Friday 9 February 2018

نظام التداول المحوري أميبروكر


نقطة الارتداد المحوري.
يستخدم نظام تداول الارتداد المحوري إطارا زمنيا قصير المدى ونقاط محورية يومية قياسية، ويتداول السعر يتحرك صعودا، ثم يرتد من أي من النقاط المحورية الكاملة أو نصف الطريق.
نقاط المحورية هي مستويات الدعم والمقاومة التي يتم حسابها باستخدام مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق يوم التداول السابق. وتشمل النقاط المحورية النقطة المحورية نفسها، وست نقاط دعم ومقاومة كاملة، وأربعة نقاط دعم ومقاومة في منتصف الطريق، ويشار إليها مجتمعة بالنقاط المحورية. عندما يقترب السعر من نقطة محورية (خاصة لأول مرة في كل اتجاه)، سيكون له اتجاه عكسي، وهذا هو الانعكاس الذي يستخدمه نظام تداول الارتداد المحوري.
تستخدم التجارة الافتراضية مخطط شريطي أوهلك من 1 إلى 5 دقائق (أوبين، هاي، لو، أند كلوز) ونقاط المحورية اليومية. يمكن تعديل الإطار الزمني للرسم البياني ليتناسب مع الأسواق المختلفة. وقت التداول الافتراضي هو أي وقت يكون فيه السوق مفتوحا، ولكن لأفضل النتائج يجب أن يكون السوق نشطا، مثل الصباح الأوروبي للأسواق الأوروبية، وخلال الصباح الأمريكي للأسواق الأمريكية.
الخطوات التعليمية التالية تستخدم سوق داكس الآجلة، ولكن بالضبط نفس الخطوات يجب أن تستخدم على أي الأسواق كنت تتاجر مع هذه التجارة. التجارة المستخدمة في البرنامج التعليمي هو تجارة قصيرة، وذلك باستخدام عقد واحد، مع الهدف من 20 القراد، ووقف الخسارة من 10 القراد.
فتح 1 دقيقة أوهلك (مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق) المخطط الشريطي للسوق الخاص بك.
أضف نقاط المحورية اليومية.
شاهد السوق، وانتظر حتى يتحرك السعر باتجاه نقطة محورية. وفي حالة تداولات طويلة، يجب أن تحقق قيعان الأسعار مستويات منخفضة جديدة عند تحركها نحو النقطة المحورية، وبالنسبة لتجارة قصيرة، يجب أن تحقق قضبان الأسعار مستويات قياسية جديدة عند تحركها نحو النقطة المحورية.
انتظر السعر للمس النقطة المحورية، والذي يحدث عندما يتداول السعر عند سعر النقطة المحورية.
أدخل صفقتك عندما يتم كسر ارتفاع (أو منخفض) من شريط السعر الأول الذي فشل في جعل منخفضة جديدة (أو عالية). توضح القائمة التالية الخطوات المطلوبة لكل من الإدخالات الطويلة والقصيرة:
شريط السعر يلمس النقطة المحورية فشل شريط السعر اللاحق في إنشاء شريط سعر منخفض جديد يكسر قمة شريط السعر السابق.
شريط السعر يلمس نقطة المحورية فشل شريط السعر اللاحق لجعل ارتفاع جديد شريط السعر اللاحق يكسر أدنى سعر شريط السابق.
في التجارة المبينة على الرسم البياني أدناه، يظهر الشريط الذي فشل في تحقيق ارتفاع جديد باللون الأبيض. يكون الإدخال عندما يقوم شريط السعر اللاحق بكسر أدنى شريط الإدخال، والذي يكون عند 7217.0، مع استهداف 7207.0، وفقدان إيقاف افتراضي 7222.0. يمكن تعديل وقف الخسارة لاستخدام النقطة المحورية مثل وقف الخسارة أو ارتفاع (أو انخفاض) شريط الإدخال كوقف الخسارة، اعتمادا على السوق المتداولة.
لا يوجد نوع افتراضي لطلب دخول نقطة الارتداد المحورية، ولكن بالنسبة ل داكس فإن التوصية هي أمر حد.
حالما يتم ملء أمر الدخول الخاص بك، تأكد من أن برنامج التداول الخاص بك قد وضعت الهدف الخاص بك ووقف أوامر الخسارة، أو وضعها يدويا إذا لزم الأمر. لا يوجد نوع افتراضي من أجل الهدف أو وقف الخسارة، ولكن بالنسبة إلى داكس (وعادة لجميع الأسواق)، فإن التوصية هي أمر حد للهدف، وأمر وقف لوقف الخسارة.
انتظر السعر للتداول في الهدف الخاص بك أو في وقف الخسارة الخاصة بك، وللا هدف الخاص بك أو وقف الخسارة النظام للحصول على شغلها. يمكن أن تستغرق عملية ارتداد النقطة المحورية في أي مكان من بضع دقائق إلى بضع ساعات للوصول إلى هدفك أو وقف الخسارة. اعتمادا على السوق يجري تداولها، يمكن تعديل الهدف ليكون النقطة المحورية التالية، ووقف الخسارة يمكن تعديلها إلى التعادل في وقت مناسب.
الأهداف التي تظهر على الرسم البياني هي في 7212.0 (10 القراد)، و 7207.0 (20 القراد)، وكلاهما شغلها هذه التجارة.
إذا كان قد تم ملء النظام المستهدف الخاص بك، ثم كانت تجارتك تجارة الفوز. إذا كان قد تم ملء أمر وقف الخسارة الخاص بك، ثم التجارة الخاصة بك كانت تجارة خاسرة.
كرر التجارة من الخطوة 4، عدة مرات حسب الضرورة، حتى يتم الوصول إلى هدف الربح اليومي، أو لم يعد السوق نشطا.
سيتم الإبلاغ عن نظام التداول ترتد نقطة المحورية في بلوق، ويمكنك استخدام هذه التقارير التداول لمتابعة التجارة الارتداد نقطة المحورية، وأيضا لمقارنتها لتداول الخاصة بك.
إذا كان لديك أي أسئلة حول نظام التداول ترتد نقطة المحورية، أو ترغب في رؤية الرسوم البيانية إضافية من نظام التداول، وترك تعليق في بلوق، وسأكون سعيدا لتقديم معلومات إضافية.

تحليلات للنظام المحوري اللحظي ل أميبروكر أضف إلى قائمة المتابعة.
أفضل نظام محوري لحظيا ل أميبروكر في كيوبتيميز (من أصل 96.4 ألف في النتيجة | آخر فحص 28 يناير 2016)
الكتاب الجديد من جب ماروود. 10،000 ساعة من الخبرة & أمب؛ المعرفة بالإضافة إلى 20 أنظمة التداول الأصلي.
أكبر قاعدة بيانات من المؤشرات الحرة، ومؤشرات التذبذب والنظم وغيرها من الأدوات المفيدة للمطورين أنظمة التداول. أميبروكر (أفل)، ميتاستوك، إسيغنال، نينجاترادر.
الاستثمار في المعرفة يدفع الفائدة .. الجمعة 14 ديسمبر 2012. الأربعاء 12 ديسمبر 2012. الثلاثاء، 11 ديسمبر / كانون الأول 2012. عني. يتبع ب . البحث في المدونة. منشورات شائعة. تسميات. متابعون. إليوت ويف ويفيكاستر. ترادينغ إنديكات.
من 22 ديسمبر وحتى 5 يناير سنكون مفتوحين في ساعات قليلة جدا ولجميع الأغراض العملية مغلقة. كان عام 2014 عاما عظيما، وسنة حاسمة من حيث مستقبل الشبكات. نشكر الجميع الذي قفز على قطار جيتوركس.
برامج باكتستينغ بورتفوليو. التحسين والتحقق من صحة نظام التداول. محاكاة مونت كارلو، والاختبار إلى الأمام، رسم متطورة وأكثر من ذلك بكثير.
أدوات التداول. الصفحات. 315 استراتيجية أميبروكر أفل. أميبروكر أفل لوقف وعكس كروس أوفر [سار]. أو مؤشر بيل ويليام لأميبروكر (أفل). نظام التداول اليومي أفل. سوثبريز تعديل V2. أموبروكر أفل كولكتيون.
تعلم أن يعيش حياة نباتية صحية. تناول نظام غذائي نباتي هو أحد الطرق للحفاظ على نفسك صحية وحتى فقدان الوزن. فيجونلين هو المورد النباتي الكامل للحصول على وصفات وحياة صحية.
وتتألف الهيئة الإقليمية لاستعادة الموارد في جنوب شرق كونيتيكت من 12 مدينة وبلدة في جنوب شرق كونيتيكت أنشئت لتنفيذ حلول للنفايات الصلبة، والمواد القابلة لإعادة التدوير، والنفايات المنزلية الخطرة، وغير ذلك من النفايات.
مجانا الرئيسية دراسة الصوت بالطبع.
التحليل الفني للأسهم & أمب؛ مجلة السلع هو دليل المتداول والدهاء للاستفادة في أي سوق. كل شهر، ونحن نقدم التجار خطيرة مع معلومات حول كيفية تطبيق الرسوم البيانية، العددي، وأساليب التداول الكمبيوتر لتجارة الأسهم والسندات.
مرحبا بكم في مدراء، شبكة من 40،000 التجار والمستثمرين الهنود.
التحليل الفني الذكي واستراتيجيات التداول.
أومدو هي وكالة التسويق الرقمي الرائدة في ألباني نيويورك، وتوفير معظم الاستراتيجيات حافة القطع في كبار المسئولين الاقتصاديين، سيم، وتصميم المواقع الإلكترونية. تعرف على المزيد حول وكالة ألباني ني الجديدة!

نظام التداول المحوري أميبروكر
الحل النهائي إدارة بورفوليو.
ويسترادر ​​الأدوات.
الاتجاه والمحور مع مستويات الدعم والمقاومة ل أميبروكر (أفل)
هذا سيكون مفيدا جدا و سوسيسفول واحد.
هذا واحد مزيج من الاتجاه ومستويات المحورية.
يتم إعطاء كل من مستويات الهدف وأيضا مستويات الدعم والمقاومة.
وهذا يعطي نتائج 90٪. باستخدام هذا بنجاح لمدة 1 سنة الماضية.
مؤشرات مماثلة / الصيغ.
المؤشر / الصيغة.
17 تعليقات.
نعم سيدي ولكن يمكن أن أقول ش الوقت مزرعة جيدة جدا وعملت مخزون جيد ش ص 1 نتيجة السنة التي إعادة تشغيل مخزون جيد.
شكرا فارادان ل شاريمغ مؤشرا جيدا. من فضلك قل لنا، ما هو أفضل إطار زمني للحصول على حوالي 90٪ النتائج.
عظيم فارادان. حصلت على تفاصيل الاتجاه والمحاور في مجموعة واحدة نفسها.
شكرا جزيلا لتقاسم هذا.
ثابر على العمل الجيد.
يرجى استخدام هذا في غضون 5 دقائق.
مشاهدة الاتجاه باستخدام مؤشر الشريط في الأسفل. كما تبقى كقاعدة عامة، ودائما النظر في إشارات البيع تحت المحور يعطي المزيد من النتيجة وبالمثل شراء إشارة فوق المحور يعطي المزيد من النتائج ثم بقية الإشارات.
لا تتبع هذا الإعداد فورا. يرجى مشاهدة هذا لمدة 5 أيام أو 10 يوما، ثم إذا كان على ما يرام وفقا للتوقعات الخاصة بك، ثم اتبع هذا.
بقدر ما أنا قلق، تقريبا جميع الاجهزة تعطي نتائج جيدة. ولكن الشخص الذي يستخدم هذا مهم. فمن داخلنا، مما يعطي نتيجة جيدة.
من فضلك لا تنظر تعليقاتي كنصائح أو لا تأخذ هذا خطأ، فقط أنا المشتركة مشاعري. لأن، وأنا أعلم، كيف كنت ناضل لجعل ذهني العمل بالنسبة لي.
أشكركم على واحد وجميع لتعليقاتكم القيمة والتوجيهات،
أشعر، ما زلت في بداية منحنى التعلم.
سي هو جيد جدا، ويمكن استخدامها لأي تف.
هذا مؤشر الاتجاه الفائق.
وقد عدل عن طريق إضافة محاور واليوم السابق عالية منخفضة.
ثناكس لك لتعديل ن الذي هو جيد حقا.
أنه يعمل جيدة حقا في 15 دقيقة الإطار الزمني وفقا لي لحظيا.
فاردان جي لدي نسخ ولصق هذا الرمز في أفل ولكن عند تطبيق هذا على أمي وسيط فإنه يظهر الكثير من الخطأ حتى يمكن ش الرجاء تبين لي كيف لابلي هذا على أمي وسيط الرجاء.
عرض العديد من الأخطاء على أمي 5.4. رر. واسمحوا لي أن أعرف على أي إصدار أميبروكر أنها ستعمل.
سانجيسوني جي، يرجى المحاولة مرة أخرى، وأنها تعمل. مرة أخرى اختبرت، أنها تعمل بشكل جيد.
راجاجوبال جي، وهو يعمل في أمي 5.5، عذرا، أنا لست متأكدا من الإصدارات الأخرى. هل يمكن لأي شخص أن يساعدنا في هذا الصدد.
صيغة مثيرة للاهتمام. ما الذي أحتاجه لتغيير الشراء & أمب؛ سيل & # 8220؛ تيمنوم & # 8221؛ بحيث يتم عرض الأسعار اليومية بدلا من دقائق ؟؟
Buy1 = إي & غ؛ إب أند تيمنوم () & غ؛ 092000 و تيمنوم () & لوت؛ 150000.
Sell1 = إب & غ؛ إي أور تيمنوم () & غ؛ 150000.
أوه، لقد تعقيد شيء الشيشة. يمكنني استخدام المحاور العادية التي هي فعالة جدا. جنبا إلى جنب مع المحاور، وأنا استخدم بلدي المحسوبة الدعم ومستويات المقاومة التي هي فعالة جدا في التداول خلال اليوم، والأسبوعية والشهرية. بلدي المستمدة الدعم ومستويات المقاومة هي دائما صحيحة. ثات هو سر و سيمب؛ ه طريقة. سوف نشر عقل لها بعض اليوم.
كن جيدا مع & # 8230؛ أسرارك!
الله يبارك لك و & # 8220؛ سر & # 8221؛ أنظمة التداول!
أعتقد أنك لا تحتاج إلى هذا & # 8220؛ ويسستوكترادر ​​الديمقراطية (للجميع!) الموقع & # 8221؛!
حسنا بفضل مورغن للحصول على المشورة اللازمة. بعد نصيحتك، وأنا نادرا ما يأتي إلى هذا الموقع وإلغاء خطتي لنشر أي أفل. شكرًا لك مرة أخرى.
صيغة لطيفة & # 8230؛ يمكنك تصحيح لي إذا كنت مخطئا ولكن الخاص بك شراء & أمب؛ بيع إشارات لا تتطابق مع الجانب الأيسر مربع حيث يظهر النتائج بعد آخر شراء وبيع & # 8230؛ يرجى مراجعة والرد.
أرسل لي المزيد من أفلس.
جيد وظيفة بهاي كيسي ن كوي نجمة ناهي دي 3 نجمة إلى بانت هاي.
عزيزي السيد فاردانا،
بلز تشير إلى أين الكتاب الربح. أو السماح تشغيل الربح يمكنني حجز أرباحي على نظرا تغت أو الانتظار لتحويل المكالمة. أو السماح بتشغيل أرباحي.

أميبروكر أفل بيفوت ترادينغ.
أميبروكر أفل بيفوت ترادينغ.
أميبروكر أفل بيفوت ترادينغ & # 8211؛ في المنصب السابق ناقشنا حول تقنية البيفوت التجارية البسيطة التي يمكن استخدامها للتداول الموضعي. بل هو امتداد لاستراتيجية التداول بسيطة جدا خلال اليوم. في مرحلة ما بعد القادم سوف نقوم بنشر نتيجة باكتست مفصلة من نفسه للتجار الذين يرغبون في فهم استراتيجية الداخل الى الخارج. والمبادئ التي تقوم عليها الاستراتيجية تجعلها عرضة لانخفاض عمليات السحب. كما أنها توفر عائدات قوية ومستقرة على مدى فترة من الزمن. وبما أن هذه ليست استراتيجية نمو محفظة، فإن نتائج نفس لا تعكس نموا كبيرا في محفظة. هذه الاستراتيجية هي مناسبة لأولئك الذين يريدون العودة على فترات طويلة وتريد للحد من مستويات التوتر المرتبطة بتجارة استراتيجية.
في الرسم البياني أدناه، يتم تحميل أفل. ومن الواضح جدا من الرسم البياني أن هذه الاستراتيجية بسيطة يمسك معظم تقلبات السوق. هناك أيضا أقسام من السياط، ولكن التأثير على نفسه يمكن التقليل إلى الحد الأدنى مع استراتيجية مناسبة التحجيم الموقف. هدفنا يجب أن يكون للربح على أقصى المواقف وتخسر ​​على الحد الأدنى من المناصب. هذا هو نظام شراء فقط ولكن يمكن أيضا أن تستخدم لبيع قصيرة. مرة واحدة يتحرك السوق تحت مستوى S2 (الدعم)، فإنه لا يتحرك صعودا حتى يعبر مستوى R1. إذا يريد المتداول، يمكن أيضا وضع استراتيجية بيع قصيرة على أساس هذه التقنية.
تحميل أفل والبدء في التجارب.
أميبروكر أفل بيفوت ترادينغ.
أميبروكر أفل بيفوت ترادينغ (انقر هنا لعرض أو انقر بزر الماوس الأيمن على الرابط وانقر فوق "حفظ باسم" للتحميل)
2 تعليقات.
كيفية استخدام أميبروكر؟ ومن أين لتحميل البرنامج؟ هل هو حر؟
أميبروكر ليست حرة. وهو متاح في موقع أميبروكر. الإصدار القياسية والمهنية. مجرد زيارة الموقع ومعرفة أي إصدار تريد.

No comments:

Post a Comment