "آمنة" التداول قد وضعت من أي وقت مضى، ولا أحد يستطيع أن يضمن الأرباح أو الحرية من الخسارة. للاستمتاع الكامل تجربة التداول الخاص بك، والاستثمار فقط ما يمكن أن تخسره.


بالنسبة لأولئك منا الذين يتمتعون التحدي من التداول نعم أنه يستحق كل هذا العناء. تداول العملات الأجنبية هو عمل مثل أي عمل آخر. هل يمكن أن تجعل المال تفعل أي شيء تقريبا إذا كنت تكرس نفسك لتصبح خبيرا في هذا المجال.


في الفوركس لديك لتقترب التداول مع عينيك والعقل مفتوحة على مصراعيها. في محاولة للفوز في الفوركس من دون وضع في الوقت والجهد لتصبح خبيرا لن تعمل. كنت تتداول في السوق مع التجار المهنية رسملة جيدا الذين يتداولون على محمل الجد. تحتاج إلى أن تكون خطيرة كما هي.


إذا حاولت الفوركس وكنت تستمتع التداول وكنت تشعر بأن لديك المثابرة على التمسك به لا تستسلم. تأخذ الرحلة حتى جبل الفوركس. إذا كنت ترغب في الحصول على الأغنياء سريعة مع القليل جدا من الجهد ننظر في مكان آخر.


هل تداول الفوركس يستحق ذلك؟


أي شخص من أي وقت مضى حصلت حتى أدنى لمحة داخل عالم الفوركس ينتهي دائما يسأل نفسه أو نفسها سؤال واحد مهم جدا، هل تداول العملات الأجنبية يستحق كل هذا العناء؟ كما المهنيين كنا نقوم بذلك لفترة طويلة، لقد نمت وأصبحت جزءا من هذه الصناعة ولكن لا يزال بإمكاننا تقديم إجابة واضحة على هذا السؤال. الجواب الحقيقي الوحيد والصادق الذي يمكن أن نقدمه لك هو: ذلك يعتمد على من يسأل.


ومن المفهوم أن هذا قد لا يقلل منه كجواب مفيد واضح ولكن هذه هي الحقيقة ودعونا نوضح لماذا. تداول العملات الأجنبية ليس قرارا يمكن أن يتم في يوم ولا هو المسار الوظيفي أو هواية التي يمكن اتخاذها بسهولة. نعم يمكن أن تؤخذ من قبل أي شخص ولكن مهارات وخصائص محددة يجب أن تقع داخل الشخص من أجل ليس فقط الخروج على قيد الحياة من السوق ولكن للخروج على رأس القائمة.


من وجهة نظر تداول الفوركس هو يستحق كل هذا العناء. انها تستحق ذلك لأنها ساحة مختلفة تماما من أي شيء آخر كنت قد شهدت من قبل، والأدرينالين محض أن يندفع من خلال التجار والمستثمرين يوميا لأنها مراقبة تحركات السوق لا مثيل لها. انها أيضا يستحق كل هذا العناء بسبب وفرة جديدة وجدت المعرفة التي يتم توفيرها على الفور مع. وبالتالي يعمل السوق عالميا وبالتالي يتم فتح تاجر لمختلف الأحداث الثقافية والبصيرة دون أن يعرف حتى ذلك، والتفاعل يوميا مع الأرقام والأرقام والناس من جميع أنحاء العالم.


A تاجر الفوركس يدخل التمويل الدوري الكبير، وهناك لا يلعب حولها مع المال هنا، والمال هو العمل والمال والمعرفة هي السلطة. لذلك إلى شخص مهتم بالدراسة في مدرسة مختلفة تماما حيث معرفة كيف لفة الاتجاهات وتؤثر على صناعة نقول: "نعم، انها تستحق كل هذا العناء".


يقف على الجانب الآخر، تداول العملات الأجنبية لا يستحق كل هذا العناء. كل طبيعة العمل هو كوثروت و لا يرحم. السوق هو لا يرحم، وأنها لا تجني مشاعر أي شخص. إذا كنت في ذلك لتحقيق ربح سريع ثم فقدان الخاص بك ليس مضمونا فقط ولكن أيضا تضخيمها. تداول الفوركس عبر الإنترنت ليس شيئا يمكن للمرء أن يأخذ على محمل الجد بسبب جميع المتغيرات المعنية. كثير من الناس خطأ تداول العملات الأجنبية للمراهنة ولكن لا يمكن أن يكون أي أكثر خطأ. الرهان هو ببساطة محاولة لتخمين احتمالات الحصول على A أو B، أحمر أو أسود، 0 أو 38 مع فرصة 50٪ من النجاح. في حين أن النقد الاجنبى ينطوي على معرفة تأثير الأحداث العالمية الحالية، وحركات الاتجاه الماضي، وكيف الظروف الحالية قد تحول الصك تاجر يضع استثماراتهم على.


التنبؤ ليس التخمين، انها تكون قادرة على فهم الماضي والحاضر ومعرفة ما سيحدث في المستقبل. لذلك للشخص الذي يبحث فقط في الفوركس كوسيلة لكسب المال بسهولة ثم سنرد: "لا، انها لا يستحق كل هذا العناء" ونصحهم أنه من الأفضل أنها أبقت أموالهم في جيوبهم.


بشكل قاطع، في المرة القادمة التي تسأل أنت أو شخص آخر هذا السؤال يجب أن نعرف أن الجواب يعتمد فقط على نفسك. لا يوجد شيء أي خبير الفوركس أو عراف يمكن أن أقول لكم أن يمكن أن يبرر فقط مدى استعداد كنت للذهاب رأسا على رأس مع الآخرين في هذا الساحة والوحيد الذي يمكن قياس نجاحك هو أنت.


فتح حساب حقيقي / تجريبي.


المادة التالية.


© 2016 هيوايفكس جميع الحقوق محفوظة.


يرجى التأكد من أنك تعرف جميع المخاطر المحتملة التي ينطوي عليها قبل التداول.


يتم تشغيل الموقع من قبل هيواي ماركيتس المحدودة، جبل طارق. رقم التسجيل. 113204.


يتم توفير الخدمات من قبل هيواي كابيتال المحدودة، سانت فنسنت وجزر غرينادين، رقم التسجيل. 21980.


هيوايفكس مقدمي السيولة:


غولدمان ساكس، جي بي مورغان، بنك أوف أميركا، كومرزبانك، بي إن بي باريبا، وغيرها من البنوك والشركات التجارية عالية التردد.


تداول الفوركس هل يستحق كل هذا العناء؟


هناك العديد من التجار الفوركس الطموحين في العالم وعلى الرغم من أن العديد من العيش الناجح منه، معظم الناس تفشل ... في بعض الحالات بشكل فظيع. هذه الحقيقة يطرح السؤال، هو تداول العملات الأجنبية يستحق كل هذا العناء؟


هذا حقا ليس سؤالا سهلا للرد وأنه يتلخص في مزاجه ومعرفة التاجر.


إذا كنت تناقش هذا السؤال نفسك، أفضل شيء يجب القيام به هو محاولة ذلك! لا تبدأ باستخدام المال الحقيقي - الاشتراك للحصول على حساب تجريبي ونرى كيف تحصل على في بيئة خالية من المخاطر. على الرغم من أن هذا لن يكون هو نفسه كما لو كنت جلس هناك المخاطرة النقدية الخاصة بك، وسوف تعطيك نظرة ثاقبة كيف يعمل التداول وما إذا كنت سوف تكون أي خير في ذلك.


إذا كان لديك خبرة في التداول ويتساءلون عما إذا كان يستحق أن تحمل ثم ربما ليس كذلك. غالبية الناس الذين يحاولون جعل الربح تداول العملات الأجنبية فشل. إذا كنت تشعر بأن لديك إمكانية ثم نصيحتنا أن يكون التعلم والتعلم والتعلم. الحصول على عقد من كل كتاب يمكنك على التحليل الفني و / أو الأساسية وتثقيف نفسك. حتى التفكير في الذهاب إلى دورة لضبط المهارات الخاصة بك. هناك بعض التعليم العظيم على الانترنت & # 8211؛ تقدم شركة الرهان انتشار إيتكس كابيتال بعض التعليم رائعة من خلال شركة طرف ثالث مجانا عند الاشتراك للحصول على حساب معهم. شركات التداول المشتقة الأخرى تقدم تعليما مماثلا.


هناك الكثير من المال ليتم تداول الفوركس ولكن الكثير من الناس يعتقدون أنها يمكن أن تقفز في وجعل ستة أرقام خلال الليل. كما هو الحال مع أي شيء في الحياة، يستغرق وقتا طويلا للحصول على جيدة في ذلك، ناهيك عن قدر كبير من الجهد. قضاء بعض الوقت في مشاهدة ندوات عبر الإنترنت، وقراءة الكتب وتقييد التداول الخاص بك إلى الحد الأدنى من المبالغ أو أفضل من ذلك، وذلك باستخدام حساب تجريبي وعند بدء تشغيل جيدا، حتى الرهانات.


عن المؤلف.


ماركوس هولندا - ماركوس هولاند تم تداول الأسواق المالية منذ عام 2007 مع التركيز بشكل خاص على السلع الناعمة. تخرج في عام 2004 من جامعة بليموث مع بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في الأعمال التجارية والمالية.

No comments:

Post a Comment