Sunday 18 February 2018

مؤشر متوسط سعر الصرف المتحرك


كيفية قراءة المتوسط ​​المتحرك.
بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.
ويواجه التجار الفنيون العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالمؤشرات التي يمكن استخدامها في تداولهم. في كثير من الأحيان لا يتداول تجار الفوركس، في مرحلة ما من حياتهم المهنية، إلى المتوسطات المتحركة (مفا) للعثور على اتجاهات السوق والزخم. والمثير للدهشة بعد تعلم تحليل مفا و رسكو؛ ق، التجار غالبا ما تجد أنها قادرة على التعرف بسرعة أنواع مختلفة من حركة السعر التي لا يمكن تحديد قبل من دون مؤشرات فنية على الخرائط الخاصة بهم.
يمكن أن يساعد استخدام المتوسطات المتحركة على إعطاء المتداول ميزة عند التخطيط لاستراتيجية التداول. لذلك دعونا نبدأ تعلم كيفية قراءة المتوسطات المتحركة.
(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)
كيفية قراءة المتوسطات المتحركة.
الصورة أعلاه تمثل بعض من المتوسطات المتحركة الأكثر استخداما بما في ذلك 30 (الأخضر)، 50 (أسود)، و 200 (الأحمر) فترة مفا. وهذه المؤشرات هي أدوات تقنية تقيس ببساطة متوسط ​​سعر أو سعر صرف زوج العملات خلال فترة زمنية محددة. إذا كنا نبحث على وجه التحديد في المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 فترة، فإن المؤشر يضيف سعر إغلاق آخر 200 شمعة على الرسم البياني. ثم ينقسم هذا المجموع إلى 200 لتحديد أين يتم رسم المؤشر على الرسم البياني.
ونظرا لأن المتوسطات المتحركة تمثل متوسط ​​سعر الإغلاق خلال فترة زمنية محددة، فإن لديها القدرة على تصفية ضوضاء السوق الزائدة. على سبيل المثال، يمكن أن نرى على الرسم البياني لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (وروس) أدناه أن السعر تحت 200 فترة M. A. منذ يتداول السعر فوق هذا المتوسط ​​المتحرك قد يفضل التجار فرص الشراء مع تجنب فرص البيع. نفس الشيء يمكن أن يكون صحيحا لفترة أصغر المتوسطات المتحركة كذلك. كما يعبر السعر إما فوق أو دون هذه المستويات رسم على الرسم البياني يمكن أن تفسر على أنها إما قوة أو ضعف لزوج عملة معينة.
(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)
موفينغ كروسوفرز متوسط.
قد يختار بعض التجار استخدام أكثر من متوسط ​​متحرك كما هو مبين في الرسم البياني الأساسي. عند استخدام سلسلة من المتوسطات المتحركة يمكن للمتداولين استخدام استراتيجية تداول كروس. سيختار هؤلاء المتداولين سلسلة من المتوسطات ويعرضون الاتجاه على أنه هبوط عندما يقف المتوسط ​​المتحرك لفترة أقصر (أسرع) تحت المتوسط ​​المتحرك لفترة أطول (أبطأ). هذا الأسلوب من استخدام أكثر من مؤشر واحد يمكن أن تكون مفيدة للغاية في الأسواق تتجه وتشبه استخدام مذبذب الماكد.
وتجدر الإشارة إلى أن تتحرك المتوسطات تتحرك جانبية في سوق تتراوح. في هذه الظروف سوف تبدأ المتوسطات المتحركة في جمع معا مع عدم إنشاء أعلى مستويات جديدة أو انخفاض الأسعار وفقدان فعاليتها. في حالة حدوث هذا التاجر، يجب أن يأخذ مؤشر آخر بعين الاعتبار على أساس ظروف السوق السائدة.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

مؤشر متوسط ​​مؤشر الفوركس المتحرك
المتوسطات المتحركة (ماس) هي من بين المؤشرات الأكثر استخداما في الفوركس. فهي سهلة لتعيين وسهلة لتفسير.
عند الحديث عن المتوسطات البسيطة، تتحرك المتوسطات المتحركة ببساطة لمتوسط ​​حركة السعر خلال فترة زمنية معينة.
فإنه ينعم بيانات الأسعار، مما يسمح لرؤية اتجاهات السوق والاتجاهات.
كيفية استخدام المتوسطات المتحركة.
المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر الاتجاه.
إلى جانب وظيفتها بسيطة واضحة والمتوسط ​​المتحرك لديها أكثر من ذلك بكثير أن أقول:
في المتوسط ​​المتحرك فوركس يستخدم لتحديد:
1. اتجاه السعر - أعلى أو أسفل أو جانبية.
2. موقع السعر - التحيز التجاري: فوق المتوسط ​​المتحرك - شراء، أدناه المتوسط ​​المتحرك - البيع.
3. الزخم السعر - زاوية المتوسط ​​المتحرك: زاوية ارتفاع - الزخم يحمل، زاوية السقوط - يتوقف الزخم أو يتوقف.
4. دعم الأسعار / مستويات المقاومة.
أنواع المتوسطات المتحركة.
إما - المتوسط ​​المتحرك الأسي - يعطي الأولوية لأحدث البيانات، وبالتالي يتفاعل مع التغيرات السعرية أسرع من المتوسط ​​المتحرك البسيط.
وما - المتوسط ​​المتحرك المرجح - يركز على أحدث البيانات أقل - على البيانات القديمة.
الإعدادات الأكثر شيوعا للمتوسطات المتحركة في الفوركس.
20 إما و 20 سما.
10 إما و 10 سما.
محاولة واختبار ثم اختر مجموعة المفضلة لديك من المتوسطات المتحركة.
متوسط ​​عرض الفيديو المتحرك.
إصدارات أخرى من المتوسطات المتحركة.
بالإضافة إلى المؤشرات التقليدية إما، سما و وما، وهناك العديد من أنواع أخرى من ماس المتاحة للتجار الفوركس:
تاجر.
واوان هارتانتو.
مرحبا، سايا واوان هارتانتو داري اندونيسيا. سايا هانيا إنجين مينغاتاكان باهوا بينجيلاسان أندا سانغات موداه ديباهامي، سانغات بيرمانفات باجي سيابا ساجا تروتاما باجي ميريكا يانغ ماسيه أوام ترهاداب إنديكاتور فوريكس. تيريما كاسيه.
مرحبا، أنا واوان هارتانتو من اندونيسيا. أردت فقط أن أقول أن تفسيرك من السهل جدا أن نفهم، مفيدة جدا للجميع وخاصة بالنسبة لأولئك الذين لا يزالون وضع على مؤشرات الفوركس. شكرا لكم.
عمل عظيم، شكرا لك.
فيديو جيد، وذلك بفضل.
هل يمكن أن تخبرني كيف يمكنني تنزيل المتوسطات المتحركة المختلفة (وزنها، الأسي، الثلاثي) حتى أتمكن من إضافتها إلى منصة MT4 الخاصة بي؟ المنصة على ما يرام ولكن ليس لديها سوى متوسط ​​متحرك بسيط.
يمكنك الرجاء مساعدتي من خلال توفير مؤشر التحميل موازنة مؤشر سرعة التحميل؟
جون مبتدئ في الفوركس.
FxIndicators.
المتوسطات المتحركة المرجحة و الأسية متوفرة في كل منصة MT4 بشكل افتراضي.
كل ما عليك فعله هو تغيير طريقة ما في نافذة الخصائص.
FxIndicators.
يمكن تحميل المتوسط ​​المتحرك الثلاثي هنا: TMA. mq4.
كيفية تحميل المؤشرات من هذا الموقع.
FxIndicators.
شكرا جزيلا على كرمك وتبادل المعرفة مع الناس. ما حدث حولنا ياتينا. لذلك أتمنى لكم كل التوفيق والنجاح في حياتك المهنية رائعة.
ماذا عن مؤشر المتوسط ​​المتحرك للمهجرين؟
FxIndicators.
المتوسط ​​المتحرك للمشردين (دما) هو المتوسط ​​المتحرك العادي الخاص بك مع اختلاف فقط أنه تم تغييره في الوقت (إما للخلف أو للأمام).
لجعل دما نضيف قيمة "شيفت":
القيمة السالبة تعني التحول إلى الوراء - بحيث يبقى المتوسط ​​المتحرك وراء السعر N عدد الفواصل الزمنية. هذا المتوسط ​​المتحرك للمشردين قادر على احتواء السعر في اتجاه أفضل.
ومن شأن القيمة الإيجابية أن تتسبب في تحول إلى الأمام - يصبح هذا المتوسط ​​المتحرك للمشردين مؤشرا رائدا، يساعد إلى حد ما على توقع التحركات التالية.
كنت تستخدم 5ema، 10ema و 20يما. وعندما الصليب 5ema فوق كل 10and20ema. أنا أدخل طويل والعكس بالعكس. من فضلك قل لي هو موافق. كوس آم جديد لتداول العملات الأجنبية. Awoooooooooooo.
FxIndicators.
انها بالتأكيد موافق. انها تقنية معروفة في التداول.
يمكن لأي شخص يقول لي ما هي أفضل المتوسط ​​المتحرك ثبت استنادا إلى تجربتك.
FxIndicators.
يعتمد على ما تريد منه.
اتجاهات أسرع - 20 سما، منتصف الاتجاهات - 50 سما، والاتجاهات الأطول - 100 أو 200 سما.
إذا كنت ترغب في استخدام المتوسط ​​المتحرك ليس فقط لإيجاد الاتجاهات، ولكن في الواقع لإعطائك إشارات شراء / بيع سريعة، ثم ستحتاج إلى ما - 10 إما أصغر هو واحد الذي يستخدم أكثر من غيرها.
مرحبا، أنا جيفريلو التفسير الخاص بك من السهل جدا أن understand. i تعطيك 5 بداية.
مثلك أنا استخدم 50،100، & أمب؛ 200 مللي أمبير ولكن، وجعل 100 الأسي. يوفر 50 معلومات الاتجاه كبيرة وثلاثة توفر ممتازة الدعم الديناميكي / المقاومة. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو مجنون ولكن بالنسبة لي أفضل متوسط ​​على المدى القصير هو قناة مصنوعة من 8 ممسحة عالية عالية و 8 ممسحة منخفضة منخفضة. وهذا يوفر اتجاه الاتجاه ممتازة ويساعد في تنبيهك إلى حركة جانبية والمساعدة في تحديد الاختراق. هذا أيضا توفير دعم ديناميكي متفوقة / المقاومة. ومن الواضح أن هذا لا يعتمد على الصليب ولكن أكثر على حركة السعر بالنسبة للقناة التي هي قوية جدا عندما يقترن مع اثنين من المؤشرات مثل رسي & أمب؛ ATR. أنا جعلها كل لون مختلف فقط لجعل من السهل على بقعة عالية ومنخفضة للقناة. أشكركم على تقديم المؤشرات والتفسيرات من الصعب العثور على أي مكان آخر. لقد ساعدني أكثر مما يمكنك أن تتخيل.
هل يمكن للإدارة أن تخبر م أو أي شخص يمتلك خبرة تداول العملات الأجنبية الممتازة، ما هي أفضل إما إما أو سما والأرقام لتداول الرسوم البيانية 15 دقيقة مع المدى الطويل 6/8 ساعات تصل إلى 12 ساعة اتجاه السوق التوقعات؟
بالإضافة إلى ذلك إذا كنت يمكن أن تفسر أيضا أفضل يرجى بالضبط ما المقصود من ما ورد أعلاه هنا بلوق وظيفة بشأن لقطة الشاشة من المتوسط ​​المتحرك نقل النزوح (دمس) يعني ؟. أي: هل هو رقم ذات صلة بالرسم البياني الزمني الذي يتم تداوله على عدد من عيدان الشموع + +3 إلى الأمام في السوق (قبل سعر السوق الحالي) و أو عدد السلبي -3 من عصي الشموع خلف سعر السوق الحالي ؟؟ شكرا جزيلا جون.
FxIndicators.
إذا كنت تريد ما أكثر سلاسة - سما سيكون أفضل.
إذا كنت بحاجة إلى s أسرع ما - اتخاذ إما.
يساعد التمهيد على تجنب بعض المسامير الكاذبة، ولكنه أيضا يؤخر إشارات الدخول والخروج.
بينما مع إما سيكون لديك استجابة أسرع بكثير لتغيرات الأسعار، لكنه سيأتي في زيادة معدل إشارات كاذبة. هذا هو الفرق. كل يعتمد على نظام التداول واحد، حيث إما إما و سما يمكن استخدامها على نحو فعال للتداول على 15 دقيقة تف.
-10 التحول لمتوسط ​​المتحرك ببساطة يحول المؤشر X عدد الحانات على الرسم البياني للإطار الزمني الحالي:
"ناقص عشرة" يعني أن التحول هو 10 الحانات وراء "، بالإضافة إلى 10" من شأنه أن يحول 10 الحانات إلى الأمام.
شكرا لعملك العظيم!
مرحبا. لدي سؤال سريع. هل من الممكن أن يؤدي ذلك إلى تهجير متوسط ​​متحرك معين سلبا؛ ولا تزال لديها خط (ما) تظهر على شمعة الحالية بدلا من تأخر وراء عدد من الشموع المشردين / القيمة. أنا لا أعتقد أن هذا ممكن على MT4، إذا كان الأمر كذلك هل هناك مؤشر منفصل التي يمكن أن تفعل هذا فقط؟

كيف يمكنني استخدام المتوسط ​​المتحرك (ما) لإنشاء إستراتيجية تداول الفوركس؟
يمكن لمتداول الفوركس أن يخلق استراتيجية تداول بسيطة للاستفادة من فرص التداول منخفضة المخاطر والمكافأة العالية باستخدام عدد قليل من المتوسطات المتحركة (ما).
وربما تكون المتوسطات المتحركة المؤشرات الفنية الأكثر استخداما في تداول العملات الأجنبية. وتستخدم المؤشرات الرئيسية في المقام الأول كمؤشرات الاتجاه وأيضا تحديد مستويات الدعم والمقاومة. في تداول العملات الأجنبية، تعتبر 50 يوم، 100 يوم، و 200 يوم ما تمثل مستويات دعم ومقاومة كبيرة. إن المتوسط ​​المتحرك الأكثر استخداما هو المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، وهو متوسط ​​السعر على مدى عدد معين من الفترات الزمنية، والمتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) الذي يعطي وزنا أكبر للأسعار الأخيرة.
وفيما يلي ملخص للاستراتيجية التجارية المصممة للتداول على المدى القصير في سوق الفوركس. تستخدم إستراتيجية التداول هذه إماس لأنها مصممة للرد بسرعة على تغيرات الأسعار.
• رسم ثلاثة متوسطات متحركة أسي - خمس سنوات إما، و إما-10 فترة و 50 فترة إما - على الرسم البياني 15 دقيقة.
• الشراء عندما يتقاطع السعر و إما لفترة خمس سنوات من أسفل إلى ما فوق المتوسط ​​المتحرك لفترة 50 فترة، و إما لفترة خمس سنوات فوق المتوسط ​​المتحرك إما 10. (بالنسبة لتجارة البيع، تبيع عندما يتقاطع السعر و إما لفترة خمس سنوات من فوق إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك ل 50 فترة.)
• فقط اتخاذ إشارات التجارة في نفس الاتجاه كما هو مبين من قبل إما 10 فترة على الرسم البياني لكل ساعة. وطالما أن السعر فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 ساعات على الرسم البياني لكل ساعة، فإن شراء إشارات التجارة فقط يتم فقط. إذا كان السعر أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أسابيع، يتم بيع الصفقات فقط.
• وضع أمر وقف الخسارة الأولي تحت المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات (لتجارة شراء)، ولكن لا يزيد عن 10 إلى 12 نقطة من سعر الدخول. تحرك المحطة لكسر حتى عندما التجارة هو 10 نقطة مربحة.
• هدف الربح الأولي هو 20 نقطة، أو مستوى الدعم / المقاومة المحدد التالي. وبما أن هذه هي استراتيجية التداول على المدى القصير، تحرك وقف الخسارة بقوة مع زيادة الأرباح تظهر في التجارة.
غالبا ما يستخدم متداولو الفوركس كروسوفر على المدى القصير ل ما على المدى الطويل كأساس لاستراتيجية التداول.

المتوسط ​​المتحرك (ما)
مؤشر ما (مؤشر المتوسط ​​المتحرك) هو واحد من أقدم المؤشرات الفنية الحديثة والمؤشر الأكثر استخداما في التحليل الفني.
المتوسط ​​المتحرك هو متوسط ​​مجموعة متغيرة من البيانات، كما يتضح من اسمها. على سبيل المثال، يتم الحصول على المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام عن طريق إضافة أسعار الإغلاق للفترات العشر الأخيرة التي يتم قياسها وتقسيمها بمقدار 10. يتم استخدام المصطلح "موفينغ" كما يتم استخدام آخر 10 أيام فقط في القياس. هذا هو السبب في أن متوسط ​​معدل البيانات إلى الأمام مع كل يوم تداول المقبل.
سيتم وضع خط المتوسط ​​المتحرك مباشرة في الرسم البياني لتحويل الأسعار. ويقاس المتوسط ​​المتحرك بفترة محددة محددة مسبقا. حساسية المتوسط ​​المتحرك أضعف إذا كانت الفترة أطول. واحتمال الإشارات الخاطئة أعلى إذا كانت الفترة أقصر.
عموما، المتوسط ​​المتحرك هو أداة تمهيد. يتم حجب الأسعار المنخفضة والعالية ويتم النظر إلى الاتجاه الأساسي للسوق على نحو أدق من خلال حساب متوسط ​​معلومات الأسعار. ومع ذلك، فإن خط المتوسط ​​المتحرك، بحكم طبيعته، هو وراء تحرك السوق. المتوسط ​​المتحرك لفترة أقصر (3 - 5 أيام) من شأنه أن يقفز حركة السعر بشكل أوثق من المتوسط ​​المتحرك لمدة 40 يوما. المتوسطات المتحركة على المدى القصير أكثر تأثرا بالتحولات اليومية.
يوضح المتوسط ​​المتحرك متوسط ​​قيمة سعر الأمان في إطار زمني. متوسط ​​السعر يتحرك صعودا أو هبوطا عندما يتحول سعر الأمن. هناك 5 أنواع شعبية من المتوسطات المتحركة: بسيطة (أو الحساب)، متغير الأسي، المرجحة، والمثلثة. يمكنك قياس المتوسطات المتحركة على أي سلسلة بيانات تشتمل على فتح أو حجم أو ارتفاع أو انخفاض أو إغلاق أي مؤشر آخر. التمييز الأساسي بين متغيرات ما هو الوزن، الذي يشير إلى أحدث البيانات.
توفر المتوسطات المتحركة البسيطة نفس الوزن لجميع الأسعار. وتوفر المتوسطات الثلاثية مزيدا من الوزن للأسعار في منتصف الفترة الزمنية. وتوفر المتوسطات الأسية والمرجحة مزيدا من الوزن للأسعار الأخيرة.
لتفسير المتوسط ​​المتحرك عادة يجب عليك فقط مقارنة الروابط بين المتوسط ​​المتحرك لسعر الضمان وسعر الضمان نفسه. إذا ارتفع سعر الأمن فوق المتوسط ​​المتحرك، يتم إنشاء إشارة شراء. إذا تحول سعر الأمن إلى أقل من المتوسط ​​المتحرك، يتم إنشاء إشارة بيع.
وبعبارة أخرى، فإن تفسير المتوسط ​​المتحرك للمؤشر هو نفس تفسير المتوسط ​​المتحرك للأمن. وبمجرد أن يتحرك المؤشر دون متوسطه المتحرك، فهذا يعني حركة هبوطية طويلة الأمد للمؤشر، وإذا تحرك المؤشر فوق متوسطه المتحرك، فهذا يعني حركة صعودية طويلة الأمد من المؤشر.
إن مؤشر الماكد و برايس روك و مومنتوم و ستوشاستيك من بين المؤشرات التي هي الأنسب للاستخدام مع أنظمة اختراق المتوسط ​​المتحرك. بعض المؤشرات، مثل ستوشاستيك على المدى القصير، تتغير بشكل غير منتظم حتى أنه من الصعب أن نرى اتجاهها الحقيقي. إذا كنت تريد أن ترى الاتجاه الأساسي للمؤشر أكثر من التغيرات اليومية، يمكنك مسح المؤشر ثم وضع المتوسط ​​المتحرك للمؤشر.
ومن خلال وضع متوسط ​​متحرك قصير الأجل (2-10 أيام) للمؤشرات المتذبذبة مثل المؤشرات العشوائية، يمكن تخفيض مخططات روك أو الرسم البياني لمؤشر القوة النسبية لمدة 12 يوما، على حساب الإشارات اللاحقة قليلا. على سبيل المثال، يمكن بيعها فقط عندما يتحرك المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 سنوات لمؤشر ستوكاستيك دون 80 بدلا من البيع عندما ينخفض ​​مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور إلى ما دون 80.

No comments:

Post a Comment