Wednesday 14 February 2018

نظام التداول ساعة الأولى


خطة التداول لمدة ساعتين.


كل مستثمر جيد يعرف أنه من أجل كسب المال على أي استثمار، يجب عليك أولا فهم جميع جوانب ذلك، لذلك دعونا ننظر لماذا يتركز معظم حجم التداول في بداية ونهاية اليوم.


إذا كنت قد جاء من أي وقت مضى المنزل من العمل واستخدام ساعات المساء الخاص بك للبحث الأسهم ووضع أوامر التجارة لليوم التالي، أنت والآخرين مثلك هي السبب في أول ساعة حجم عالية. حالما يفتح سوق الأسهم، الاندفاع من الصفقات المبرمجة يدخل السوق وسرعان ما شغل.


جنبا إلى جنب مع الصفقات المنفذة لمستثمري التجزئة، يأتي جزء كبير من الحجم من صناديق الاستثمار المشترك وصناديق التحوط وغيرهم من كبار التجار. مصدر آخر هو التجار اليوم الذين لديهم لتعيين مواقفهم لهذا اليوم خلال الساعة الأولى. كل هذه العوامل تضاف معا تمثل كمية كبيرة من حجم في فترة قصيرة من الزمن.


ولكن ماذا عن فترة ما بعد الظهر؟


وهناك قاعدة مشتركة بين المتداولين اليوم هو أن تنتهي دائما يومهم دون أي موقف الأسهم، لذلك يجب عليهم بيع مواقفهم في نهاية اليوم. بالإضافة إلى ذلك، قد المستثمرين المستثمرين التجزئة، في محاولة لتجنب قواعد التداول اليوم شراء الأسهم في نهاية اليوم حتى يكون لهم حرية بيعه في اليوم التالي إذا رغبوا في ذلك. فبعض المؤسسات غالبا ما لا ترغب في شغل مواقع كبيرة خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة أو العطل عندما لا يكون لديها وسيلة للتصفية في حالة وقوع حدث إخباري كبير في مكان ما من العالم.


فكيف يمكنك الاستفادة من هذه الظاهرة أو على الأقل تجنب الخسارة؟


عند البحث عن الأسهم، والنظر في كمية من التقلبات في الساعات الأولى والأخيرة من التداول. إذا كان يميل إلى أن يكون متقلبا جدا خلال تلك الساعات، قد تكون قادرة على شراء أو بيع بسعر أعلى بكثير أو أقل من قيمتها الأساسية. تعيين أوامر الحد الخاص بك عالية أو منخفضة على نحو غير عادي لمعرفة ما اذا كان يمكنك التقاط صفقة كبيرة في الدقائق الأولى من التداول.


يمكنك التداول بأمان خلال الساعات الأولى والأخيرة من يوم التداول إذا كنت البقاء منضبطة، وأفضل طريقة للقيام بذلك هي استخدام أوامر الحد. يسمح لك أمر الحد الأقصى بتعيين الحد الأقصى لشراء أو بيع السعر بدلا من الشراء أو البيع بالسعر الذي سيدفعه السوق. إذا كنت تملك الأسهم شيز ولا تريد أن تبيع بأقل من 34.00 $ للسهم الواحد، وضع أمر بيع مع وسيط الخاص بك وتعيين سعر الحد الخاص بك في 34،00 $. نفس الاستراتيجية يمكن استخدامها عند شراء مخزون معين. (لمزيد من المعلومات حول أوامر الحد، انظر حماية نفسك من فقدان السوق)


التجارة اليوم غدا.


لا يمكن للمستثمرين بالتجزئة شراء وبيع الأسهم في نفس اليوم أي أكثر من ثلاث مرات في خمسة أيام عمل. ويعرف هذا باسم قاعدة التاجر يوم نمط. يمكن للمستثمرين تجنب هذه القاعدة عن طريق شراء في نهاية اليوم وبيع في اليوم التالي. وباستخدام هذه الطريقة، يمكن للشخص الاحتفاظ بسهم لمدة تقل عن 24 ساعة مع تجنب قواعد التداول اليومية. كن على دراية بأن استراتيجيات التداول ذات الطبيعة قصيرة الأمد تأتي مع الكثير من المخاطر، لذلك البحث الدقيق وإدارة المخاطر أمر حتمي.


قمت بشراء الأسهم يزكس مقابل 30 $ اليوم ولكنك تتوقع أن يرتفع السهم إلى 35 $ بعد أن يعلن الأرباح الفصلية بعد إغلاق السوق اليوم. وهذا يعني أنه عندما يفتح السوق غدا، سوف يزكس فتح في 35 $ إذا كنت على حق. هذا يخلق فجوة 5 $ في الرسم البياني الذي يمثل ربح 5 $ للسهم الواحد بالنسبة لك. (إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تجارة الفجوة، وقراءة لعب الفجوة.)


سواء أكانت تتجنب هذه الساعات أم لا، أو تهدف إلى تقييد التداول الخاص بك إلى هذه الساعات يعتمد إلى حد كبير على قدرتك على المخاطرة والتجربة مع السوق. إذا كنت مستثمرا جديدا أو عديم الخبرة، فمن الأفضل أن تتحرك بعناية خلال هذه الأوقات.


ماني باكوس ساعة التداول الأولى.


ماني باكوس ساعة التداول الأولى.


هذا هو مناقشة حول ماني باكوس في ساعة التداول الأولى ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ أنا حقا حقا ترينغ لفهم - الصيام - مدى سرعة نتحدث هنا؟ 10ms أو 2 رشفات.


- فتح محاكمة مع منصة التداول ليتسبيد - لقد استخدمت 5000 دولار لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تستفيد على التجريبي. إلى التجارة ساعة الأولى تحتاج إلى منصة بسرعة فائقة (الوصول المباشر إلى سوق الأوراق المالية)، للحصول في سريعة. باستخدام التجريبي لقد حققت ربح كل يوم لمدة أسبوعين مع خسارة واحدة وكسر واحد حتى.


- بدأت الآن حساب حقيقي باستخدام منصة ليتسبيد - تداول 10،000 دولار.


الذهاب لذلك،.live والتعلم. إذا لم تقم بذلك. كل ما تبذلونه من الحياة، وسوف تعتمد على آراء الآخرين (تجربة حياتهم).


لتكون قادرة على جعل التمييز كاذبة وحقيقية هو هدية من & كوت؛ جهد & كوت ؛. وأن نرى حقا جموع ما الحياة لهذا العرض.


IMO. لإجبار تجربة على شخص ما هو حرمانهم من & كوت؛ الحياة & كوت ؛. ). للعيش، هو الاعتماد على الذات. (يمكن).


أنا لا أتداول في الواقع توصياته مع المال الحقيقي. I دايتريد و إس-ميني ولدي طريقة بلدي. (لاحظ لم أكن أقول النظام) أدخل السوق في منطقي التراجع باستخدام الرسم البياني 1min و 3min واستخدام الدعم والمقاومة لبلدي توقف ومخارج.


ألقي نظرة على الرسوم البيانية لتوصياته، ولا يمكنني أن أجد المنطق بعد. ربما أنا أنظر إلى الإطار الزمني الخطأ.


أنا ذاهب للحفاظ على تداول الورق نظامه لبضعة أشهر ونرى كيف ستسير الأمور. أبحث عن طريقة سهلة لإدارة محفظة التقاعد و كان يأمل ماني في العمل. وسوف تبقى لكم على علم إذا كنت تهتم لمعرفة.


استراتيجية التداول: أول ساعتين.


في هذه المقالة، وسوف أشارك في إطار بلدي في التداول خلال اليوم منهجية. وسوف تظهر كيفية وضع خمسة إلى خمسة عشر ذهابا وإيابا الصفقات خلال اليوم في أول ساعتين من السوق، لكل سهم كنت أشاهد. ويستند نظامي في اليوم الواحد على أخذ أرباح صغيرة 15 في المائة على انعكاسات سريعة بعد كسر الدعم / المقاومة ويعرف باسم "التداول عكس الاتجاه المعاكس،" لا ينبغي الخلط بينه وبين تجارة "فروة الرأس".


سأظهر الأسهم التي تتداول أفضل خلال أول ساعتين من السوق وسوف تظهر لماذا التداول في 100 كتل سهم واستخدام وسيط الدفع لكل سهم هي الجوانب الأساسية لنهجي. سوف تتعلم كيفية التجارة على حد سواء مستويات "السابقة" وكيفية التعرف على "تشكيل حديثا خلال اليوم" مستويات الدعم / المقاومة. هنا نحن نتعلم فقط بلدي الاستراتيجية الأساسية. من فضلك لا تحاول تداول هذه الاستراتيجية دون تدريب رسمي.


قبل أن يتم تطبيق هذا النظام لديك للحصول على الأسهم الصحيحة. يتطلب نظامي أن يتم تسعير الأسهم بين 100 إلى 250 دولار أمريكي. هذا يعني أن الأسهم لديها الكثير من الحجم / السيولة، وبالتالي توفر الأسهم عدة مستويات الدعم / المقاومة خلال اليوم للتداول في أول ساعتين. الأسهم مثل أمزن، عب، كرم، و غس هي على بلدي قائمة الأسهم الشخصية.


عند تداول الأسهم مرتفعة الثمن تحتاج فقط إلى التداول في 100 حصة كتل لكل الإعداد. وهذا أمر مهم عند التداول عبر وسيط "الدفع لكل سهم". يجب أن تدفع حوالي .0045 للسهم الواحد. أي ما يعادل 45 سنتا لكل 100 سهم. مع النظام الخاص بي يجب أن لا تدفع أكثر من 1.00 $ لكل التجارة. الحاجز الوحيد لدخول السوق (تماما حرفيا)، هو أنه سيكون مطلوبا منك أن يكون على الأقل 25،000 $ في حسابك إلى التجارة داخل اليوم (S. E.C "نمط التجارة اليوم القاعدة").


بشكل عام، سوف أذهب لفترة طويلة في البداية بعد كسر الدعم فقط، وسأختصر قريبا بعد كسر المقاومة. أنا لا أحاول أن أتوقع إلى أي مدى سيستمر الاتجاه، بل أنا انتظر اتجاه لاستنفاد نفسها، ثم جئت في للحصول على ربح صغير على تراجع لا مفر منه في السعر. والعنصر الرئيسي الذي يسمح لهذا النظام بالعمل بشكل متسق هو الربح الصغير الذي تم الحصول عليه من 15 سنتا (15 دولارا على تجارة 100 سهم)، خاصة بعد أن يدير السعر كامل $ 1 - 2 دولار قبل أن أدخل التجارة، وبالتالي، على التقلب الهائل يمكنك الحصول على 15 سنتا على عكس.


أنا أبدأ دائما من خلال مشاهدة ما قبل السوق (8 صباحا إلى 9:30 صباحا). أنا جمع عدة مستويات الأسعار السابقة لبلدي S / R الأولي. مرة واحدة يرن جرس أنا مسلحة مع مستويات الأسعار للتجارة، وسواء كان السعر يسافر صعودا أو هبوطا لدي مواقف طويلة وقصيرة للتجارة في أول ساعتين.


بعد الدقائق الخمس الأولى من التداول "شكلت حديثا" المستويات داخل اليوم (S / R) تبدأ في تشكيل، ونظام بلدي يظهر لك كيفية العثور على وتجارة هذه المستويات. يتم العثور على هذه المستويات باستخدام ما يسمى "خمسة قاعدة شمعة عصا." يوضح الشكل 1 كيف تحدث الاجهزة داخل اليوم.


يمكنني استخدام العصي شمعة دقيقة واحدة للعثور على مستويات داخل اليوم والرسم البياني اليومي للعثور على المستويات السابقة. وتشمل المستويات السابقة مستويات وجدت على الرسم البياني اليومي، اليوم السابق عالية / منخفضة، و بريماركيت عالية / منخفضة.


على سبيل المثال، يمكنني استخدام أعلى وأدنى سعر لمستويات معينة على الرسم البياني الشمعة العصا اليومية، وارتفاع اليوم السابق / منخفض، وما قبل السوق مستويات عالية / منخفضة السعر لدعم الحالية داخل اليوم / المقاومة.


إذا شكل مستوى داخل اليوم سوف أدخل التجارة بالضبط 25 سنتا الماضي مستوى السعر على اندلاع مستوى S / R الأولي (كما هو مبين في الشكل 1).


إذا شكل مستوى داخل اليوم سوف أدخل التجارة بالضبط 25 سنتا الماضي مستوى السعر على اندلاع مستوى S / R الأولي (كما هو مبين في الشكل 1). إذا كان مستوى سابق يشكل أنا سوف تدخل التجارة بالضبط 50 سنتا الماضي مستوى السعر على اندلاع مستوى S / R الأولي.


وفيما يلي مثال على جلسة تداول فعلية مع أمازون (أمزن) من الساعة 9:30 صباحا إلى 11:30 صباحا (12/17/12).


1 تعليقات.


سجل الدخول إلى التعليق.


daytraderjosh.


جوش ديبيترو هو مؤلف كتاب نشر دوليا، "الحقيقة حول الأسهم يوم التداول: قصة تحذيرية عن التحديات الصعبة وما يلزم للنجاح".


ساعة التداول الحفرة.


ريك كيب، كين أولسون، أدريان مانز وجولي مانز.


خدمات / ساعة التداول حفرة.


ساعة التداول الحفرة الأولى هي موردنا لتوليد الصفقات الخطيرة والتفاعل مع التجار خطيرة.


هذا يمكن أن يكون فريق البحث الشخصي الخاص بك، مما يتيح لك فرصة نادرة لتقييم إذا كانت كل التجارة تتناسب مع أسلوب التداول الخاص بك والتسامح. هنا يمكنك أن ترى الموالية تداول حساباتهم الخاصة مع المواقع التي الإعداد قبل اتخاذ خطوة، وإعطاء معايير الدخول الشخصية، هدف الربح ومستويات وقف الخسارة مشاهدة لأنها تظهر لك صفقات الأسهم ذات جودة عالية مع إمكانات هائلة.


هناك عدة أنماط مختلفة من التداول في غرفة الحرب، من انعكاسات الفجوة الافتتاحية التي تم اختيارها إحصائيا من الأسهم الأمريكية المرتفعة، إلى إنشاء صفقات طويلة وشورتات من قائمة أخرى مملوكة لأسهم الدولار الأقل. وتناقش أفكار الصفقات المتداولة، فضلا عن الصفقات التي يتم إعدادها لسوق سريع في أسهم ناسداك ذات السيولة العالية باستخدام نطاقات التقلبات.


الساعة الأولى يمكن أن تكون الساعة الأكثر ربحا في يومك. بدلا من الاضطرار إلى قضاء الوقت غربلة من خلال الآلاف من الرسوم البيانية فقط للعثور على عدد قليل من الصفقات الجيدة. تسجيل الدخول إلى "غرفة الحرب" وسيكون لديك خبرة وخبراء التداول الناجحة للغاية مما يتيح لك أفضل الأفكار التجارية في الصباح، قبل أن يفتح السوق حتى، في افتتاح لأنها تتطور وإعطاء استراتيجيتها لبقية اليوم .


عليك أن تكون جزءا من قيادة المجتمع من قبل العديد من المشرفين والموجهين. هذا هو مجتمع من المتداولين مثل التفكير تتطلع إلى التغلب على الأسواق كل يوم. سوف تكون قادرة على ترتد الأفكار والأسئلة من أي شخص في الغرفة.


لقد فعلنا كل البحوث شاقة للعثور على مجموعة جيدة أوبس الصفقات وربما مربحة بحيث لم يكن لديك ل.


فجوات فتح التجارة التي لديها احتمالية إحصائية 95٪ للعودة إلى المتوسط. قم بتداول نطاقات تقلبات نطاق الافتتاح عالية الاحتمال في أسهم ناسداك الفائقة مثل آبل و جيلد و نفلكس و تسلا. التجارة عالية الاحتمال الاتجاه منحازة الطابق التاجر محور، وتدفق النظام-التقارب الانحدار. التداول الفرعي 10 $ الأسهم لتحقيق أرباح سريعة مع نسبة 3.33: 1 مكافأة إلى خطر.


الحسابات الصغيرة مرحبا.


ريك كيب & أمب؛ وقد وضعت كين أولسون استراتيجية لا يصدق على أساس منهجية الدكتور أدريان مانز التي تسمح لك للاستفادة من انخفاض الدولار، الفرعية 20 $ الأسهم. الهدف هنا هو المساعدة في إنشاء حسابات صغيرة بسرعة.


مجتمع ناجح.


سوف تنضم إلى مجموعة نخبة من التجار الذين يستخدمون بعض من أفضل استراتيجيات الضرب في السوق كل يوم. كل صباح أن السوق مفتوحة. ريك، كين، أدريان، جولي ومجموعة من التجار مثل التفكير يجتمعون داخل غرفة الحرب وتصطف أفضل الصفقات المحتملة والمربحة من اليوم.


دروس الفيديو.


لضمان أنك لا تطغى عند إدخال "الحفرة" أنشأنا مجموعة من أشرطة الفيديو التعليمي التي سوف تغطي أي شيء من إعدادات الغرفة إلى ما الصفقات سوف تكون رؤية وكيفية وضع تلك الصفقات.


خطط تداول لايف.


في غرفة أدريان سيتم تداول الاجهزة من حول القرن و ناسداك سكالبر خطط التداول يعيش حتى تستطيع أن ترى كيف أن هذه الخدمة يعمل والحصول على أكثر من ذلك إذا كنت مشترك.


"إن المال الكبير هو الذي يقوم به التجار الذين يكسبون أرباحا متسقة ثم يضربونهم إلى المزيد من المال وأجور أكبر، وأعتقد أن الطريقة الأكثر أمانا لكسب المال هي قليلا في كل مرة، يوما بعد يوم، أسبوعا أسبوعيا، شهر شهر." أدريان مانز.


$ 197.00.


وفر 20٪


السنوي.


$ 1،650.00.


الأحداث القادمة.


شاهد أدريان ليف في الأحداث التالية:


و مونيشو سان فرانسيسكو.


ماريوت ماركيز، سان فرانسيسكو.


ال التعريف، مونيشو، تورنتو، كانادا.


9 سبتمبر، 2017.


مركز مؤتمرات مترو تورونتو.


نيك ترادرس إدوكاتيون نيتورك.


12 سبتمبر 2017.


رويترز ميتاستوك سوميت.


فندق وكازينو مونتي كارلو.


7-8 أكتوبر 2017.


تشارلز شواب أكتيف ترادر.


21-21 أكتوبر، 2017.


معرض التجار لاس فيغاس، نف.


3 نوفمبر 2017.


الدخل معسكر التداول، برنامج التدريب ومجموعة العقل المدبر.

No comments:

Post a Comment