Monday 5 February 2018

مصدر استراتيجية الفوركس


4 شرح طرق تداول الفوركس.
4 استراتيجيات التجار استخدام الربح في العملات الأجنبية.
هناك العديد من الطرق المختلفة لتداول العملات الأجنبية أو العملات الأجنبية. جميعهم يستخدمون الاستفادة بشكل أساسي من استخدام رأس المال المقترض - لكسب المال، وهذا له كلا من الاتجاه الصعودي والهبوط.
الاستفادة يجعل من السهل لجعل الكثير من المال في حين تستثمر سوى كمية محدودة من رأس المال الخاص بك. كما أنه يجعل من السهل فقدان كل ما استثمرته. الطرق الشعبية لتداول العملات الأجنبية كلها تأتي مع فوائدها الخاصة والمزالق.
طريقة تداول يوم الفوركس.
التداول اليومي هو التداول قصير الأجل على أساس المؤشرات الفنية جنبا إلى جنب مع الأحكام حول تأثير الأخبار العاجلة. فإنه يتطلب بعض كمية معقولة من المهارة، والتي عادة ما تأتي فقط مع الخبرة.
قد يكون من الحكمة فتح حساب تداول أو حساب تجريبي أولا إذا كنت قد بدأت للتو في التداول على الفوركس. يمكنك إلقاء نظرة على نتائجك والتعرف على الطريقة التي اتبعتها بعد أن قمت بممارستها لفترة ما. إذا كنت تحصل على المال، يمكنك البدء في التداول بحساب فعلي. وحتى ذلك الحين، سترغب في أن تكون متحفظا نوعا ما حول مقدار الأموال التي تتعرض لها، على الأقل في البداية.
سلخ فروة الرأس هو طريقة تداول الفوركس التي تعتمد على مكاسب صغيرة جدا من الصفقات الكبيرة جدا. يمكن أن يبدو الكثير مثل التداول اليوم لأنه حقا هو مجرد وسيلة معينة من التداول اليوم، أو أنها يمكن أن تقترب على المدى الطويل & # 34؛ الصورة الكبيرة تداول العملات الأجنبية & # 34؛ طريقة. أجهزة الكمبيوتر تميل إلى أن تفعل أفضل في تتبع مختلف المكونات الرياضية من سلخ فروة الرأس من تاجر الفردية يمكن، ومعظم سلخ فروة الرأس يتم الآن باستخدام شكل من أشكال الأتمتة لهذا السبب.
بيج بيكتيور فوريكس ترادينغ.
التداول في الصورة الكبيرة هو طريقة التداول عبر الأطر الزمنية الأطول. أنت تنظر إلى أزواج العملات على مدار أيام أو أسابيع وتتداول في الاتجاهات بدلا من التحركات الصغيرة في السوق. هناك العديد من الطرق المحددة المختلفة في هذا النهج العام.
تجارة الفوركس الآلي.
هناك عدة طرق مختلفة لإنجاز تداول الفوركس الآلي.
وكلها تعتمد على الإشارات التي يقدمها مزود إشارة أو أنها ببساطة تدير مستشار خبير & # 34؛ مثل ميتاتريدر التي تتداول بناء على تنبيهات وتوصيات التداول المضمنة في البرنامج.
بعض تجار الفوركس ذوي الخبرة بانتظام استخدام هذه البرامج والتوصية بها، في حين يعتقد آخرون أنها يمكن أن تفعل أفضل الاستجابة للظروف الفعلية أن برنامج الكمبيوتر يمكن تقريبية فقط. كما هو الحال مع طرق تداول الفوركس الأخرى، فإنه من الحكمة أن تبدأ التداول الآلي في حساب الممارسة واتخاذ الإجراءات المناسبة بناء على النتائج الخاصة بك.
بعض النصائح العملية.
مهما كنت تخطط للتجارة، والحفاظ على المشاعر الخاصة بك في الاختيار، ومشاهدة المخاطر الخاصة بك، وتكون صادقة مع نفسك عندما كنت تواجه مشكلة. حتى التجار المحترفين لا يريدون أن يعترفوا عندما يكونون محاصرين في سلسلة خاسرة أو ما يسبب ذلك الخسارة. لا يضر هذا الأمر إلا عندما لا تواجه مشكلات. هذا قليلا من مبدأ العمل العام، ولكنه ينطبق بشدة على التداول.
ملاحظة: دائما التشاور مع المهنية المالية للحصول على أحدث المعلومات والاتجاهات. هذه المقالة ليست المشورة في مجال الاستثمار وليس المقصود منها المشورة في مجال الاستثمار.

الفوركس.
إنشاء واختبار استراتيجيات الفوركس.
اختبار وتداول استراتيجيات الفوركس.
لم يتم تسجيل دخولك. الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل.
شفرة المصدر منشئ استراتيجية الفوركس.
يجب عليك تسجيل الدخول أو التسجيل لإضافة رد.
1 موضوع بواسطة بوبوف 2011-03-19 20:44:59.
بوبوف ليد ديفيلوبر غير متصل من: بولغاريا مسجل: 2006-11-30 المشاركات: 5،573.
الموضوع: شفرة مصدر منشئ إستراتيجية الفوركس.
شفرة المصدر من منشئ استراتيجية الفوركس متاح من خلال جيثب جيثب / بوبوفمب / الفوركس استراتيجية البناء.
يرجى قراءة اتفاقية الترخيص فسب سورس كود قبل البدء في استكشاف المشروع.
2 رد بواسطة كروج 2011-03-27 02:08:26.
كروج سينيور ميمبر غير متواجد حاليا: 2010-02-26 المشاركات: 407.
ري: التعليمات البرمجية المصدر منشئ استراتيجية الفوركس.
في ToDo. txt، فقد:
نوع الحماية الدائمة:
v المطلق والنسبية الدائمة سي / تب.
(v يعني القيام به) ولكن ما هو & كوت؛ النسبية سي / تب & كوت ؛؟ هل هذا مشابه ل & كوت؛ حماية الأرباح & كوت؛ مفهوم من نيكولاس K من هذا الموضوع:
فكرته: بعد مستوى معين من الربح (معلمة واحدة)، إذا كان الربح قطرات نسبة معينة (المعلمة الثانية) من ذروة الربح من الموقف، فإنه يخرج. هل هذا مماثل؟
3 رد بوبوف 2011-03-27 06:50:31.
بوبوف ليد ديفيلوبر غير متصل من: بولغاريا مسجل: 2006-11-30 المشاركات: 5،573.
ري: التعليمات البرمجية المصدر منشئ استراتيجية الفوركس.
الشرط الافتراضي ل سي الدائم و تب هو & كوت؛ النسبية & كوت ؛. وهو يتوافق مع الإصدارات فسب القديمة و فست الحالية. وهذا يعني أساسا أن أي تعديل لموقف مفتوح (إضافة، تخفيض.) يغير أيضا مستويات سي و تب. سي و تب ذات الصلة إلى آخر تعديل النظام.
وخلافا لذلك السلوك، فإن & كوت؛ المطلق & كوت؛ نوع سي أو تب يجعلها غير قابلة للتوقف حتى يتم إغلاق الموقف. وبهذه الطريقة، يتم تعيين تب و سي عند فتح موقف وإضافة المزيد أو تقليل لا تغييرها.
في الواقع يمكنك أن ترى الفرق بين كلا الخيارين فقط عندما تضيف استراتيجية أو يقلل من الموقف. عكس موقف يساوي إغلاق وفتح واحد جديد في الاتجاه المعاكس، وبالتالي فسب تطبق مستويات تب و سي جديدة.
ومثل؛ المطلق ومثل. الخيار ليس كومباتيبل مع فست الحالية.
4 رد بواسطة كروج 2011-04-02 01:06:16.
كروج سينيور ميمبر غير متواجد حاليا: 2010-02-26 المشاركات: 407.
ري: التعليمات البرمجية المصدر منشئ استراتيجية الفوركس.
I & # 039؛ م العمل من خلال فئة باكتستر (باكتست Calculator. cs). انها طويلة، لذلك سأحاول قراءة من خلال ذلك، مع بعض الأسئلة حول نقاط صغيرة.
أول واحد - ما هي فئة وايبوينت ل، ماذا يفعل؟
ثانيا - أين حلقة من خلال الحانات يحدث؟ أنا أحب لتمرير أعلى بل العائمة و بولان تفعيل لكل شريط في الموقف لحساب وقف زائدة. حتى الآن، لقد أضفت خصائص زوجين إلى فئة الموقف لذلك، مجرد محاولة لمعرفة كيفية الحصول على قيمة وقف لتمرير جنبا إلى جنب مع كل أمر نقل.
5 رد بوبوف 2011-04-02 16:45:49.
بوبوف ليد ديفيلوبر غير متصل من: بولغاريا مسجل: 2006-11-30 المشاركات: 5،573.
ري: التعليمات البرمجية المصدر منشئ استراتيجية الفوركس.
أول واحد - ما هي فئة وايبوينت ل، ماذا يفعل؟
فسب يخزن باكتست في جلسة ثابتة جلسة مجموعة [] جلسة؛ .
كل جلسة واحدة شريط باكتستد.
يتم تخزين الأنشطة الفعلية من باكتست كما Way_Point s في الدورة.
كل Way_Point يحتوي على سعر النشاط، نوع والنظام والموقف (إن وجدت).
جميع الأنشطة المتاحة هي:
مفتوحة، عالية، منخفضة، نقاط الطريق إغلاق يظهر عندما باكتستر تصل إلى مستويات الأسعار المقابلة.
دخول، خروج، إضافة، تقليل، عكس هي المعاملات.
إلغاء يظهر عندما باكتستر يلغي أوامر.
يمكنك رؤية كل هذا ممثلا في & كوت؛ بار إكسبلورر & كوت ؛.
6 رد بوبوف 2011-04-02 16:51:12.
بوبوف ليد ديفيلوبر غير متصل من: بولغاريا مسجل: 2006-11-30 المشاركات: 5،573.
ري: التعليمات البرمجية المصدر منشئ استراتيجية الفوركس.
ثانيا - أين حلقة من خلال الحانات يحدث؟
في & كوت؛ باكتستر Calculator. cs & كوت؛ ملف.
7 رد بواسطة سيرفيل 2013-01-12 13:42:25.
سيرفيل سينيور ميمبر غير متصل من: روسيا مسجل: 2010-11-09 المشاركات: 48.
ري: التعليمات البرمجية المصدر منشئ استراتيجية الفوركس.
عند رسم جداول وميض غير سارة ويلاحظ.
أنا يقدم تغييرات صغيرة في المكونات البصرية (سمالبالانششارت، الخ). 3 خطوط من رمز + صفتي. الوميض غير موجود. إذا كنت مهتما، أبلغ أين لوضع رمز.
8 رد بوبوف 2013-01-22 07:35:42.
بوبوف ليد ديفيلوبر غير متصل من: بولغاريا مسجل: 2006-11-30 المشاركات: 5،573.
ري: التعليمات البرمجية المصدر منشئ استراتيجية الفوركس.
سيرفيل، شكرا لكم لتحسين فسب. يمكنك فتح موضوع في المنتدى وإرفاق مساهمتك.

رموز المصدر.
هل تأخذ دورة التداول الخوارزمية؟ إذا كنت، ثم أنت & # 8217؛ جئت إلى المكان الصحيح!
في هذه الصفحة سوف تجد روابط لجميع رموز المصدر التي نوقشت في الدورة.
تنصل.
أنا جعلك على علم بأن هذه الرموز المصدر وأي رمز آخر وأية برامج / مخطوطات / الخبراء الخبراء / المؤشرات التي تقوم بتحميل و / أو نسخ من هذا الموقع يتم توفيرها حصرا لأغراض تعليمية. وتهدف هذه الرموز المصدر لاستخدامها في دورة التداول حسابي، والتي تم تصميمها لمساعدتك على تعلم كيفية البرنامج في MQL4. يتم تقديم أية معلومات & # 8216؛ كما هو & # 8217؛ فقط لأغراض إعلامية وليس المقصود لأغراض التداول أو المشورة. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. إذا اخترت استخدام رموز المصدر هذه على أي حسابات تداول، فإنك تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة.
ستلاحظ أن بعض الروابط تحتوي أيضا على مقاطع فيديو. هذه هي أشرطة الفيديو معاينة للطلاب النظر في اتخاذ MQL4 بالطبع. لاحظ أن الدورة الكاملة متاحة فقط للطلاب المسجلين.
الاقسام.
(5) دورة: تجارة الفوركس للمبتدئين (6) دورة: MQL4 للمبتدئين الكاملين (48) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (11) فوريكس (85) فوركس إستراتيجية (85) تجارة الفوركس للمبتدئين (1) التحليل الأساسي (2) المقابلات (1) المقابلات (1) MQL4 (2) التحليل الفني (8)
المنشور الاخير.
الكلمات الشعبية.
تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.
فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.

مصدر إستراتيجية الفوركس
ودي كريك، كولورادو، يونيو 2016.
& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛
غلاف عادي هنا.
دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ ق نسخة ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2015. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.
في شركة جيدة.
في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب حول الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛
السماء قبل اللوحة من السماء.
"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات الخنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".
- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2014.
تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).
"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية لعبهم حتى انه قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قتلى، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".
& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)

No comments:

Post a Comment